الأربعاء، 6 مايو 2015

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ علا .. تانى قصه حب فى حياة عز الدين روميو ’’ ياقلبك .. بقى اللى إحنا فيه ده كله .. وقادر تحب وتعشق ’’



بالفيديو شماريخ ودفوف وترويع المواطنين فى مظاهرات طالبات جماعه الاخوان الارهابية بشارع الهلالى باسيوط وهتافات معادية للجيش والشرطة



بالفيديو من الارشيف وبعد نفى رئيس جامعه اسيوط .. بالفيديو طلاب جماعه الإخوان الإرهابية بجامعه اسيوط يعلنون مسئوليتهم عن انفجار قنبلة محلية الصنع أمام بوابة الجامعه معلقين '' شوفتوا شغلنا .. إحنا إللى عملنا كده ''



رئيس جامعة أسيوط يتهم المحامي سمير صبري بسبه وقذفه بسبب دعوى انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية


http://elyomnew.com/sites/default/files/styles/main-image-620/public/news/2015/05/06/ldktwr-mhmd-bd-lsmy-yd-ryys-jm-sywt.jpg?itok=RW-3_UHH
أقام الدكتور محمد عبدالسميع عيد، رئيس جامعة أسيوط، دعوى قضائية-  جنحة مباشرة-  يتهم فيها المحامي سمير صبري، بسبه وقذفه عن طريق إقامته دعوى أمام محكمة مجلس الدولة، يطالب فيها بعزل رئيس الجامعة بدعوى انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية.

قال المحامي عاطف الجلالي، محامي رئيس الجامعة، في الدعوي التي أقامها أمام محكمة جنح مصر الجديدة، أنه تناهى إلى علمه، قيام المحامي سمير صبري، بإقامة دعوى أمام مجلس الدولة، اختصم فيها رئيس جامعة أسيوط ورئيس الجمهورية، ووزير التعليم.

 ووأضاف الجلالي:«تضمنت صحيفة الدعوى عبارات لو صحت لاستوجبت عقابه واحتقاره عند أهل وطنه».

 كما تضمنت صحيفة الدعوى، أن مشكلة الجامعات، تكمن في وجود رؤساء جامعات وأساتذه وموظفين ينتمون لجماعة الإخوان.

وأكد الجلالي أن الدعوى تضمنت عبارات سب وقذف لرئيس جامعة أسيوط، قائلًا: « زعم سمير صبري في دعواه، وجود خلايا للإخوان نائمة، داخل جامعة أسيوط، التي يرأسها الدكتور محمد عبدالسميع »، وأشار إلى عبارات السب والقذف كما وردت في دعوى سمير صبري، الذي قال :«ثبت أن رئيس جامعة أسيوط، يتسم بالبلادة والبرودة، ولن يقدم استقالته رغم الدم والعنف والتخريب الذي حدث بالجامعة».

وطالب سمير صبري في دعواه بعزل رئيس الجامعة، وذلك لانتمائه للجماعة الإرهابية، وذلك حمايةً للأمن القومي.

واعتبر رئيس جامعة أسيوط تلك العبارات، تمثل «جريمة سب وقذف», وان ما ذكره المحامي سمير صبري، يعتبر دخانًا تنفسه صدور معتلة تملأ الجو غيومًا بالفتنة والكراهية وتزكم الأنوف برائحته، حسب وصفه.

وانهى المحامي عاطف الجلالي، دفاع رئيس جامعة أسيوط دعواه،  مطالبًا بتوقيع أقصى العقوبة على المحامي سمير صبري، بالإضافة إلى إلزامه بتعويض مدني مؤقت، يقدر بـ 10 ألاف جنيه.


