الأحد، 14 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعه عشر من قصص الحيوان فى القران الكريم والجزء الاول من بقرة بنى اسرائيل وحكمة اليوم :: الشر لا يزال موجودا و ما اجمل ان يكون العطاء هدفا وطبيعه وحيدة للمخلوق


عاجل ::بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اصابة 8 من العاملين بديوان عام محافظة اسيوط وعمال الرصف بينهم أحد أفراد أمن ديوان عام محافظة أسيوط اثر محاولة عمال مشروع الرصف اقتحام مبنى الديوان العام بعد رفض المسئولين لقائهم بالسيد البرعى محافظ اسيوط ومشاجرة بالسنج والشوم والطوب في واقعة اشتباك عنيفة بين عمال مشروع الرصف ومسئولي الأمن ومدرسو وعمال معاهد الازهر يعودون للتظاهر ويقطعون شارع الجمهورية للمطالبة بالتثبيت


بالصور اسيوط فيس توك ترصد اصابة 4 اشخاص بينهم أحد أفراد أمن ديوان عام محافظة أسيوط بجروج وكدمات متفرقة بالجسم في واقعة اشتباك عنيفة بين عمال مشروع الرصف ومسئولي الأمن، في أثناء محاولة العمال اقتحام المبني لمقابلة المحافظ


                           باقى الصور

عاجل :: الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة تضبط 63 شابا منهم 15 من محافظة اسيوط أثناء تواجدهم بمزرعة بمركز كفر الدوار، تمهيدا لاستقلال أحد مراكب الصيد للسفر بطريقة غير شرعية لإيطاليا


ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة 63 شابا أثناء تواجدهم بمزرعة بمركز كفر الدوار، تمهيدا لاستقلال أحد مراكب الصيد للسفر بطريقة غير شرعية لإيطاليا. تحرر محضر بالواقعة برقم 4827 لسنة 2011 إدارى مركز الدلنجات، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات تفيد تجمع بعض الأشخاص بداخل مزرعة المدعو "خضر خ" (27 سنة) عامل زراعى، ومقيم بمنطقة الخط الوسطانى بمركز كفر الدوار والموجودة بناحية البستان، وذلك فى انتظار أحد الأشخاص لتوصيلهم لإحدى الشواطئ لتسفيرهم لدولة إيطاليا، وتبين من الانتقال والفحص تواجد عدد 63 شخصا منهم 43 من محافظة الغربية و5 من محافظة القليوبية و15 من أسيوط بداخل المزرعة.


وتم ضبط عدد 3 سيارات "ميكروباص" تحمل أرقام 8649 م ق أ قيادة

الانبا ميخائيل مطران اسيوط يستقبل اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط والذى قدم التهاني بمناسبه احتفالات دير العذراء بدرنكه، وتفقد المحافظ كنيستي الارثوذكس والكاثوليك وتفقد قاعه الافراح داخل الدير

استقبل اليوم " الاحد" الانبا ميخائيل مطران اسيوط ، اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط، قدم خلالها الاخير التهاني بمناسبه احتفالات دير العذراء بدرنكه، وتفقد المحافظ كنيستي الارثوذكس والكاثوليك وتفقد قاعه الافراح داخل الدير.

واكد المحافظ ضروره توثيق الترابط بين عنصري الامه، وتفعيل دور الوحده الوطنيه بين ابناء محافظه مسلمين واقباط، مشيرا الي ان الاقباط والمسلمين يعيشون في ود وسلام، وليس هناك مايعكر صفوهم.

جدير بالذكر ان موكب المحافظ تحرك لزياره دير درنكه في الساعه الثانيه عشره ظهرًا وسط الاعتصامات والاحتجاجات والاضرابات التي شهدتها مدينه اسيوط صباح اليوم من قبل عمال الرصف والمحاجر ومدرسي الازهر المتعاقدين والعاملين بالتامين الصحي.

عودة حسين احمد شميط، احد قيادات تنظيم الجهاد، المتهم في محاوله اغتيال الرئيس السابق حسني مبارك، التي جرت في اديس ابابا عام 1995 والذى تم القبض عليه لتنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات في القضيه رقم 906 /90 جنايات اسيوط


عاد الي القاهره اليوم حسين احمد شميط، احد قيادات تنظيم الجهاد، المتهم في محاوله اغتيال الرئيس السابق حسني مبارك، التي جرت في اديس ابابا عام 1995، وصرحت مصادر امنيه بالمطار بان شميط عاد قادما من ايران عن طريق تركيا، بعد غياب اكثر من 20 عاما.

