الخميس، 10 نوفمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسماء مرشحو قائمة الدائرة الاولى ( ( ديروط _ القوصية _ منفلوط ) ) لحزب الحرية والعدالة باسيوط

عاجل :: تجدد الاشتباكات وتبادل لإطلاق النيران بغزارة بين عائلتى الحية وأبو شقة على خلفية الخصومة الثأرية بين العائلتين والتى راح ضحيتها 2 من العائلتين وأهالى نجع سبع وبني حسين باسيوط يهددون بقطع شريط السكة الحديد إن لم تتدخل قوات الأمن والشرطة


تجددت الإشتباكات وتبادل لإطلاق النيران بغزارة بين عائلتى الحية وأبو شقة على خلفية الخصومة الثأرية بين العائلتين والتى راح
ضحيتها 2 من العائلتين .
قام أفراد من العائلتين بإطلاق نيران بشكل كثيف أستخدموا فيها كل أنواع الأسلحة المحرمة من آلي وجرونوف وغيرها من
الأسلحة
وقدرت تكلفة الطلقات مبدئيا بأكثر من 250 ألف جنية مما أدى إلى إصابة العديد من أهل القرية على طريق الخطأ مثل إصابة أمنة
محمد عبدالرحيم بطلق ناري بجوار حوض المياه وسليمان محمد سليمان وإصابة ظريف يونس بطلق ناري فى الظهر وكذلك إصابة
مؤمن عثمان يونس وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى أسيوط الجامعي
تسبب إطلاق النيران بهذا الشكل الكثيف فى نفوق الكثير من المواشي ملك كلا من : صلاح عز العرب وعبد المنعم محفوظ رشوان
وعبد الرحمن حسن خلف
وعلى جانب أخر أدت هذه الخصومة وإطلاق النيران إلى انقطاع التيار الكهربى لمده 3 أيام متواصلة وعاش أهل القرية فى ظلام دامس
وتوقفت المخابز عن العمل وتعطل حركة الحياة
قام الأهالي بإبلاغ الشرطة والشرطة العسكرية وتعيش القرية حالة من الرعب والهلع .
فيما هدد أهالي نجع سبع وبني حسين بقطع شريط السكة الحديد إن لم تتدخل قوات الأمن والشرطة .

عاجل :: د. احمد الطيب شيخ الأزهر يوافق على تثبيت 2712 من العاملين بمنطقة أسيوط الأزهرية والذين كانوا يعملون بنظام المكافأة الشاملة والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات


وافق د. احمد الطيب شيخ الأزهر على تثبيت 2712 من العاملين بمنطقة أسيوط الأزهرية والذين كانوا يعملون بنظام المكافأة الشاملة والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات وذلك بعد تعدد الإضرابات والمظاهرات التي قام بها عدد من المدرسين والإداريين العاملين بالمكافأة منذ أحداث ثورة يناير للمطالبة بالتثبيت خاصة من الذين مضي علي عملهم سبع سنوات .
قام الشيخ صابر حامد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية

سفراء اليمن الدارسين بجامعة أسيوط يحتفلون بحلول عيد الاضحى المبارك بنادي جامعة اسيوط


احتفل سفراء اليمن الدارسين بجامعة أسيوط بمختلف كلياتهما وأقسامها صباح بحلول عيد الاضحى المبارك بنادي جامعة اسيوط،

وذلك بعد أداءهم صلاة العيد وخطبتيها بنادي استاد الجامعة،
وسط اجواء سادتها الفرحة وغمرتها المودة على شفاههم مصطحبين فلذات أكبادهم الذين زينت بهم باحات النادي وهم يرتدون اجمل الملابس فرحين ببهجة العيد وسط اطلاق الكثير من الالعاب والمرفقات والالعاب النارية.

 وفي مستهل الفرحة الغامرة هنئ الاستاذ محسن الحزمي رئيس لجنة الباحثين اليمنين الدراسين بجامعة اسيوط،

عاجل :: اصابة 7 اشخاص منقيمون بأبنوب الحمام أسيوط فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل الاسماعيلية رقم 63141 قبلى كمين شوشة بحرى قرية 8 بالطريق الصحراوى الغربى بالمنيا

إصابة 9 فى حوادث بالمنيا

نتيجة لانقلاب سيارة ربع نقل الاسماعيلية رقم 63141  قبلى كمين شوشة بحرى قرية 8 بالطريق الصحراوى الغربى أصيب حسنى عبد البارى الصادق 60 سنة وحسناء حسنى عبد البارى 20 سنة  وشيماء محمد أبو الفتوح 3 سنوات طفلة وطلبة حسنى عبد البارى 32 سنة ومؤمنة مصطفى جمعة 50 سنة ومحمد طالب حسنى 7 سنوات طفل وأحمد محمد أبو الفتوح 5 سنوات طفل مقيمون بأبنوب الحمام أسيوط  وتم نقل المصابين الى مستشفى سمالوط العام.

اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط :: المحافظة تسعى للقضاء على ظهور السحابة السوداء بأسيوط


أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط جهود المحافظة للقضاء على ظهور السحابة السوداء بأسيوط.
جاء ذلك خلال لقائه بالمهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة والعميد أسامة مدير إدارة الحماية المدنية ومحمود العراقة مدير إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة والدكتور نادر شحاتة رئيس جهاز شئون البيئة، وذلك في إطار مشروع التخلص من المخلفات بطرق علمية والحفاظ علي البيئة والقضاء على ظاهرة حرق المخلفات بالمحافظة.
ونوه يعقوب إلى أنه تم تكثيف الدوريات الأمنية والمتابعة المكثفة للمرور على القرى والنجوع لوقف عمليات حرق المخلفات التي تتم فى الحقول مع تشديد العقوبات للمخالفين بتحرير محاضر فورية لهم .
وأضاف

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يكرم 8 لاعبين فائزين ببطولة التنس المحلية للمحافظة التي نظمها نادي أسيوط الرياضي، بمشاركة 40 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية التنس بالمحافظة في أول بطولة تنس محلية تقام بالمحافظة




كرم اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، 8 لاعبين فائزين ببطولة التنس المحلية للمحافظة التي نظمها نادي أسيوط الرياضي، بمشاركة 40 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية التنس بالمحافظة في أول بطولة تنس محلية تقام بالمحافظة.

وأوضح حازم فراج، عضو مجلس إدارة النادي، أن نادي جامعة أسيوط فاز بالمركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني نادي أسيوط الرياضي، في حين احتل نادي "الواي" المركز الثالث.


يذكر أن نادي أسيوط الرياضي من أقدم الأندية الرياضية التابعة للشباب والرياضة في محافظة أسيوط، والذي يعود تاريخه لبدايات القرن الماضي، وبدأ نشاطه بافتتاح الملك فاروق حمام السباحة به في عام 1931.


تقرير المتابعة الميدانية لمحافظة أسيوط اليوم يكشف عن غياب جماعي بالمدارس والإدارات الخدمية والوحدات المحلية والمستشفيات المختلفة رغم إنتهاء أجازة عيد الأضحي منذ أمس الأربعاء مما نتج عنه تعطل العمل واللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط يحيل من تغيب بدون عذر من المسئولين بالإدارات والمستشفيات في يوم الخميس إلي التحقيق والمصلحة الحكومية التي تثبت بها غياب أكثر من 10 أفراد سوف يحالون جميعا إلي التحقيق


كشف تقرير المتابعة الميدانية لمحافظة أسيوط بناءا علي قرار اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، لمتابعة العمل صباح اليوم الخميس، غياب جماعي بالمدارس والإدارات الخدمية والوحدات المحلية والمستشفيات المختلفة.
حيث شهدت عدد كبير من الإدارات والمصالح الحكومية بمحافظة أسيوط غياب جماعي اليوم الخميس، للعاملين بهذه المصالح رغم إنتهاء أجازة عيد الأضحي منذ أمس الأربعاء مما نتج عنه تعطل العمل.
وفي نفس السياق شهدت المدارس غياب جماعي للطلاب والمدرسين في مراكز المحافظة المختلفة، حيث انتقد عدد كبير من أولياء أمور الطلاب بالمدارس قيام المسئولين في مدارس قري ومدن ديروط والقوصية وابوتيج وصدفا ومنفلوط والبداري وأبنوب وساحل سليم والفتح والغنايم، بطرد أبناءهم التلاميذ منذ الصباح وعدم تواجد المدرسين تحت مسمي أن اليوم أجازة بسبب العيد والعمل يبدأ السبت.
بينما شهدت الإدارات الزراعية والتعليمية والشئون الصحية والتموينية بالقرى والمدن، عدم تواجد الموظفين العاملين بهذه الإدارات، مما أصاب الأهالي المترددين لقضاء مصالحهم بالاستياء والغضب الشديد.
من جانبه قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط ، «أنه سوف يحيل من تغيب بدون عذر من المسئولين بالإدارات والمستشفيات في يوم الخميس إلي التحقيق».
موضحا أن المصلحة الحكومية التي تثبت بها غياب أكثر من 10 أفراد سوف يحالون جميعا إلي التحقيق.

البقاء لله :: مصرع الطالب / أحمد مصطفي أبو اليسر والطالبة/ هالة فرغلي علي غرقا بترعه الإبراهيمية بمنفلوط باسيوط



تمكنت وحدة الإنقاذ النهري بأسيوط من انتشال جثتي غريقين إحداهما لشاب والأخرى لفتاة بمركز منفلوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مركز شرطة منفلوط، يفيد بالعثور علي جثة كل من: أحمد مصطفي أبو اليسر (19 سنة–طالب)، وهالة فرغلي علي (12 سنة–طالبة)، في ترعة الإبراهيمية بمنفلوط.


تم نقل الجثتين إلي مستشفى منفلوط المركزي، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة.

