الخميس، 10 نوفمبر 2011

عاجل :: د. احمد الطيب شيخ الأزهر يوافق على تثبيت 2712 من العاملين بمنطقة أسيوط الأزهرية والذين كانوا يعملون بنظام المكافأة الشاملة والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات


وافق د. احمد الطيب شيخ الأزهر على تثبيت 2712 من العاملين بمنطقة أسيوط الأزهرية والذين كانوا يعملون بنظام المكافأة الشاملة والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات وذلك بعد تعدد الإضرابات والمظاهرات التي قام بها عدد من المدرسين والإداريين العاملين بالمكافأة منذ أحداث ثورة يناير للمطالبة بالتثبيت خاصة من الذين مضي علي عملهم سبع سنوات .
قام الشيخ صابر حامد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية
برفع مذكرة عاجلة إلي شيخ الأزهر بمطالب المدرسين والإداريين وبالتنسيق مع اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لمخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتثبيت جميع العاملين بنظام المكافأة والذين قضوا في العمل مدة ثلاث سنوات أو أكثر حيث تضمنت المذكرة وجود عجز شامل في المدرسين والإداريين بالمعاهد الأزهرية .
أكد عدد من المدرسين المثبتين بالقرار الجديد أن قرار التثبيت يعتبر من إيجابيات ثورة 25 يناير موضحين أنه لولا قيام الثورة ما تمت عملية التثبيت رغم حاجة المعاهد الأزهرية إلي الكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...