الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

بالفيديو رئيس جمعية حماية الباعة الجلين بأسيوط :: تعامل شرطة المرافق مع الباعة الجائلين سيؤدى الى ظهور أكثر من بوعزيزى من جديد

اسلام رضوان

المستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط الاسبق :: التجربة الهندية الأفضل في الانتخابات




قال المستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط سابقًا إن الإشراف القضائي على الانتخابات كانت مسألة وقتية طالب بها الشعب لثقته فى قضاة مصر ونزاهتهم وحيدتهم، وهذه الفترة الوقتية أوشكت على الانتهاء بعد قيام الثورة واسترد الشعب حريته وأثبت قوته وأزاح عن كاهله أعتى نظام استبدادى دكتاتوري فى تاريخه أصبحت الحاجة إلى تواجد القضاة فى العمل الانتخابى لا مبرر لها لأن مهمة القاضى هو أن يفصل فى الأنزعة التى ترفع إليه فى محكمته لا أن يجلس على صندوق انتخابى ليشرف على عملية اقتراع ويجمع الأصوات.
وأضاف السيد في تصريحات لــ"الدستور الإلكتروني "أن الانتخابات الآن دخلت فيها التقنية الحديثة والتكنولوجيا والميكنة ففى الهند توجد مفوضية دائمة للإشراف على الانتخابات البرلمانية والمحلية والنقابية وهذه المفوضية على رأسها عدد من شيوخ القضاة المتقاعدين وجنرالات الجيش والشرطة المتقاعدين ورؤساء الجامعات والهيئات الذى إكتمل عطائهم فى الحكومة يساعدهم فى ذلك أعداد غفيرة من المتطوعين سواءً من رجال القضاء السابقين أو القوات المسلحة أو المجتمع المدنى  أو النقابات المهنية ووسيلة الانتخاب فى الهند هو أن تربط جميع مراكز الانتخاب فى كافة أنحاء الدولة بواسطة الكمبيوتر فيقوم الناخب بالضغط على اسم أو رمز المرشح الذى يرغب فى إنتخابه بعد إدخال رقمه القومى فيتم تسجيل صوته فى اللجنة الفرعية وفى ذات اللحظة فى المفوضية العامة على مستوى الجمهورية ولا يجوز إدخال البطاقة مرة أخرى فى أى مركز من مراكز الاقتراع لأنها سترفض إليكترونيًا.
ولايمكن أيضًا أن يصوت الناخب أكثر من مرة وفق البرنامج الإلكترونى الموضوع وبالتالي أصبحت مهمة مراقبى الانتخابات هى التعامل مع جهاز الكمبيوتر والتعامل مع الناخب أثناء الإدلاء بصوته.
وتابع قائلا :

ضبط 6 بنادق آلية و195 خزينة سلاح و40 شريط ذخيرة بحوزة 4 أشخاص بالإسكندرية من بينهم شخصان من محافظة اسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/26/8/360x232o/97.jpg?q=1
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإسكندرية، من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر الآلية غير المرخصة بحوزة 4 أشخاص بغرب المحافظة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات رصدت أحد التشكيلات الإجرامية المتخصصة في تهريب وترويج الأسلحة النارية والمواد المخدرة إلى داخل البلاد.

وبالتحريات تبين أنهم كل من وصفى.أ.م، 25 سنة، سائق، ومقيم بمنطقة الضبعة بمحافظة مطروح وعاطف.ع.أ، 46 سنة، سائق، و من أبناء محافظة أسيوط ومقيم بالعامرية وأحمد.ع.س، 20 سنة، مقيم بمحافظة مطروح، ونصر الله.م.ح، 20 سنة، مقيم بالضبعة بمحافظة مطروح.

وعقب تقنين الإجراءات وتشكيل عدة أكمنة لهم حتى تمكن فريق البحث من ضبطهم أثناء استقلالهم سيارتين قيادة الأول والثاني بطريق الكافورى برج العرب بدائرة دائرة قسم شرطة ثان العامرية خلال عملية نقل الأسلحة من السيارة الأولي للثانية.

وبتفتيش السيارتين عثر بداخلهما علي عدد ست بنادق آلية ماركة أف أنو بندقية آلية عيار 7,62×39و 195 خزينة أف إن و40 شريطًا مخصصًا لتعبئة الذخيرة للبنادق المتعددة، تم اقتيادهم لقسم الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم.

البقاء لله :: وفاة مواطن تحت عجلات سيارة نجل عمه بقرية العقال القبلي بمركز البداري باسيوط


http://image.moheet.com/images/15/big/153101.jpg
لقي فلاح مصرعه تحت عجلات سيارة يقودها نجل عمه اصطدم به حال عبوره نهر الطريق بقرية العقال القبلي بمركز البداري, وفر هاربا.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط من مركز شرطة البداري من المدعو عامر عبد الباسط عبد العال -54 سنة- فلاح مقيم العقال القبلي ـ دائرة المركز أنه أثناء قيادة المدعو عياد عبد الله الزهري يونس -38 سنة- سائق مقيم العتمانية ـ دائرة المركز, للسيارة رقم 54890 نقل أسيوط بذات الناحية اصطدام بنجل عمه المدعو عبد الرازق مدبولي محمد -60 سنة- فلاح مقيم العقال القبلي دائرة المركز ,حال عبوره نهر الطريق.

