الثلاثاء، 26 أبريل 2011

لغز ’’ 5 ’’ جنيهات السحرية لانهاء اجراءات رفع بصمة السيارة بادارة مروراسيوط وحصيلة الرشوة الرسمية يوميا تتجاوز اكثر من1000 جنيه


رغم قيام ثورة 25 يناير والتى كان على رأس أهدافها القضاء على الرشوة ،الإ أن أثار الثورة يبدوا وكانها لم تصل محافظة أسيوط حتى الأن،فالأمر كما هو لم يتغير..

هذا ما يكشف عنه لغز الـ"5"جنيهات السحرية فى إدارة مرور اسيوط، فلا يمر يوم دون ان تجد من يذكر لك رواية تؤكد ان الخمس جنيهات مفتاح السر لإنهاء إجراءات رفع بصمة السيارة بإدارة مرور أسيوط.

حيث تعرض أكثر من مواطن ذهب لفحص او ترخيص سيارتة لتلك المشكلة، ففى حالة عدم دفع الزبون للمبلغ المطلوب يتم رفع البصمة بشكل خاطىء بحيث انها لا تتطابق مع ما فى الأوراق، ويظل الأمر يتكرر هكذا حتى يخرج المواطن الخمس جنيهات السحرية ليجد الرقم بعدها صحيح 100%.

الرشوة موجودة والخمس جنيهات حديث كل من يدخل مرور أسيوط.وبحسبة بسيطة وبضرب خمس جنيهات فى ما يقرب من 200 موتوسيكل وسيارة يومياً ، نجد ان حصيلة الرشوة اليومية تتجاوز أكثر من 1000 جنية على أقل تقدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...