واشارت المصادر الي انه وصل لمطار القاهره اليوم علي الطائره التركيه القادمه من اسطنبول برفقه زوجته الجزائريه وخمسه من اولاده.

وقالت، ان سلطات المطار سمحت لاسرته بالدخول، بينما تم القبض عليه لتنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات في القضيه رقم 906 /90 جنايات اسيوط
، فيما سيتخذ الاجراءات الخاصه بالطعن في الاحكام التي صدرت في حقه غيابيا في اي قضايا، من بينها محاوله اغتيال مبارك عام 1995

استياء في أسيوط بين العاملين بقصور الثقافة والحضور خلال حفل افتتاح الملتقى الثقافي الفني لشهر رمضان مساء أمس بسبب اعتذار المحافظ عن افتتاح الملتقي الثقافي الفني


سادت حالة من الاستياء الشديد بين العاملين بقصور الثقافة والحضور خلال حفل افتتاح الملتقى الثقافي الفني لشهر رمضان مساء أمس، والذي ينظمه قصر ثقافة أسيوط، علي خلفية انتظار المحافظ لوقت طويل لافتتاح الملتقي للمساهمة في نجاحه، ولكنه اعتذر بالرغم من تقديم الدعوة إليه.

وقال ضياء مكاوي، مدير قصر ثقافة أسيوط، إنه تم الدعوة للواء السيد البرعي محافظ أسيوط لافتتاح الملتقى الثقافي الذي ينظمه قصر ثقافة أسيوط بجمعية الشبان المسلمين للترويح عن المواطن الأسيوطي خلال شهر رمضان، إلا أنهم فوجئوا برفض المحافظ المشاركة في افتتاح الاحتفال بحجة ضيق الوقت وعدم إبلاغه بموعد الملتقى بوقت كافٍ.


وأضاف "مكاوي" أن مشاركة المحافظ في حفل الافتتاح كان سيسهم في إنجاح الملتقى، من خلال إقبال الأهالي للتعرف عليه، وطرح مشكلاتهم، ومن ثم إيجاد حلول لها، فضلا عن المشاركة في الاحتفالات التي تسعد أهالي محافظة أسيوط.


عاجل :: اصابة كل من ( ( السيد / إبراهيم الطيب علي وزوجته / فتحية محمود احمد والسيدة / عطيات احمد محمد في حادث انهيار منزل بقرية "الغُريب" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، بسبب قدم المنزل وبنائه بالطوب اللبن



أصيب 3 أشخاص في حادث انهيار منزل بقرية "الغُريب" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، بسبب قدم المنزل وبنائه بالطوب اللبن.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوصول كل من إبراهيم الطيب علي (60 سنة) فلاح، صاحب المنزل المنهار، وزوجته فتحية محمود أحمد (60 سنة) وعطيات أحمد محمد (40 سنة) إلي مستشفى ساحل سليم المركزي، مصابين بإصابات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم.


تبين من المعاينة انهيار الجزء الأمامي من المنزل المكون من دورين والمبني بالطوب اللبن، ولم يصدر له قرار إزالة، فيما توجهت قوات من الحماية المدنية لمحاولة تأمين المكان بعد انهيار المنزل خشية وقوع ضحايا آخرين.


من ناحية أخري أمر محافظ أسيوط بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وكلف مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لهم والتحفظ علي مكان المنزل وفرض كردون حوله.

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يقرر إنشاء ميدان جديد بمدخل مدينة أسيوط الشمالي يحمل اسم ميدان "السلام"، وذلك في الطريق المؤدي إلى مستشفى أسيوط الجامعي منطقة غرب أسيوط


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إنشاء ميدان جديد بمدخل مدينة أسيوط الشمالي يحمل اسم ميدان "السلام"، وذلك في الطريق المؤدي إلى مستشفى أسيوط الجامعي منطقة غرب أسيوط.

وقال "البرعي" إن الميدان الجديد سيتوسطه تمثال الحمامة الموجود بشارع الهلالي والذي سيتم استبداله بتمثال للشعلة يمثل ثورة 25 يناير ونصب تذكاري للشهداء، لافتا إلى أن إنشاء الميدان سيساهم في تقليل الحوادث في هذه المنطقة.


وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تطوير المنطقة ورصفها بدءًا من شارع المستشفى الجامعي، وحتى شارع مجلس المدينة القديم، والذي تم توسعته بالتنسيق مع جامعة أسيوط.


وأوضح أن تطوير هذه المنطقة يساهم في تحقيق سيولة مرورية وتخفيف الضغط المروري عن مناطق نفق السلام وميدان الحرب والسلام والخزان القديم وشارع الثورة، حيث سيتم تحويل مرور المركبات القادمة من الشمال إلى شارع القصر العيني مرورا بشارع مجلس المدينة القديم حتى كوبري فيصل للمتجه إلى شرق المدينة أو شارع يسري راغب للمتجه إلى غرب ووسط المدينة.


المئات من موظفي التأمين الصحي والعيادات الخاصة بمستشفى المبرة يقطعون طريق المحافظة، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200%، وحاولوا اقتحام مبنى رئيس فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي مرددين "تسقط تسقط العصابة سرقوا فلوسنا وإحنا غلابة"



قطع اليوم " الأحد" المئات من موظفي التأمين الصحي والعيادات الخاصة بمستشفى المبرة طريق المحافظة، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200%، وحاولوا اقتحام مبنى رئيس فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي.
وردد المتظاهرون هتافات منها "تسقط تسقط العصابة سرقوا فلوسنا وإحنا غلابة"، وغيرها من الهتافات.
وقال محمود عبد اللاه، الموظف بالتأمين الصحي: "صدر قرار من وزير المالية بصرف حافز الـ 200 %، وتم إرسال فاكسات من رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بالصرف، إلا إننا فوجئنا برفض الإدارة الصرف، وبعد أن تقدمنا بالشكاوى، تمت الموافقة على صرف 150% فقط، بالرغم من التزام جميع المصالح الحكومية بصرف 200% متسائلا لماذا يكيل التأمين بمكيالين؟.
وأضاف أشرف مسعد،

شعبة المخابز بالغرفة التجارية بأسيوط تتفاوض مع أصحاب المخابز لإثنائهم عن الإضراب عن العمل احتجاجًا علي تحرير آلاف المحاضر لهم، بحضور مجدى سليم وكيل وزارة التموين، وأحمد عبدالوهاب مدير إدارة الشئون التموينية بالمديرية


تجري الآن شعبة المخابز بالغرفة التجارية بأسيوط برئاسة سيد محمد سيد، مفاوضات مع أصحاب المخابز بالمحافظة لإثنائهم عن الإضراب عن العمل، احتجاجًا علي تحرير آلاف المحاضر لهم، بحضور مجدى سليم وكيل وزارة التموين، وأحمد عبدالوهاب مدير إدارة الشئون التموينية بالمديرية.

وقال محمد عبدالرحمن، أحد أصحاب المخابز إن التموين قام بتحرير آلاف المحاضر الكيدية من قبل الرقابة التموينية الخاصة بتهريب الدقيق إلي السوق السوداء، فى ظل قيام أصحاب المخابز بتسليم الخبز للجان الشعبية لتوزيعها علي المواطنين.


وأضاف "عبدالرحمن"

العشرات من العاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة يتظاهرون أمام جهاز المدنية، احتجاجًاعلي عدم بتثبيتهم بالرغم من استيفائهم الشروط المطلوبة للتثبيت


تظاهر اليوم الأحد العشرات من العاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، أمام جهاز المدنية، احتجاجًاعلي عدم بتثبيتهم بالرغم من استيفائهم الشروط المطلوبة للتثبيت.

وقال محمد علي، أحد الموظفين، إنهم يعملون كموظفين مؤقتين منذ بضع سنوات، وبالرغم من ذلك لم يتم تثبيتهم حتي الآن، مضيفا أنهم تلقوا وعودا كثيرة خلال الفترة الماضية بتعيينهم، إلا أنها لم تنفذ حتى الآن.


