الخميس، 6 سبتمبر 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والدكتور/ يحيى كشك محافظ أسيوط: تنفيذ برنامج الرئيس أبرز أولوياتى

رسالة من أحد أعضاء الصفحة " أبو أنور فياض " عن " السلاح في اسيوط "


تظاهر أصحاب المحال التجارية بأسيوط للتنديد بقرار طردهم


نظم العشرات من عمال المحال التجارية بمنطقة المحطة بأسيوط وقفة إحتجاجية امام مجلس المدينة بمجمع المصالح إعتراضاً على رغبة المحافظة فى طردهم من المحلات واعادة تأجيرها دون إقامة مزادات رغم سدادهم قيمة الايجارات بإنتظام  .

   وردد العمال هتافات " متقولش إيه أدتنا مصر قول ظلمتنا حكومة مصر " ، و " يا اللي رايح ويا اللي جاى قولي حقي أجيبه أزاي " ، " ويا اللي رايح ويا اللي جاى أتفرج على الفضايح " ، " وحد يروح للنائب العام يجيب حق الغلابان " ، " أرحمونا من المباحث ، أرحمونا هنتشرد " ، " وكفاية ظلم كفاية تشريد " ، " مش هنسلم ولا هنطاطي خربوا بيوتنا ".

وقال محمد ابو سمرة –صاحب محل انهم نظموا الوقفة إعتراضا على إنذار مجلس المدينة لهم بسرعة اخلاء المحال لاعادة تأجيرها وهو لايعتبر حيادية اوالعدالة فى توزيع هذه المحلات التجارية لان هذه المحال يعملون بها منذ سنوات طويلة .

واكد أيمن عبد النبى -احد المسئولين بمجلس المدينة إن " المتظاهرين لم يسددوا القيمة الإيجارية منذ عام تقريبا بعد قيام الثورة مباشرة واستغلوا الثورة والانفلات الأمنى فى عدم السداد ومخالفة للقانون ولابد من سداد القيمة الإيجارية التى يتم استغلالها فى إنشاء مجتمعات عمرانية ورصف الشوارع ومد الإنارة والصرف الصحى وغيرها من الخدمات العامة ".
اسراء حامد

ضبط عملات مزورة بحوزة عامل وبقال بـمركز ديروط فى «أسيوط»



تمكنت مباحث أسيوط من ضبط عملات مزورة بحوزة عامل وصاحب محال بقاله في ديروط, وتم تحريز المضبوطات وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا يفيد ضبط المدعو أحمد حسين أحمد -20 سنة- صاحب محل بقاله ومقيم في حي السادات قسم أول أسيوط وبحوزته عدد(20) ورقة مالية فئة المائتين جنية عملة مقلدة وتحرر المحضر رقم 5929 أداري قسم أول لسنة 2012, وضبط المدعو مصطفي عبد التواب -20 سنه- عامل ومقيم بندر ديروط وبحوزته عدد(1) ورقة مالية فئة المائة جنية عملة مقلدة ,وتحرر المحضر رقم 3848 أدارى قسم ثان لسنة 2012 م .
اسراء حامد

بالصور.. تواصل الحملات لتطهير شوارع أسيوط من الإشغالات



واصلت أجهزة الأمن بأسيوط بإشراف اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن حملاتها لتطهير شوارع المحافظة من الباعة الجائلين وإزالة الإشغالات حيث ضبطت 497 مخالفة مرافق و127 مخالفة مرورية و32 قضية تموينية متنوعة فى حملة أمنية إستهدفت مركز شرطة أبنوب .
  ففى مجال ضبط قضايا المرافق  تم ضبط 497  مخالفة متنوعة ما بين  إشغالات محلات ، وباعة جائلين ، وإشغالات طريق ، وعدم حمل شهادات صحية ، وإزالة حواجز خرسانية ، وإزالة أكشاك وفاترينات ، ورفع عربات يد وخشب وكارو وتروسيكل.
كما تم ضبط  32  قضية تموينية متنوعة ، ما بين  عدم حمل شهادات صحية ، وإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ، وعدم الإعلان عن الأسعار ، الإتجار الغير مشروع فى سلع تموينية مدعمة بالسوق السوداء  .
وفى مجال المخالفات المرورية  تم ضبط 127  مخالفة مرورية متنوعة .
  تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
عمرو المزيدي

العشرات يستقبلون محافظ أسيوط الجديد بطلبات المظالم والشكاوى


اختلفت ردود أفعال الموظفين داخل ديوان عام محافظة أسيوط بقدوم الدكتور يحيى كشك، المحافظ الجديد، الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

وسادت حالة من الارتباك الشديد بين قيادات الديوان العام، من أتباع النظام السابق والأقباط، وخيم الحزن على وجوه الكثير منهم، ينما سادت حالة من الأفراح والزغاريد بين الموظفين من أتباع التيارات الدينية.

ووصل محافظ أسيوط الجديد إلى مكتبه بديوان عام المحافظة منفردا، دون أن يرافقه أحد، واستقبله اللواء السيد البرعي، المحافظ القديم، وجلس معه ما يقرب من ساعتين، لمعرفة أهم الملفات التي تتعلق بشئون المحافظة.

وعلمت "الشروق" أن المحافظ الجديد طلب من مسئولي المحافظة عدم تواجد رؤساء الوحدات المحلية في استقباله، لعدم تعطل العمل بالمراكز، وعدم تنظيم احتفال رسمي لاستقباله.

