الثلاثاء، 26 أبريل 2011

مدير عام مستشفى شرم الشيخ: مبارك بصحة جيدة حتى الآن


قال الدكتور محمد فتح الله، مدير عام مستشفى شرم الشيخ،  إن صحة الرئيس السابق مبارك العامة جيدة وطبيعية ومستقرة، مشيرا إلى أن الرئيس السابق يعانى من اضطرابات فى نبضات القلب ويتم التعامل مع الحالة فى غرفة العناية المركزة.

وأكد أنه لم يصل بعد إخطار بنقل مبارك إلى أى مستشفى آخر فى مصر حتى الآن.


وأضاف فتح الله، أن جميع أطقم الأطباء والتمريض والعاملين يؤدون عملهم بصورة تامة، مؤكدا أن ما تردد حول مجازاة عدد من الممرضات العاملات قرب مبارك بخصم 7 أيام من راتبهن لتسريب معلومات حول صحة مبارك غير دقيق.


وقال إنه لم يجاز أى أحد من العاملين منذ تولى مسؤولية المستشفى منذ قرابة الشهر وحتى الآن.

انتشال جثث ل 7 افراد من اسرة واحدة من قرية النواورة بمركز البدارى باسيوط اثر انقلاب مركبهم بقرية شطورة بمركز طهطا بسوهاج


تكثف قوات الإنقاذ النهرى بمديرتى أمن سوهاج وأسيوط، جهودها لانتشال 7 أفراد من أسرة واحدة من قاع نهر النيل، عقب غرق مركب صيد كانوا يستقلونه للتنقل به من محل إقامتهم بقرية قاو النواورة، التابعة لمركز البدارى، محافظة أسيوط، إلى البر الغربى بقرية شطورة التابعة لمركز طهطا بسوهاج، حيث كان يستقل المركب 11 فردا نجا منهم 4 تم نقلهم لمستشفى طهطا العام.

تلقى اللواء علاء حمدى المناوى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج بلاغًا من مركز شرطة طهطا بوصول شاب فى بداية العقد الثالث من عمرة عائماً وفى حالة ذعر تام وقرر أنه كان يقود مركب صيد ومعه 10 أفراد من أسرة واحدة انقلب وسقطوا فى النيل ونجا منهم 3 تم نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.


تم التنسيق بين قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج وقوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن أسيوط، وتبين من خلال التحريات أن الحادث وقع قرب قرية شطورة دائرة مركز طهطا، حيث شاهد أفراد الشرطة المكلفون بمتابعة الحالة الأمنية على كورنيش النيل أحد الأشخاص ويدعى عطاف أحمد عبد الملك 24 عاما حاصل على معهد كمبيوتر فى حالة هستيرية وقال إنه كان على متن مركب صيد وبرفقته 10 من أسرة واحدة قادمين من قرية قاو النواورة إلى قرية شطورة وحدث انقلاب للمركب وغرق 7 منهم وهم كل من زهرة سلطان على وأدهم رمضان أحمد وأسماء رمضان أحمد وكريمان حمزة أحمد وإسراء رمضان أحمد وبدر رمضان أحمد بينما نجا 3 وهم كل من نورا حمزة أحمد وأحمد رمضان أحمد وهاجر سلطان على.. تحرر المحضر 25 أحوال مركز شرطة طهطا وتم تحويله لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط كجهة اختصاص.

شباب الثورة بأسيوط يطالبون على "فيسبوك" بإقالة محافظ أسيوط نظرا لخلفيته الامنيه

دعا عدد من شباب الثورة بأسيوط علي صفحة "لا لتعيين إبراهيم حماد محافظا لأسيوط" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى إقالة اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط الجديد.
رفض مؤسسو الصفحة تعيين اللواء إبراهيم حماد محافظا لأسيوط، نظرا لخلفيته الأمنية، حيث تقلد منصب مساعد وزير الداخلية للشئون القانونية، ومساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة بالوزارة، ومساعدا للوزير لمنطقة وسط الصعيد، ومساعدا لرئيس مباحث أمن الدولة الأسبق.
أعلن المؤسسون أن نحو 300 شخص حتي الآن انضموا للصفحة حتي الآن، مؤكدين مشاركتهم في المظاهرة الحاشدة غدا التي سوف تطالب بإقالة المحافظ أمام ديوان عام المحافظة.