وطالب سيد محمد، موظف بجهاز المدينة،

عشرات المدرسين المتعاقدين بالأزهر يقطعون الطريق في شارع الجمهورية بمدينة أسيوط وطريق محمود رشوان، وذلك للمطالبة بالتثبيت


تظاهر اليوم "الأحد" عشرات المدرسين المتعاقدين بالأزهر في شارع الجمهورية بمدينة أسيوط، وقاموا بإغلاق الطريق من خلال وضع حجارة لإجبار السيارات علي التوقف، وقطعوا طريق محمود رشوان، وذلك للمطالبة بالتثبيت.
وردد المعتصمون هتافات منها "ياللعار ياللعار المدرس بالإيجار"، و"ايسيديل ودكتوراه مش ناقص غير شهادة وفاة"، و"شيخ الأزهر قولي ليه التثبيت نايمين عليه"، و"ياعصام ياعصام التثبيت مش حرام"، و"افصلونا افصلونا اشرف لينا متعقدونا"، و" فين أيام جاد الحق كان بيقول للظلم لأ "، و

الكاتب جمال أسعد عبد الملاك خلال الملتقى الثقافى لقصر ثقافة أسيوط الذي تم تنظيمه مساء أمس :: الاستفتاء خلق نوعا من الاستقطاب الطائفي لم تشهده مصر من قبل


قال الكاتب جمال أسعد عبد الملاك، إن الشعب المصرى بجميع طوائفه اجتمع على مطلب واحد هو إسقاط النظام ومبارك دون تفرقه طائفية، وبعد سقوط النظام اختلفت القوى السياسية فى طريقة احتفالها بالثورة، وظهرت الفرقة وإخفاق روح الثورة بداية من الاستفتاء الذي خلق نوعا من الاستقطاب الطائفى لم تشهده مصر من قبل.

جاء ذلك خلال الملتقى الثقافى لقصر ثقافة أسيوط الذي تم تنظيمه مساء أمس، تحت رعاية اللواء سيد البرعى، محافظ أسيوط، والشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.


وأضاف "عبد الملاك"

5 موظفين في مستشفي الأطفال بأسيوط يهددون بالإضراب عن الطعام احتجاجًا علي قيام مسئولين بالمستشفي بتحرير محاضر ضدهم يتهمونهم فيها بسبهم وقذفهم، في أثناء اشتراكهم في مظاهرات ضدهم بالمستشفي



هدد 5 موظفين بمستشفى طب الأطفال الجامعي بأسيوط بالإضراب عن الطعام، احتجاجًا علي قيام مسئولين بالمستشفي بتحرير محاضر ضدهم يتهمونهم فيها بسبهم وقذفهم، في أثناء اشتراكهم في مظاهرات ضدهم بالمستشفي.
وقال "ع.م.ع" أحد موظفي مستشفى طب الأطفال بجامعة أسيوط، إن بعض المسئولين قاموا بتحرير محاضر ضدي وأربعة من زملائي على خلفية تظاهرنا، وهتافاتنا ضدهم، وقاموا بتصويرنا على الهواتف المحمولة، وتم نسخ هذه الصور على أسطوانات كمبيوتر، وقدموها للنيابة، علما

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيلم وثائقى عن كلية الزراعه جامعه اسيوط


اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: فتح باب القبول للإلتحاق ببرنامج الصيدلة الإكلينيكية


فتح باب القبول للإلتحاق ببرنامج الصيدلة الإكلينيكية.


تقرر فتح باب القبول للطلاب المستجدين المرشحين لكلية الصيدلة عن طريق مكتب التنسيق للإلتحاق ببرنامج الصيدلة الإكلينيكية للعام الجامعي 2011/2012م وعلي الطلاب الراغبين تسجيل أسماؤهم بإدارة شئون طلاب برنامج الصيدلة الإكلينيكية.

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط :: الأوراق المطلوبة للحاصلين علي الثانوية العامة الحديثة 2011 الذين تم ترشيحهم لكلية الحقوق جامعة أسيوط ومواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكلية ومعلومات هامة للخريجين الراغبين في استلام الشهادة المؤقتة


الأوراق المطلوبة للحاصلين علي الثانوية العامة الحديثة 2011 الذين تم ترشيحهم لكلية الحقوق جامعة أسيوط
1-     شهادة الثانوية العامة
2-     شهادة الميلاد
3-     نموذج 2 جند , نموذج 6 جند لطلاب مواليد 91 وما قبلها

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية يكشف عن انشاء 10 عبارات نهرية بتكلفة حوالي 71 مليون جنيه توزع علي محافظة اسيوط و 6 محافظات اخرى