واستقبل العشرات من أصحاب المظالم والطلبات الفئوية المحافظ الجديد، للشكوى من نقص السولار وأسطوانات الغاز، وطلب وظائف وإعانات.
اسيوط_يونس درويش

اجهزة الامن بالمنيا تضبط مواطن بقرية المحمودية أسيوط بحوزته طبنجة ومجموعة من الطلقات


ضبط فلاح بحوزته طبنجة وذخائر بالمنيا
تمكنت أجهزة الأمن اليوم الخميس، من ضبط مواطن بحوزته طبنجة ومجموعة من الطلقات، بمحافظة المنيا.
قام النقيب محمد عبدالعظيم أحمد، ضابط بمركز شرطة ديرمواس والمعين برئاسة نقطة التفتيش الأمنية بدلجا مركز ديرمواس، من ضبط "حسين حسن يوسف" 27 سنه "فلاح"، ومقيم بقرية المحمودية أسيوط، وبحوزته طبنجه عيار 9مم مطموسة الأرقام وعدد 2 خزينة و10  طلقات من ذات العيار.
وتحرر عن الواقعة محضر رقم 3346 إدارى مركز ديرمواس.
وتلقى اللواء ممدوح مقلد مديرأمن المنيا، بلاغا من مأمور مركز شرطة ديرمواس عن الواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط 36 قضية سلاح ومخدرات ومصنفات بأسيوط


ضبط 36 قضية سلاح ومخدرات ومصنفات بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 8 قضايا سلاح و10قضايا مخدرات، و18 قضية مصنفات، و2235 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية قامت بها بمختلف مراكز المحافظة.
أسفرت الحملة عن ضبط 8 قطع سلاح آلي وخرطوش ورصاص و13 طلقة نارية، فضلا عن 10 قضايا مخدرات ما بين ضبط أقراص مخدرة وحشيش وبانجو، و18 قضية مصنفات، و2235 مخالفة مرورية متنوعة.
وتحررت محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة .

اسيوط_محمد ممدوح

البقاء لله :: انتحار خفير داخل قسم أول أسيوط لمروره بأزمة نفسيه


أطلق خفير نظامي بقسم أول أسيوط  الرصاص على نفسه  أثناء تسليمه السلاح عقب انتهاء نوبتجيته لمروره بأزمة نفسية،  فلقي حتفه في الحال .

تلقى مدير امن أسيوط اللواء محمد إبراهيم، بلاغاً من مدير مباحث أسيوط  العميد حسن سيف، بمصرع جمال عبد الناصر حامد، خفير نظامي.


دلت التحريات التي أشرف عليها رئيس مباحث المديرية العميد عصام الدسوقي، أن الخفير فاجأ زملائه بإطلاق رصاصة على رأسه قبيل تسليمه  السلاح عقب انتهاء ساعات عمله، وأنه كان يمر بأزمة نفسية  لوجود مشاكل أسرية. 

اسيوط_محمد منير

جمعية الاورمان تسلم 355 مشروعا تنمويا للاسر الفقيرة وارسال عدد من القوافل الطبية فى مختلف محافظات مصر


355 مشروعًا من جمعية الأورمان خلال سبتمبر
أعلنت جمعية الاورمان عن خطة العمل خلال شهر سبتمبر التى تتضمن تسليم عدد (355) مشروعا تنمويا للاسر الفقيرة فى مختلف محافظات مصر.
وشملت الخطة محافظات (الشرقية – اسوان – اسيوط – المنيا – قنا – الاقصر – سوهاج – بنى سويف والفيوم) بتكلفة تصل الى 4 ونصف مليون جنيه مصرى، وتشمل التغذية لمدة سنة تقريبا، تأكيدا من الجمعية على اعلاء مبدأ التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد المصرى من خلال المشاريع متناهية الصغر.
أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية على استمرار حملة مكافحة العمى من خلال ارسال عدد من القوافل الطبية لمحافظات (أسوان – سوهاج – قنا – المنيا – بنى سويف – المنوفية – الشرقية – الغربية – اسيوط – الفيوم – الجيزة و الدقهلية)، والتى سيتم من خلالها إجراء عدد (490) عملية جراحية منها المياه البيضاء – عمليات انفصال الشبكية وزرع قرنية ومياه زرقاء بتكلفة تتعدى مليون جنيه.
كما الخدمات المساعدات الانسانية التى تسلمها الجمعية للحالات المستحقة على مدار العام وبشكل دورى مثل السماعات الطبية والاطراف الصناعية والكراسى المتحركة والقروض الحسنة وتجهيز العرائيس اليتيمات وغيرها من المساعدات التى تصل للمستحقين بجميع المحافظات والتى تبلغ تكلفتها 6 ملايين جنيه شهريا.

محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعًا لمناقشة المشكلات التي تعانيها المحافظة



وصل الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط الجديد، إلى مقر عمله صباح اليوم الخميس، حيث كان في استقباله كل من اللواء يعقوب إمام السكرتير العام بالمحافظة وجمال آدم السكرتير المساعد.

وعقد محافظ أسيوط، اجتماعاً مغلقاً بحضور السكرتير العام والسكرتير المساعد والمحافظ السابق اللواء السيد البرعى لاطلاعه على أهم المشاكل التي واجهتهم خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى، غادر رؤساء المدن والمراكز ووكلاء الوزارات بمحافظة أسيوط ديوان عام المحافظة بعد انتظارهم أكثر من 4 ساعات بعد أن تم استدعاؤهم من قبل المحافظ، لاستعراض خطة العمل المقبلة ما أدى إلى استيائهم بسبب تأخر لقائهم مع المحافظ الجديد.

وخرج اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة واعتذر إلى وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز عن لقاء المحافظ

اسيوط_ايهاب عمر

"الرقابة الإدارية" بأسيوط تكشف عن حصول مصنع أسمنت على 463 ألف لتر سولار بالمخالفة للقانون

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/25/7/360x232o/957.jpg?q=1

كشفت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، اليوم الخميس عن معلومات مفادها حصول مصنع أسمنت شركة "مواد البناء" بوادي سرجة عند الكيلو 123 طريق أسيوط - سوهاج الصحراوي الغربي علي كميات من السولار المدعم مهربة له بدون وجه حق، وبالمخالفة للقانون تقدر بنحو 463 ألف لتر سولار.

كانت حملة تموينية، داهمت المصنع، وتبين بتفتيشه حصوله على كميات من السولار المدعم من قبل الدولة بدون ترخيص أو تعاقد مع أي من شركات البترول، ولم يقدم المصنع أي مستند يفيد بأحقيته في الحصول على هذه الكميات من السولار، وبذلك ويكون قد حصل عليها بدون وجه حق بالمخالفة للقانون رقم 109 لسنة ،1980 والقرار الوزاري رقم 102 لسنة 2011، ويستوجب على المصنع دفع فروق أسعار قدرها مليون و569 ألفا و75 جنيها لحساب الهيئة المصرية العامة للبترول.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 4006 لسنة 2012 جنح مركز أبوتيج، وجارٍ العرض علي النيابة. 

