الخميس، 8 ديسمبر 2011

امسك فلول : : عمر جلال هريدي صاحب دعايه ( ( قوة بلا حدود ) ) أوقفت إعلان النتيجة في الدائرة الثالثة بأسيوط لان اللجنة العامة للانتخابات في أسيوط أخطأت بقبول أوراق من لا تتوافر فيه شروط الترشح


أصدر عمر جلال هريدي، عضو مجلس الشعب السابق عن "الوطني المنحل"، بيانا اليوم، الخميس، إلى أبناء دائرته والتي تضم مراكز ابنوب والفتح وساحل سليم والبداري، قال فيه إنه أدرك أن انتخابات مجلس الشعب في الدائرة الثالثة على المقعدين الفرديين لم تكتمل.

واضاف هريدي في بيانه أنه لم يقم بجولاته في الدائرة بسبب انه قرر ألا يخوض هذه الانتخابات المشوبة بالبطلان، ولم يسع إلى لقاء المواطنين وطرح برنامجه الانتخابي عليهم ولم يعلق لافتات.

جاء ذلك عقب قرار اللجنة العليا للانتخابات بوقف إعلان نتائج الدائرتين الثانية والثالثة بأسيوط، لحين البت في الأحكام الصادرة عن القضاء الإداري ببطلان الانتخابات.

وقال هريدي: "اللجنة العامة للانتخابات في أسيوط أخطأت بقبول أوراق من لا تتوافر فيه شروط الترشح بل تمادت في هذا الخطأ وقامت بتعديل رقمي الانتخابي من "1 " إلى "4 " ومن رمز "المظلة " إلى "الشمعدان " على الرغم من أنني أول المتقدمين للترشح".

وأضاف: "تقدمت بتظلم إلى اللجنة العامة للانتخابات التي رفضت هذا التظلم دون مبرر أو سند قانوني وحصلت على حكم من المحكمة الإدارية العليل بأحقيتي في رقم "1 " ورمز "المظلة " ولكن اللجنة العليا رفضت تنفيذ هذا الحكم".

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جزء من المادة المجمعة خلال زيارة وفد مؤسسة عصمت يحيى للثقافة والفنون والتنمية لمحافظة أسيوط

ابرز نتائج الجولة الثالثة لدورى القسم الثانى : : فوز بترول اسيوط على مغاغة 1/0 وتعادل منفلوط مع ابشواي بهدف لكل فريق وتغلب الواسطي علي سكر الحوامدية برباعية مقابل هدف واحد وناصر الفكرية مع ديروط 0/0 و تأجلت مباراة الوليدية والمراغة لأسباب أمنية

لا مفاجآت بالجولة الثالثة للمظاليم
غابت المفاجآت عن الجولة الثالثة لدورى القسم الثانى التى أقيمت عصر اليوم الخميس بملاعب المجموعات الست المختلفة، ويسدل الستار على منافسات هذه المرحلة غداً بلقاء مثير بين المدينة المنورة وجراند بالمجموعة الأولى بينما تأجلت مباراة الوليدية والمراغة لأسباب أمنية.
في المجموعة الأولى سيطر التعادل السلبي والذي آلت إليه مباراتا شبان قنا وسوهاج إلي جانب النصر للتعدين مع الألومنيوم وتعادل كيما أسوان وسكر أبوقرقاص بهدفين لكل فريق، وفي المجموعة الثانية أوقف الفيوم قطار المنيا وتعادل معه بثلاثة أهداف لكل فريق وعاد بترول أسيوط بثلاث نقاط غالية علي حساب مغاغة بالفوز بهدف نظيف وتعادل بنى سويف سلبياً مع سمالوط وناصر الفكرية مع ديروط كما تعادل منفلوط مع ابشواي بهدف لكل فريق وتغلب الواسطي علي سكر الحوامدية برباعية مقابل هدف واحد.
وفي المجموعة الثالثة،

عاجل :: فك لغز مقتل الموظفة / سحر عيد محمد علي بطلق ناري طائش بالمعلمين على يد النجار / حسن محمد حسين مقيم بمنطقة البيسري بمدينة أسيوط بعد مطالبتها بالانفصال عن خطيبته



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط نجار قام بقتل صديقته، بسبب تهديدها له بإرسال صور لهما إلى خطيبته، على خلفية رفض النجار طلب المجني عليها الانفصال عن خطيبته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بمصرع موظفة -23 سنة- فى شقتها بمدينة المعلمين بطلق ناري.


بالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود أي أعمال عنف وكسر في باب الشقة ونوافذها ولم يتم سرقة أي من محتوياتها، وكشفت تحريات المباحث التي أجراها المقدم محمد عصامي، أن المتهم يدعى حسن محمد حسين (28 سنة – نجار)، ومقيم بمنطقة البيسري بمدينة أسيوط، حيث كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وعندما علمت أنه خطب إحدى الفتيات طلبت منه الانفصال عنها وهددته بفضح سره معها بإرسال صور لهما إلى خطيبته، مما أثار غضبه فذهب إليها في شقتها، وأطلق النار عليها، وقام بسرقة اللاب توب الخاص بها لاعتقاده بأنه عليه الصور والتسجيلات التي كانت تهدده به المجني عليها.


وتمكنت المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وجهاز اللاب توب، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

مبادرة بيئية للحفاظ على المياه فى أسيوط

مبادرة بيئية للحفاظ على المياه فى أسيوط
نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط يوما مفتوحا وزيارة ميدانية لصالح الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه وشارك فيها أكثر من 40  طالبة من تلاميذ مدرستي هدى شعراوي والنهضة الإعدادية بنات وبحضور مدرسي العلوم والدراسات الاجتماعية ومسئولي وموجهي التربية البيئية والسكانية ومسئولي مديرية التربية والتعليم بأسيوط .
صرح بذلك محسن جمال مدير مركز النيل، وقال إن الهدف من هذا النشاط هو رفع الوعي البيئي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مجال الحفاظ على المياه والتعرف على أهم مصادر المياه وكيفية الترشيد في استهلاكه وتم تنظيم زيارة ميدانية لجهاز شئون البيئة للتعرف على مراحل تحليل المياه .
من جانبه شدد الدكتور سيد عاشور أستاذ بكلية الزراعة جامعة أسيوط على ضرورة أن تنمى المدارس لدي الطلاب السلوك الايجابي وكيفية التعامل الصحيح مع البيئة المحيطة والحفاظ على الثروات الطبيعية التي منحها الله لنا خاصة مياه نهر النيل .
وقال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن هذه المبادرة البيئية التي نظمتها مدرستا هدى شعراوي والنهضة الإعدادية تعد مبادرة جديرة بتعميمها على كل المدارس حتى نتمتع ببيئة صحية نظيفة .
وقد تم عرض فيلم تسجيلي حول مصادر المياه وكيفية الحفاظ عليها وتم تقسيم الطالبات على مجموعات للمشاركة في مسابقات ثقافية وأخرى فنية حول الحفاظ على المياه وأنواع تلوثها .
وفي نهاية اليوم المفتوح تم تكريم الطالبات الفائزات لتنمية روح التنافس الايجابي لديهن .

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يعلن عن خطة عاجلة لإعادة تخطيط مدينة منفلوط للقضاء على عشوائية الباعة الجائلين ومشكلات القمامة والمواقف والمرور



أعلن اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، عن خطة عاجلة لإعادة تخطيط مدينة منفلوط للقضاء على عشوائية الباعة الجائلين ومشكلات القمامة والمواقف والمرور.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ باتحاد اللجان الشعبية لمدينة وقرى مركز منفلوط اليوم الخميس. وقال البرعي إن المحافظة تقوم حاليا بالتنسيق مع الري لاستغلال أراضي طرح نهر لإنشاء موقف حضاري ينهي مشكلات السيارات.


وأضاف المحافظ

عاجل :: قوات الشرطة تلقى القبض على ثلاثة اشخاص اقتحموا أرضًا تابعة لدير الشهيد تاوضروس المشرقي القريبة من عزبة دوس بديروط التابعة لمحافظة أسيوط


ألقت قوات الشرطة امس الاربعاء بالقبض على ثلاثة اشخاص وهم مفتي محمد سعد حسين" و "فرج محمد فرج أحمد" و "علي عبد الرشيد علي" من بين عدد من البلطجية الذين اقتحموا أرضًا تابعة لدير الشهيد تاوضروس المشرقي القريبة من عزبة دوس بديروط التابعة لمحافظة أسيوط 
 
وقد تم تحويل المتهمين للنيابة التى قررت أن تبقى الأرض في حيازة الدير مع تكليف لجنة من المساحة والأملاك والجمعية الزراعية لمعاينة الأرض وتقديم تقرير للنيابة بذلك، وكذلك طلبت النيابة تحريات مباحث قسم شرطة ديروط في الواقعة التي حرر بموجبها الدير محضراً حمل رقم 7805 إداري ديروط، مضيفًا إلى أن حوالي 20 بلطجياً ما زالوا حتى منذ وقت قليل قابعين بالمكان .
 