اصابة 7 اشخاص بينهم مجندان بوزارة الداخلية اثر انقلاب سيارة اجرة عند الكيلو 60 بطريق القاهرة _ اسيوط

أصيب 7 بينهم مجندان بوزارة الداخلية بإصابات خطيرة، إثر انقلاب سيارة أجرة عند الكيلو 60 بطريق القاهرة أسيوط الغربى.. تم نقل المصابين إلى مستشفيات العياط العام وأم المصريين، وتحرر المحضر رقم 31 أحوال مركز العياط وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان اللواء عمر الفرماوى مدير أمن أكتوبر، تلقى إشارة من مستشفى العياط بوصول كل من "س ر ش" (22 سنة) مجند بوزارة الداخلية مصاب بكدمات و"ى م ع" (22 سنة) مجند بقطاع الأمن المركزى مصاب بكدمات و"ت ز م" (32 سنة) موظف بجامعة عين شمس مصاب بكدمات و"ح م ح " (22 سنة) عامل مصاب بجروح متهتكة بالكتف الأيمن وجرح متهتك بالساعد الأيمن و"م ع ش" (22 سنة) عامل مصاب بجرح متهتك بالكوع الأيمن و"ا م م" (38 سنة) مصاب بجرح متهتك بظهر كف اليد اليمنى وجرح متهتك بالساعد وجرح بالكوع الأيمن ولا يمكن استجوابه، وذلك إثر انقلاب سيارة أجرة غير معلومة البيانات بطريق القاهرة أسيوط الغربى بالكيلو 60.

اهالى اسيوط يحتفلون بشم النسيم بالمزمار البلدى وفرق الفنون الشعبية التى طافت جميع المتنزهات والحدائق داخل محافظة اسيوط


انطلق آلاف المواطنين من مختلف الاعمار في الساعات الاولي من صباح امس الي الحدائق العامة بأسيوط التي فتحت ابوابها لاستقبال الرواد‏,‏ فضلا عن الكافتيريات والنوادي المنتشرة بطول ضفتي نهر النيل وتناول المواطنون والاسماك المملحة‏(‏ الملوحة‏)‏ والتي تشتهر بها أسيوط والحمص الاخضر‏.‏

واحتشدت الاسر داخل المتنزهات والحدائق العامة للاستمتاع بعروض المزمار البلدي وفرق الفنون الشعبية التي طافت جميع المتنزهات والحدائق داخل المحافظةوادخلت البهجة الي كل الاسر البسيطة التي خرجت للاحتفال بيوم شم النسيم‏.‏
وقدمت فرقة القوصية للآلات الشعبية عرضا لجمهور حديقة الفردوس‏,‏ بينما استمتع رواد حديقة الابراهيمية بفقرات فرقة اسيوط للفنون الشعبية وقدمت فرقة اسيوط للموسيقي العربية عددا من اغنيات الربيع من تراثنا الموسيقي الاصيل لرواد البروميناداوذلك وفق برنامج فني قرر المحافظ تنظيمه لمشاركة المواطنين فرحتهم‏,‏ فيما استقل عدد كبير من الاسر العبارات النهرية للقيام برحلات نيلية طوال اليوم‏

محكمة جنايات اسيوط قررت تاجيل القضية رقم 610 لعام 2011 والخاصة بقيام تشكيل عصابى بالوادى الجديد

قررت محكمة جنايات أسيوط بجلستها العلنية اليوم بالدائرة السابعة تأجيل القضية رقم 610 لسنة 2011 جنايات الخارجة والمقيدة برقم 18 كلى الوادى الجديد لسنة 2011 والخاصة بقيام تشكيل عصابى بالوادى الجديد، بسرقة مبلغ مليون جنيه بالإكراه من أحد رجال الأعمال وزوجته الى جلسة 2 مايو المقبل للاطلاع على المستندات وضبط وإحضار المتهمين الذين امتنعوا عن حضور الجلسة وحبس المتهمين الحاضرين وعددهم أربعة متهمين.
قال كرم سعد النمر المحامى  إن المتهمين تشكيل عصابى مكون من 9 أفراد يعملون فى مجالات مختلفة. وجميعهم قاموا بسرقة مبلغ نقدى ومنقولات وصلت الى مليون جنيه من أحد رجال الأعمال وزوجته. وذلك بطريق الإكراه وإشهار الأسلحة النارية والكلاب المرعبة. بالاضافة الى إكراه المجنى عليه بالقوة على التوقيع على مستندات ممثلة فى عقد شراء محصول بلح وايصال امانة وأيضا عن طريق استخدام وسائل الرعب والتهديد والاكراه. وأضاف أن تمت إحالة المتهمين للجنايات بناء على قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بعد التقدم بتظلم وأدلة إدانة جديدة فى القضية.


