الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

اليوم فى تمام التاسعة الاربع مساءا الريال يتربص بمان سيتي ودورتموند يتحدى أياكس بمجموعة الموت في دوري الأبطال الاوربى

دورى أبطال أوروبا ومواجهات ساخنة
تستحوذ المباراة بين ريال مدريد الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على معظم الأضواء والاهتمام من بين جميع المباريات التي تقام غدا الثلاثاء في افتتاح فعاليات الدور الأول (دور المجموعات) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأوقعت القرعة الفريقين العملاقين في مواجهة عصيبة ببداية افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تستحق لقب "مجموعة الموت" في هذا الدور حيث تضم معهما فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي اللذين يلتقيان غدا أيضا في دورتموند.
وفي باقي المباريات التي تقام غدا ، ، يلتقي دينامو زغرب الكرواتي مع بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مع دينامو كييف الكرواتي في المجموعة الأولى ومونبلييه الفرنسي مع أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني مع شالكه الألماني في المجموعة الثانية وميلان الإيطالي مع أندرلخت البلجيكي وملقة الأسباني مع زينيت سان بطرسبورج الروسي في المجموعة الثالثة.
وقد يحل مانشستر سيتي ضيفا على الريال غدا في غياب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي غاب عن لقاء مانشستر سيتي أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي أمس الأول السبت.
وينتظر الإيطالي
روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي مباراة صعبة للغاية في مواجهة النادي الملكي غدا.
وقال مانشيني "مرحلة المجموعات صعبة مثل العام الماضي. سنبدا مسيرتنا في البطولة مجددا على ملعب مهيب وفريق عملاق".
وأضاف "لدى الريال لاعبون رائعون وتاريخ مثير. ولهذه الأسباب ، سنحتاج إلى اللعب بشكل رائع للغاية إذا أردنا تحقيق نتيجة جيدة على ملعب الريال".
وتبدو المواجهة الثانية بالمجموعة غدا في قمة الصعوبة لتكافؤ مستوى الفريقين إلى حد كبير علما بأن كليهما ، مثل الريال ومانشستر سيتي ، فاز بلقب الدوري المحلي في بلاده خلال الموسم الماضي حيث حافظ دورتموند على لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) وتوج أياكس باللقب الهولندي.
وتشهد مباريات الغد أولى مشاركات مونبلييه الفرنسي في تاريخ دوري الأبطال الأوروبي حيث يستضيف أرسنال في مواجهة صعبة لأصحاب الأرض خاصة وأن مونبلييه حقق الفوز في واحدة فقط من المباريات الخمس الأولى له في الدوري الفرنسي هذا الموسم.
ووضح معاناة مونبلييه بعد انضمام مهاجمه الخطير أوليفر جيرود إلى أرسنال بالذات في فترة الانتقالات قبل بداية الموسم الحالي.
ويفكر الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال في عدم الدفع بالمهاجم جيرود ضمن التشكيل الأساسي للفريق غدا خاصة بعد العروض المخيبة للآمال التي قدمها مع الفريق هذا الموسم بينما يؤدي باقي أعضاء الفريق بشكل جيد.
وترك فينجر المهاجم جيرود على مقاعد البدلاء في المباراة التي اكتسح فيها ساوثهمبتون 6/1 بالدوري الإنجليزي أمس الأول السبت.
وقال فينجر "بكل صدق ، لا أعرف بالضبط ما سأفعله في مباراة الثلاثاء.. شعرت بأنه يقع تحت مزيد من الضغوط في الوقت الحالي".
ولا تخلو المباريات الأخرى في مواجهات الغد من الصعوبة والإثارة خاصة لقاء ميلان مع أندرخت بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه ميلان في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الحالي وهزيمته صفر/1 أمام أتالانتا أمس الأول السبت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...