الأحد، 31 ديسمبر 2017

بالفيديو محمد أسامة.. العندليب القادم من أسيوط إلى «The Voice Kids»





وين اللي كانوا عز الحبايب

راحوا وخانوا قلبي اللي دايب

بكوا عيوني ال كانوا عيوني

صدقت ظنوني دنية عجايب

منهم يا ناري لآخذ بتاري

وبكى عيونن لو شعري شايب

لم يكن محمد أسامة، صاحب الـ12 عامًا، يُدرك أن أصراره على الغناء سوف يصل به إلى أضواء الشهرة، لكن الطفل الصغير استطاع تجاوز كل الصعوبات حتى وصل إلى مسرح «The Voice Kids». هذا الطفل الصغير، الذي يعيش في محافظة أسيوط في صعيد مصر، نجح من خلال موهبته الفطرية إلى لفت جميع الأنظار في محافظته، حتى أصبح يمتلك العديد من المعجبين، ويتم الاستعانة به في الحفلات. وعلى الرغم من أن «محمد أسامة»، يشغل وقته دائمًا من خلال ممارسة الرياضة: «السباحة والتنس وركوب الخيل»، لكنه لم يترك موهبة الغناء؛ بل حاول تطوير نفسه حتى نضجت موهبته. الصوت الجميل الذي يمتلكه «محمد أسامة»، جعل الأستاذ محمد العيسري، رئيس تحرير جريدة «الدستور»، يتبنى موهبته من أجل إظهار هذه الموهبة إلى جميع الناس، وأطلق عليه لقب «العندليب القادم من أسيوط»، حتى استطاع «محمد» أن يحقق حلمه بالوصول إلى برنامج «The Voice Kids». واستطاع «محمد» أن يبهر لجنة تحكيم برنامج «The Voice Kids»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر» بغناء أغنية «عز الحبايب»، ليختاره الفنان تامر حسني ضمن فريقه، ويبدأ طريقه في البرنامج ويصل صوته إلى الجميع.

محمود حفنى

صحافة المواطن ’’ ذئاب الجبل ’’ بالصور والفيديو أطفال قرية بنى شعران بمركز منفلوط بأسيوط يصطادون ذئب ويلعبون به ويلتقطون صورة سيلفى معه.. واعلامية تهاجمهم ’’ انتوا دواعش صغيرين .. فين الرحمة بالذئب ’’







تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك” صورا لعدد من الأطفال بقرية بنى شعران  بأسيوط، تمكنوا من اصطياد ذئب  من داخل مزارع القصب، و قتله.

وعلق البعض أن الذئب كان يهاجم طيور وحيوانات المزارعين فى إحدى محافظات الصعيد، وتمكن الأطفال تعقبه واصطياده، وقتله، واللعب به.

وائل غالى

مدير أمن أسيوط: تأمين مداخل ومخارج الكنائس وتوسيع دائرة الاشتباه لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة وأعياد الميلاد


قال اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية  مدير أمن أسيوط أن مديرية الأمن أعلنت حالة الإستنفار الأمنى أمام الكنائس والأديرة ومحيط المنشآت والمصالح الحكومية وذلك لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة وأعياد الميلاد منذ عدة أيام .

وأوضح شكر أنه تم وضع عدة خطط أمنية تضمنت تعزيز الخدمات على مداخل ومخارج المحافظة وتوسيع دائرة الإشتباه والكشف الجنائى على أى شخص يتم الإشتباه به  بهم فضلا عن إنتشار الخدمات أمام الكنائس ،والأديرة  ،ووضع تمركزات أمنية على مداخل ،ومخارج الشوارع الموجودة بها  الكنائس وعلى مساحات كافيه للتصدى لأى شخص أو جماعة تهدف الى تعكير صفو الإحتفالات على ان يتم تشكيلها من ضباط مباحث وضباط نظام وأفراد شرطة .

وأضاف  اللواء شكر أنه قرر منع راحات و،أجازات الضباط لحين الإنتهاء من الإحتفالات ضمانا لتكثيف التواجد الأمنى بشوارع وميادين المحافظة ولتحقيق أمن المواطن الأسيوطى فضلا عن التنسيق مع كل الإدارات بالمحافظة والإسعاف ومديرية الصحة وكافة المديريات .

