الاثنين، 19 سبتمبر 2011

عاجل :: ارتفاع عدد ضحايا زلزال الهند الذى بلغت قوته 6.8 درجة بمقياس ريختر لـ 42 قتيلاً و211 جريحاً

صورة أرشيفية
ارتفع عدد ضحايا الزلزال القوى الذى بلغت قوته 6.8 درجة بمقياس ريختر وضرب مناطق شمال شرق الهند مساء أمس الأحد إلى 42 قتيلا و211 جريحا.

وقال وكيل وزارة الداخلية الهندية أر.كيه.سينج - فى تصريح للصحفيين اليوم الاثنين - إن فرق الإنقاذ من قوة شرطة الحدود الهندية التبتية المشتركة تمكنت من انتشال عشر جثث من العاملين بمشروع "تيستا هيديل" للطاقة بولاية "سيكيم" بعد أن انهار المبنى بسبب الزلزال، ليرتفع بذلك عدد القتلى بها إلى 35 قتيلا، كما تمكنت مروحيات الجيش الهندى من نقل أربعة أشخاص مصابين إلى المستشفى.


وأضاف سينج،

محمد عبد المنصف يغيب عن الجونة أمام بترول أسيوط

محمد عبد المنصف  حارس الجونة
تأكد غياب محمد عبد المنصف، حارس الجونة، عن مباراة فريقه أمام بترول أسيوط المقرر لها بعد غد الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس مصر بعد الإصابة التى تعرض لها فى تدريب أمس بشد فى السمانة.

أجرى الجهاز الطبى للجونة محاولات مكثفة للحاق عبد المنصف بالمباراة، ولكنها باءت بالفشل، ومن المقرر أن يعود الحارس مساء اليوم إلى القاهرة للقيام بجلسات طبيعية على ، وتجهيزه للمباريات المقبلة.


من المقرر أن يحرص محمد مختار القادم من الأهلى مرمى الجونة خلال مباراة أسيوط لغياب الحارس الثانى محمود عاطف لإصابته فى أنكل القدم، على أن يتم تصعيد أحد حراس المرمى الناشئين بالجونة للدخول احتياطيا فى قائمة الفريق فى كأس مصر أمام أسيوط.

اجتماعات مع الاساتذة المرشحين لمنصب عميد كليات التربية والحقوق والحاسبات والعلوم والطب البشري والبيطري بجامعة اسيوط لعرض برامجهم الانتخابية واجراء الانتخابات السبت القادم

 
عقدت جامعة اسيوط امس عدة لقاءات برئاسة الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة   بين جميع الاساتذة المرشحين علي منصب عميد الكلية لعرض البرنامج الانتخابي الخاص بتطوير عملية الادارة خلال تولية منصب عميد الكلية حيث اكد الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة اسيوط ان الجامعة قررت تخصيص اليوم وغدالقيام الأساتذة المرشحين علي منصب عميد كليات التربية والحقوق والحاسبات والعلوم والطب البشري والبيطري والذين بلغ عددهم 29 مرشح لعرض البرنامج الانتخابي والخطط الاستراتيجية في تطوير العمل الاداري والطلابي خلال فترة توليهم عند الفوز بالمنصب واضاف رئيس جامعة اسيوط ان بعد غد الاربعاء والخميس تقوم اللجان المشرفة علي اجراء الانتخابات بتجهيز الكشوف واماكن اللجان لاجراء الانتخابات يوم السبت القادم

صور تثير الجدل فى شوارع دولة الكويت بعنوان سجل فى جامعه اسيوط وادرس فى الكويت

nkvl.jpg

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أزمة البنزين تتجدد - أسيوط


الاحتفال بانتصار أكتوبر بفرع ثقافة أسيوط خلال شهر اكتوبر المقبل




يستعد فرع ثقافه اسيوط التابع لاقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي برئاسه محمد موسي توني بمجموعه من الانشطه الثقافيه والفنيه خلال شهر اكتوبر المقبل.