أمل عبد الرحمن

بالصور من الارشيف .. واحد بلطجى وصلحه فى عهد رئيس جامعه اسيوط الفاشل الحالى محمد عبد السميع .. الجامعه تحولت فى عهده الى خرابة


بالصور مظاهرات لعدد من طالبات جماعه الاخوان الارهابية بشارع الهلالى باسيوط

مدير الصحة النفسية بأسيوط متهرب من حكم وقفه عن العمل وتلاعب فى بيان جزاءاته ليشغل المنصب


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/127/4/600x338o/677.jpg?q=1
كشفت «البوابة» بالمستندات تهرب الدكتور وائل مقبل، مدير مستشفى الصحة النفسية بأسيوط، من حكم قضائى بوقفه عن العمل، والصادر من مجلس الدولة بتاريخ ١٣ سبتمبر ٢٠١٢، وذلك في الدعوى التي أقامتها النيابة العامة ضد ٢٣ متهمًا، من بينهم الدكتور مقبل، وكان يشغل حينئذ أخصائى العصبية والنفسية بمستشفى أسيوط العام.
وكانت النيابة اتهمت مقبل بعدم أداء عمله بدقة وأمانة، مما سهل إهدار المال العام للدولة، بعد أن تلاعب مع المتهمين بتحرير تذاكر علاج لأمراض مزمنة لطلاب وهميين، للاستيلاء على أدوية الطلاب المرضى المحتاجين للدواء مما يخالف مقتضيات الوظيفة.
وقضت المحكمة بتوقيع الغرامات على المتهمين والإيقاف عن العمل لمدة ٣ أشهر والخصم من المرتب، ونفذ الأطباء جميعهم الحكم عدا مقبل الذي قدم شكوى ضد الحكم وخاطب المستشار القانونى لوزير الصحة في ٢١ مايو ٢٠١٣ بصفته نائبًا لمدير المستشفى حينئذ، للإفادة في الالتماس المقدم منه بإرجاء تنفيذ الجزاء التأديبى الموقع عليه بموجب القرار رقم (٢٦٢٤ لسنة ٢٠١٣) لحين البت في الإشكال المقدم منه والمرفوع منه أمام المحكمة التأديبية بمجلس الدولة بأسيوط.
وبعد تقديم الطلب بأسبوع رد المستشار القانونى لوزير الصحة بجواز إيقاف تنفيذ الجزاء التأديبى الموقع على الطبيب مقبل بصفة مؤقته لحين الفصل في الطعن على الحكم الصادر من المحكمة التأديبية بأسيوط بتوقيع الجزاء، وعقب ذلك بيومين تم رفض الشكوى برئاسة المستشار عمر عبدالحميد رئيس المحكمة.
وأخفى مقبل حكم المحكمة، واستخرج إفادة أخرى بتاريخ ٩ يونيو ٢٠١٣ بإرجاء تنفيذ الجزاء لحين البت في الجزاء بالشكوى، وأوهم الأمانة العامة للصحة النفسية بالوزارة بأن الشكوى لم يتم الفصل فيها.
وفى ٢٥ أغسطس ٢٠١٣ زَوّرَ مقبل مستندا يفيد بأنه غير حاصل على أي جزاءات في العمل، والذي استغله بتقديمه ضمن المستندات المطلوبة لشغل منصب مدير مستشفى الصحة النفسية بأسيوط للسيد مدير إدارة المستشفيات بالأمانة العامة للصحة النفسية بالوزارة، ومن خلال هذا المستند أصبح بالفعل مديرًا للمستشفى.


حسنى دويدار

مشكلات المياه الملوثة «قنبلة موقوتة» تهدد قرى أسيوط




بالصور.. مشكلات المياه الملوثة «قنبلة موقوتة» تهدد قرى أسيوط
يعانى الصعيد عامة وأسيوط خاصة، من مشكلات البنية الأساسية، فضلًا عن ضعف الخدمات التى تقدم لأهله مقارنة بالكثير من المحافظات الأخرى، ولم ينكر ذلك المسئولون، فالمياه باعتراف بعضهم، غير صالحة للاستخدام الآدمي فى بعض المناطق، ومعللين ذلك بأن تلك المشروعات تكلف ميزانية الدولة عشرات الملايين من الجنيهات.

وتعاني قرية الزاوية، إحدى قرى مركز أسيوط، التى يصل عدد سكانها إلى 35 ألف نسمة، من المياه التى تصل الى القرية، فضلا عن أن أهالى القرية، ليس لديهم الإمكانيات المالية، لشراء فلاتر تنقية المياه.