مما أدى إلى وفاته ـ فقام السائق المذكور بترك السيارة ولاذ بالهرب ـ تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة
اسراء حامد

محامي يتعدى على مدرس أثناء عمله داخل المعهد الأزهري في مدينة الغنايم بأسيوط


تعدى محام على مدرس بالضرب داخل المعهد الأزهرى في مدينة الغنايم أثناء اليوم الدراسي بسبب قيام الأخير بمعاقبة نجل الاول.

كان اللواء "محمد إبراهيم" مدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة الغنايم من كلاً من "خالد عبد الباري عثمان" 41 سنة، محامي مصاب بسحجات وكدمات بالساعد الأيسر والرقبة, ونجله "معتز خالد عبد الباري" 10 سنوات، طالب بالمعهد الأزهري بالمشايعة مصاب بسحجات بالكتف والزراع الأيسر, و"الأمير عبد الكريم حمزة"، 29 سنة، مدرس بذات المعهد مصاب بسحجات بالكتف الأيسر وجرح رضي بفروة الرأس.

وبسؤال الأول تهم الأول الثاني بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته على أثر حدوث مشاجرة بينهما لتعديه على نجله بالضرب أثناء اليوم الدراسى. 
اسراء حامد

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وإداريو جامعة الأزهر بأسيوط يهددون بالإضراب عن الطعام إعتباراً من غداً الأربعاء إحتجاجاً على تجاهل مطالبهم

محافظ أسيوط يجتمع بقيادات "الحرية والعدالة".. وأمين الشباب ينفي ترشيح " خشبة " نائباً للمحافظ


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/26/8/360x232o/105.jpg?q=1
نفى المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط ترشيح سمير خشبة لمنصب نائب محافظ أسيوط مؤكدا أن لقاء اليوم لم يتناول ترشيح أحد لمنصب نائب المحافظ.
وقال إن اللقاء جاء في إطار لقاءات المحافظة مع أمانات الأحزاب بالمحافظة.
وأضاف لزومي أن حزب الحرية والعدالة كان آخر الأحزاب التي التقى بها " كشك " حتى لا يكون هناك تمييز بين الأحزاب.

كان الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط عقد اليوم اجتماعا مغلقا استمر لساعات بقيادات حزب الحرية والعدالة بالمحافظة حضره الدكتور علي عز أمين الحزب والدكتور عبد العزيز خلف ومحمود حلمي عضوا مجلس الشعب السابقين عن الحزب وتردد داخل الديوان العام أن الاجتماع كان لبحث ترشيح سمير خشبة عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب لمنصب نائب المحافظ وقام سكرتير المحافظ بإغلاق أبواب المكتب وإلغاء المقابلات طول فترة الاجتماع .

ايهاب عمر

شركة النصر تنتهى من مشروع الخمائل ومرافق اسيوط بقيمة 123.5 مليون جنيه نهاية العام المقبل


http://cdn2.amwalalghad.com/imagesdirectory/stories/Real_estat2/bana.jpg
تعتزم شركة النصر للاعمال المدنية الانتهاء من مشروعى الخمائل ومرافق اسيوط بنهاية 2013 ، بقيمة إجمالية 123.5 مليون جنيه .

قال عليوة شلبى  ، رئيس مجلس الادارة أن الشركة من المقرر أن تقوم بتنفيذ مشروع منطقة سكنية متكاملة بالخمائل تخص المرحلة الثالثة منها وزارة الداخلية بقيمة 73.5 مليون جنيه .

أضاف أن الشركة تنفذ أيضاً مشروع مرافق اسيوط بقيمة استثمارية تبلغ 50 مليون جنيه .

وأشار أن الشركة تقوم ايضاً بإقامة بعض المرافق الخاصة بمحافظة بنى سويف بقيمة 6.5 مليون جنيه .
توقع أن يصل عائد شركات المقاولات من تنفيذ تلك المشاريع ما بين 6 : 8% من اجمالى القيمة الإجمالية .

واضاف ان الشركة تستهدف الوصول بحجم اعمالها المنفذة الى 200 مليون جنيه ، بنهاية العام الجارى بعد أن بلغت اجمالي حجم الاعمال 80 مليون جنيه خلال النصف الاول من نفس العام .

واشار أن الشركة تعتزم التقدم الى عدد كبير من المناقصات خلال الفترة المتبقية من العام الجاري ، نظراً للتحسن التدريجى المرتقب لنشاط المقاولات .

بالصور انهاء خصومة ثأرية فى ديروط _ اسيوط وانهاء النزاع فى حفل تصالح



نجح عدد من الشخصيات العامة والسياسية علي رأسهم النائب السابق محمد الشبرجى، صلاح رجب، محمد مصطفى سليم، ورجال الشرطة ومشايخ وعمد القريتين فى انهاء خصومة ثأرية بين اولاد مراد - المرايعة بقريتى بنى يحى وشلش فى مركز ديروط.