اسيوط_اسلام رضوان

حزب "البناء والتنمية" بمركز ديروط باسيوط ينظم احتفالية لتكريم الطلبة المتفوقين بالمركز


نظم حزب "البناء والتنمية" الذراع السياسية للجماعة الإسلامية بمركز ديروط في أسيوط مساء أمس الأربعاء احتفالية لتكريم الطلبة المتفوقين بالمركز.

جاءت الاحتفالية وسط حضور كل من عزت على حسن، مدير الإدارة التعليمية بديروط التعليمية، وعثمان هاشم كيلانى، رئيس مجلس أمناء إدارة ديروط التعليمية، ومحمد الشبرجى النائب الإخواني الأسبق، وجمال زكى، أمير الجماعة الإسلامية بديروط، وفاضل حسن مرشح سابق، والشيخ محمد عبدالعليم شيخ المعهد الدينى بديروط، والشيخ محمد سطوحى، واعظ بالأوقاف.


وتم تكريم الطلاب محمد رشدى، ومينا صفوت من أوئل المرحلة الثانية علمى، وولاء محمد، ومريم وحيد من أوئل المرحلة الأولى علمى، وهدير محمد، وأحمد عطية، وأسماء حسن من طلاب الأدبي، وآية محمد من الأزهر الشريف.

اسيوط_اسلام رضوان 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة السابعة بعنوان (( جريمة قتل الأشجار داخل المدرسة وسط التلاميذ ))

بالصور التيار الاسلامى العام باسيوط يدعوكم لحضور ’’ دورة فقه المعاملات المالية المعاصرة ’’ لفضيلة الشيخ / محمد محمود أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس 18’19’20 سبتمبر 2012 بعد صلاة المغرب بمسجد الصحابة بالاربعين

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/426713_352892828131745_944343295_n.jpg
اسيوط_ابوشعيب الغزالى

بالصور لجنة زكاة مسجد الرحمن بحى السادات باسيوط تعلن عن إفتتاح فصول للتقوية لجميع المراحل الدراسية لمعظم المواد الدراسية بأجور رمزية وعن طريق مدرسين متميزين



إعلان هام
إفتتاح فصول التقوية بحى السادات
تعلن لجنة زكاة مسجد الرحمن بحى السادات المشهرة برقم 964 بنك ناصر الإجتماعى عن إفتتاح فصول للتقوية لجميع المراحل الدراسية لمعظم المواد الدراسية بأجور رمزية وعن طريق مدرسين متميزين.

العنوان : حى السادات – برج الزراعيين – أمام مكافحة المخدرات – مدخل أ – الدور الأول – شقة ( 4 )
للإستفسار : يمكنكم الإتصال على : 01097911255 – 01069822514 – 01147088456 – او زيارة مقر اللجنة.
من الساعة الثانية ظهرا حتى العاشرة مساءا يومياً
سارع بحجز إسمك فالأعداد محدودة
السعر من10الى20 ج فقط شهريا
مفاجأة: توجد مادة لتحسين مستوى القراءة والكتابة لجميع المراحل.

اسيوط _وليد اسماعيل

بالصور رابطة أبناء دير القصير _ القوصية بالكويت تقوم بشحن 210 مصحف باسعار رمزية لتسلميهم الي جمعية شباب دير القصير الخيريه لتوزيعهم علي المساجد وطلاب حفظة القرآن



رابطة أبناء دير القصير بالكويت
==================
جمعية شباب دير القصير الخيريه
==================
تم بحمد الله أستلام عدد 210 مصحف بسعر
مناسب جداً عن طريق أحد الاشخاص الخيرين وبالتعاون مع رابطة اللجان التطوعية بالكويت ...
وقريبا جداً ان شاء الله سوف يتم شحنهم وتسليمهم الي جمعية شباب دير القصير الخيريه .
لتوزيعهم علي المساجد وطلاب حفظة القرآن وبالتعاون مع رابطة الاصلاح والتغيير بدير القصير …

اسيوط _ هانى حسين

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية قوية مع القس شاروبيم حبيب موسى كنيسة العذراء شقلقيل اسيوط

طقس اليوم الخميس (( 6 سبتمبر/ 19 شوال )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 36


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطنين يشتكون الي مديرالسجلات المدنيه باسيوط لتأخر مواعيد تسليم البطاقات الشخصيه بمكتب سجل مدني القوصيه


(نداء)
الي مديرالسجلات المدنيه باسيوط هناك تأخير في مواعيد تسليم البطاقات الشخصيه (الرقم القومي) في مكتب سجل مدني القوصيه الحق ذلك الضرر بارباب المعاشات وممن يريدون السفر للخارج !رجاء سرعه التحرك وشكرا

بالفيديو العميل توفيق عكاشة يتحدى الدولة والقضاء ويطلق قناته الجديدة ’’ الفراعين 2 ’’ وبرنامج جديد بالقناة :: بالعبرى الصريح مع مريم ادريس ويتحدث سابقا عن المديونات المتراكمة القناة ’’ الفراعين 1 ’’ فمن يقوم بتمويل عكاشة ؟؟؟

بالفيديو أول مذيعة محجبة فى التلفزيون المصرى....انا كنت مظلومة ! والنظام السابق منعنى من الحجاب

بالفيديو العميل / توفيق عكاشة يفتتح قناة ’’ الفراعين 2 ’’ ويعلن عن عودة قوية لمواجهة الاخوان المسلمين

بالفيديو ظهورثانى مذيعة محجبة فى التلفزيون المصرى

عاجل :: ظهرت منذ قليل على ’’ النايل سات ’’ قناة الفراعين ’’ 2’’ على تردد 11353 وهو نفس تردد مجموعه من القنوات المسيحية وعلى رأسها قناة الفتنه ’’ الحياه المسيحية ’’ بدعم من اقباط المهجر وهذا التردد لاتستطيع ادارة النايل سات من مسحها

http://up.7cc.com/upfiles/cp853978.jpghttp://up.7cc.com/upfiles/vi053978.jpg

الجهاز المركزى للمحاسبات يكشف عن فضيحة لمحافظ سوهاج السابق :: "النعمانى" يهدى الداخلية أرضا بـ 100 مليون جنيه لبناء مساكن ضباط سوهاج