تاتي الاحتفالات بمناسبه ذكري انتصار اكتوبر المجيد، وتشمل ندوات ثقافه عن "ذكريات حرب اكتوبر وقدامي المحاربين"، "الحرب طريق السلام"، وندوه عن مصر بعد ثوره 25 يناير"، الي جانب عروض فنيه لفرقه "الموسيقي العربيه والفنون الشعبيه والتلقائيه"، اضافه الي امسيات شعريه بالمواقع الثقافيه لتابعه للفرع.


اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر عدم إصدار أي تراخيص لإقامة وحدات سكنية لأرض مصنع الـ"كوكاكولا" القديم الكائن بشارع الجمهورية، ووقف أي تراخيص صدرت له قبل ذلك بحي شرق مدينة أسيوط

قرر اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، عدم إصدار أي تراخيص لإقامة وحدات سكنية لأرض مصنع الـ"كوكاكولا" القديم الكائن بشارع الجمهورية، ووقف أي تراخيص صدرت له قبل ذلك بحي شرق مدينة أسيوط.

جاء ذلك بناء على قرار أصدره المحامي العام بشأن التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة في القضية رقم 1103 لسنة 2011، وقرار النيابة بإخطار محافظة أسيوط لجميع الجهات المانحة للتراخيص بعدم إصدار أي تراخيص لأرض مصنع الكوكاكولا لحين الانتهاء من التحقيقات.


وأكد المحافظ تمسكه بحكم القضاء فى حل مشكلة أرض مصنع الكوكاكولا بمدينة أسيوط، والتي أثارت جدلًا كبيرًا، وشغلت الرأي العام فى الشارع الأسيوطي خلال الأعوام الماضية، وقال إنه لا يمكن اتخاذ أي إجراء مع أو ضد القضية إلا بعد صدور حكم قضائي نهائي فيها.


اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يحيل مدير مدرسة بني مر الإعدادية بمركز الفتح للتحقيق، وذلك لتقصيره في العمل، وعدم متابعته لنظافة المدرسة

أمر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإحالة مدير مدرسة بني مر الإعدادية بمركز الفتح للتحقيق، وذلك لتقصيره في العمل، وعدم متابعته لنظافة المدرسة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، في أثناء تفقده سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة، حيث تفقد مدارس الجلاء الابتدائية والجامعة الموحدة ومدرسة الوليدية الثانوية للبنات وبنى مر الإعدادية بنات، وبنى مر الإعدادية المشتركة، ومدرسة بني مر الإعدادية.


وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة حرصا على صحتهم، كما طالب بزيادة أجهزة الحاسب الالى فى بعض المدارس، وحث خلال الجولة المعلمين المشاركين فى الإضراب على العمل ومنح الحكومة فرصة لتلبية مطالبهم.


وقال البرعي أنه رفع مذكرات عاجلة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم تتضمن كل المطالب التي عرضها المعلمون، منوها إلي أن نسبه اعتصام المدرسين فى المحافظة أقل من الأيام الماضية، وأن انخفاض النسبة يرجع إلى إحساس المعلمين بمهمتهم القومية والحرص على مستقبل أبنائهم الطلاب وتمتعهم بالضمير المهني تجاه مهنتهم السامية.


عاجل :: إغلاق مدرستي الغنايم الإعدادية المشركة، والغنايم شرق بعد أن وصل نسبة الإضراب بهما إلي 100%، وذلك خلال اليوم الثالث لإضراب المدرسين بأسيوط

شهد مركز الغنايم بمحافظة أسيوط إغلاق مدرستي الغنايم الإعدادية المشركة، والغنايم شرق اليوم الاثنين، بعد أن وصل نسبة الإضراب بهما إلي 100%، وذلك خلال اليوم الثالث لإضراب المدرسين بأسيوط.

قال حمدي حسين، أحد أولياء الأمور، إنهم ذهبوا إلى مدير الإدارة التعليمية بالغنايم، وقال لهم: إنه هو الذي أمر بإغلاق المدرستين حفاظًا على التلاميذ من المشاجرات لعدم وجود مدرسين بهما، كما اشتكى أولياء الأمور من عدم استلام الكتب المدرسية إلا بعد تسديد الرسوم.