أكد المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية ان إدارة التفتيش والمتابعة التابعة للوزارة تعتبر هيئة رقابية وليست قضائية الغرض الأساسي من انشائها المراقبة الفعلية علي المحليات ومحاربة الفساد ومن مهامها كشف المخالفات والابلاغ عنها وتتولي النيابة الإدارية التحقيق فيها كما انها تقوم بالتنسيق بين 27 محافظة لتجميع المشاكل التي تواجه الإدارات بها مشيرا إلي ان اختيار أعضائها من القضاة ورجال مجلس الدولة لن يكلف الوزارة أعباء مالية.
كما كشف الوزير عن انشاء 10 عبارات نهرية بتكلفة حوالي 71 مليون جنيه توزع علي محافظات الجيزة وبني سويف والمنيا وسوهاج وقنا وأسيوط والأقصر في إطار العقد المبرم بين وزارة التنمية المحلية والمقاولون العرب لإنشاء عبارات نهرية علي مراحل لتأمين سلامة نقل المواطنين بين ضفتي نهر النيل واستغلال المجري النهري في نقل البضائع.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديومؤثر وإنهيار الفنان / هاني شاكر وبكاؤه علي إبنته دينا ورصد الحلقة كاملة فقط على اسيوط فيس توك



                                الحلقة كاملة


طقس اليوم الاحد 14/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 35



طقس اليوم الاحد 14/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 22 والعظمى :: 35

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز المنصورة 2-1 على الترسانه واقترابها من الصعود للدورى الممتاز


اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط يصدر قرار بالتعاقد مع معلمي الحصة براتب قدره 330 جنيها فضلا عن 160 جنيها حوافز



أصدر اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط، قرارا بالتعاقد مع معلمي الحصة براتب قدره 330 جنيها فضلا عن 160 جنيها حوافز.

جاء ذلك خلال اجتماعه بعدد من معلمي الحصة بالمحافظة، بحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة، وإبراهيم الموافي وكيل وزارة التربية والتعليم، علي أن يشتمل القرار علي تثبيت المعلمين بعد استيفاء شروط التثبيت التي نص عليها قرار رئيس الوزراء، ووزير المالية.


كما وعد المحافظ بمخاطبة رئيس الوزراء لصرف حافظ الـ 200% للمعلمين أسوة بالمحليات ودون النظر إلى كادر المعلمين أو مكافأة الامتحانات.

"المصري الديمقراطي الاجتماعي" يبحث مشكلات أسيوط مع اللواء سيد البرعي محافظ اسيوط


بحث وفد من الحزب المصري الديمقراطي مشكلات المحافظة مع اللواء سيد البرعي، محافظ أسيوط، وتقدم الحزب بمذكرة تحمل وجهة نظر الحزب في مشكلات المحافظة.

وقالت سناء السعيد، إحدى مؤسسى الحزب بالمحافظة، إن أهم المشكلات التي طرحها الحزب على البرعي هي مشكلة الأسمدة، واقترح الحزب أن توضع علامات مميزة على عبوات الأسمدة، تؤكد أنها مدعمة حتى تحد من بيعها في السوق السوداء.


وأوضحت سناء السعيد

محطات تمويل السيارات بمحافظة أسيوط تشهد أزمة في البنزين بمختلف مراكز المحافظة، خاصة بنزين 80 و90


شهدت محطات تمويل السيارات بمحافظة أسيوط اليوم السبت أزمة في البنزين بمختلف مراكز المحافظة، خاصة بنزين 80 و90، وتكدست سيارات التاكسي والملاكي على محطات البنزين بمدينة أسيوط خاصة في شارع الجمهورية و23 يوليو انتظارا لوصول البنزين إلى المحطات.

كما توقفت سيارات التاكسي عن العمل، فيما قام بعضهم برفع تعريفة التاكسي مستغلا اللازمة وفقا لكلام محمد أمين، أحد المواطنين بمدينة أسيوط.


وأضاف محمد السباك- سائق تاكسي، أن محطات مراكز أبنوب وديروط وأبوتيج والطريق الزراعي أسيوط القاهرة تشهد نفس الأزمة، مشيرا إلي أنه منذ الصباح لا يوجد بنزين بمحطات التمويل، حيث تسبب هذا الأمر في توقف عدد كبير من السيارات.


وأوضح أمير ناجي، صاحب سيارة ملاكي، أن هذه الأزمة بفعل فاعل لرفع سعر البنزين خاصة البنزين 80 و90، وطالب بسرعة تدخل المسئولين لوضع حلول فورية قبل تفاقم الأزمة.


وأكد سيد ربيع، مواطن، أن سائقي التاكسي استغلوا الأزمة لرفع تعريفة الأجرة دون أي مبرر، مناشدا محافظ أسيوط التدخل لحل هذه الأزمة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...