ولم يكن نصيب مباني قرية الزاوية الجديدة، بحال أفضل من القرية الأم، بل زاد الأمر سوءًا رغم أن عدد سكانها طبقا لآخر إحصاء رسمي عام 2006، بلغ ما يقرب من ألفين نسمة يمثلون 30 أسرة، حيث إن القرية الجديدة أنشئت تحت سطح الهضبة الغربية، وعلى مستوى أعلى من سطح الأرض مقارنة بالقرية الأم، ما أدى إلى حرمان القرية فى أغلب ساعات اليوم من المياه.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

حديقة حيوان «أسيوط».. الفئران إلى جوار النسانيس

http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2015/05/05/327888_0.jpg

أنشئت حديقة حيوان أسيوط عام 1962 فى مدينة «أبو تيج»، وسميت على اسم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ومن المفترض أنها تخدم أبناء محافظات الصعيد الأخرى مثل سوهاج والمنيا، وتضم أيضاً قاعة أفراح.
تطل الحديقة على نهر النيل مباشرة، ما يضيف ميزة هامة لا تتوافر لدى أى حديقة أخرى، لكنها غير مستغلة، حيث يكتفى القائمون عليها بوضع طاولات متناثرة دون أى اهتمام أو خدمات لمن يريد الجلوس.

رغم أن ثمن تذكرة الدخول جنيه واحد، تعانى الحديقة من قلة عدد الزائرين بسبب حالتها السيئة وعدم وجود حيوانات باستثناء زوج من القرود والنسانيس وعدد من الطيور وبعض الفئران. الأقفاص خالية من الحيوانات وبعضها متهدم أو متحطم، بينما قفص النسانيس هو الأقذر بين أقفاص حدائق مصر.

3 ملايين جنيه هى الميزانية التى وضعها رئيس مركز ومدينة أبوتيج، المهندس أحمد شوقى، فبراير 2015 فى الخطة الجديدة، لتطوير الحديقة على 3 مراحل، حيث كانت هناك خطة أخرى من المحافظة منذ 2013 ولم ينفذ أى منها حتى الآن.


علاء القمحاوى

رئيس المصرية للمطارات يؤكد ضرورة إنهاء تطوير مطار أسيوط قبل نهاية يونيو لاستئناف تشغيل الرحلات الجوية من وإلى مطار أسيوط مع بداية شهر يوليو المقبل لمواجهة كثافة التشغيل خلال موسم الصيف وشهر رمضان المعظم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1220143104037.jpg
أجرى الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، زيارة ميدانية لمطار أسيوط الدولى لمتابعة أعمال التطوير والتجديدات، التى تتم بالحقل الجوى والتى تشمل رفع كفاءة الممر الرئيسى والترماك والممرات المساعدة. وأكد الطيار عادل المحجوب فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، على الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية شهر يونيو المقبل لاستئناف تشغيل الرحلات الجوية من وإلى مطار أسيوط مع بداية شهر يوليو المقبل لمواجهة كثافة التشغيل خلال موسم الصيف وشهر رمضان المعظم. جدير بالذكر أنه تم إغلاق مطار أسيوط منذ يونيو 2014 وتحويل الحركة منذ ذلك الحين إلى مطار سوهاج الدولى، وهو يتسع لمليون راكب سنويًا بمتوسط 800 راكب/الساعة. ومن ناحية أخرى، زار الطيار عادل محجوب لمطار سوهاج الدولى، والتقى بالعاملين فى اجتماع ضم كل قطاعات المطار، وذلك للوقوف على سير العمل واستعدادات المطار لكثافة التشغيل خلال موسم الصيف وشهر رمضان المعظم. كما استمع إلى مطالب العاملين ووعد بحلها فى حدود توافر الإمكانيات كما وافق سيادته على تزويد استراحة العاملين ببعض الألعاب الرياضية الخفيفة مثل البلياردو وتنس الطاولة بالإضافة إلى إنشاء ملعب صغير لمزاولة الرياضة أثناء وقت الفراغ لتجديد الطاقات ورفع اللياقة البدنية للعاملين بمطارى أسيوط وسوهاج.