وقد امتلأت قاعة نادي المعلمين من داخلها وخارجها بحشد من الأهالي، وقد بذل حماده قرشى "نائب شوري سابق"، ومحمد عيد عبدالجواد "نائب شعب سابق مجهود فى انهاء الخصومة وقام الطرفان بتوجيه الشكر لهم.

محمد جلال

بالفيديو بروسيا دورتموند يفوز على اياكس الهولندى 1/0

بالفيديو وسط جماهير الزمالك شيكابالا ينشر سحره في الإمارات ويقود الوصل للفوز على اتحاد كلباء بالكأس

بالفيديو رونالدو يشعل البيرنابيو بفوز مثير فى الوقت القاتل على مانشيستر سيتى 3/2

تتابعون الان على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى ريال مدريد * مانشيستر سيتى

بالصور العشرات من طلاب جامعه اسيوط ينظمون وقفة شهيده التحرش باسيوط





                            باقى الصور

ضبط 7 آلاف لعبة نارية بحوزة تاجرين فى أسيوط


صورة أرشيفية
ضبطت مباحث أسيوط 4 آلاف و920 علبة ديناميت و3000 صاروخ و39 شمروخ بحوزة تاجرين خردوات بمدينة أسيوط.

وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مباحث أسيوط، يفيد ضبط 4920 علبة ديناميت و(3000) صاروخ بازوكا، بحوزة (أ. ص. ك)، 25 سنة، تاجر خردوات وألعاب نارية، ومقيم بشارع الهلالى بقسم ثان أسيوط، كما ضبطت المباحث 3000 علبة ديناميت و39 شمروخ بحوزة (ط.ى.ث. أ)، 28 سنة، تاجر خردوات، ومقيم شارع سعد زغلول دائرة قسم أول، فتحرر محضر بالواقعتين، وجار العرض على النيابة.

هيثم البدرى

أزمة أنابيب الغاز بديروط _ اسيوط بين جشع التجار ومعاناة المواطنين



تعانى مدينة ديروط من أزمة نقص أنابيب الغاز وهو ما يؤثر سلبًا على الحياة المعيشية بالمدينة ويزيد من معاناة المواطنين اليومية المتمثلة فى كيفية توفير أنبوبة غاز ، " رصد " نزلت إلى الشارع وحاورت عددًا من المواطنين للتعرف على حقيقة الأزمة ومدى تأثيرها عليهم.


وابور الجاز .. الحل البديل

فى البداية يؤكد أحمد عبدالله - مواطن - انه لا توجد أنابيب مطلقا ، وتُباع بالسوق السوداء واصبح الحصول على أنبوبة غاز دون واسطة او معرفة أمر صعب المنال ، ويتابع علمنا أنهم أحضروا شاحنتين أنابيب وعند حدوث زحام ومشاكل تم غلق أبواب المستودع دون أن يحصل أى منا على انبوبة غاز واحدة.

لم يختلف الحال كثيرا لدى السيد فخرى - محاسب - ، الذى أوضح أنه لجأ إلى وابور الجاز كحل لأزمة الغاز المتفاقمة بالمدينة ، وأضاف : ليس لدىّ حل آخر فالحصول على أنبوبة غاز فى المدينة يعنى الدخول فى صراع ومشاكل وسباب وما إلى آخره من أمور مأساوية .


جشع وإستغلال

ويؤكد محمد ممدوح - موظف -

نيابة أبوتيج - اسيوط تقرر حبس موظف 4 أيام لقتله محاميا للخلاف علي ملكية منزل


قرر أمر أحمد الشريف، وكيل نيابة أبوتيج بأسيوط، اليوم الثلاثاء حبس موظف بالتضامن الاجتماعي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة قتل محام بسبب الخلاف علي ملكية منزل بقرية باقور.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بمصرع نبيل يوسف عزيز (30 سنة – محامي) علي يد محمد عبدالحميد محمد (35 سنة - موظف بالشئون الاجتماعية) بسبب الخلاف علي ملكية منزل، حيث قام الأخير بإطلاق أعيرة نارية علي المجني عليه وتم إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة.

اسلام رضوان

أسيوط تنجح في ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية باستخدام اللمبات الموفرة



قال المهندس "عبد الناصر أمين" رئيس قطاع كهرباء أسيوط شمال "أن الإجراءات التي اتخذتها شركة الكهرباء لترشيد استخدام الطاقة الكهربائية نجحت في ترشيد 102 ألف كيلو وات من الشوارع والمنازل، وذلك بعد تركيب لمبات موفرة قدرة 23 وات بالمنازل وأخرى موفرة بالشوارع".

وأضاف أن مركز أسيوط شهد انخفاض نسبة الاستهلاك بحوالي30% خلال شهر أغسطس بالمقارنة بشهر سبتمبر ،فيما انخفضت بحي شرق أسيوط بنسبة 40 إلى50% و40% بحي غرب خاصة بعد تغيير اللمبات المتوجهة قدرة 400 وات إلى لمبات قدرها 150 و 85 وات فقط.