أحمد عبد القادر، أحد مرشحي قائمة حزب النور السلفي بالدائرة الجنوبية في أسيوط خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقده حزب النور السلفي، مساء أمس بقرية كوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب في أسيوط :: "الليبراليين والعلمانيين" لا يوجد فى برامجهم ذكر لله سبحانه وتعالى ولا لرسوله، ولو حكمونا لوجدنا أصنام بوذا فى الطرقات

قال أحمد عبد القادر، أحد مرشحي قائمة حزب النور السلفي بالدائرة الجنوبية في أسيوط: إننا كمسلمين نمر بمرحلة فاصلة فى تاريخ الأمة الإسلامية، ويجب ألا نكون من دعاة أبواب جهنم مثل "الليبراليين والعلمانيين"، الذين لا يوجد فى برامجهم ذكر لله سبحانه وتعالى ولا لرسوله، ولو حكمونا لوجدنا أصنام بوذا فى الطرقات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقده حزب النور السلفي، مساء أمس بقرية كوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بحضور حشد جماهيري كبير، حيث أضاف عبد القادر، أن "الليبراليين والعلمانيين"، سوف يسنون القوانين المخالفة لشرع الله، ويحرمون على الناس دينهم ومعتقداتهم، ولا تصلح أمتنا إلا بما صلح به أولها، حيث إننا نريد أن نحافظ على أهداف الدين التي جاء من أجلها وأهداف الشريعة، وهى النفس، والعقل، والمال، والعرض، والدين، وهذه الأهداف ضيعها مبارك طوال فترة حكمه.


من جهته،

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الحاج محمد مضر موسى مرشح حزب الحرية و العدالة بالدائرة الثانية فردي فلاح " رمز التليفزيون " بجولة إنتخابية في قرية بني مجد و سراو ونزة قرار بمركز منفلوط باسيوط




                           


                           باقى الصور

عاجل :: وزارة التربية والتعليم تقرر عقد اختبار لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، على مستوى الجمهورية فى النصف الثانى من شهر نوفمبر الجارى، فى جميع المواد على أن تخصص له 20 درجة، تضاف لدرجات امتحان نهاية الفصل الدراسى

 د. أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم


قررت وزارة التربية والتعليم عقد اختبار لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، على مستوى الجمهورية فى النصف الثانى من شهر نوفمبر الجارى، فى جميع المواد على أن تخصص له 20 درجة، تضاف لدرجات امتحان نهاية الفصل الدراسى، على أن تبدأ المديريات التعليمية عقده فى الأسبوع الثامن أو التاسع من العام الدراسى الجارى، وفقاً لسير "الترم الأول" بكل مديرية تعليمية.

ويعد هذا الامتحان سابقةً أولى من نوعها تفعيلاً للقرار الوزارى رقم 313 الذى ينص على أن يكون تقويم الطلاب موزعاً بين الاختبارات التحريرية لمواد الدراسة الأساسية "اللغة العربية-اللغة الاجنبية-الدراسات الاجتماعية-العلوم-الرياضيات"، وبين التقويم العملى للأنشطة الطلابية وهى "التربية الفنية-الرياضية-الموسيقية-النشاط العلمى-النشاط العلمى-الصحافة-الإذاعة-المسرح-التمثيل-الكشافة-الحاسب الآلى".


وأكد بيانٌ صدر اليوم عن الوزارة أن هذا الامتحان، الذى أعدته الإدارة المركزية للتعليم الأساسى بالوزارة، يعد نموذجاً مصغراً من الامتحان الذى سيؤديه الطالب فى نهاية الفصل الدراسى حتى يتعود على أنماط الأسئلة ويقلل من قلقه، ولا يعد هذا الامتحان بديلاً عن اختبارات الشهر التى تتم شهرياً فى المواد العملية والأنشطة التربوية، وسوف ترسل هذه التوجيهات إلى المديريات التعليمية باعتبار أن هذا الاختبار يطبق لأول مرة.


اخر اخبار كلية الهندسة بجامعه اسيوط :: مواعيد امتحانات أعمال السنة للفرقة الإعدادية


إعلان عن مواعيد امتحانات أعمال السنة للفرقة الإعدادية
تقرر عقد امتحان أعمال السنة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2012/2011 لطلبة الفرقة الإعدادية في كلية الهندسة لمادتي:
1- رياضيات أ ( جبر + تفاضل ) يوم الجمعة الموافق 18/11/2011 من الساعة 9 صباحا إلى 11 صباحا.
2- استاتيكا يوم الجمعة 25/11/2011 من الساعة 9 صباحا إلى  11 صباحا .
وذلك بجراج 1 بجوار كلية الهندسة

طقس اليوم الخميس 10/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 9 والعظمى :: 24


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تفاقم ازمة الانابيب بقرية بنى محمديات بمركز ابنوب باسيوط

لمن تعاطف مع القذافى :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقطات ارشيفيه تثبت كفر القذافى بالاسلام وبرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

1

2

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء جمعية ثورا البدارى باسيوط مع رأفت عبدالرحمن تمام مرشح حزب الوسط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء جمعية ثوار البدارى باسيوط مع أيمن عبد العلي أبو ضيف الغندور مرشح مستقل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محافظة اسيوط تسعى لمؤتمر دولي للمشروعات الصغيرة في أسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...