بالفيديو خروج العادلي في عربات مصفحة من المحاكمة وسط حراسة من الجيش


مئات الاهالى بقرية بنى قرة بمركز القوصية باسيوط يتجمهرون بعد منح أصحاب المخابز 13 ألف رغيف من اللجان الشعبية


تجمهر اليوم مئات الأهالي بقرية بني قرة التابعة لمركز القوصية في أسيوط، أمام منافذ التوزيع الخاصة بالخبز، احتجاجًا علي قيام التموين بمنح 13 ألف رغيف من إجمالي 28 ألف رغيف لأربعة مخابز بالقرية من أجل توزيعها علي الأهالي بالمخالفة لقرار المحافظ.
أكد عماد علي عبد الحميد، أحد أعضاء اللجان الشعبية بالقرية، أن التموين اخترق قرار المحافظ الذي يقضي بسحب حصة الدقيق من المخابز، ومنحها للمخبز الآلي بالقوصية ليتم خبزها هناك، علي أن يتم تسليمها للوحدة المحلية، ومن ثم اللجان الشعبية لتوزيعها علي المواطنين.
أشار عبد الحميد إلي أن البلد تم تقسيمها إلي عائلات بسبب اختراق القرار، حيث قام أصحاب المخابز بتوزيع الخبز الذي تسلموه من التموين علي أهلهم وذويهم، دون منحه للآخرين، وهو ما أحدث نوعا من الحقد بين الأهالي، منوها إلي أن اللجان الشعبية قامت باختيار 7 منافذ من أجل توزيع الخبز علي المواطنين بحد أقصي 10 أرغفة لكل مواطن، حيث إن عدد أهالي القرية 3 آلاف نسمة.
وطالب بتنفيذ قرار المحافظ بحذفيره، ومحاسبة الذين اخترقوا القرار لحساب أصحاب المخابز الذين يقومون ببيع الدقيق في السوق السوداء بمعرفة مفتشي التموين دون رادع منهم.

مواعيد امتحانات النقل والشهادات للمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية باسيوط وسنوافيكم لاحقا بالجدول الكامل لكل مرحلة

اعتمد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2010/2011 بالمحافظة.
تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 9 مايو، وتنتهي 19 يناير، ونقل الإعدادية يوم 10 مايو إلى 15 مايو، بينما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية عام ومهني ورياضي ولغات في 21 مايو وتنتهي 26 مايو، فيما تبدأ امتحانات صفوف النقل بالثانوي العام والفني بأنواعه يوم 14 مايو وتنتهي 24 مايو.
أكد إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم اتخاذ كل الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة، وتم التنبيه على جميع واضعي الامتحانات بضرورة وضع الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط، موضحا أنه ستعلن نتيجة الامتحانات فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة.

دعوة لجميع طلاب كلية الهندسة بجامعة اسيوط :: غدا وفى تمام الرابعة عصرا الى الى السادسة مساءا بمدرج الدكتور عبد المنعم حسن كامل فيلم وثائقى بعنوان SYDNEY OPERA HOUSE


مصرع 3 واصابه 19 فى حادثى تصادم على طريق القاهرة _ اسيوط الصحراوى الغربى



لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 19 آخرون فى حادثى تصادم على طريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى.. تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى العياط والهرم ونقل المصابون إلى مستشفى العياط وتحرر المحضران اللازمان وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء عمر الفرماوى، مدير أمن أكتوبر، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة العياط يفيد بحدوث حادث تصادم بالقرب من محطة الرسوم الجديدة.


على الفور انتقلت قيادات المديرية إلى مكان الحادث وتبين تصادم السيارتين 30886 أجرة بنى سويف، فر قائدها هاربا، و4647 ل م قيادة "صابر.و.ج." (21سنة) وذلك أثناء محاولة السيارة الأولى تخطى الثانية، حيث اختلت عجلة القيادة فى يد سائقها، ما أدى إلى اصطدامها بها وانقلاب السيارتين.


أسفر الحادث عن وفاة كل من "وديع.ج.م." (48سنة) فلاح، و"محمود.ع.م." (55سنة) عامل، "محمد .أ.ص."(سنة ونصف السنة)، وإصابة 12 شخصا من مستقلى السيارتين .. تم نقل جثتى الأول والثانى إلى مستشفى العياط وتم نقل جثة الثالث وباقى المصابين إلى مستشفى الهرم وتحرر المحضر 3781 لسنة 2011 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة لتولى التحقيق.


كما تلقى مركز شرطة العياط إخطارا من مستشفى العياط بوصول كل من "سيد.ر.ش." (22سنة) مجند، و"ياسر.م.ع." (22سنة) مجند، و"سيد.ى.م." (38سنة) رقيب شرطة، و"تامر .ز.م." (32سنة) موظف، و"حمادة.م.ع." (22سنة) عامل، و"أشرف.م.م." (38سنة)، و"محمود.ع.ش." (22سنة) عامل، إثر انقلاب سيارة أجرة غير معلوم بياناتها بطرق القاهرة أسيوط الغربى الكيلو 60 دائرة مركز شرطة طامية.