وأشار أن مركز القوصية وديروط شهدا نسبة انخفاض تقدر بحوالي 20% من الاستخدام العادي للطاقة الكهربائية، وذلك من خلال تخفيض كشافات الإضاءة فيما نجح مركز منفلوط في توفير 50% من الكهرباء المتاحة لإنارة الشوارع ولم توفر المنازل سوى 1% من الطاقة وفي مركزي الغنايم وأبنوب وساحل سليم انخفضت نسبة الاستهلاك بحوالي 14% فيما بلغت الفتح نسبة 50% والبداري وصدفا 30%.
اسراء حامد

بالصور وقفة ضحية شهيدة التحرش باسيوط



تلقت سيوط فيس توك شكوى من مواطن بمدينة ابو تيج باسيوط يشتكى من قيام اشخاص بالتعدى عليه بسلاح نارى وعندما قام بالتوجه لقسم شرطة ابو تيج قاموا باحتجازه وتغيير اقواله مجاملة لمواطن اخر



مقدمه لسيادتكم المواطن حسن عبدالرحيم محمد ابراهيم بطاقة رقم قومى 27708172501316 هاتف رقم 01114048481 مقيم بابوتيج شارع الخباز محافظة اسيوط
اتشرف بعرض الاتى على سيادتكم
بتاريخ 10/9/2012م واثناء تنفيذ القرار فى المحضر رقم 991 لسنة 2012 ادارى قسم ابوتيج والصادر منطوقة بتمكين الشاكى / حمدى حسن على سليمان فوجئت بالسيد / خالد حسن على سليمان والسيد / محمد حسن على سليمان .. قاموا بالتعدى على بسلاح نارى (مرخص للسيد / حمدى حسن على سليمان )
فتوجهت لعمل محضر بالواقعة حيث انه ترخيص شخصى للسيد سالف الذكر ولا يجوز لأحد غيره حمله أو أسعماله الا أنه عندما توجهت الى قسم شرطة أبوتيج لعمل البلاغ اللازم لهذه الواقعه قاموا باحتجازى حتى يتم عرضى على النيابة العامه وهذا لم يتم لأنهم قاموا بتغيير اقوالى فى المحضر وتغيير الوقائع والتى كانت على مرمى ومسمع لرجال الشرطة وقامت النيابة العامة باخلاء سبيل سالفى الذكر لعدم أهمية الوقائع والاحداث بضمان محل اقامتهم وطلبت تحريات المباحث للواقعة الحادثة أمام رجال الشرطة وجائت هذه الاحداث مجاملة للسيد / حمدى حسن على والصادر لصالحة القرار وأخو المشكو فى حقهم لانة صهر كلا من السيد اللواء / أحمد الخطيب والسيد العميد / مصطفى الشربينى (مامور قسم ساحل سليم ) فهل هذا يرضى سيادتكم وأنتم مكلفين بمراقبة الشرعية وعدم التعدى على حقوق المواطنين هل يتم هذا الظلم الجائر على نتيجة مجاملة السادة الضباط وعندما ضاق صدرى من الظلم توجهت لسيادتكم لرفع هذا الظلم عنى .
ولعلم سيادتكم .. اننى قمت بالاضراب عن الطعام والشراب بمستشفى أبوتيج المركزى من يوم 10/9/2012م وحتى يرفع الظلم عنى .
لذا أرجو من سيادتكم التكرم برفع الظلم عنى لأنكم نصير المظلومين والضعفاء
ولسيادتكم جزيل الشكر ,,
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام
مقدمه لسيادتكم
حسن عبدالرحيم محمد ابراهيم
بطاقة رقم قومى 27708172501316
هاتف رقم 01114048481
مقيم بابوتيج شارع الخباز محافظة اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك استغاثة عاجلة من 10 مواطنين بمدينة ابو تيج باسيوط لتمكين مواطن اخر من ارضهم الخاصة بقوه من مركز مدينة أبوتيج – محافظة أسيوط




استغاثة عاجلة
مقدمة لسيادتكم
1- سعد محمد ابراهيم
2- عبدالرحيم محمد ابراهيم
3- جمال محمد ابراهيم
4- حسن مصطفى ابراهيم
5- شريف سعدمحمد ابراهيم
6- ابراهيم عبدالرحيم محمد ابراهيم
7- غلاب سعد محمد ابراهيم
8- عبدالرحمن عبدالرحيم محمد ابراهيم
9- حسن عبدالرحيم محمد ابراهيم
10- محمد مصطفى ابراهيم
بتاريخ 10/9/2012م فوجئنا بقوه من مركز مدينة أبوتيج – محافظة أسيوط بالتمكين من الاراضى خاصتنا لصالح السيد / حمدى حسن على سليمان - بناء على المحضر الصادر به التمكين فى المحضر رقم 991 لسنة 2012 ادارى قسم أبوتيج وصدر هذا القرار فى غيبتنا بتحريات باطلة وقامت جهة بالتنفيذ غير مخصصة فى هذا الاجراء .
أولا بالنسبة للتحريات فجائت باطله ومجاملة للصادر لصالحة القرار حيث أن الصادر لصالحه القرار تربطه صله مصاهره أحزاب بالسادة أولا اللواء أحمد الخطيب صهره الأول والسيد مصطفى الشربينى صهره الثانى فجاءت تحريات المباحث مجامله للساده سالفى الذكر .
ثانيا :