ترجع الواقعة كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من مركز شرطة ديروط يفيد بان مجموعة من بلطجية قد قاموا بالتعدى على ارض مملوكة لدير الامير تاضروس المشرقى بقرية دوس التابعة لمركز ديروط باسيوط لرغبتهم فى بنائها مدرسة, وذلك بعد أن حصل الدير على تصريح ببناء سور حول حديقة وأثناء البناء تم الاعتداء على العاملين بالبناء 

عاجل :: اللجنة القضائية العليا للانتخابات تجمد اعلان نتيجة الدائرة الثانية والثالثة بأسيوط لحين حسم موقفهم أمام محكمة القضاء الإداري


جمدت اللجنة العليا للانتخابات إعلان نتيجة 3 دوائر ورفضت إعلان نتيجتها ضمن النتائج النهائية لجولة الإعادة وهي الثالثة بالإسكندرية والثانية والثالثة بأسيوط لحين حسم موقفهم أمام محكمة القضاء الإداري.

وأعلن المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات النتائج النهائية للمرحلة الاولى للانتخابات البرلمانية المصرية للقوائم والفردى، مشيرا إلي أنه بالنسبة للقوائم فقد شارك فيها 10 ملايين و522583 الفا، وبلغت الأصوات الصحيحة 9 ملايين 734513 والأصوات الباطلة 612731.

وأوضح في مؤتمر صحفي عقده مساء امس "الأربعاء" أنه

يسدل الستار في الثانية عصر اليوم علي فعاليات الأسبوع الثالث لدورى القسم الثانى بمواجهة بترول اسيوط مع مغاغة والوليدية مع المراغه

صدام مثير بالأسبوع الثالث للمظاليم
يسدل الستار في الثانية عصر اليوم علي فعاليات الأسبوع الثالث لدورى القسم الثانى والذي انطلق أمس بمواجهة قوية بين أسوان والوادي الجديد بالمجموعة الأولي انتهت بفوز الأسوانية برباعية مقابل هدف بقيادة المدرب الجديد محمود صالح بينما تأجلت مواجهة المدينة المنورة وجراند لتقام غداً نظراً لظروف انشغال ملعب المدينة.
في المجموعة الأولى .. يخرج سوهاج إلي مواجهة قوية مع شبان قنا بينما يسعي الوليدية لعبور عقبة المراغة ويتطلع سكر أبو قرقاص للفوز علي ضيفه كيما أسوان بينما يأمل الألومنيوم بقيادة حسين عبد اللطيف في تصحيح الأوضاع علي حساب مضيفه النصر للتعدين بينما تقام ست مواجهات قوية بالمجموعة الثانية فيخرج بترول أسيوط بقيادة نبيل محمود لمواجهة مغاغة بينما يلتقي الواسطي مع سكر الحوامدية ويستضيف سمالوط نظيره بني سويف بينما يخرج المنيا لمواجهة الفيوم ويلتقي منفلوط مع ابشواي وناصر الفكرية مع ديروط.
وفي المجموعة الثالثة لأندية القاهرة..

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: يوم رياضى ترفيهى بملاعب كلية التربية السبت 24/12 و بالصور حضور الدكتوره / انتصار محمد يونس والدكتوره/ سامية يوسف محمد كلية التربية لعقد ندوة تثقيفية عن كيفية الوقاية من الالتهابات الكبدية الفيروسية A-B-C واقامة مسابقات اللجنة العلمية والتكنولوجية بكلية التربية واجتماع السيد الاستاذ الدكتور / عماد احمد حسن على وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مع السادة مدربى برنامج محو أمية عمال الجامعة ومسابقة بحث طلاب الجامعات والمعاهد العليا المصرية بكلية التربية وبرنامج إدارة الأزمات بين الأهمية والمضمون بكلية التربية وقرارات مجلس قسم تربية الطفل بكلية التربية و مناقشة رسالة ماجستير فى التربية تخصص مناهج وطرق تدريس دراسات اجتماعية تاريخ مقدمة من الباحث محمود انور سويفى عبد الحافظ


مناقشة رسالة ماجستير فى التربية تخصص مناهج وطرق تدريس دراسات اجتماعية تاريخ بكلية التربية
---------------------------------------------

سيتم بعون الله تعالى مناقشة رسالة ماجستير فى التربية تخصص مناهج وطرق تدريس دراسات اجتماعية تاريخ

 مقدمة من الباحث

 محمود انور سويفى عبد الحافظ

 بعنوان

 اثر استخدام نموذج رينزولى الاثرائى في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الابداعى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