تحرر المحضر رقم 31 أحوال دائرة المركز لسنة 2011، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


مقتل مدير عام الطب الوقائى بمديرية الصحة والطب بأسيوط فى خصومة ثأرية اثناء خروجه من المستشفى الخاص به بمركز القوصية باسيوط



لقى مدير عام الطب العلاجى بمديرية الصحة بأسيوط مصرعه على يد مجهولين أثناء خروجه من المستشفى الخاص به فى مدينة القوصية.. تم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وإخطار النيابة التى أمرت بسرعة القبض على الجناة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز القوصية بمقتل الدكتور مصطفى عبد المنعم عزوز مدير عام الطب العلاجى بمديرية الصحة بأسيوط.


أشارت التحريات الأولية إلى وجود خصومة ثأرية بين عائلة القنا بره التى ينتمى لها القتيل وعائلة أولاد علم الدين بقرية القصير والتى تربص أشخاص منها له أثناء مغادرته المستشفى الخاص به واطلقوا أعيرة نارية صوبه سقط على إثرها قتيلا.

مصرع 10 غرقا فى احتفالات شم النسيم بينهم 3 شقيقات بمراكز ديروط والفتح وابنوب والبدارى بأسيوط


لقى عشرة أشخاص مصرعهم غرقا فى مياه النيل وترعة الإبراهيمية، أثناء احتفالات شم النسيم بأسيوط.

تلقى اللواء احمد جمال الدين، إخطارا يفيد بمصرع 10 أشخاص غرقا فى مياه النيل وترعة الإبراهيمية فى مراكز ديروط والفتح أبنوب والبدارى فى احتفالات شم النسيم، وهم كل من "يوسف عادل واصف" (20 سنة) و"محمد جميل محمد جبر" (10 سنوات) و"أحمد مصطفى صديق" (12 سنة) و"محمود أحمد زكريا" (22 سنة) و"أحمد محمد عبده سليم" (21 سنة) و"كريمات حمزة احمد" (20 سنة) و"سارة سلطان عبد الملاك" (4 سنوات) و"أسماء رمضان أحمد" (10 سنوات) وشقيقتيها "آلاء" (8 سنوات) و"آثار" (12 سنة)، تحرر محاضر بالوقائع المختلفة وجارى العرض على النيابة.

اطلاق صفحة ثوار 25 يناير من اجل التغيير والعدالة بمحافظتى اسيوط وبنى سويف على الفيس بوك

بدأت حركة ثوار 25 يناير من أجل التغيير والعدالة الاجتماعية، تفعيل أنشطتها عبر شبكة التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وذلك بإطلاق صفحات متعددة لتغطية مختلف المحافظات المصرية بهدف الوصول لجميع الشباب النشط ثقافياً وسياسياً للمشاركة فى الحوار الوطنى حول مصير مصر.

وأوضح المهندس شريف مكاوى، أنه تم أمس إطلاق صفحتى ثوار 25 يناير من أجل التغيير والعدالة الاجتماعية بمحافظتى أسيوط، وبنى سويف، وتم ربطهما بالصفحة الرئيسية، والتى تحمل عنوان ثوار 25 يناير من أجل التغيير والعدالة الاجتماعية، وذلك إيماناً من الشباب.

وأشار أحمد مصطفى من منسقى الحركة بأسيوط إلى أن الصفحة لا تتبع أى جهة حكومية أو رسمية، مضيفا أن الصفحة تخاطب الشباب المثقف والسياسى من أبناء المحافظة لربطهم بمجموعة من شباب 25 يناير المشاركين فى صناعة الثورة بالقاهرة، وبالتالى فليس لها أى صلة حكومية.

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الليلة مباراة كرة القدم بين فريقى شالكة ومانشيستر يونايتد فى الدور نصف النهائى لدورى ابطال اوربا فى تمام الساعة التاسعة الاربع



حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الليلة مباراة كرة القدم بين فريقى شالكة ومانشيستر يونايتد فى الدور نصف النهائى لدورى ابطال اوربا فى تمام الساعة التاسعة الاربع

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون مباريات كره القدم فى الدورى المصرى ليوم الثلاثاء 26/4/2011 فى الاوقات التاليه

                               مباراة الزمالك ___  انبى  

                                الساعة السادسة مساءا


                           مباراة سموحة _____ بتروجيت

                               الساعة الخامسة والنصف



                    مباراة مصر المقاصة ___  الانتاج الحربى 

                             الساعة الخامسة والنصف



                       مباراة اتحاد الشرطة ____ وادى دجلة 

                                  الساعة الثامنة مساءا


تلقت اسيوط فيس توك طلبات عديدة لاصحاب معاشات الضمان الاجتماعى من تضررهم من صرف مستحقاتهم مستحقاتهم عن طريق البريد من شهر اكتوبر الماضى

صرف المعاشات فى الوحدات الاجتماعية أفضل
نتضرر نحن أصحاب معاش الضمان الاجتماعى من صرف مستحقاتنا من المعاش الضمانى عن طريق البريد من شهر أكتوبر الماضى ..فنجد
كل شهر بعض الأسماء غير موجودة بكشوف الصرف.
نناشد الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية ..سرعة التدخل وتحويل صرف مستحقات المعاش عن طريق الوحدات الاجتماعية كما كان من قبل لأننا نتضرر كثيراً عندما لا نجد أسماءنا فى كشوف الصرف بالبريد، ونحن جميعاً نعول أسرا مكونة من أكثر من أربعة أفراد ونحتاج لمصاريف شهريا.