"النعمانى" يهدى الداخلية أرضا بـ 100 مليون جنيه لبناء مساكن ضباط سوهاج
كشف تقرير حديث للجهاز المركزى للمحاسبات بسوهاج عن قيام محافظ سوهاج السابق محسن النعماني وأعضاء اللجنة الدائمة بالمجلس المحلى الشعبى لمحافظة سوهاج، بمنح أراض بالمجان مساحتها 4733 مترا مربعا بموقع متميز بمدينة سوهاج لجهاز مشروعات أراضى وزارة الداخلية لإقامة مساكن الضباط الشرطة مما ترتب عليه إهدار المال العام المتمثل فى قيمة هذه الأراضى التى تزيد قيمتها علي 104 ملايين جنيه.
قال جهاز المحاسبات إن المجلس الشعبى لمحافظة سوهاج فى جلسته يوم 17 ديسمبر 1980 أرسل كتابا يحمل رقم 2820 فى 20 ديسمبر 1980 لمحافظ سوهاج بتخصيص قطعة الأرض الواقعة شمال مبنى مديرية الإسكان بمدينة ناصر بسوهاج لإقامة مبنى متكامل لمديرية أمن سوهاج عليها أن تؤول بالتبادل مع الوحدة المحلية لمدينة سوهاج علي الأرض المقام عليها مبنى مديرية الأمن القديم وكذا الأرض المجاورة والمقام عليها سجن سوهاج العمومى ومنزل مأمور السجن وتسلمها للوحدة المحلية لمدينة سوهاج فور إنشاء كل من مبنى المديرية الجديدة ومبنى السجن العمومى على ان تلتزم مديرية الأمن بإخلاء جميع الوحدات التابعة لها والتى ستسكن بالمبنى الجديد مثل المباحث العامة والمباحث الجنائية والسجل المدنى على أن يبدأ البناء خلال ستة شهور من تاريخ الاستلام وإلا سيلغى التخصيص وعلى الرغم من قيام محافظة سوهاج بكافة الالتزامات الموجودة بالاتفاق المشار إليه.
إلا أنه

المستشار رفعت السيد رئيس نادي قضاة أسيوط سابقا :: لابد أن تستعين الحكومة الفائزة بأعضاء حزبها لتحقيق برنامجها السياسي الذي انتخبت على أساسه كي يتمكن من تنفيذ برنامجه الإنتخابى




المستشار رفعت السيد رئيس نادي قضاة أسيوط سابقا قال :إن أي نظام سياسي قائم على أحزاب سياسية متنافسة لابد وأن تستعين الحكومة الفائزة بأعضاء حزبها لتحقيق برنامجها السياسي الذي انتخبت على أساسه خاصة القيادات وفي الوزارات الخدمية تحديدا من بين المنتمين للحزب الفائز كي يتمكن من تنفيذ برنامجه الإنتخابى الذي تقدم به إلى الشعب وليس من المتصور أن يأتى الرئيس بخصومه السياسيين لمنصب قيادية كي يقومو بتنفيذ برنامجه، وعليه فإن القول بأن اختيار المحافظين من بين أعضاء حزب الرئيس ومناصريه ومعتنقي فكرة لينفذوا أفكاره وسياساته هو نوع من إضفاء الصفة الحزبية على الوطن هي قوله حق يراد بها باطل مشيرا إلى أن العالم كله ينتهج ذالك النهج فكافة وزراء أمريكا مثلا من حزب أوباما أو من الكفاءات المستقلة وكان النظام المصري كافة الوزرء والمحافظين من الإتحاد الإشتراكي في عهد عبد الناصر أو حزب مصر والحزب الوطني في عهد السادات ومبارك مؤكدا أنه ليس من الغريب أن يستعين مرسي لقيادة الدولة من يقتنعون بفكره، وهي مسألة طبيعية لا تحتاج إلى جدل أونقد المهم أن تكون الاختيارات على الكفاءة والعلم والمعرفة وليس على أساس الإنتماء الحزبي إذا كان خلو من الكفاءة في مباشرة العمل الذي كلف به.

بالفيديو اضراب العاملين بجامعة المنيا من اجل تحقيق مطالبهم

الفيديو الاول

الفيديو الثانى

بالفيديو إحتفالات اهالى المنيا امام ديوان عام المحافظة بعد رحيل المحافظ مرددين (( دلعه يادلعه الروبى الريس خلعه ))

هام :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات الدراسات العليا بكلية العلوم بجامعة اسيوط الدور الثانى للعام الجامعى 2012م


                              باقى الصور

هام :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية بجامعة اسيوط الدور الثانى للعام الجامعى 2012م وذلك ابتدأ من يوم السبت الموافق 8/9/2012 م مع تمنايتنا بالتوفيق والنجاح


                             باقى الصور

مركز شبكة المعلومات بجامعة اسيوط يهنئ الاستاذ الدكتور يحى طه محمد كشك على تعيينه محافظا لأسيوط متمنيين له كل التوفيق


فض إضراب أمناء شرطة سجن قنا احتجاجًا علي نقل مأمور سجن قنا العمومي لمحافظة أسيوط


نجحت القيادات الأمنية، امس الأربعاء، بإقناع أمناء شرطة سجن قنا بفض إضرابهم الذي استمر لأكثر من 4 ساعات متصلة.

كان العشرات من أمناء الشرطة العاملين بسجن قنا العمومي قد نظموا إضرابًا عن العمل، اليوم الاربعاء، احتجاجًا علي نقل مأمور سجن قنا العمومي لمحافظة أسيوط.


وقال مصدر أمني  إن قوات الأمن قامت بتعزيز منطقة سجن قنا العمومي، اليوم الأربعاء، بكثير من المدرعات خوفاً من هروب السجناء بعد قيام أمناء الشرطة بتنظيم إضراب احتجاجًا علي نقل مأمور السجن بسبب حسن معاملته لهم.

محافظ المنيا الجديد من مواليد محافظة اسيوط: عروس الصعيد عانت سوء اختيار قياداتها وسأغيّر الطاقم بأكمله من أجل التطهير



أكد الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا الجديد فى تصريحات له عقب توليه المنصب، ان المنيا محافظة بها العديد من المفارقات الغريبة فهى تمتلك امكانيات هائلة فى مجال السياحة والتعدين والثروات المحجرية والاراضى الزراعية والصحراوية الشاسعة الا انها تعانى من فقر شديد.

وقال انه سيسعى للقضاء على مشكلة بطالة الشباب عن طريق زيادة الاستثمارات وتنشيط السياحة والقضاء على مظاهر الفساد وتنفيذ مشروعات الدكتور محمد مرسى الخمسة التى تعتبر من مظاهر مشروع النهضة وهى الوقود ورغيف الخبز والنظافة والأمن والمرور.