وذلك يوم الخميس الموافق 15 / 12 /2011 فى تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة أ.د/ محمد رجائى الطحلاوى بكلية التربية


اليوم الرياضى الترفيهي بين السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين بكلية التربية
--------------------------------------------

بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد الكلية

تعتزم ادارة رعاية الشباب اقامة اليوم الرياضى الترفيهي بين السادة اعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين بالكلية

فى الالعاب الاتيه

اخر الاخبار بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط ::ندوة بنظام الفيديو كونفرنس لكليات الحاسبات والمعلومات والهندسة يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 12:30 ظهرا


سوف يتم عقد ندوة بعنوان:

"Watson Deep Question Answering System: How to build a computing system that rivals  human’s ability to answer questions

لكليات الحاسبات والمعلومات وكليات الهندسة والتي سيحاضر فيها السيد الدكتور هشام الشيشيني مدير مركز القاهرة للدراسات المتقدمة بشركة أ.ب.م فرع مصر  يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 12:30 ظهرا،  وسوف يتم نقل المحاضرة مباشرة ة من خلال وحدات المؤتمرات المرئية المتوفرة بالجامعة حيث يمكن التفاعل المباشر مع المحاضرة.

اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: جدول زيارة الشركة المانحة لشهادة الأيزو 9001 لكلية الصيدلة يوم السبت الموافق 10/12/2011م


زيارة الشركة المانحة لشهادة الأيزو 9001 لكلية الصيدلة يوم السبت الموافق 10/12/2011م.
2011-12-07
في إطار سعي كلية الصيدلة لإستمرار تطبيق المواصفات القياسية لشهادة الأيزو 9001 ، تقرر زيارة الشركة المانحة للكلية يوم السبت الموافق 10/12/2011م.
 فريق المراجعة
1- المهندس/ أحمد عثمان                 2- الدكتور/ ناصر فوده
جدول الزيارة
9.30     إجتماع مع إدارة الكلية
10.00 – 12.30
           زيارة ميدانية بالكلية
           مناقشات حول تطبيق نظام الجودة بالكلية
           مراجعة الإدارة
           مراجعة داخلية لمستندات نظام الجودة بالكلية (الإدارات والأقسام العلمية)
           مراجعة خطط الخدمات التعليمية والخطط المستقبلية لمرحلة البكالوريوس
 12.30    إستراحة
 1.00-5.30
           مراجعة خطط الخدمات التعليمية والخطط المستقبلية لمرحلة الدراسات العليا
           مراجعة إدارة المشتريات
           مراجعة الإجراءات التصحيحية والمتابعة
           رضا العملاء
           خطط التحسين
 5.30     مناقشة وإعداد التقرير
 6.00     جلسة ختامية

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: تعيين السيدة / ولاء حمزة إبراهيم محمد في وظيفة ( مدرس مساعد) بقسم تمريض النساء والتوليد ومناقشة برتوكول رسالة الماجستيرالخاصة بالباحث / عبده منصورأحمد والطالبة / مني أبو العلا

وافق السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة على تعيين السيدة / ولاء حمزة إبراهيم محمد
 في وظيفة ( مدرس مساعد) بقسم تمريض النساء والتوليد اعتباراً من 24/11/2011م
--------------------------------------------
سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة برتوكول رسالة الماجستيرالخاصة بالباحث / عبده منصورأحمد ـــ معيد بقسم تمريض الباطني والجراحة ـــ جامعة دمار- اليمن وعنوانها :
تطوير معايير الرعاية التمريضية لمرضي الخاضعين لاستئصال غضروف العمود الفقري في مستشفى جامعة أسيوط
وذلك يوم

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: عقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالبة /نجلاء عبدالصبور احمد والطالب/ حسام الدين الدمرداش حسين وقيام السيد الدكتور : عصام يوسف عبد الحفيظ بالمساعدة في اعمال تعليم اللغة الروسية بالجامعة وإقامة السوق الخيرى السنوى الثالث للطلاب بالمجان





سيتم بمشيئة الله تعالى عقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالبة /نجلاء عبدالصبور احمد المعيدة بكلية الزراعة – جامعة سوهاج والمسجلة لدرجة الماجستير بقسم علوم وتكنولوجيا الاغذية وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراًً يوم الاحد الموافق 11/12/2011 بقاعة السيمينار بالقسم.
والرسالة  بعنوان :
"دراسات كيميائية حيوية ميكروبيولوجية وتكنولوجية على ثمار بعض اصناف البلح بجنوب الوادى"