33680 حالة تعد على الرقعة الزراعية منذ بداية الثورة بأسيوط.. و"الزراعة": غياب الأمن والرقابة هو السبب


بالصور.. 33680 حالة
  • إزالة 5681 من 33680 حالة تعد منذ بداية الثورة بأسيوط
  • 200 ألف جنيه لقيراط المباني ومليون جنيه سعر الشقة بأسيوط
  • غياب الرقابة على الإدارات المحلية والجمعيات الزراعية سبب انتشار الأزمة
  • "الزراعة" بأسيوط: إزالة محاولات التعدي وليس إزالة المساكن

"ثورة على الأراضي الزراعية"، هذا ما شهدته محافظة أسيوط منذ بداية ثورة 25 يناير من العام الماضي، حيث استغل المخالفون غياب المؤسسة الأمنية وأجهزة المحافظة وبوروا الأراضي وبنوا عليها، أو باعوها على أنها أراضي بناء بأسعار عالية.

وبلغ حجم التعديات منذ بداية الثورة نحو 33680 حالة تعد على على 1233 فدانًا أراض زراعية، وتمت إزالة 5681 تعد على 239 فدانًا، ووصل سعر القيراط إلى 200 ألف جنيه، مما ساهم في ارتفاع أسعار الشقق بأحد شوارع مدينة أسيوط إلى مليون جنيه، وبالرغم من وجود القرار العسكري الذي يحظر البناء على الأراضي الزراعية فإن المواطنين تجاهلوا هذا القرار.

وقال رامز حشمت، موظف،

ضبط 4 أطنان و750 كيلو دقيق وسماد قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط


ضبط 4 أطنان و750
تمكنت مباحث التموين بأسيوط اليوم الثلاثاء من ضبط 4 أطنان و750 كيلو دقيق وردة وخبز وسماد مدعمه قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط.

وضبطت المباحث 2 طن دقيق بلدي داخل 40 جوالا زنة الواحد 50 كيلو جراما محملة على السيارة رقم 8496 ى ب ج نقل قيادة محمد على محمد حسن 30 سنة سائق ومقيم قرية الزاوية مركز أسيوط.

كما تم ضبط 650 كيلو جرام دقيق بلدي13 جوالا زنة الواحد 50كيلو جراما بمنزل مصطفى على أحمد وتمكن من الهرب أثناء قيام الحملة بالتفتيش، وضبط 50 كيلو جرام دقيق بلدي داخل جوال محملة على عربة كارو خاصة بالمدعو محمد هاشم حسن محمد 20 سنة مقيم مدينة الأربعين قسم أول أسيوط.

كما تم ضبط

أهالي قرية شطب بأسيوط يشيعون 8 جثامين لقوا مصرعهم في حادث تصادم


أهالي قرية شطب بأسيوط
شيع اليوم الثلاثاء الآلاف من أهالي قرى شطب موشا والشغبة وأولاد إبراهيم والنمايسة وأولاد علي بمركز أسيوط جثث ضحايا حادث التصادم المروري الأليم الذي راح ضحيته 8 متوفين وإصابة 7 آخرين بإصابات خطيرة أمس.

وتعالت صرخات نساء وأطفال وأشقاء الضحايا وخيم الحزن علي قرية شطب مسقط رأس الضحايا والقرى المجاورة لحظة وصول جثث المتوفين بسيارات الإسعاف من مستشفيات الشاملة والإيمان العام وأسيوط الجامعي إلي منازل المتوفين في غياب من المسئولين التنفيذيين والشعبيين عن الجنازة مما أصاب أهليتهم بالاستياء.

كانت قرية شطب التابعة لمركز أسيوط

المعابدة قرية ترهب الحكومة باسيوط

المعابدة قرية خطيرة وشهيرة في أسيوط ليس فقط لأنها ترهب الحكومة ولكن لأنها ترهب كل الناس‏,‏ لا أحد يفضل الاحتكاك أو التعامل مع أهلها‏..‏ أطفالها وسكانها يستحقون أن يطلق عليهم وصف البؤساء‏,‏

لا صوت فيها يعلو علي صوت الرصاص المجنون, لا أحد يملك إحصاء بعدد القتلي الذين يتساقطون فيها لكن الأهالي يؤكدون سقوط قرابة 50 قتيلا خلال العام المنقضي فقط بسبب الخصومات الثأرية والتلاكيك والخلافات العابرة.
قرية المعابدة تقع علي بعد50 كيلو متر شرق النيل بأسيوط وتعاني الفقر والجوع والجهل والمرض ورغم ذلك

