السبت، 28 يناير 2012

الدكتور جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بأسيوط يدعو الحركات السياسية إلى التلاحم و المحافظة على الود و الجو الديمقراطي وقال " ان الجميع له مطلق الحرية أن يعبر عن رأيه بكل حرية دون أن يتعدى على حرية الآخرين"

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/6/3/360x232/782.jpg
دعا الدكتور جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بأسيوط الحركات السياسية إلى التلاحم و المحافظة على الود و الجو الديمقراطي .

وقال " ان الجميع له مطلق الحرية أن يعبر عن رأيه بكل حرية دون أن يتعدى على حرية الآخرين" .

وأكد صادق أن الشعب كله شريك في ثورة يناير وعلى رأسهم الإخوان و الحركات الشبابية ، و أن الله عز وجل أكرم الجميع بنجاح هذه الثورة لتوحد الجميع على مطالب واحدة بعضها أنجز و الباقي في طريقها للإنجاز ، لذلك نحن نحرص على الوحدة و عدم تهميش الآخرين .

وأشار إلى أن كل الميادين بأسيوط و التي اندلعت منها ثورة 25 يناير هي ملك لكل شعب أسيوط ، و ليست ملكاً لفصيل بعينه أو حركه بعينها ، مضيفاً أن ميدان الهلالي خرجت منه فعاليات مختلفة جمعت كل القوى الثورية أحياناً ، و خرجت فعاليات لحركة 6 أبريل أحياناً.

جاء ذلك على خلفية نشوب اشتباكات بين عدد من أعضاء حركة 6 أبريل و شباب الإخوان بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ "سابقا قبيل عقد مؤتمر أمانة المرأة لحزب الحرية و العدالة بأسيوط للاحتفال بذكرى مرور عام على الثورة مساء أمس ، تحت عنوان " الثورة مستمرة و إلى البناء يا بنات مصر".

العشرات من أوائل خريجي جامعة أسيوط الذين صدر لهم قرار بتعيينهم مدرسين مادة يتظاهرون احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تسليمهم الوظائف والتلاعب في المسمى الوظيفي وتغييره إلى باحث تعليم وقاموا بالتوجه إلى المحام العام بمحكمة الاستئناف وحرروا محضر ضد إدارة الجامعة


 http://tahrironline.net/GomhoriaFiles/NewsImages/PhotoDetail/634633630376091958_2704733_p.jpg
تظاهر العشرات من أوائل خريجي جامعة أسيوط الذين صدر لهم قرار بتعيينهم مدرسين مادة احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تسليمهم الوظائف والتلاعب في المسمى الوظيفي وتغييره إلى باحث تعليم  وقاموا بالتوجه إلى المحام العام بمحكمة الاستئناف وحرروا محضر ضد إدارة الجامعة .
وقال مصطفى فتحي محمود كلية خدمة الاجتماعية "  حاصل على تقدير جيد جدا  بأنه صدر لنا قرار بتعييننا ضمن أوائل الخريجين بقرار مجلس الوزراء رقم 15 بتاريخ 16 يونيه 2011  مدرسين مادة بالدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف التعليم وقمنا بعمل الكشف الطبي وقدمنا كافة الأوراق المطلوبة وتوجهنا للاستلام وفوجئنا بان إدارة الجامعة ترفض تسليمنا العمل  بالمسمى الوظيفي الذي صدر من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة ومحاولة التلاعب وتغيير المسمى الى وظيفة باحث تعليم فرفضنا الاستلام .
وأضافت ريمونده رشدي بأننا توجهنا لرئيس الجامعة لإبلاغه بالواقعة فرفض مقابلتنا وقال لا يوجد لديا وظائف مدرسين مادة بالرغم من وجود هذا المسمى ويوجد به أشخاص قائمون على العمل .
وأشارت مروة عبد الحليم " اداب " الى انها توجهت وزملائها الى المحام العام بمحكمة الاستئناف وحررنا محضر ضد الجامعة واتهامهم بالتلاعب في قرار التعيين والمسمى الوظيفي كما انهم قاموا بارسال مذكرة الى وزير التعليم العالي وصفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة واخطارهما بواقعة التلاعب في تعييننا.

