الاثنين، 19 سبتمبر 2011

أطباء وهيئة تمريض وعمال مستشفى الإيمان القديمة بمدينة أسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي قيام عدد من المواطنين بالتهجم على عامل بالمستشفى،/ محمود حفظى وطعنه بمطواة قرن غزال بعد أن حاول منعهم من دخول المستشفى، لأنها خاصة بالنساء والتوليد




أضرب أطباء وهيئة تمريض وعمال مستشفى الإيمان القديمة بمدينة أسيوط اليوم الاثنين، احتجاجًا علي قيام عدد من المواطنين بالتهجم على عامل بالمستشفى، وطعنه بمطواة قرن غزال بعد أن حاول منعهم من دخول المستشفى، لأنها خاصة بالنساء والتوليد.

وقال محمود حفظي، العامل المؤقت الذي تم الاعتداء عليه بالمستشفى، أنه أثناء وقوفه على بوابة المستشفى جاء ثلاثة أشخاص، وحاولوا دخول المستشفى بالقوة، وعندما رفضت لأنها خاصة بالنساء والتوليد، أصروا على الدخول، وقاموا بإخراج مطواة قرن غزل وطعنه في ذراعه اليسري، واقتحموا المستشفي.


وأضافت كوثر جاد الرب، ممرضة بالمستشفي، أنهم أضربوا عن العمل لشعورهم بالخوف في أثناء عملهم من دخول البلطجية، كما أنهم يشعرون بالظلم بسبب تدني المرتبات، حيث أتقاضى بدل نوبتجية 2 جنيه فى اليوم، و5 جنيهات في السهرة، مطالبة بتحسين جودة الوجبة الغذائية التي يحصلون عليها من المستشفى.


وأوضح الدكتور مصطفى محمد أحمد، أخصائي بمستشفى النساء والتوليد، أن الإضراب جاء نتيجة لفقدان الأمن داخل المستشفى التي تحولت إلى مرتع للبلطجية، مشيرًا إلي أنهم لن يفضوا إضرابهم حتي يتم الاستجابة لمطالبهم الخاصة بتأمين المستشفي وزيادة رواتبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...