وأضاف عبد الرحمن فوزي، رئيس ائتلاف معلمي مصر، أن الإضراب مستمر وأن سقف متطلبات المعلمين ارتفع بعد الإهانة التي وجهها الدكتور أحمد جمال الدين، وزير التربية والتعليم الذي اتهم المعلمين بأنهم غير وطنيين.


وطالب فوزي رئيس الوزراء أن يقدم اعتذارا إلى جميع المعلمين، كما طالب أيضا بإقالة وزير التربية والتعليم الذي تهرب من حل الأزمة بتصريحاته المهينة ضد المعلمين، مؤكدًا أننا سوف نصعد الإضراب إلى خارج أسوار المدارس في حالة عدم الاستجابة إلى مطالبهم.


من جانبه قام السيد البرعي، محافظ أسيوط بجولة على مدرستين هما مدرسة الجامعة الإعدادية ومدرسة الجلاء الابتدائية ووعد المدرسين بهما بحل أزمتهم.


أسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر تقيم غدا سرادق عزاء بقرية بني مر بمركز الفتح التابع لمحافظة أسيوط مسقط رأس الزعيم الراحل، لتقبل العزاء في وفاة الدكتور خالد جمال عبد الناصر بحضور أفراد أسرته، عبد الحكيم عبد الناصر، وعبد الحميد عبد الناصر، وجمال نجل الفقيد

تقيم أسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر غدًا الثلاثاء، سرادق عزاء بقرية بني مر بمركز الفتح التابع لمحافظة أسيوط مسقط رأس الزعيم الراحل، لتقبل العزاء في وفاة الدكتور خالد جمال عبد الناصر بحضور أفراد أسرته، عبد الحكيم عبد الناصر، وعبد الحميد عبد الناصر، وجمال نجل الفقيد.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط، قائلا إن عددًا كبيرًا من القيادات السياسية والحزبية وأبناء محافظة أسيوط سوف يشاركون في العزاء.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد عشرات التلاميذ بمدارس الأقصى ودار حراء بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بالحرية لـ "أحمد عبد الكريم"، الذى تم اعتقاله على ذمة قضية أحداث السفارة الإسرائيلية


                              باقى الصور

أطباء وهيئة تمريض وعمال مستشفى الإيمان القديمة بمدينة أسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي قيام عدد من المواطنين بالتهجم على عامل بالمستشفى،/ محمود حفظى وطعنه بمطواة قرن غزال بعد أن حاول منعهم من دخول المستشفى، لأنها خاصة بالنساء والتوليد




أضرب أطباء وهيئة تمريض وعمال مستشفى الإيمان القديمة بمدينة أسيوط اليوم الاثنين، احتجاجًا علي قيام عدد من المواطنين بالتهجم على عامل بالمستشفى، وطعنه بمطواة قرن غزال بعد أن حاول منعهم من دخول المستشفى، لأنها خاصة بالنساء والتوليد.

وقال محمود حفظي، العامل المؤقت الذي تم الاعتداء عليه بالمستشفى، أنه أثناء وقوفه على بوابة المستشفى جاء ثلاثة أشخاص، وحاولوا دخول المستشفى بالقوة، وعندما رفضت لأنها خاصة بالنساء والتوليد، أصروا على الدخول، وقاموا بإخراج مطواة قرن غزل وطعنه في ذراعه اليسري، واقتحموا المستشفي.


وأضافت كوثر جاد الرب، ممرضة بالمستشفي، أنهم أضربوا عن العمل لشعورهم بالخوف في أثناء عملهم من دخول البلطجية، كما أنهم يشعرون بالظلم بسبب تدني المرتبات، حيث أتقاضى بدل نوبتجية 2 جنيه فى اليوم، و5 جنيهات في السهرة، مطالبة بتحسين جودة الوجبة الغذائية التي يحصلون عليها من المستشفى.


وأوضح الدكتور مصطفى محمد أحمد، أخصائي بمستشفى النساء والتوليد، أن الإضراب جاء نتيجة لفقدان الأمن داخل المستشفى التي تحولت إلى مرتع للبلطجية، مشيرًا إلي أنهم لن يفضوا إضرابهم حتي يتم الاستجابة لمطالبهم الخاصة بتأمين المستشفي وزيادة رواتبهم.