كلاوديو بالشيفيكو السفير الايطالى بالقاهرة يؤكد مساندة بلاده ايطاليا لمصر وتمويلها 37 مليون جنيه لتمويل مشروعات تنموية بالصعيد ومنها محافظة اسيوط

أكد كلاوديو بالشيفيكو السفير الإيطالي بالقاهرة عزم بلاده مساندة مصر خلال مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها بعد ثورة 25 يناير.. وقال في تصريحات خاصة للجمهورية إن إيطاليا ستقوم بتمويل عدد من المشروعات التنموية من خلال برنامج خاص تديره وزارة التعاون الدولي بإجمالي 37 مليون جنيه من بين هذه المشروعات مشروع تنمية المهارات الحرفية للمرأة في محافظات الصعيد.. في إطار برنامج مبادلة الديون الإيطالية لمصر.

مفاجأة قرية البضائع لا مساءلة قانونية عن طرود حسين سالم مصادرة "العاج" لصالح الحياة البرية


كشف حمدي القاضي رئيس الإدارة المركزية لجمارك قرية البضائع عن مفاجأة في عملية ضبط الطرود التي تحتوي علي مقتنيات رجل الأعمال الهارب حسين سالم قبل شحنها إلي السعودية علي طائرة مصر للطيران.. قال إنه رسمياً ومن خلال الأوراق الخاصة بالشحن ليست هناك أي مساءلة قانونية لرجل الأعمال الهارب حسين سالم في تلك العملية خاصة أن الطرود كانت مشحونة باسم شخص فلسطيني الجنسية ولصالح أمير سعودي. وأبلغت جمارك قرية البضائع الجهات المختصة بعد اكتشافها بعض المتعلقات الخاصة بحسين سالم المتحفظ علي أمواله بقرار من النائب العام وذلك لبيان الوضع القانوني لها.. أوضح أنه بعد التأكد من عدم أثرية أي مضبوطات بالطرود يتم اليوم عرض مجموعة من التماثيل وأدوات المائدة علي إدارة الدمغة والموازين لمعاينتها للتعرف علي المادة المطلية بها سواء ذهب أو فضة وتقدير قيمتها كما تقرر مصادرة المضبوطات "العاج" لصالح الحياة البرية.. أكد أن جمارك قرية البضائع في انتظار قرار النيابة حول باقي محتويات الطرود المتحفظ عليها.

سعر الطن لاسمنت اسيوط يصل الى اعلى الاسعار بين كل المحافظات حيث وصل سعر الطن الى 581 جنيه


سجلت شركة أسمنت أسيوط أعلي الأسعار ليصل الطن إلي 581 جنيهاً.

وشدد التقرير علي أن حملات قطاع التجارة الداخلية مستمرة علي الأسواق لمنع انفلات الأسعار، وأضاف التقرير: إن القطاع يحرر نحو 20 قضية لتجار الأسمنت يومياً بسبب البيع بأسعار أزيد من المعلنة علي الشكائر، ونوه التقرير باستمرار استيراد الأسمنت من الخارج دون أي قيود أو رسوم جمركية وذلك لزيادة الكميات المعروضة في السوق المحلية لحفظ توازن الأسعار.

طقس اليوم ( اسيوط ) الثلاثاء 26/4/2011 الصغرى :: 18 العظمى :: 32

طقس اليوم ( اسيوط )  الثلاثاء 26/4/2011  الصغرى :: 18  العظمى :: 32

تجديد حبس د. احمد فتحى سرور لتضخم ثروته وفقا لتقارير جهاز الكسب غير المشروع


جدد جهاز الكسب غير المشروع بإشراف المستشار عاصم الجوهري اليوم الثلاثاء حبس د. احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المنحل على ذمة التحقيقات الخاصة بتضخم ثروته .
وكان الجهاز قد طلب من الأجهزة الامنية سرعة ارسال التقارير بشأن تضخم ثروتة واستغلاله نفوذ سلطاته والاستيلاء على اموال الدولة.
ومن جهة اخري يواجه المستشار احمد طلبه رئيس هيئة الفحص بالجهاز صباح اليوم الثلاثاء أبناء صفوت الشريف وهم: ايهاب وايمان بتحريات الأجهزة الرقابية حول تضخم ثرواتهما واستغلالهما لنفوذ والدهم من خلال المناصب العديدة التي تقلدها بالدولة في الحصول علي منافع متمثلة في اراضي وعقارات بالقاهرة الكبري والمدن الجديدة والساحل الشمالي.