واوضح "عيسى" انه من مواليد محافظة اسيوط وليس المنيا كما يقال، وان المنيا واجهت سوء حظ كبيرًا بسبب سوء اختيارات المحافظين السابقين، فرغم انها عروس الصعيد إلا أنها تعانى من اهمال كبير، فلدينا فى المنيا مدينة صناعية متكاملة ولكن الاستثمارات بها ارقام فقط ولم يشعر المواطن باى تنمية من خلالها والسبب الرئيسى هو افتقاد الامن وانتشار الفساد والرشاوى وسيتم خلال الفترة المقبلة السعى لضبط الامن خاصة ان هناك مطالب كبيرة للاستثمار.

وقال انه من المستحيل تصفية الحسابات، خاصة أننى شخصياً لم اظلم من احد حتى اقوم بتصفية حسابات مع آخرين فليس على اجندتى اطلاقاً اى خصومات مع احد.

واعلن عيسى ان المحافظة ستشهد العديد من التغييرات الكبيرة فى الهيكل الادارى لانه لا يمكن ان يتحمل المحافظ بمفرده فشل المحافظة وان ما وصلت اليه الاحوال الان بسبب طاقم كامل.

وقال عيسى اننى لم أتول اى منصب بحزب الحرية والعدالة ولكننى عضوًا مؤسسًا للحزب فقط

مؤسسة 100 يوم تمول 100 مشروع ب10 مليون جنيه فى 100 قرية فقيرة بمصر من ضمنها (( قرى :: المعابدة الغربية والمعابدة الشرقية والسوالم البحرية وبني محمديات وعرب الشبابلة وكوم المنصورة وشقلقيل وعرب العطيات البحرية ودير الجبراوي وبني ابراهيم ونزلة القداديح وجزيرة بهيج والحمام والعوامر وسوالم أبنوب ودير شو وتوم أبو شبل )) بمحافظة اسيوط


أطلقت مؤسسة 100 يوم مبادرة لتزويد 100 قرية فقيرة في مصر بمبلغ 10 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات تغطي احتياجات تلك القرى بواقع 100 الف جنيه لكل قرية اليوم الاربعاء.

قال زياد علي رئيس حركة مصرنا ورئيس مجلس إدارة شركة الزواد أن الرحلة المزمع عقدها نهاية العام تستغرق 100 يوم لزيارة 100 قرية فقيرة ومنح 100 مشروع تمويلًا نقديًا لبدء مشروع تطوير لكل قرية.

أضاف أن تمويل المبادرة يعتمد على الجهود الشخصية للمتطوعين بها وجمع التبرعات مشيرًا إلى أن اختيار القرى اعتمد على معيار الامم المتحدة الذي حددت وفقًا له افقر 1000 قرية في عام 2007 والمسئول عنه في مصر مركز العقد الاجتماعي التابع لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ،موضحًا أنه سيتم اختيار مشروع يتوافق مع البيئة المحلية بالقرية ويحل احد مشكلاتها الرئيسية، منوها الى ان الحركة نجحت في جمع 100% من التبرعات بقيمة 10 مليون جنيه

واوضح علي انه العالم الدكتور فاروق الباز سيشارك في المبادرة بمؤسسته "علم واتعلم" التي ستوفر دورات تدريبية لاصحاب المشروعات بالقرى المختارة على مدار يومين لكل قرية،منوها الى ان عددا من الشخصيات العامة سيشارك في مبادرة ال100 يوم منهم الداعية معز مسعود والسيناريست محمد دياب والمطرب حمزة نمرة

أوضح أنه سيتم اختيار فكرة المشروع بناءًا على قربها من الاحتياجات الفعلية للقرى مشددًا على أن المبادرة لن تمنح التمويل إلا بعد تدشين شركة والبدء في الخطوات التنفيذية للفكرة المقترحة.

وتشمل القري التى حددتها الامم المتحدة المعابدة الغربية والمعابدة الشرقية والسوالم البحرية وبني محمديات وعرب الشبابلة وكوم المنصورة بأسيوط والصالحية والناصرية بالفيوم وشقلقيل بأسيوط ودمو بالفيوم وعرب العطيات البحرية بأسيوط ومنشأة دمو بالفيوم ودير الجبراوي بأسيوط ومنشأة كمال بالفيوم وبني ابراهيم بأسيوط وشعراوي بالمنيا ونزلة القداديح بأسيوط والشيخ شبيكة بالمنيا وجزيرة بهيج باسيوط وأبو قتلته بالمنيا والحمام بأسيوط وعزبة جلال بالمنيا ومنشأة سيف النصر محمد بالمنيا والبراجيل بالمنيا والعوامر الغربية بقنا

و

مواطن يعتدي علي طبيب الاستقبال بمستشفى منفلوط المركزي، بعد وفاة زوجته عقب دخولها المستشفى بدقائق



قام فلاح بأسيوط، اليوم، الأربعاء، بالاعتداء علي طبيب الاستقبال بمستشفى منفلوط المركزي، بعد وفاة زوجته عقب دخولها المستشفى بدقائق.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء محمد إبراهيم ،  قد تلقى بلاغاً من (مايكل مكرم ميخائيل) (31 سنة) (طبيب)، بمستشفي منفلوط المركزي بقسم الاستقبال والطوارئ، يفيد  بأنه حال تواجده بالمستشفي حضر إليه  (مختار أحمد عبدالمجيد)، مقيم بشارع جناين أيوب بندر منفلوط، وبصحبته زوجته في حالة عامة سيئة، وتوفيت أثناء دخولها المستشفى، وحال إبلاغه بوفاتها تعدى علي الطبيب بالسب والشتم والضرب دون إحداث إصابة به.


وأكد الشهود أن الفلاح قام بالتعدي علي الطبيب عقب إبلاغه بوفاة زوجته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري استدعاء المشكو في حقه للعرض علي النيابة.

 اسيوط_ محمد منير

النقابة العامة لأطباء مصر تهنئ الدكتور / "يحيى كشك" لتعيينه محافظًا لأسيوط


هنأت النقابة العامة لأطباء مصر الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط الجديد بعد إصدار د. محمد مرسى رئيس الجمهورية قراراً جمهورياً بتعيينه محافظاً.

