الأحد، 14 أغسطس 2011

"المصري الديمقراطي الاجتماعي" يبحث مشكلات أسيوط مع اللواء سيد البرعي محافظ اسيوط


بحث وفد من الحزب المصري الديمقراطي مشكلات المحافظة مع اللواء سيد البرعي، محافظ أسيوط، وتقدم الحزب بمذكرة تحمل وجهة نظر الحزب في مشكلات المحافظة.

وقالت سناء السعيد، إحدى مؤسسى الحزب بالمحافظة، إن أهم المشكلات التي طرحها الحزب على البرعي هي مشكلة الأسمدة، واقترح الحزب أن توضع علامات مميزة على عبوات الأسمدة، تؤكد أنها مدعمة حتى تحد من بيعها في السوق السوداء.


وأوضحت سناء السعيد

أن من بين أهم أسباب المشكلة أن أعدادا كبيرة من أصحاب الحيازات يؤجرون أراضيهم لفلاحين، في الوقت الذي يرفضون فيه منح حصتهم من الأسمدة للفلاحين، وبيعها في السوق السوداء بأثمان مرتفعة، مما يضطر الفلاحين الحقيقيين ومعظمهم من المستأجرين لشراء الأسمدة بأسعار السوق السوداء، كما طالبت بأن يتم صرف الأسمدة للحيازات الصغيرة أولا.

أضاف درويش عبدالعال، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط، أن الحزب طرح حلولا لمشكلات الخبز المتفاقمة، فضلا عن مشكلة الصرف الصحي والتي تسبب مشكلات صحية وبيئية خطيرة، خاصة أن سيارات الكسح تفرغ حمولاتها في نهر النيل والترع والمصارف، كما طالب المحافظ بإعداد لجنة فنية لترميم قيسارية منفلوط وتنظيم ندوات توعية بالقرى.


وطالب هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط، محافظ أسيوط بتطهير الإدارات والمديريات من فلول الحزب الوطني الذين يتفنون في إصدار قرارات تؤلب المواطنين على الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...