ابراهيم محمد موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط يكرم أصغر أديب بالمحافظة من طلبة المدارس وهو الطفل كريم ثروت عكاشة "11 سنة" بعد حصوله على جائزة مهرجان فينق التونسي للإبداع القصصي ضمن أفضل كتاب القصة من الأطفال

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjFPm8aihybnZol9BaHJ2abaOuJZ2Cel80kJaEHMQGGl_oRbp5K17yVXv1SFgQLupeEJNjEoQKewUaYpgVTh627J_9mW9YrbwyPJR0Lfema272BHhlsONon3ut1op9uCm8-utO-mNEesG4/s1600/%D9%82%D8%A8%D9%84%D8%A9+%D9%85%D9%86+%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84+%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85+%D9%84%D9%84%D8%B7%D9%81%D9%84+%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%A6%D8%B2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgyB-aYQKpj4c-QdWTEm5cbU_UH5GoaGb6hZOfthHHh415Oi5Xv-whqfOAGAXzYy7oehuuOblduyl_a1mxafolvemsliN41GN9dUyv0BXTST8kaTaS8VEVqSK1xGZb5puFM9dAiY7ZlVfc/s1600/%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85+%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84+%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85+%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85+%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%AA+%D8%B9%D9%83%D8%A7%D8%B4%D8%A9.jpg
كرم ابراهيم محمد موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أصغر أديب بالمحافظة من طلبة المدارس وهو الطفل كريم ثروت عكاشة "11 سنة" بعد حصوله على جائزة مهرجان فينق التونسي للإبداع القصصي ضمن أفضل كتاب القصة من الأطفال


منح وكيل وزارة التربية والتعليم شهادة تقدير للطفل ولبعض القيادات المسئولين عن الطفل بالدراسة تشجيعاً لجهودهم .

وذلك بحضور محمد صديق من مجلس أمناء التربية التعليم ومحمد فوزي مدير عام مديرية التربية والتعليم والأستاذ عادل عكره من الخبراء والمنسقين نحو المشاركة بالجائزة.

محافظ أسيوط: فرز الأصوات باللجان الفرعية قرار صائب ويحذر من استخدام دور العبادة في الدعاية الانتخابية



أكد اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، أن قرار فرز الأصوات باللجان الفرعية قرار صائب وأنه تم الانتهاء من إرسال كشوف الموظفين الذين سيراقبون العملية الانتخابية، لافتا إلى أنه تم استبعاد من شاركوا فى انتخابات مجلس الشعب حتى نتيح فرصة لمشاركة أكبر عدد من الموظفين نتيجة للمزايا المالية التى يحصلون عليها، مشيرا إلى أنه تم التأكد من جاهزية اللجان الانتخابية وتوفير مقار القضاة، وتلافى كافة السلبيات التى حدثت فى انتخابات مجلس الشعب. وأضاف البرعى 

سكرتير عام محافظة أسيوط يشدد على ضرورة تواجد مديري المنشآت التي تجري فيها العملية الانتخابية بالمقار الانتخابية، لضمان إزالة أي معوقات تقف فى طريق نجاح الانتخابات، فضلاً عن التشديد عن انتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لإجراء انتخابات مجلس الشورى



شدد اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، على ضرورة تواجد مديري المنشآت التي تجري فيها العملية الانتخابية بالمقار الانتخابية، لضمان إزالة أي معوقات تقف فى طريق نجاح الانتخابات، فضلاً عن التشديد عن انتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لإجراء انتخابات مجلس الشورى.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي صباح السبت، بحضور رؤساء المراكز ووكلاء الوزرات المختلفة.

وشرح سكرتير عام محافظة أسيوط للمسئولين، كل الإجراءات والتعليمات الجديدة الواردة من الغرفة العليا للانتخابات لتلافي أي مشكلات مسبقًا، خاصة فيما يتعلق باختيار موظفين مثبتين للإشراف على اللجان الانتخابية الفرعية تحاشيًا للتسيب وعدم الانضباط.

