الأربعاء، 1 يوليو 2015

محافظ أسيوط يستنكر هجمات سيناء ويؤكد الارهاب لن يكسرنا


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/07/medium-499607289174181350.jpg



أدان محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي العمليات الإرهابية الخسيسة التي استهدفت كمائن قوات الجيش والشرطة بمدينة الشيخ زويد بسيناء صباح اليوم الاربعاء مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من قوات الجيش والشرطة المتمركزة فى هذه الكمائن.

وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية له اليوم عقب توارد أنباء العمليات الارهابية في سيناء أن الإرهاب الخسيس يُطل على مصر من حين لآخر فى محاولات يائسة لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

وشدد محافظ اسيوط أن العمليات الإرهابية الغادرة التي تستهدف أمن الوطن وسلامته لن تنال من عزيمة المصريين في التصدي للإرهاب.

وطالب المحافظ شعب مصر بالتعاون مع قوات الجيش والشرطة في التصدي للإرهابيين والمتطرفين.

وتقدم محافظ أسيوط بأسمه وبإسم كل أبناء المحافظة بخالص تعازيه إلى أسر الشهداء الأبرار والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وكل الشعب المصرى متمنياً الشفاء العاجل لكل المصابين مؤكداً أن هذا العمل الإرهابي الذي استشهد فيه خيرة أبناء وجنود مصر لن يهدم مصر ولن يكسر ايماننا بوطننا وتاريخه المجيد ولن يثنى شعبها عن التطلع لغد أفضل ووطن آمن مستقر.


د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...