يذكر ان الدكتور يحيى كشك تخرج في كلية طب جامعة أسيوط عام 1973 بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف ، وحصل على الماجستير في الأمراض الباطنة عام 1975 ثم الدكتوراه في الأمراض الباطنة (أمراض قلب) عام 1988.

وعمل كشك باحثا إكلينيكيا بكلية طب جامعة شيفيلد بانجلترا في الفترة من 1982 وحتى عام 1986 ثم مدرساً بكلية طب أسيوط من 1988 وحتى 1993، وأستاذ مساعد أمراض القلب بكلية طب جامعة أسيوط من 1993 وحتى 1998، ثم أستاذا بكلية طب جامعة أسيوط من 1998 وحتى 2005.

وتولى رئاسة قسم أمراض القلب والأوعية الدموية كلية طب جامعة أسيوط من عام 2005 وحتى 2010 ، وعمل أستاذا متفرغا بقسم أمراض القلب والأوعية الدموية.

وحصل كشك على وسام العمل الطبي من الدرجة الأولى من النقابة العامة للأطباء تقديراً لرفع شأن المهنة في مارس 1998، وعلى لقب الطبيب المثالي في العمل وخدمة المريض المصري في عامى 1980 و 2001.


أمين شباب "الحرية والعدالة" بأسيوط: محافظ سوهاج صدمة في الأوساط الهندسية



أكد المهندس الحسيني لزومي أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط أنه مازالت تصله الكثير من الرسائل من الأوساط الهندسية تبلغه بصدمتها الشديدة من اختيار الدكتور يحيى عبد العظيم محافظا لسوهاج.
وقال لزومي "أكرر السؤال للدكتور مرسي والدكتور هشام قنديل، ما هي مقومات اختيار الدكتور يحيى عبد العظيم محافظا لسوهاج؟ فالرجل ليس له تاريخ سوى العمل في مكتبه الخاص بعد الظهر كأي أستاذ بالهندسة، كما أنه ليس عضوا بجماعة الإخوان حتى نقول إنه عُين مجاملةً لهذا السبب".
وتابع "حتى عندما رشح نفسه عميدا لهندسة أسيوط رسب بامتياز، وليس له أي صلة بالعمل العام أو الخدمي، وكانت له مواقفه في بداية الثورة المؤيدة للفلول بجامعة سوهاج".
وأتم لزومي حديثه "سيرته الذاتية لا تحمل سوى جائزة التميز لأحسن البحوث العلمية بجامعة أسيوط في العلوم الهندسية عام 2000، ما يعني أنه لم يحصل على شهادات الدوله التقديرية أو التشجيعية في العلوم، هل وصل الأمر إلى المجاملة أو المغامرة بمستقبل ثاني أفقر محافظة وأكثرها طردا للسكان؟".

هام :: مد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية إلى الرابعه عصر اليوم الخميس


تنسيق الجامعات
ينتهى مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد فى الرابعة من عصر غد الخميس، من قبول تسجيل طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق لرغباتهم إلكترونيا، والتى تضم الناجحين فى الدور الأول والثانى، حيث بلغ إجمالى طلاب المرحلة الذين سجلوا رغباتهم حتى الآن 125 ألف طالب وطالبة.

حيث كان من المقرر انتهاء التنسيق اليوم، إلا أن الوزارة قررت مد أعمال تسجيل الرغبات للطلاب حتى الرابعة من عصر الغد، ويبلغ إجمالى عدد طلاب المرحلة الثالثة 137 ألفاً و920 طالباً وطالبة، من بينهم 32 ألفاً و660 طالباً وطالبة بالمجموعة العلمية، و105 آلاف و260 طالباً وطالبة بالقسم الأدبى.


ويمكن للطالب تسجيل رغباته إلكترونياً، عن طريق الحاسب الشخصى، أو أى حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، ويتاح أمام الطلاب موقع التنسيق www.Tansik.Egypt.gov.eg موقع تنسيق الجامعات www.Egypt.gov.eg، أو بوابة الحكومة المصرية.

بالفيديو الدكتور عبدالسلام نوير أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط :: كلمة الرئيس اليوم تعكس ملامح جديدة بالسياسة الخارجية



أكد الدكتور عبدالسلام نوير أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط ، على ان خطاب مرسي اليوم بإجتماع وزراء الخارجية العربية يعد استكمالاً لكلمته بقمة " عدم الإنحياز " ، مما يعكس ملامح جديدة للسياسة الخارجية المصرية .
وأضاف نوير خلال مداخلة هاتفية على قناة " مصر 25 " ، ان الخطاب يعيد سياستنا الخارجية إلى مكانها الطبيعي منذ نشأة الدولة الحديثة ، مشيراً إلى أن مصر الحديثة لا تبتعد عن محيطها العربي و هذه الدائرة ترتبط بالدائرة الإسلامية وتجد لها عمقاً استراتيجياً في افريقيا مع ما أكده الدكتور مرسي رئيس الجمهورية من علاقة متميزة مع دول حوض النيل .
وعلق على كلمة الرئيس مرسي فيما يخص عودة عمل جامعة  الدول العربية الى قوتها ، قائلاً " أنها اشارة هامة جداً وسبقها حديث عن ان مصر " وهي قلب الأمة العربية " وان التشديد على التعاون مع الدول العربية المهمة يؤكد على عودة الدور ،مشيراً إلى ان عودة مصر إلى الوسط العربي يزيد من أهمية دور الجامعة العربية لأنها تمثل الإطار القانون للنظام الإقليمي في العلاقات المصرية العربية .

بالفيديو كلمة الرئيس المصري محمد مرسي أمام وزراء الخارجية العرب والدعوة من اجل التوحد والتصدى لهلاك الاسد ’’ سوريا ثم سوريا ’’

بالفيديو الرئيس محمد مرسي يلتقي اليوم بـ 80 شخصية من الفنانين والمثقفين والأدباء بمقر الإتحادية

بالصور: الفنانون من بينهم خليل مرسى ابن اسيوط يتضامنون مع إلهام شاهين وعادل إمام




                             باقى الصور

سرقة سيارة تابعة لديوان محافظة أسيوط من أمام منزل سائقها الذي أدعى كذبا سرقتها من أمام ديوان المحافظة هروبا من المسئولية الإدارية


تعرضت سيارة تابعة لديوان محافظة أسيوط للسرقة من أمام منزل سائقها الذي أدعى كذبا سرقتها من أمام ديوان المحافظة هروبا من المسئولية الإدارية.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغا من روماني قيصر زكي سن 37 سائق بحي غرب أسيوط ومقيم شارع الأمام على شركة فريال ـ دائرة القسم  باكتشافه سرقة السيارة قيادته رقم 1156 محافظة أسيوط ماركة شيفرولية كابينة مزدوجة بيضاء اللون أثناء تواجدها أمام ديوان عام محافظة أسيوط الكائنة بشارع النيل دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.