مناقشة رسالة الماجستير من السيد / ايمن صفوت محمد فهمى يوم الخميس 28/4/2011 بقاعة السيمينار بكلية الزراعة بجامعة اسيوط فى الحادية عشر صباحا

سيتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من السيد/ أيمن صفوت محمد فهمى طالب الدراسات العليا الاقتصاد الزراعي بالكلية وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الخميس الموافق 28/4/2011 بقاعة السيمينار بالقسم.
والرسالة بعنوان :
"التوجيه الاقتصادى لواردات مصر من القمح وأثره على ميزان المدفوعات"
لجنة الاشراف
1- أ.د/ عبدالمجيد أبوالمجد على
2- أ.د/ مجدى محفوظ هلال
3- أ.د/ يحيي على حسين

مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من السيد/ عبد الرحيم محمد احمد يوم الخميس 28/4/2011 بقاعة مجلس البساتين بالدور الرابع بكلية الزراعة بجامعة اسيوط الساعه الحادية عشر ونصف صباحا


سيتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من السيد/ عبدالرحيم محمد أحمد طالب الدراسات العليا بقسم البساتين (فاكهة) بالكلية وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر ونصف صباحاً يوم الخميس الموافق 28/4/2011 بقاعة مجلس قسم البساتين بالدور الرابع.
والرسالة بعنوان :
"تأثير بعض المعاملات الزراعية على نمو وانتاجية بعض اصناف العنب اللابذرية"
لجنة الاشراف
1- أ.د/ حمدى محمد محمود مرزوق
2- أ.د/ عبدالفتاح مصطفى الصالحى

تاجيل محاكمة حبيب العادلى ومساعديه السته الى جلسة 21 مايو ويتبرأ من دم الثوار ’’ محصلش ’’

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام تأجيل محاكمة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ومساعديه الستة إلى جلسة 21 مايو للاطلاع وفض الإحراز.

فيما نفى اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ومساعدوه الستة، أى علاقة لهم بالاتهامات الموجهة إليهم بقتل الثوار والانفلات الأمنى وتكدير الأمن العام وإطلاق النيران، وجاء ذلك ردا لهم على سؤال رئيس المحكمة المستشار عادل عبد السلام بتوجيه الاتهامات فأجابوا بكلمة "محصلش".


كما بادر المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة برفع جلسة محاكمة العادلى، وعدد من قيادات وزارة الداخلية بتهمة قتل المتظاهرين، بعد أن سيطرت على قاعة المحكمة حالة من الفوضى العارمة، وبدأ أهالى وأسر الضحايا والمصابين فى أحداث ثورة 25 يناير الماضية، ترديد الشتائم وتوجيه السباب إلى قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسهم العادلى.


استمعت هيئة المحكمة إلى المدعين بالحق المدنى، وبدأت أجواء المحاكمة بالتوتر مبكرًا، بعدما حضر عدد كبير من المحامين والمدعين بالحق المدنى، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلى وسائل الإعلام، مما دعا رجال القوات المسلحة المتواجدين إلى التدخل لتأمين المحكمة، لضمان سير الجلسة فى جو هادئ بدون مشاحنات.

مناقشة رسالة الدكتوراه للباحث اشرف لبيب صادق شحاتة يوم السبت الموافق 30/4/2011 بكلية الحقوق بجامعة اسيوط



مناقشة رسالة الدكتوراه للباحث اشرف لبيب صادق شحاتة يوم السبت الموافق 30/4/2011


سيتم بمشيئة الله مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث / اشرف لبيب صادق شحاتة البدراوى
عنوانها
التعاون الدولي في مكافحة الجريمة المنظمة
اشراف
أ.د/ عبد الواحد محمد يوسف الفار
استاذ القانون الدولي وعميد كلية الحقوق الأسبق-جامعة اسيوط
أ.د/ خالد موسى توني
استاذ مساعد القانون الجنائي بكلية الحقوق-جامعة اسيوط
تتكون لجنة الحكم والمناقشة من السادة:-
أ.د/ عبد الواحد محمد يوسف الفار                                                 ( مشرفاً ورئيساً)
  استاذ القانون الدولي وعميد كلية الحقوق الأسبق-جامعة اسيوط
أ.د/ هشام محمد فريد رستم                                                               (عضواً)
 أستاذ ورئيس قسم القانون الجنائي كلية الحقوق - جامعة اسيوط
أ.د/ حازم محمد عتلم                                                                     (عضواً)
 أستاذ القانون الدولي العام ووكيل كلية الحقوق - جامعة عين شمس
     وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً من يوم السبت الموافق 30 ابريل 2011م ، 27 جماد أول بقاعة المناقشات (1) بالمبني الإداري بالجامعة.