وطالب السكرتير العام،

عاجل :: ضبط تشكيل عصابى لسرقة المنازل والمواشى بأسيوط



تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث مديرية أمن أسيوط أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بالطريق الدائرى بدائرة قسم أول أسيوط من ضبط سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية يستقلها كلٍ من هشام . ع . م ( قائد السيارة ) – سن 26 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثانى أسيوط وأحمد . م . ع – سن 21 – عامل – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط- وبحوزته ( فرد روسى محلى الصنع وعدد 5 طلقات من ذات العيار) وإبراهيم . ع . ع – سن 24 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط – وبحوزته ( فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 5 طلقات من ذات العيار وخليل . ع . ع – سن 20 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط - وبحوزته ( سلاح أبيض ) ومحمود . ج . ح – سن 24 – سائق – ومقيم بدائرة مركز شرطة الفتح , وبحوزته ( سلاح أبيض ، عدد 2 أجنة كبيرة ، عدد 2 مفتاح إنجليزى ، جاكوش ، لفة حبل كبيرة ).

بمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص فى سرقة المنازل والمواشى مستخدمين السيارة المشار إليها ملك والد المتهم الخامس، حيث نزعوا اللوحات المعدنية الخاصة بها وأخفوها لاستخدامها فى ممارسة نشاطهم الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام عمال محطة الواسطى بسبب نقلهم الي اداره اسيوط

غدا 54 مرشحًا يتنافسون على مقعدين في شورى أسيوط.. و5 قوائم تتنافس على 4 مقاعد

تجري انتخابات الشوري بأسيوط غدًا الأحد، حيث يتنافس 54 مرشحًا علي مقعدي الفردي، و5 قوائم حزبية علي 4 مقاعد، ويبلغ عدد الناخبين فى المحافظة 2 مليون و100 ألف ناخب فى 494 مركزًا انتخابيًا، و2228 لجنة فرعية يشرف عليها 13368 ألف موظف من العاملين بالمحافظة.

من جانبه شدد اللواء يعقوب إمام، رئيس غرفة عمليات المحافظة، على ضرورة تواجد مديري المنشآت التي تُجري فيها العملية الانتخابية لضمان إزالة أية معوقات تقف فى طريق نجاح الانتخابات، فضلا عن التشديد عن إنهاء كل الاستعدادات اللازمة لانتخابات الشورى وفق المعايير المحددة.

بيت العائلة المصري بأسيوط يبدأ اليوم أول اجتمعاته بعد اكتمال أعضائه الـ23 لمناقشة السياسات العامة له

بدأ بيت العائلة المصري بأسيوط أولى جلساته اليوم السبت بمقره الجديد بالمجلس المحلي للمحافظة بعد اكتمال أعضائه الـ23 لمناقشة السياسات العامة له، وطريقة العمل به لتحقيق أهدافه، صرح بذلك الشيخ على أبو الحسن، أمين عام مساعد مجمع البحوث ورئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقا.

وأكد الشيخ سيد عبدالعزيز، عضو لجنة الفتوي بأسيوط، أنه تم تحديد جلسة الإجراءات يوم الثلاثاء 31 يناير لانتخاب رئيسا للمجلس، ونائبا له وأمينا عاما ومساعدا وأعضاء اللجان المنبثقة من المجلس التنفيذي وهي لجان الرصد والمقترحات، والتعليم، والثقافة، والأسرة، والخطاب الديني، والإعلام والعلاقات العامة، والشباب للتنمية المجتمعية، والطوارئ التنفيذية، ولجنة المتابعة.


فيما طالب الأنبا كيرلس وليم، مطران الأقباط الكاثوليك، بوصول لقاءات بيت العائلة إلى جميع القرى والنجوع، وأن يتم دعوة الشباب إلى هذه اللقاءات واقترح تنفيذ موقع لبيت العائلة المصرية بأسيوط على الانترنت، و"فيسبوك" لتصل إلى الشباب في أماكنهم.