أشارت التحريات المبدئية التي أشرف عليها مدير مباحث أسيوط العميد حسن سيف إلى سرقة السيارة من أمام منزل المبلغ.


قام رئيس مباحث المديرية العميد عصام الدسوقى بمواجهة السائق صاحب البلاغ بالتحريات، وأقر بصحة ما ورد بالتحريات وعلل ما ورد ببلاغه خشية المسئولية الإدارية من جهة عمله.


اتخذت إجراءات النشر عن السيارة، وجارى البحث عن السيارة وضبط مرتكب الواقعة .

اسيوط _محمد منير

صور للشهيد أحمد جلال بميدان ’’ المنفذ سابقاً ’’ باسيوط

بالصور اتحاد طلاب كلية التجارة جامعة أسيوط يهنئ الطلاب بالعام الدراسى الجديد 2012/2013 والذى سيبدأ فى 2012/9/15 ويحثون الطلاب الجدد على سرعة انهاء جميع اوراق تسجيلهم بالكلية والألتزام من الأسبوع الأول بالدراسة


اسيوط_محمد محسن ابو جريشة

بالفيديو بائعون ابنوب يقطعون الطريق اثناء زيارة محافظ اسيوط السابق للقرية لازالة الاشغالات

مفأجاة جديدة فى التحقيقات التى تجريها نيابة الجيزة فى واقعة مقتل سائق ودفنه فى مقبرة أسمنتية وحمادة مقاول اسيوط ارتكب الجريمة فى اسيوط اكثر من مرة


المجني عليه بعد دفنه
ظهرت مفاجأة جديدة فى التحقيقات التى تجريها نيابة الجيزة فى واقعة مقتل سائق ودفنه فى مقبرة أسمنتية، أفادت التحريات والتحقيقات وأقوال المتهم الذى أُلقى القبض عليه، بأن المتهمين الهاربين 3 أشخاص يعملون معه فى المقاولات، وأنهم ارتكبوا 3 جرائم مماثلة بينها جريمتا قتل.
وقالت مصادر أمنية لـ«الوطن» إن أجهزة الأمن فى الجيزة حددت المتهمين الثلاثة، وتبين أن أحدهم من أسيوط، وبالتحديد من قرية المعابدة التابعة لأبنوب شرق مدينة أسيوط، وأن المتهمين الثانى والثالث من المنطقة الجبلية القريبة من التجمع الخامس ومدينة نصر فى القاهرة. وشرحت المصادر أن المتهم المقبوض عليه لا يعرف أسماء المتهمين الهاربين كاملة، ولا يعرف أرقام هواتفهم المحمولة.
وأضافت تحقيقات أحمد صديق وكيل نيابة الجيزة الكلية أن المتهم المقبوض عليه، مهند محمد 16 سنة، كان دوره استدراج المجنى عليه، محمد على نصار 25 سنة، للمتهمين الهاربين، وقال المتهم فى التحقيقات إنه كان حسن النية وإنه اشترك فى دفن الجثة فقط بعدما أطلق المتهمون على القتيل الرصاص، وفوجئ ثالث أيام الواقعة بحضور المتهم الهارب حمادة إلى منزل خطيبته، وأعطاه مبلغ 150 جنيها، وقال له «روح اشترى أسمنت وزلط واعمل صبّة على قبر المجنى عليه».
وأضاف المتهم، فى أقواله فى التحقيقات التى جرت بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أنه ذهب إلى المنزل وصبّ خرسانة على قبر الضحية واستغرقت العملية أكثر من 5 ساعات، وأنه لم يذهب إلى المنزل منذ تلك اللحظة، وأقام فى منزل خطيبته حتى القبض عليه.
وشرح المتهم أنه كان فى رحلة بحث خلال تلك الأيام لبيع السيارة مقابل حصوله على مبلغ 5 آلاف جنيه من المتهمين، كما وعده المتهم الرئيسى، حمادة، بأن يساعده لكى يتمكن من العلاج من مرض السكر ويتزوج.
تابع المتهم فى التحقيقات أنه ذهب إلى منزل حمادة فى أسيوط وأنه شاف عفاريت هناك، وعندما سأل حمادة قال له

إهدار 285 مليون جنيه فى محطة مياه الشرب البدارى باسيوط





 

يسعي مسئولو شركة مياه أسيوط في تسليم محطة مياه الشرب بالبداري بدون مراعاة مطابقتها الاشتراطات الصحية والمواصفات الفنية ما يعرض 495 ألف نسمة من أهالي المركز إلى موت محقق ويهدر على الدولة 285 مليون جنيه قيمة إجمالي تكلفة إتمام المرحلة الأولى من المشروع.
تبدأ الواقعة في بلاغ تقدم به عشرات الموظفين بالشركة حمل رقم 1731 لسنه 2011 تضمنت قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط تسلم محطة مياه البداري والتي تم إنشاؤها بأمر إسناد رقم 65 لسنة 2002 بطاقة 800/1400, وإجمالي 800 متر مكعب كمرحلة أولى بتكلفة 285 مليون جنيه, بتاريخ 13/1/2011 كتسلم ابتدائي من قبل لجان متر مكعب الهيئة القومية لمياه الشرب من شركه المقاولين العرب والجهتين المنفذتين للأعمال المدنية والكهرومائية بالمحطة وتم حصر العديد من المخالفات التي بلغت 75 مخالفة وتعوق التشغيل على الرغم إن محضر التسليم ذكر أنها لا تعوق التشغيل كما وجدت عيوب فنية تعوق التشغيل الأمثل للمحطة ويجعلها مخالفة للاشتراطات البيئية والصحية والإنشائية.
حيث قامت اللجنة المشكلة