نادي المعرفة يعرض ثلاث أفلام بمركز بهاء الدين بأسيوط


نظم نادي المعرفة بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط عروضاً جماهيرية لعدد ثلاثة أفلام وثائقية خلال الشهر الماضي.
حيث صرحت هدي علاء مسئولة نادي المعرفة  أن العروض الفيلمية في النادي تتضمنت ورش عمل عقب كل عر ض بهدف رفع الوعي بفلسفة الفيلم وكيفية نقده وتقييمه وذلك من خلال مجموعة من الأسئلة الفنية والثقافية الموضوعة خصيصاً لكل فيلم حسب محتواه ، بالإضافة لحلقات نقاشية مفتوحة مع المشاركين.
وأشارت هدي علاء أن نشاط السينما يستطيع الوصول لمختلف الفئات بما فيها ضعيفة المستوي التعليمي والثقافي ولذلك فقد أقر مجلس تشغيل المركز الثقافي عقدها في موعد ثابت يوم الأثنين من كل أسبوع وذلك بما يدعم من نشر الأقبال عليها خاصة ودقة أختيار موضوعات الأفلام الثقافية الثرية التي تتناول التاريخ والجغرافيا والسياسية والصراعات الإنسانية وهو ما يهم شرائح متعددة ويجذبها أيضاً.

بالصور ضبط 53 جوال دقيق بلدى مدعم قبل تهريبها الى السوق السوداء بأسيوط







تمكنت مباحث التموين بالتعاون مع أعضاء حركة صوت الحرية بأسيوط واللجان الشعبية بحى الوليدية بأسيوط من ضبط السيارة رقم (ى ـ ب ج – 8496 ) ربع نقل محمله ب40 جوال دقيق بلدي مدعم أثناء وقوفها أمام مخبز بلدي بحى الوليديه بتقسيم القاضى بحارة مسجد ياسين .
و تقدموا المواطنون بمنطقة المخبز

كوبري علوي على النيل لربط الصحرواي الشرقي بالزراعي والغربي بأسيوط


يحيى طه كشك محافظ أسيوط
قررت المنطقة السابعة للطرق والكباري، أسيوط والمنيا، إنشاء كوبري علوي، على النيل جنوب مركز القوصية، شمال محافظة أسيوط؛ لربط الطريق الصحرواي الشرقي، وطريق الجيش "الكريمات" بالصحراوي الغربي، القاهرة ـ أسوان، والزراعي القاهرة ـ أسوان.
صرح بذلك حسين سعد، رئيس المنطقة السابعة أسيوط والمنيا للطرق والكباري، وـشار إلي انه تم الموافقة علي المشروع بتكلفة مبدئية نصف مليار جنيه. ويشمل المشروع إنشاء كوبري على ترعة الإبراهيمية يعبر شريط السكة الحديد لربط شبكة الطرق.
وأكد سعد أن الموافقة على المشروع جاءت في ظل وجود حكومة جديدة، ومحافظ متفهم، مشيرًا إلى أن الهيئة قامت بصيانة وتطوير كوبري أسيوط العلوي، ورصفت طريق أسيوط الجديد بتكلفة بلغت 10 ملايين جنيه ليخدم طريق مدينة أسيوط الجديدة، وقرى الفتح الشرقية، والطريق الصحراوي الشرقي، ومداخل طريق أسيوط ـ البحر الأحمر 
سعاد احمد


المئات من العاملين بشركة أبيسكو للتركيبات يقطعون طريق أسيوط – الغنايم للمطالبة بالتثبيت


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/09/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%88-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D9%8A%D9%82%D8%B7%D8%B9%D9%88%D9%86-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قطع المئات من العاملين بشركة (أبيسكو للتركيبات ) وهى الشركة المسئولة عن التركيبات والهيكلة بمصنع أسمنت أسيوط الغربى الجديد طريق (أسيوط _الغنايم ) المؤدى للمصنع ومنعوا دخول أو خروج السيارات للمصنع للمطالبة بالتعيين بالمصنع وخاصة مع الإقتراب من إنتهاء التجهيزات والتركيبات والإستعداد للتشغيل .
وأكد المحتجون على أحقيتهم فى التعيين بأقسام المصنع المختلفة نظرا لما يمتلكوه من خبرة فى مجال التشغيل وذلك من واقع شهادات الخبرة الحاصلين عليها من عدد من المصانع المتخصصة فى مجال الأسمنت ولكونهم من أبناء محافظة أسيوط الحاضنة للمصنع والمبنى على أراضيها فضلا عن كونهم من اسسوا وقاموا بتركيب أجزاء المصنع حتى وصل إلى هذا الشكل وتسبب هذا الجهد فى فقدانهم عشرات العاملين الذين لقوا مصرعهم اثناء العمل بالمصنع كان آخرهم 9 أفراد لقوا مصرعهم فى إنهيار أحد الجالونات أثناء تركيب المصنع
وأوضح محمد صبرى مساعد لحام أنه سبق وأن نظمنا وقفة إحتجاجية وقامت الشرطة بإطلاق قنابل مسيلة للدموع وقبضت على 7 من زملائنا وحرروا ضدهم قضايا بالرغم من مشرعية مطالبنا مشيرا إلى أن محافظ أسيوط السابق اللواء سيد البرعى وعدنا بالتعيين وطلب كشوفا بأسمائنا .
وأوضح المحتجون أنهم مستمرون فى قطع الطريق والإعتصام لحين تحقيق مطالبهم وطالب المحتجون المحافظ الجديد بالتدخل لتعيينهم

موظفو جامعة الأزهر بأسيوط يواصلون تظاهراتهم وإضرابهم عن العمل لليوم الرابع


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/omal-kafr2.jpg
واصل موظفو كليات وإدارات المدينة الجامعية بجامعة الأزهر بأسيوط إضرابهم عن العمل، وتظاهرهم أمام مبنى الأمانة العامة بالجامعة لليوم الرابع على التوالي، منذ بداية العام الدراسي الجديد.

