السبت، 28 يناير 2012

العشرات من أوائل خريجي جامعة أسيوط الذين صدر لهم قرار بتعيينهم مدرسين مادة يتظاهرون احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تسليمهم الوظائف والتلاعب في المسمى الوظيفي وتغييره إلى باحث تعليم وقاموا بالتوجه إلى المحام العام بمحكمة الاستئناف وحرروا محضر ضد إدارة الجامعة


 http://tahrironline.net/GomhoriaFiles/NewsImages/PhotoDetail/634633630376091958_2704733_p.jpg
تظاهر العشرات من أوائل خريجي جامعة أسيوط الذين صدر لهم قرار بتعيينهم مدرسين مادة احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تسليمهم الوظائف والتلاعب في المسمى الوظيفي وتغييره إلى باحث تعليم  وقاموا بالتوجه إلى المحام العام بمحكمة الاستئناف وحرروا محضر ضد إدارة الجامعة .
وقال مصطفى فتحي محمود كلية خدمة الاجتماعية "  حاصل على تقدير جيد جدا  بأنه صدر لنا قرار بتعييننا ضمن أوائل الخريجين بقرار مجلس الوزراء رقم 15 بتاريخ 16 يونيه 2011  مدرسين مادة بالدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف التعليم وقمنا بعمل الكشف الطبي وقدمنا كافة الأوراق المطلوبة وتوجهنا للاستلام وفوجئنا بان إدارة الجامعة ترفض تسليمنا العمل  بالمسمى الوظيفي الذي صدر من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة ومحاولة التلاعب وتغيير المسمى الى وظيفة باحث تعليم فرفضنا الاستلام .
وأضافت ريمونده رشدي بأننا توجهنا لرئيس الجامعة لإبلاغه بالواقعة فرفض مقابلتنا وقال لا يوجد لديا وظائف مدرسين مادة بالرغم من وجود هذا المسمى ويوجد به أشخاص قائمون على العمل .
وأشارت مروة عبد الحليم " اداب " الى انها توجهت وزملائها الى المحام العام بمحكمة الاستئناف وحررنا محضر ضد الجامعة واتهامهم بالتلاعب في قرار التعيين والمسمى الوظيفي كما انهم قاموا بارسال مذكرة الى وزير التعليم العالي وصفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة واخطارهما بواقعة التلاعب في تعييننا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...