الأحد، 31 ديسمبر 2017

البقاء لله .. وفاة موظف بمكتب سكرتارية محافظ اسيوط فى حادث اليم بكوبرى الواسطى


البقاء لله 
بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعي الصديق والاخ الغالي /عبدالحميد ابو الحسن . ..مكتب سكرتارية المحافظ وفاته اليوم اثرحادث اليم .علي كوبري الواسطى.
...عزيزي عبدالحميد .كنت رجل تقوي .كنت رجل خير.كنت رجل محبه .كنت بشوسا ضاحكا دائما .كنت خادما للفقير قبل الغني.الغريب قبل القريب .لم تكسرخاطرا الانسان له مطلبه عندكم ..اللهم اجعل كل ذلك في ميزان حسناتك .هنيئا لك بالجنه مع الشهداء لانك خرجت من منزلك لاداءعملك .خدمة الناس طالبا مرضاة ربك..تغمدك الله بواسع رحمته والهم ابنائك واسرتك واصحابك وزملائك الصبروالسلوان.وانا لله وانا اليه راجعون

زهران زيدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...