 وطالب المتظاهرون بتثبيت العمالة المؤقتة التي تم تعيينها منذ 15 عاما، وصرف رواتبهم التي توقفت منذ 5 شهور، إضافة إلى مساواتهم بالعاملين في جامعة أسيوط في الحقوق المادية الممثلة في صرف مكافآت الامتحانات وصرف الأجر الإضافي طوال العام بنسبة لا تقل عن 50%، وزيادة الحوافز، وبدل الجودة.

كما طالب الموظفون المحتجون بصرف بدل العدوى والمخاطر وتوفير وسائل السلامة والصحة المهنية، وذلك على خلفية تعدد الإصابات بالأمراض الخطيرة للعاملين بالزراعة والمعامل بكليات الجامعة.

وفي نفس السياق،

بالصور فريق صحوة امل باسيوط




                             باقى الصور

بالصور فريق أحلي حياة باسيوط




                            باقى الصور

بالصور فريق جوايا إنسان باسيوط




                              باقى الصور

اليوم فى تمام التاسعة الاربع مساءا الريال يتربص بمان سيتي ودورتموند يتحدى أياكس بمجموعة الموت في دوري الأبطال الاوربى

دورى أبطال أوروبا ومواجهات ساخنة
تستحوذ المباراة بين ريال مدريد الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على معظم الأضواء والاهتمام من بين جميع المباريات التي تقام غدا الثلاثاء في افتتاح فعاليات الدور الأول (دور المجموعات) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأوقعت القرعة الفريقين العملاقين في مواجهة عصيبة ببداية افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تستحق لقب "مجموعة الموت" في هذا الدور حيث تضم معهما فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي اللذين يلتقيان غدا أيضا في دورتموند.
وفي باقي المباريات التي تقام غدا ، ، يلتقي دينامو زغرب الكرواتي مع بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مع دينامو كييف الكرواتي في المجموعة الأولى ومونبلييه الفرنسي مع أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني مع شالكه الألماني في المجموعة الثانية وميلان الإيطالي مع أندرلخت البلجيكي وملقة الأسباني مع زينيت سان بطرسبورج الروسي في المجموعة الثالثة.
وقد يحل مانشستر سيتي ضيفا على الريال غدا في غياب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي غاب عن لقاء مانشستر سيتي أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي أمس الأول السبت.
وينتظر الإيطالي

بالفيديو الجزء الثالث بطوله منطقه اسيوط للكاراتيه

6 سنوات للمدرس المتهم بسب الرسول الكريم والرئيس مرسى


http://img.fj-p.com/media/img/press/2I/R/19445.jpg
أصدرت محكمة جنح سوهاج، اليوم الثلاثاء، حكمًا بالسجن 6 سنوات مع النفاذ لجميع التهم الموجهة إلى "بيشوى كميل كامل" مدرس قبطى المتهم بازدراء الأديان وسب الرسول الكريم، وسب الرئيس محمد مرسى، والمدعي العام من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أبو سيف رئيس المحكمة، وبحضور إبراهيم منتصر وكيل النائب العام، وبأمانة سر يحيى سعد.

اصطدام قطار (القاهرة – أسوان) بسوهاج والعناية الإلهية تنقذ الركاب و38 سائحا


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/train.jpg
أنقذت العناية الإلهية ركاب قطار 188 القادم من (القاهرة – أسوان) أثناء سيره بين محطتي (الأحايوة – سوهاج) دائرة مركز المنشاة، ولم يسفر الاصطدام عن إصابة أي أشخاص، بينما أدى لنفوق دابة وكسر الشبكة الأمامية للقطار.


كان اللواء عبد العزيز النحاس- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من قسم شرطة النقل والمواصلات، وناظر محطة سوهاج، باصطدام القطار رقم 188 (القاهرة – أسوان) أثناء سيره بين محطتي (الأحايوة - سوهاج) دائرة مركز المنشاة، والغير مقرر توقفه بها، مما أدى لنفوق دابة وكسر الشبكة الأمامية لمقدمة القطار.


وقام المختصون بهيئة السكك الحديد بضم جرار الامتداد، واستأنف القطار سيره متأخرًا ساعتين عن موعده، ونتج عن ذلك تأخر 4 قطارات أخرى نتيجة الاصطدام، وهم قطار رقم 86 (القاهرة – أسوان)، والقطار رقم 976 (القاهرة – الأقصر)، والقطار رقم 88 (القاهرة – أسوان)، والقطار الحربي رقم 434 (القاهرة – أسوان).


وعلى الفور أصدر اللواء عبد العزيز النحاس- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، أمرًا باتخاذ الإجراءات الأمنية على القطار المصطدم، والذي كان يستقله عدد 38 سائحًا من عدة جنسيات مختلفة، وتأمينهم حتى تحرك القطار.