استمرار أزمة بنزين 80 و90 في أسيوط



واصلت أزمة بنزين 80 و90 استمرارها في أسيوط اليوم الإثنين، حيث شهدت محطات التمويل زحامًا شديدًا بسبب تكدس السيارات في انتظار التمويل.

قال أحمد سيد- سائق، إن أزمة البنزين تزداد يومًا بعد يوم، حيث إن محطات الوقود بشوارع الجمهورية والسادات، و26 يوليو فارغة من بنزين 80، و90، مما تسبب في توقف عدد كبير من السيارات، مؤكدًا أن المحافظة خالية من البنزين.


من جانبه قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه بالفعل يوجد أزمة ونقص في البنزين والسولار خاصة بنزين 80، ولكن هذا النقص نسبى، والمسئول عن توفير البنزين والسولار هو قطاع البترول، وأسباب الأزمة في أسيوط هى وصول بنزين 80 عبر أنابيب وعندما يحدث أي عطل لهذه الأنابيب أو صيانة لها تتسبب الأمر في أزمة.


وأضاف أن هناك عطلًا فى محطتين وقود هما: محطة الصدفي وكرم بخيت بجسر السلطان نتيجة توقف طلمبات السحب، وجاري الاستعانة بمتخصصين لإصلاحها وإعادتها للعمل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحه خطيره للبرادعى بالوثائق على قناة الناس وحلقة خطيرة من الشاب / احمد سبايدر مؤسس جروب (( ضد التيار ) ) على قناة فراعين يكشف بالفيديو عن تعرض جمهورية مصر العربية لمؤامرة خارجية كبرى يرأسها البرادعى ووائل غنيم وفيديو خطير عن مبعوث الموت من اسرائيل وفيديو مرعب عن مذنب ايلين وتوقعات بحدوث زلازل تصل قوتها الى 15 درجة تدمر اكثر من دولة فى يوم 26/9/2011 ولكن فى النهايه لا يعلم الغيب الا الله ونرجو من الله سبحانه وتعالى ان ينجى مصر وشعبها العظيم من الفتنه والمؤامرة

فضيحه خطيره للبرادعى بالوثائق على قناة الناس

              الجزء الاول من المؤامرة على مصر

                الجزء الثانى من المؤامرة على مصر

طقس اليوم الاثنين 19/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 35

طقس اليوم الاثنين 19/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 20  والعظمى :: 35

بالصور اسيوط فيس توك ترصد تكريم الاخوان المسلمين باسيوط لطلاب الثانوية العامة بالوليدية باسيوط



                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ثقافة الحوار للشيخ عبد الآخر حماد بقصر ثقافة الغنايم بأسيوط


هام :: نتيجة مسابقة اقرئى و تدبرى الثلاثاء القادم 20\9\2011 والجوائز الثلاثاء الذى يليه 29\9

تعلن بمشيئة الله تعالى نتيجة مسابقة اقرئى و تدبرى الثلاثاء القادم 20\9\2011 بعد حديث الثلاثاء للأخوات، على أن يتم توزيع الجوائز الثلاثاء الذى يليه 29\9.
وسوف تلقى درس الثلاثاء الأستاذة يسرية الشناوى ( موجه انشطة بمدارس دار حراء ) وسيكون توصيات و توجيهات للأمهات بمناسبة العام الدراسى الجديد.

عاجل :: قوات المباحث بأسيوط تلقى القبض على تاجر مخدرات أثناء ترويجه المواد المخدرة داخل مدرسة بقرية الفتح باسيوط مستغلاً الفوضى نتيجة إضراب المعلمين

تاجر يبيع "بانجو" فى مدرسة بأسيوط
ألقت قوات المباحث بأسيوط القبض على تاجر مخدرات أثناء ترويجه المواد المخدرة داخل مدرسة بإحدى قرى المحافظة، مستغلاً الفوضى نتيجة إضراب المعلمين.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من أولياء الأمور  الأمور بقرية الفتح عن تواجد أحد تجار المخدرات بداخل المدرسة الثانوى بالقرية وبحوزته شنطة مملوءة بالبانجو ويبيعها للطلاب .
تم محاصرة موقع المدرسة وتم القبض علي  "ص ض خ" 53 سنة وبحوزته المواد المخدره وتبين أنه مسجل مخدرات وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة  التى تولت التحقيق .