حالة تغيب لطفل بقرية منقباد باسيوط


ده الطفل المتغيب 
3 سنوات يرتدي تيشرت احمر 
اسمه احمد هاني سيد محمد بدوي من نجع سبع 
خاله احمد هاشم علام 
من يجده يوصله الي شارع ابوالعلا بمنقباد
او الاتصال 01060684219
01140268004
شير يا شباب وارفعوا البوست بدعوه ليه

الضمير الابكم .. شيطان أخرس .. بالفيديو نزيف الأسفلت .. من يحمى الأبرياء من وصلة الموت ’’ مدخل اسيوط الجديدة ’’

الضمير الابكم .. شيطان أخرس .. ملعون كل مسئول خاين .. ملعون كل جهاز ومصلحة حكومية وكل مسئول عن أي طريق بدون إهتمام، سواء صيانة أو تطوير .. ملعون الضمير الأبكم
نزيف الأسفلت .. من يحمى الأبرياء من وصلة الموت ’’ مدخل اسيوط الجديدة ’’
شهداء الطريق .. طريق الموت .. مدخل مدينة اسيوط الجديدة
نعتذر عن الفيديو وبشاعه المنظر المؤلم .. من يحمى المواطنين من نزيف الأسفلت وطريق الموت ’’ مدخل اسيوط الجديدة ’’
-------------------------------------
البقاء لله .. وفاة 10 بينهم طفلين فى حادث تصادم سوبر جيت وقاطرة بطريق الموت ’’ اسيوط الجديدة ’’

البقاء لله .. وفاة موظف بمكتب سكرتارية محافظ اسيوط فى حادث اليم بكوبرى الواسطى


البقاء لله 
بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعي الصديق والاخ الغالي /عبدالحميد ابو الحسن . ..مكتب سكرتارية المحافظ وفاته اليوم اثرحادث اليم .علي كوبري الواسطى.
...عزيزي عبدالحميد .كنت رجل تقوي .كنت رجل خير.كنت رجل محبه .كنت بشوسا ضاحكا دائما .كنت خادما للفقير قبل الغني.الغريب قبل القريب .لم تكسرخاطرا الانسان له مطلبه عندكم ..اللهم اجعل كل ذلك في ميزان حسناتك .هنيئا لك بالجنه مع الشهداء لانك خرجت من منزلك لاداءعملك .خدمة الناس طالبا مرضاة ربك..تغمدك الله بواسع رحمته والهم ابنائك واسرتك واصحابك وزملائك الصبروالسلوان.وانا لله وانا اليه راجعون

زهران زيدان

بالفيديو الأمن العام وأمن أسيوط ينجحان فى ضبط بؤر إجرامية والآلاف من الأسلحة النارية


البقاء لله .. وفاة مدير امن اسيوط السابق الذي وافته المنية في شقته بمنطقة فيصل وفاة طبيعية


اللواء عاطف القليعى مدير امن اسيوط سابقآ فى زمة الله
خالص عزائنا الى كل اهله واهلنا بمحافظة قنا ونجع حمادى وفرشوط
---------------------------------------
توفي اليوم السبت، اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط السابق، وابن مدينة فرشوط، شمالي قنا، عن عمر ناهز 61 عامًا.

واللواء عاطف القليعي، من أبناء فرشوط، التحق بالتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي بمدارس فرشوط، ومنها التحق بكلية الشرطة، وتخرج منها، وعمل في عدة مناصب منها معاون مباحث قنا، ورئيس مباحث قنا، ورئيس فرع البحث الجنائي في البلينا، ورئيس فرع البحث الجنائي بقوص، ورئيس مباحث المنيا، ومدير مباحث المنيا، وتدرج في المناصب حتى أصبح نائبًا لمدير أمن أسيوط وحكمدار المحافظة، وأخيرًا مديرًا لأمن أسيوط، قبل أن يخرج على المعاش في حركة التنقلات الأخيرة.


ينتمي مدير أمن أسيوط الجديد إلى عائلة “أبوقليعي” بفرشوط، وله شقيق يدعى الشيخ نجيب، من كبار ملاك الأراضي الزراعية، وأخ غير شقيق يدعى فتحي، ولديه 6 أبناء منهم 3 أولاد، أحدهم صيدلي، والآخر حاصل على ليسانس حقوق، والثالث طالب ثانوي.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...