لجنة الاشراف
1- أ.د/ وفيق سند موسي رجب    (مشرف رئيسي)
2- أ.د/ محمد عبدالحميد حسن سرور
2- أ.د/  بلبل رمضان رمضان


-----------------------------------------------------------
عقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالب / حسام الدين الدمرداش حسين
----------------------------
سيتم بمشيئة الله تعالى عقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالب / حسام الدين الدمرداش حسين المسجل لدرجة الماجستير – اقتصاد زراعي وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً يوم الاحد الموافق 11/12/2011 بقاعة السيمينار بالقسم.
والرسالة  بعنوان :

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: انتداب السيد أ.د. سعيد سعد إمبابي للتدريس بالجامعة العمالية فرع أسيوط خلال الفصل الدراسي الأول وانتداب الدكتورة/ سلوى عبد الرحمن مجاهد لكلية التعليم الصناعي بسوهاج


انتداب السيد أ.د. سعيد سعد إمبابي للتدريس بالجامعة العمالية فرع أسيوط خلال الفصل الدراسي الأول
موافقة مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات علي انتداب السيد أ.د. سعيد سعد إمبابي للتدريس بالجامعة العمالية فرع أسيوط خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2011/2012 لتدريس مادتي:-
1- تكنولوجيا التشكيل      4 ساعات أسبوعيا           
2-  المشروع             4 ساعات أسبوعياً
----------------------------------------------------------------------------
انتداب الدكتورة/ سلوى عبد الرحمن مجاهد لكلية التعليم الصناعي بسوهاج
وافق مجلس قسم الهندسة المعمارية علي انتداب الدكتورة/ سلوى عبد الرحمن مجاهد لكلية التعليم الصناعي بسوهاج لمدة 16 ساعة أسبوعياً خلال الفصل الدراسي الأول 2011/2012م.

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم - النبات - فطريات طبية المقدمة من الطالب / محمد امين فرحان غالب


تم تحديد موعد  مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم - النبات  - فطريات طبية المقدمة من الطالب / محمد امين فرحان غالب طالب دراسات عليا بقسم النبات بكلية العلوم وذلك يوم الخميس الموافق 2011/12/8 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الاستاذ الدكتور / محمد ابراهيم عبد القادر بقسم النبات بالكلية

اليوم إجتماع الحرية لأحمد عبدالكريم لجميع المتضامنين بحديقة الفردوس فى الخامسة والنصف مساءا وذلك لقرب محاكمة ابن اسيوط يوم 24/12/2011

إجتماع الحرية لأحمد عبدالكريم جميع المتضامنين- الخميس -أسيوط-حديقة الفردوس

محمود حلمي : الانتخابات خطوة لعودة السيادة للشعب المصري

أكد محمود حلمي إبراهيم عضو الهيئة العليا لحزب الحرية و العدالة  أن العرس الديمقراطي الذي شهده العالم هو خطوة نحو تحقيق السيادة لهذا الشعب العظيم مؤكداً أنه لولا فضل الله عز وجل و شهداء ثورة يناير و جرحاهم ما كان هذا العرس الديموقراطي.
و جه حلمي الشكر - في تصريحات لموقع إخوان أسيوط – للشعب المصري على مشاركته بإيجابية في الانتخابات مؤكداً أن هذا الشعب الذي خرج و صوت بهذه الكثافة يستحق من كل أحرار الوطن أن يتكاتفوا جميعاً لبناء مصر الجديدة بعد أن دمرها النظام البائد.
و وجه حلمي رسالة شكر و إعزاز لرجال الجيش و رجال الشرطة الشرفاء الذين قاموا بواجبهم في تحقيق سيادة الشعب المصري.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ عامر عبدالرحيم محمود عضو مجلس الشعب بناء وتنمية- حزب النور اسيوط دائرة ابوتيج -صدفا-الغنايم يكبر لله احتفالا بعضوية المجلس وسط اهالي قريتة بني سميع بمركز ابو تيج باسيوط

                          الفيديو الاول
                          الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط ومناقشه لاهم القضايا والملفات وطرح مشكلات لهموم الناس والبحث لها عن حلول بمحافظة اسيوط فى ضيافه الاعلامى / ايهاب نافع على قناة الشباب يوم السبت 10/12/2011 فى تمام الحادية عشره صباحا .. انتظرونا

طقس اليوم الخميس 8/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 8 والعظمى :: 20


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هزيمة المنتخب المصرى الاوليمبى من المنتخب المغربى الاوليمبى 3/2

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...