أهل الخير ينهون الخصومة بين عائلتي خفاجة ومنصور التى وقعت بينهما فى عام 2007 فى حضور القيادات الأمنية بالمنطقة المركزية بقرية سلام بمنقباد


نجح أهل الخير فى إنهاء الخصومة بين عائلتي خفاجة ومنصور التى وقعت بينهما فى عام 2007 فى حضور القيادات الأمنية بالمنطقة
المركزية .
تم الصلح بين العائلتين فى منزل كمال فوزي حسين وحضره المئات من أهل قرية سلام وتم إنها الخصومة صلحا وتراضى الطرفان
وتعاهدوا بعدم تعرض كلا منهما للأخر .
ترجع الإحداث بين العائلتين لعام 2007 فى واقعة المحضر رقم 287 جنايات مركز أسيوط " ضرب أفضى لموت " والمقيدة برقم 388 كل
شمال أسيوط ونجم عنها مقتل محمد أحمد خفاجة من عائلة خفاجة .. أكد كبار العائلتين عن ثقتهم من الأجهزة الأمنية وأشادوا
بسعيها الدءوب لإنهاء الخصومات صلحا

البقاء لله :: مصرع فلاح فى تجدد الخصومة بين عائلتي الغول و البركات بعزبة خشبة التابعة لمركز القوصية باسيوط



شهدت عزبة خشبة التابعة لمركز القوصية حادث مؤسفا أسفر عنه مصرع فلاح أثر تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي الغول
وبركات .
كان م . ص. أ يسير بمفرده متجها إلى مزرعه فى الصباح الباكر وفجأة خرج عليه أفراد من عائلة الغول وقام بإطلاق النيران مما أدى
إلى مصرعه فى الحال وتم نقله إلى مستشفى المركزي في القوصية ولكن قد لفظ أنفاسه الأخيرة .
تلقى مأمور مركز شرطة القوصية بلاغا من المستشفى المركزي يفيد بوصول " م . ص . أ " جثة هامدة أثر إصابته بعدة طلاقات نارية
أودت بحياته فى الحال وذلك عندما خرج عليه أفراد من عائلة الغول وقتلوه .
تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حوله وضبط السلاح المستخدم ومرتكبها وأخطرت النيابة مباشرة
التحقيقات .

البقاء لله :: مصرع الطالب/ أيمن أحمد إمام عبداللاه مقيم بمدينه مبارك باسيوط إثر سقوط قالب طوب عليه من أعلى سطح أحد العمارات أثناء سيره بشارع المدينة


لقى شخص مصرعه بمدينة مبارك بأسيوط إثر سقوط قالب طوب عليه من أعلى سطح أحد العمارات أثناء سيره بشارع المدينة .
تلقى مأمور قسم شرطة أول أسيوط بلاغا من مستشفى أسيوط الجامعي يفيد بوصول أيمن أحمد إمام عبداللاه 20 سنة حاصل على
دبلوم ومقيم بعمارة 157 بمدينة مبارك بأسيوط وذلك أثر سقوط جسم صلب عليه وتوفى عقب وصوله المستشفى .
وبالإنتقال وسؤال شقيقه إمام أحمد إمام 22 سنة طالب بكلية الآداب ومقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء سير شقيقه بالشارع سقط عليه
جسم صلب " قالب طوب " من أعلى سطح أحد العمارات وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته ولم
يشتبه فى الواقعة جنائيا .
وبأنتداب مفتش الصحة وتوقيع الكشف الطبي أفاد بأن الواقعة لا يشتبه فيها جنائيا وأكدت تحريات المباحث ذلك وصرحت النيابة
بدفن الجثة .
تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها .
وأخطرت النيابة بمباشرة التحقيقات .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...