محمود عثمان

رحاب نبيل

صحة أسيوط : خصم حوافز لفريق الاشراف بمستشفى منفلوط وجزاءات رادعة للمقصرين وحملة للتوعية بتنظيم الأسرة


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/q81/s720x720/11162078_965390976817991_8237771104970141357_n.jpg?oh=97fc41a2069e340508b446279e801d55&oe=55DFB0CE&__gda__=1439173735_51df1376c44ae731c124221a60aa9743


تنظم مديرية الصحة بأسيوط حملة تنشيطية لتنظيم الأسرة علي مستوي 4 مراكز بالمحافظة ولمدة ثلاث أيام متتالية وتشمل أنشطة تثقيفية من خلال الندوات والزيارات المنزلية من منزل لمنزل بالإضافة إلي تقديم كافة الخدمات الصحية من خلال العيادات المتنقلة .... صرح بذلك الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط .
وأضاف وكيل الوزارة أن الحملة تستهدف 4 مراكز هي (الفتح – القوصية – أبنوب – ديروط) وتساهم الحملة في تقديم خدمات تنظيم الأسرة للمنتفعات عن طريق العيادات المتنقلة بالإضافة إلي مراكز تنظيم الأسرة المنتشرة داخل المنشآت الصحية الحكومية بالريف والحضر وذلك بعد توقيع الكشف الطبي وتحديد الوسيلة المناسبة للمرضي وبأسعار رمزية مضيفا انه سيتم عقد ندوات تثقيفية وزيارات منزلية من الفترة 11 مايو حتى 13 مايو تابعة للحملة لمواجهة مشكلة الزيادة السكانية وتوعية المواطنين بخطورة الزيادة علي المجتمع ككل وليس علي الأسرة فقط .
ومن جانبه شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط علي تقديم الخدمات الصحية الجيدة للمرضي وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في تلقي العلاج بالإضافة إلي المراقبة والمتابعة المستمرة لمدي الانضباط في العمل والارتقاء بمنظومة الخدمة الصحية وفي إطار ذلك قام فريق طبى من مديرية الصحة برئاسة الدكتور أحمد أنور وكيل الوزارة بالمحافظة للمرور المفاجىء علي الوحدات الصحية بمركز منفلوط مشيرا إلي انه تم اتخاذ بعض الإجراءات الحاسمة وخصم حافز الإشراف عن شهر مايو لفريق الإشراف بالإدارة الصحية بمنفلوط وإحالة أطباء وحدات الصهريج وأم القصور للتحقيق ونقل 4 ممرضات خارج الإدارة وذلك نتيجة لعدم الالتزام بالنوبتجيات والتقصير في أداء الخدمات الصحية للمرضي مضيفا أن تم إحالة طبيبين للتحقيق ونقل طبيب من الإدارة الصحية بأبنوب إلي الإدارة الصحية بالبداري بالإضافة إلي نقل ممرضتين من إدارة الغنايم إلي مستشفي الإيمان العام مشيرا إلي انه تم سابقا إحالة 23 طبيب 3 ممرضين للشئون القانونية لعدم التزامهم بالنوبتجيات وإهمالهم في العمل وإعفاء مدير مستشفي الحميات بأسيوط ومدير مستشفي أبنوب المركزي ومدير مستشفي النساء والأطفال بمنفلوط وتكليف بدلا منهم تنفيذا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لرعاية المرضي .

محافظ أسيوط يعيد الحياة لأسيوط الجديدة بتشغيل المستشفى والوحدات الصحية وانشاء كمين ثابت وتوصيل الغاز الطبيعى


أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن المحافظة تعمل على العديد من المحاور التي من شأنها إعادة الحياة لمدينة أسيوط الجديدة لتشجيع المواطنين على السكن بها وتخفيف الضغط السكاني عن مدينة أسيوط الحالية مشيراً إلى أنه لا يوجد بديل لحل أزمة الإسكان إلا بالخروج بقوة إلى المناطق الجديدة بعد توفير البنية التحتية اللازمة والخدمات وهو ما نعمل عليه الآن بعدما وصلت أسعار الأراضي والوحدات السكنية بمدينة أسيوط لأسعار فلكية.
وقال المحافظ أنه تم الاتفاق مع رئيس جامعة أسيوط لاستلام مستشفى أسيوط الجديدة بسعة 50 سرير وإدارتها الذي أبدى موافقته وقرر تشكيل لجنة لمعاينة المستشفى وتسلمها كما تم تكليف وكيل وزارة الصحة لتشكيل لجنة لإستلام 3 وحدات صحية وإدراتها وتدعيمها بالأطباء فضلاً عن تشغيل المركز الصحي بالمدينة على مدار 24 ساعة.
وأضاف الدسوقي أنه تم الاتفاق أيضاً مع مديرية أمن أسيوط لإنشاء كمين ثابت بمدخل المدينة والمنطقة الصناعية وجاري البدء في إنشائه مع توفير متابعة أمنية لحين الانتهاء من بناء الكمين كما تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وجهاز مدينة أسيوط الجديدة لإعداد دراسة واضحة لاحتياجات المدينة وكيفية توفيرها.
وأشار المحافظ أنه يجري حالياً إنشاء فرع لجامعة أسيوط بالمدينة بالإضافة إلى جامعة خاصة على مساحة 17 فدان وجاري طرح جامعة أخرى وتم اقتراح إضافة أجنحة داخلية بالجامعة لإقامة الطلاب لتشجيعهم على الالتحاق بها وتخفيف العبء عنهم كما يجري دراسة إنشاء معاهد فنية عليا وتم التواصل مع أحد المستثمرين الذي لديه ترخيص لإقامة معهد فني 5 سنوات بعد المرحلة الاعدادية لبحث إمكانية إنشاء المشروع كما تم التواصل مع مسئولي شركة الغاز الطبيعي المكلفة بتوصيل خط الغاز الذي يعبر النيل ليغذي مركزي أبنوب والفتح لإدراج مدينة أسيوط الجديدة في الخطة.
يذكر أن مدينة أسيوط الجديدة تم انشاؤها طبقا لقرار رئيس الجمهورية رقم 194 لسنة 2000 وتقع شرق النيل على طريق القاهرة / سوهاج وتبعد حوالي 15 كم من مدينة أسيوط الحالية وتبلغ المساحة الاجمالية للمدينة 30.3 ألف فدان منها 6642 فدان كتلة عمرانية بالاضافة الى منطقة التوسعات الشمالية الغربية الجاري تخطيطها بمساحة 2500 فدان ويبلغ عدد سكانها 30 ألف نسمة من المستهدف الذي يبلغ 750 ألف نسمة.

الخطر الحقيقى على أمة الاسلام والمسلمين .. بالفيديو قناة فدك تعلن عن تشيع مواطن من اسيوط ويسب السيدة عائشة وسيدنا أبو بكر وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان رضى الله عنهم وأرضاهم .. نعتذر عن نشر مثل هذه الفيدوهات والتى تثير الفتنه .. ولكن لا بد من نشرها حتى نعلم من امتى والشيعه بيخططوا للمؤامرة الكبرى ومؤامراتهم التى تزحف بسرية تامة .. بس مين اللى يقدر يحكى ويفسر وعلشان نعرف ونفهم الحقيقة.. لازم تعرف أسلوب وفكرعدوك لو فى يوم من الأيام نجح فى مخططاته وحتى نملك ثقافة التعبير للرد على هؤلاء



’’ المستشار السابق الدمرداش العقالى وأمثاله .. هم دول مفتاح إقامة دولة شيعيه فى اسيوط .. بس احنا مش ممكن هنسكت ’’ بالفيديو من الارشيف الدمرداش العقالي المرشح عن دائرة البداري باسيوط يسب أمير المؤمنين سيدنا عمر رضي الله عنه ويسب أهل السنه ويدعو للتشيع ويعترف بتشيع كل أبنائه

بالصور.. انطلاق ثاني فعاليات مبادرة «اعرفني وأعرفك» بأسيوط وزيارة لمعهد فؤاد الأول الدينى الأزهرى



بالصور.. انطلاق ثاني فعاليات مبادرة «اعرفني وأعرفك» بأسيوط
بالصور.. انطلاق ثاني فعاليات مبادرة «اعرفني وأعرفك» بأسيوط

بالصور.. ماراثون دراجات بجامعة أسيوط لدعم مرضى السرطان



فريق دراجو أسيوط يدعم مرضى السرطان  -اليوم السابع -5 -2015
فريق دراجو أسيوط يدعم مرضى السرطان


