الخميس، 10 نوفمبر 2011

سفراء اليمن الدارسين بجامعة أسيوط يحتفلون بحلول عيد الاضحى المبارك بنادي جامعة اسيوط


احتفل سفراء اليمن الدارسين بجامعة أسيوط بمختلف كلياتهما وأقسامها صباح بحلول عيد الاضحى المبارك بنادي جامعة اسيوط،

وذلك بعد أداءهم صلاة العيد وخطبتيها بنادي استاد الجامعة،
وسط اجواء سادتها الفرحة وغمرتها المودة على شفاههم مصطحبين فلذات أكبادهم الذين زينت بهم باحات النادي وهم يرتدون اجمل الملابس فرحين ببهجة العيد وسط اطلاق الكثير من الالعاب والمرفقات والالعاب النارية.

 وفي مستهل الفرحة الغامرة هنئ الاستاذ محسن الحزمي رئيس لجنة الباحثين اليمنين الدراسين بجامعة اسيوط،
في كلمة مختصرة، جميع الباحثين بهذة المناسبة الاسلامية العظمية داعيا المولى عزا وجل ان يدوم الفرح والسعادة بين الجميع وان يعيد هذة المناسبة وغيرها من المناسبات وقد زالت عن وطننا الحبيب غمامة الازمة الرهنة التي حلت بة منذوا منتصف فبراير من العام الحالي موضيفا بان الجميع هاجر وترك الأهل والتراب الى تربى بين احضانيها في سبيل رفعة ومجد هذا الوطن .

الجديرة ذكرة بان نادي جامعة أسيوط يعد واحدا من اهم الاماكن التي تحتظن معظم الفعاليات والانشطة التي يقيمها الباحثين اليمنيين بمحافظة أسيوط مصطحبين عائلاتهم  لاسيما في معظم الأعياد والمناسبات كيومي الخميس والجمعة وذلك  تخفيفا ولو جانبا معاناة الغربة التي يعشها مايربوا على ثلاثمائة باحثا يمنيا  في تخصصات مختلفة تحتضنهم جامعة أسيوط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...