البقاء لله :: موظف من اسيوط بالإذاعة والتليفزيون ينتحر لمروره بضائقة مالية


تباشر نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد عبد الحميد رئيس نيابة مصر القديمة البلاغ رقم 5021 إدارى المقدم من حسن عبد العاطي موظف عن انتحار شقيقه بالقفز من على كبري الجامعة بمصر القديمة.
كشفت تحقيقات النيابة أن عبد الملاك عبد العاطي أحمد 33 عام من محافظة أسيوط موظف بالإذاعة والتليفزيون أنه أثناء مروره هو وطفله البالغ من العمر 6 أعوام على كوبري الجامعة تركه وقفز في المياه وأفاد حسن عبد العاطي أن شقيقه يمر في الأيام الأخيرة بأحوال نفسية صعبة بالإضافة إلى أنه أقبل منذ فترة علي تعاطي المخدرات مما تسببت له في أزمات مادية أدت إلى اقدامه على الانتحار .
وعلى الفور أمر المستشار محمد عبد الحميد رئيس نيابة مصر القديمة المسطحات المائية بسرعة البحث عن الجثة وانتشالها من المياه وتحويلها إلى الطب الشرعي لإثبات حالة الوفاة.

يترك أرضه ويشترى 5 آلاف قرص مخدر لبيعها بأسيوط


فشل مزارع فى تجارته بالأقراص المخدرة بعد أن ترك أرضه واشترى 5 آلاف قرص مخدر لبيعها مقابل مبالغ مالية تاركًا أرضه بأسيوط .
تمكنت القوة المعينة لملاحظة الحالة الأمنية على طريق أسيوط - القاهرة الصحراوى بمحطة تحصيل الرسوم  بطريق الجيش من ضبط المدعو "محمد هـ.م" 32 سنه مزارع مقيم بدائرة مركز أسيوط وبحوزته 50 علبة كرتون كبيرة الحجم بداخلها 5000 قرص مخدر .
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.
فأمر اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم المذكور.
اسيوط_  عمرو المزيدي

البقاء لله :: وفاة طالب بطلق ناري في الرأس إثر عبثه في سلاح آلي بحوزته خرجت منه طلقة بالخطأ بعزبة "أبو الليف " التابعة لقرية القصير بمركز القوصية في أسيوط


لقي طالب مقتله بطلق ناري في الرأس إثر عبثه في سلاح آلي بحوزته خرجت منه طلقة بنوع الخطأ أودت  بحياته داخل منزله في عزبة "أبو الليف " التابعة لقرية القصير بمركز القوصية  في أسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة القوصية من الأهالي بوجود جثه بعزبة أبو الليف" القصير" دائرة المركز.

تبين من الفحص أن الجثة للمدعو محمد سعيد طارق حسانين -17 سنة- طالب ومقيم بذات الناحية مصابة بطلق ناري بالرأس ووجود أثار دماء بمكان الجثة "داخل مسكنه" وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي القوصية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال والدته المدعوة منصاغة صابر صبره مهدي -45 سنة-ربة منزل ومقيمة بذات الناحية.. قررت أنه أثناء قيام نجلها المتوفي بالعبث بسلاح ناري "بندقية آلية "عيار7.62 × 39 تحمل رقم 69، خرجت منه طلقة بنوع الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته.
اسيوط_اسراء حامد

القبض على قتلة عامل ساحل سليم في حملة أمنية بـ«أسيوط»


نجحت أجهزة الأمن بأسيوط في إلقاء القبض على قاتلي عامل قرية الشاميه مركز ساحل سليم، الذي لقي مصرعه في وقت سابق لدى تصادف مروره أثناء تبادل إطلاق أعيرة نارية بين عائلتي "نصار" و" العدادسة" بقرية بويط لخلاف بينهما على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية مما أدي لإصابته بطلق ناري طائش أودي بحياته .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز عقب تقنين الإجراءات وفرع الأمن العام و ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع البحث بالشرق ووحدة مباحث مركز ساحل سليم من ضبط رشاد أبو ناصر ثابت -59 سنة- مهندس زراعي,و ثابت عبد الهادي ثابت 60 سنة، موظف مقيمين بذات الناحية وبحوزة الثاني فرد روسي محلي الصنع وعدد 9 طلقات عيار 7.62×39.

وبمواجهتهما اعترفا بمقتل المدعو محمد محمود علي، 25 سنة، عامل مقيم قرية الشامية، دائرة المركز, أثناء تبادل إطلاق أعيرة نارية بين عائلتي "نصار" و "العدادسة" بقرية بويط لخلاف بينهما على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية وتصادف تواجد المتوفى أمام منزل صهره بذات التوقيت مما أدي إلى إصابته بطلق ناري طائش الذي أودي بحياته في واقعة المحضر رقم 1124 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012م.
اسيوط_اسراء حامد

بالصور مباحث مطروح تضبط مواطن بقرية عرب الكلابات مركز الفتح أسيوط بحوزته مدفع جرينوف و17 خزينة بندقية إف إن و4 خزن بندقية آلية عيار 7.63 × 39 و5000 طلقة جرينوف و1400 طلقة آلي داخل سيارة وهو في طريقه لتهريبها إلى محافظة اسيوط


                                 باقى الصور

كلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط تنظم قافلة طبية بيطرية مجانية بقري الوادى الجديد‎


تنظم كلية الطب البيطري جامعة أسيوط قافلة طبية بيطرية مجانية تحت رعاية  اللواء طارق  مهدي محافظ الوادي الجديد ورئيس جامعة أسيوط بقري الوادى الجديد  خلال الفترة من الثامن  من شهر سبتمبر الحالي وحتى الثاني عشر من نفس  الشهر  بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بالوادى الجديد  صرح بذلك الدكتور محمد بشير مدير عام الطب البيطري بالوادى الجديد  .
وقال “بشير ” ان القافلة يشرف عليها نخبة  من أساتذة كلية الطب البيطري في جميع  التخصصات  بهدف إجراء الكشف المبكر  علي الثروة الحيوانية  وفحصها ضد أي أمراض تصيب الحيوانات  والثروة الداجنة ،  وتبدأ القافلة أعمالها يوم السبت القادم بقرية عدن بمركز باريس ويوم الأحد بغرب الموهوب بالداخلة بالوادى الجديد وذلك فى اطار الحفاظ على الثروة الحيوانية بالوادى الجديد.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...