نظم ’’ محمود حلمى ’’ عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين امس احتفالا بثورة 25 يناير لاطفال مركز القوصية بمحافظة اسيوط





نظَّم مكتب محمود حلمي، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في برلمان 2005م؛ احتفالاً بثورة 25 يناير، مساء أمس، لأطفال مركز القوصية بمحافظة أسيوط.

وحضر الحفل المئات من الأشبال وأولياء الأمور، وشملت فقراته أناشيد "أنا مصري"، "بحبك يا بلادي"، "لا لا للكدابين"، كما تضمنت ألعاب متنوعة ومسرح عرائس.

وطالب مدثر محمد إبراهيم، أحد رموز الإخوان بمركز القوصية، الآباء والأمهات بحسن تربية النشء على طاعة الله والشجاعة والصدق وحب الشهادة في سبيل الله، مشيرًا إلى أنه من الواجب على الآباء والأمهات استشارة أبنائهم في شئونهم وتربيتهم على إبداء آرائهم والتعبير عن وجهة نظرهم بكل حرية.

لغز ’’ 5 ’’ جنيهات السحرية لانهاء اجراءات رفع بصمة السيارة بادارة مروراسيوط وحصيلة الرشوة الرسمية يوميا تتجاوز اكثر من1000 جنيه


رغم قيام ثورة 25 يناير والتى كان على رأس أهدافها القضاء على الرشوة ،الإ أن أثار الثورة يبدوا وكانها لم تصل محافظة أسيوط حتى الأن،فالأمر كما هو لم يتغير..

هذا ما يكشف عنه لغز الـ"5"جنيهات السحرية فى إدارة مرور اسيوط، فلا يمر يوم دون ان تجد من يذكر لك رواية تؤكد ان الخمس جنيهات مفتاح السر لإنهاء إجراءات رفع بصمة السيارة بإدارة مرور أسيوط.

حيث تعرض أكثر من مواطن ذهب لفحص او ترخيص سيارتة لتلك المشكلة، ففى حالة عدم دفع الزبون للمبلغ المطلوب يتم رفع البصمة بشكل خاطىء بحيث انها لا تتطابق مع ما فى الأوراق، ويظل الأمر يتكرر هكذا حتى يخرج المواطن الخمس جنيهات السحرية ليجد الرقم بعدها صحيح 100%.

الرشوة موجودة والخمس جنيهات حديث كل من يدخل مرور أسيوط.وبحسبة بسيطة وبضرب خمس جنيهات فى ما يقرب من 200 موتوسيكل وسيارة يومياً ، نجد ان حصيلة الرشوة اليومية تتجاوز أكثر من 1000 جنية على أقل تقدير.

ازمة حقيقية لشباب اسيوط وشباب مشروع ابنى بيتك بمدينة اسيوط وحاجزوا شقق الوحدات السكنية


أزمة حقيقية يعيشها عدد كبير من شباب أسيوط، مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتحديداً حاجزى الوحدات السكنية وشباب مشروع إبنى بيتك بمدينة أسيوط الجديدة.

حيث إشتكت مجموعة من شباب أسيوط والذين حصلوا على قطع أراضى بمشروع ابنى بيتك بأسيوط الجديدة ، وقاموا بإستبدالها بوحدات سكنية نظراً للمبالغة في تكاليف بناء الدور الأول والمهلة الصغيرة الممنوحة لهم للبناء.

بسبب تأخر تسليمهم الوحدات السكنية البديلة، رغم قيامهم بدفع باقى الرسوم المطلوبة في بنك الإسكان والتعمير، ولا يعرفون حتى الأن ما مصيرهم.

فى حين إشتكت مجموعة أخرى من حاجزى الوحدات السكنية "تقديمات 2006" من تاخر تسلمهم للوحدات السكنية حتى الأن،وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لهم.

نقل كافة المتعلقات الخاصة بالحزب الوطنى باسيوط وبيعها’’ روبابيكيا ’’ بعد قرار حل الحزب الوطنى


يشهد مقر الحزب الوطنى بأسيوط هذة الأيام حركة غير عادية لنقل كافة المتعلقات الخاصة بالحزب وصبيانه، وبيعها "روبابكيا" من مكاتب ودواليب،وسجاجيد وانتريهات بعد قرار حل الحزب.
وتنتظر بقايا قيادات الحزب بأسيوط وصول لجنة مكلفة من محمد رجب الأمين العام لمتابعة بيع كافة متعلقات  الحزب.خلال أيام.

"وزارة التربية والتعليم" تنتهى من وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة


 وزارة التربية والتعليم انتهت من وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة المقبلة والتى ستبدأ 11 يونيو القادم وتنتهى فى 2 يوليو، وأكدت مصادر مطلعة بالوزارة أنه يجرى حاليا طبع الأسئلة داخل المطبعة السرية بالوزارة.