 بدء الماراثون  -اليوم السابع -5 -2015
بدء الماراثون
نظمت جمعية أصدقاء مرضى سرطان صعيد مصر، بالاشتراك مع فريق دراجو أسيوط مارثون للدراجات بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، وذلك لدعم مرضى السرطان بمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط. انطلق المارثون من أمام مقر الجمعية الجديد أمام كليتى الحقوق والتجارة بالجامعة وجابت الدراجات الحرم الجامعى أكثر من مرة. ومن جهته، قال الدكتور محمود شلبى مدرس مساعد بكلية الطب بجامعة أسيوط ومؤسس فريق دراجو أسيوط، إن الهدف من فريق دراجو أسيوط تنمية المجتمع، وجاءت المشاركة من خلال دعوة من جمعية أصدقاء مرضى السرطان بصعيد مصر للمشاركة فى افتتاح مقر الجمعية الجديد بجامعة أسيوط. وأشار الدكتور محمود شلبى، إلى أن الرعاية الصحية فى أسيوط تحتاج إلى نظرة من الدولة، وأن هدف المشاركة اليوم توجيه أنظار المجتمع فى أسيوط لدعم مرضى السرطان، خاصة أن المستشفيات فى أسيوط تعانى من نقص كبير فى الإمكانيات. وقال الدكتور محمد أبو المجد، مدرس مساعد جراحة الأورام ورئيس مجلس إدارة الجمعية، نحن نعمل فى الجمعية منذ أكثر من عام واليوم ننظم هذا المارثون بمناسبة افتتاح مقر الجمعية بالجامعة، مشيرا إلى أن الدكتور محمد عبد السميع، رئيس الجامعة، قام بمنحهم هذا المقر دون مقابل، وذلك لتشجيعه العمل الخيرى ودعم مرضى السرطان. وأضاف أبو المجد أن ميزانية الدولة لا تتحمل كل نفقات العلاج، ولابد أن تكون هناك دور للجمعيات الأهلية للتكاتف للنهوض بالمجتمع المحيط بها. وأكد أبو المجد أن الجمعية أسهمت فى توفير أجهزة طبية لمعهد الأورام بنحو 250 ألف جنيه من التبرعات، بالإضافة إلى 150 جنيها مساعدات للمرضى، مشيرا إلى أن افتتاح المقر الجديد رسالة إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، ولابد أن يكون لهم دور فى العمل الخيرى.

ضحا صالح

هيثم البدرى

سكرتير عام محافظة أسيوط: نمنح الأراضي المؤهلة لإقامة المشروعات بدون مقابل


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/173/2/600x338o/557.jpg?q=1
أكد جمال عباس، سكرتير عام محافظة أسيوط، أن المحافظة يوجد بها 6 مدن صناعية، منها 5 مدن بها 852 مشروعًا, لافتًا إلى أن إجمالي رأسمال المشروعات بالمدن الصناعية، يبلغ أكثر من 2مليار جنيه.



وأشار "عباس" إلى أن المحافظة، تتمير بالبنية التحتية كاملة المرافق وشبكة طرق قوية وتتنوع ما بين النقل بالسككة الحديد والنقل النهري ومطار دولي تبلغ طاقته الاستيعابية 800 راكب في الساعة، بالإضافة إلى المناطق السياحية والفندقية التي تجعلها بيئة مشجعة للاستثمار.



وقال سكرتير عام أسيوط ، أن المحافظة يتوافر بها مساحات كبيرة من الأراضي, لافتًا إلى أن المحافظة توفر كافة الأراضي المؤهلة لإقامة المشروعات التنموية الكبرى لرجال الأعمال والمستثمريين بدون مقابل، وتوفير المياه والطاقة.