يذكر أن بيت العائلة المصري بأسيوط يضم 23 عضوًا هم

قائمة زراعيون لنهضة مصر تخوض انتخابات نقابة الزراعيين بأسيوط بقائمة ائتلافية تضم 9 مرشحين

تخوض قائمة زراعيون لنهضة مصر انتخابات نقابة الزراعيين بأسيوط بقائمة ائتلافية تضم 9 مرشحين من بينهم صفوت محمد لطفي القاضي، المرشح على مقعد النقيب، وصفوت ميلاد، وعبدالرحمن زنوني المرشيحن على مستوى القطاع.

فيما ينافس 6 مرشحين آخرين على مقاعد المحافظة من بينهم ثلاثة فوق السن هم محمد محمود إبراهيم، وصالح السيد همام إبراهيم، وأشرف أنور ثابت محمود، وثلاثة تحت السن هم جهاد حسين زين العابدين، وعلي أحمد بكر خليل، وأحمد محمد عبدالحكيم.


ودفعت القائمة بـ6 مرشحين على مستوى المراكز هم كمال الدين أنور جمعة "ديروط"، وعلي هلال حسن "منفلوط"، ومصطفى حامد جابر "أبنوب"، ومحمد أحمد مدبولي "الفتح"، وسيد زكي علي حسين "القوصية"، والسعيد محمد إسماعيل "بأبوتيج"، وناصر زرزور ناصر "البداري" ، ومدحت حسني عبدالمولى "صدفا".


قال محمود عزمي، المرشح علي قائمة "زراعيون لنهضة مصر" على مستوى الجمهورية، إن الإخوان يخوضون انتخابات الزراعيين بقائمة ائتلافية، تضم أقباط ومسلمين وأحزابا كالحرية والعدالة والوفد بالإضافة إلى مرشحين من شباب الثورة ومستقلين، مضيفا أن القائمة جاءت متنوعة بحيث شملت على عاملين بالصحة والتعليم، بالإضافة لمهندسين بالزارعة ومهندسين "حر"

كلاكيت تالت مرة :: بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد بعض شباب اسيوط يحاولون زرع الفتنه فى اسيوط ومحاولة الوقيعه بين اخوان اسيوط والاهالى كلاكيت أول مرة :: كانت ليلة وقفة عيد الفطر المبارك وفيديو مضلل يلصقونه بالاخوان لتشويه صورتهم امام الاهالى كلاكيت ثانى مرة :: كانت ايام انتخابات مجلس الشعب ومحاولة اثبات ان الانتخابات مزورة لصالح الاخوان وانهم يحاولون أخذ حق ليس من حقهم كلاكيت ثالث مرة :: النيه مبيته من خلال تجمعات فى بعض صفحات الفيس بوك وفض الاشتباكات بين المتظاهرين والإخوان بأسيوط مساء اليوم ومحاولة الوقيعه قبل انتخابات مجلس الشورى ومن ثم الانتخابات الرئاسية وهذا ما سوف نكشفه ونتصدى له خلال الفترة القادمة

                          كلاكيت أول مرة

انتبهوا بعد القرصنه على موقع اخوان اسيوط .. الاخوان المسلمين فى اسيوط يتعرضون للوقيعه بينهم وبين اهالى شعب اسيوط الكريم وفيديو مضلل يلصقونه بالاخوان لتشويه صورتهم امام الاهالى فاحذروا من الفتنه


                          كلاكيت تانى مرة

الى من يهمه الامر :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد القس / ابانوب ثابت واحمد خنفور الملقب بالبرادعى الصغير يشككون فى نزاهة انتخابات اسيوط لمصلحة حزب الحرية والعدالة وحزب النور رغم اثبات الجميع بنزاهة العملية الانتخابية فى اسيوط واسيوط فيس توك تحذر من الوقيعه مبكرا بين اهالى اسيوط





                       كلاكيت تالت مرة
فض الاشتباكات بين المتظاهرين والإخوان بأسيوط مساء اليوم
                           الفيديو الاول 





                          الفيديو الثانى




                          الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...