وأوضحت المصادر أن عملية الطبع بدأت بمجرد انتهاء وضع أسئلة أول امتحان، حيث لم تنتظر الوزارة حتى انتهاء وضع جميع الامتحانات وقررت البدء فى الطبع بالتوازى مع عملية الأسئلة وهو ما جعل أعمال الطبع تقارب على الانتهاء.


فى السياق نفسه انتهت اللجنة المشكلة من جانب الإدارة العامة للامتحانات والإدارة المركزية للأمن بالوزارة من إجراء الزيارات الميدانية لكنترول الثانوية العامة بالصعيد، وبدأت الوزارة فى إجراء تغييرات واسعة على أثاث الكنترول والاستراحات من كراسى ومقاعد وأسرّة بعد موافقة الوزير أحمد جمال الدين موسى على إعادة النظر فى تجهيزات الكنترولات واستراحات مراقبى ومصححى الثانوية العامة.

خصم 7 أيام لممرضات "مبارك" لتسريب أخبار خاصة بالرئيس المخلوع


صرح مصدر طبى مسئول بمستشفى شرم الشيخ الدولى بأن الرئيس السابق حسنى مبارك مازال بالمستشفى فى جناحه رقم 309 حتى الآن، ولم ترد أى تعليمات رسمية بتوقيت نقله لأى جهة أخرى.

وقال المصدر إن مدير مستشفى شرم الشيخ أصدر قرار خصم بـ7 أيام من الحوافز لهيئة التمريض العاملين بجناح مبارك لتسرب بعض الأخبار خارج القسم.


قال المصدر إن حالة مبارك الصحية مستقرة، وأشار إلى وجود زوجته سوزان ثابت بجانبه.

مؤتمر للاستاذ خالد عودة بشارع الجلاء بمركز القوصية باسيوط الجمعة القادمة




الجمعة القادمة مؤتمر للأستاذ الدكتور خالد عبد القادر عودة عضو مجلس أمناء الثورة ، بشارع الجلاء أمام جمعية الثقافة الإسلامية بمركز القوصية باسيوط

محافظ اسيوط يلغى زيارته للاماكن العامة لتهنئة المواطنين باعياد شم النسيم وتحرير سيناء بعد حادثة مصنع اسمنت اسيوط الجديد بمركز الغنايم باسيوط

أدى حادث مصنع أسمنت أسيوط الجديد بمنطقة الغنايم، إلى إفساد فرحة أعياد شم النسيم وتحرير سيناء بالمحافظة وتوقفت أغلب المراسم والإحتفالات التي كانت معدة لهذا اليوم.

وجاء خبر مصرع أكثر من 5أشخاص وإصابة قرابة الـ20إثر انهيار تجهيزات منشأة هندسية على عمال بالمصنع، كالصاعقة على أبناء أسيوط الذين غادر أغلبهم الحدائق والمنتزهات عائدين إلى منازلهم، قاطعين الإحتفالات، حزناً على ضحايا مصنع الأسمنت.


كما ألغى محافظ أسيوط زياراته للأماكن العامة لتهنئة المواطنين بأعياد شم النسيم وتحرير سيناء

مؤيدو مبارك يعتصمون أمام ماسبيرو لحين الإفراج عنه


افترش مؤيدو الرئيس السابق محمد حسنى مبارك الأرض أمام ماسبيرو، مؤكدين أنهم لن ينهوا اعتصامهم إلا بعد الإفراج عن مبارك، وهو ما قابله رجال الجيش المصرى بمحاصرتهم بكردون أمنى لتأمينهم ضد هجمات ثوار 25 يناير.

من ناحية أخرى، افترش ثوار 25 يناير، هم الآخرون، كورنيش النيل مطالبين بالإفراج عن 13 شابا تم اعتقالهم بتهمة إثارة الشغب.

مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط يعلن عن عدم تلقى المديرية اليوم اى بلاغات عن حالات تسمم بسبب تناول وجبات الفسيخ خلال الاحتفال بعيد شم النسيم

أعلن مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط  عن عدم تلقى المديرية اليوم أي بلاغات أو شكاوي بشأن تسمم أي من المواطنين، بسبب تناول وجبات الفسيخ والرنجة والأسماك المملحة بالمحافظة خلال الاحتفال بعيد شم النسيم.

وأشار إلي أن مباحث التموين قامت أمس بشن حملات مكثفة علي الأسواق بالتعاون مع الرقابة التموينة، وهو الأمر الذي أدي إلي التأكد من عدم وجود أي أسماك فاسدة بالأسواق، يترتب عليها تسمم المواطنين.


وأوضح أن المديرية قامت بعمل غرفة عمليات موسعة خلال اليوم وأمس من أجل إقرار الأمن والنظام بالمحافظة، ولتلقي أي بلاغات أو شكاوي خلال الاحتفال بعيد شم النسيم.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...