وتابع "عباس" أن فرص الاستثمار بأسيوط، تتمثل في إقامة العديد من الصناعات الغذائية، مثل مصانع لتجفيف الأبصال والبرتقال والصلصة، والقطاع السياحي والصناعات الصغيرة والمتوسطة

دعاء محمد

بالصور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يزور مرضى معهد جنوب مصر للأورام


بالصور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يزور مرضى معهد جنوب مصر للأورام
بالصور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يزور مرضى معهد جنوب مصر للأورام

ضبط مسؤول الحسابات بمكتب بريد اسيوط النموذجى يستولى على أموال المواطنين ويتلاعب في أموال المعاشات والجمعيات الخيرية


http://almesryoon.com/images/68d63177f207b8ef4dcd6e3b2f0b18fb.jpg
تمكنت شرطة البريد التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، من ضبط 4 مديرين ووكلاء المكاتب، كما تم ضبط مدرس لقيامه بصرف معاش والدته المتوفيه لمدة سنة، وذلك في إطار حملاتها المكبرة على مكاتب البريد المختلفة على مستوى المحافظات؛ لضبط مختلسي أموال المواطنين والمتلاعبين في أموال المعاشات والجمعيات الخيرية.

وردت معلومات لضباط مباحث البريد تفيد وجود تلاعب في أرصدة عملاء الحساب الجاري بمكتب بريد أسيوط النموذجي - التابع لمنطقة بريد أسيوط، والاستيلاء على مبالغ منها دون وجه حق، وبإجراء التحريات السرية والفحص، أكدت صحة المعلومات وأضافت بقيام "عبدالحميد. ع"، 43 سنة، مسؤول الحسابات الجارية بالمكتب، بالاستيلاء على 11ألف جنيه من الحسابات الجارية الخاصة بالمكتب، وذلك عن طريق تزوير توقيع العملاء على إيصالات السحب دون علمهم، والاستيلاء على تلك المبالغ لنفسه دون وجه حق، فتم ضبط المذكور.

وفي الدقهلية، وردت معلومات لإدارة شرطة البريد تفيد بوجود تلاعب بأعمال حسابات التوفير بمكتب بريد برمبال القديمة، وبإجراء التحريات السرية والفحص أكدت صحة ما ورد من معلومات، وأضافت بقيام "رضا. م" 34 سنة، وكيل مكتب بريد برمبال القديمة، بالاستيلاء على 20 ألف جنيه من حسابات دفتر التوفير الخاصة بعملاء المكتب محل عمله، وذلك عن طريق إيداع ذلك المبلغ على دفتر التوفير دون استخراج إيصال إيداع، وعدم إثباته على كارت الحساب الخاص بالعميل، والاستيلاء على تلك المبالغ لنفسه دون وجه حق، فتم ضبطه.

كما أكدت التحريات السرية لضباط المباحث بالإسماعيلية بتلاعب أحد موظفي مكتب بريد أبو صوير في حساب المعاشات محل عمله، والاستيلاء على مبالغ مالية دون وجه حق، بإجراء التحريات السرية والفحص أكدت صحة المعلومات، وأضافت بقيام "محمد. ر"، 35 سنة، معاون مكتب بريد أبو صوير، بالاستيلاء على 16 ألف جنيه من أرباب معاش التضامن الاجتماعي، وذلك عن طريق تزوير توقيع العملاء التي زالت عنهم أسباب الصرف ( الوفاة – الزواج ).

وفي الإسكندرية، وردت معلومات لإدارة شرطة البريد تفيد وجود تلاعب بأعمال سايرة العصافرة، وبإجراء التحريات السرية والفحص أكدت صحة ما ورد من معلومات، وأضافت بوجود عجز بالمؤمن البريدي المرسل من مكتب بريد العصافرة إلى الخزينة الرئيسية بالإسكندرية بمبلغ 10 آلاف جنيه، كما أضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "عبدالحميد. م"، 28 سنة، معاون مكتب بريد العصافرة، بالاشتراك مع "إبراهيم. م"، 34 سنة، وكيل السايرة ومسئول استلام المؤمنات، مستغلاً في ذلك عملهما، والاستيلاء على المبالغ لنفسهما دون وجه حق، فتم ضبطهما.

كما وردت معلومات لرجال المباحث باستمرار "مينا. ر"، 40 سنة، مدرس، صرف المعاش التأميني الخاص بوالدته المتوفاة منذ عام 2014 من مكتب بريد اتليدم – التابع لمنطقة بريد المنيا دون إخطار الهيئة القومية للتأمينات، وبإجراء التحريات السرية والفحص أكدت صحة ما ورد من معلومات وأضافت بقيام المذكور بالاستيلاء على مبلغ مالي 18 جنية من قيمة المعاش التأميني الخاص بوالدته دون وجه حق.


يونس محمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...