صوره توضح سوء حالة العديد من الطرق بأسيوط مما يؤدى الى ازدياد حوادث الطريق


محمد جلال

اخبار كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط :: بالصور الجداول الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2012/2013 _ بالصور جدول امتحانات لتمهيدي الماجستير دور سبتمبر 2011/2012 _ تعلن إدارة رعاية الشباب عن بدء ورش عمل بعنوان (أكتب لايحتك)

                            الفرقة الاولى

                            الفرقة الثانية 

اخبار كلية الهندسة بجامعة اسيوط :: بالصور الــجداول الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2013/2012 (( اعدادى هندسة _ الهندسة الكهربية _ الهندسة المدنية _ هندسة التعدين والفلزات _ الهندسة المعمارية ))

                          جدول اعدادى هندسة



                     جدول قسم الهندسة الكهربية
                             الفرقة الاولى

اخبار كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط :: بالصور جداول المحاضرات للفصل الدراسي الاول _ بالصور القرار الوزاري بأعتماد التعليم المفتوح بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط _ موعد امتحان تأهيل الدكتوراه بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط _ تنعي أسرة كلية التربية الرياضية / جامعة أسيوط الفقيدان

جداول المحاضرات للفصل الدراسي الاول للعام الجامعى2012/2013 بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط
                               باقى الصور

اخبار كلية التربية النوعية بجامعة اسيوط :: مد باب التقدم لمرحلتى الماجستير والدكتوراه بنظام الساعات المعتمدة _ معرض من ذاكرة الحارة ـ رؤية تعبيرية للفنان الأسيوطى الدكتور : محمد ثابت بدراى _ كلية التربية النوعية تشارك فى الملتقى الابداعى الخامس عشر - الجامعات العربية والتنمية _ معر ض حوار الأطر والنسجيات للفنانه الدكتورة - هالة صلاح الدين عبدالستار _ معر ض رؤية عربية للفنان الدكتور - خالد مصطفى

تعلن كلية التربية النوعية عن مد باب التقدم لمرحلتى الماجستير والدكتوراه بنظام الساعات المعتمدة


انتظام الدراسة بكلية التربية النوعية ـ جامعة أسيوط

اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: عقد سيمنار قسم المناهج وطرق التدريس _ حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية يوم الاربعاء الموافق 26/9/2012 م فى تمام الساعة العاشرة صباحا _ انعقاد مجلس كلية التربية رقم 516 _ مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث / شحاته أحمد السمان يوسف


عقد سيمنار قسم المناهج وطرق التدريس - كلية التربية

سيعقد بمشيئة الله تعالى عقد سيمنار قسم المناهج وطرق التدريس

اليوم الثلاثاء الموافق 18/9/2012 م بدءا من الساعة الحادية عشر صباحا بفصل 2

رئيس القسم

أ.د / عوض حسين التودرى

تهنئة من القلب للقلب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

يتقدم السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية

والسادة وكلاء الكلية والسادة روؤساء الاقسام

 والسادة اعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية

بخالص التهنئة لأبنائهم الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

داعيا الله عز وجل ان يسدد خاطاهم ويوفقهم  

عام دراسيا سعيد

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الخامسة عشر بعنوان (( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ))


طقس اليوم الثلاثاء (( 18 سبتمبر/ 2 ذو القعدة )) الصغرى :: 20 والعظمى :: 38


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القمص ويصا القمص متياس كنيسة العذراء الغربية اسيوط


لجنة شعبية من الأطفال الصغار فى منطقة الحمراء وحى شرق بمدينة اسيوط


لجنة شعبية من الأطفال الصغار فى منطقة الحمراء وحى شرق بمدينة اسيوط تقوم بتنظيف الشوارع فى الحمراء وحى شرق بتنظيم من اللجنة الشعبية بمنطقة الحمراء برئاسة الاستاذ ( احمد حسن القاضى ) رئيس اللجان الشعبية بمنطقة الحمراء وحى شرق والأستاذ ( محمد حسن ) مدير العلاقات العامة للجنة الشعبية بمنطقة الحمراء وقام الأطفال بتنظيف الشوارع فى المنطقة بدأ من شارع النصر القبلى المتفرع من سور مصنع الغزل . وقد قام الأطفال بتجميع أنفسهم والاختيار فيما بينهم على أعضاء هذه اللجنة تحت شعار ( بنحبك يا مصر ) نرجو أن تنال هذه الفكرة وهذا العمل اعجاب حضراتكم ونرجو أكثر أن نقوم بمساندة هذه الفكرة ومساعده هؤلاء الأطفال على تقديم أكثر من ذلك وعلى تقديم كل مجهوداتهم للعمل التطوعى وعلى خدمة بلدهم الحبيب مصر . مع تحيات اللجنة الشعبية بمنطقة الحمراء وحى شرق

بالصور منشور من مديرية امن اسيوط بشأن ظاهرة تهرب أفراد الشرطة من دفع قيمة تذكرة الركوب بالقطارات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...