الخميس، 6 سبتمبر 2012

محافظ المنيا الجديد من مواليد محافظة اسيوط: عروس الصعيد عانت سوء اختيار قياداتها وسأغيّر الطاقم بأكمله من أجل التطهير



أكد الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا الجديد فى تصريحات له عقب توليه المنصب، ان المنيا محافظة بها العديد من المفارقات الغريبة فهى تمتلك امكانيات هائلة فى مجال السياحة والتعدين والثروات المحجرية والاراضى الزراعية والصحراوية الشاسعة الا انها تعانى من فقر شديد.

وقال انه سيسعى للقضاء على مشكلة بطالة الشباب عن طريق زيادة الاستثمارات وتنشيط السياحة والقضاء على مظاهر الفساد وتنفيذ مشروعات الدكتور محمد مرسى الخمسة التى تعتبر من مظاهر مشروع النهضة وهى الوقود ورغيف الخبز والنظافة والأمن والمرور.

واوضح "عيسى" انه من مواليد محافظة اسيوط وليس المنيا كما يقال، وان المنيا واجهت سوء حظ كبيرًا بسبب سوء اختيارات المحافظين السابقين، فرغم انها عروس الصعيد إلا أنها تعانى من اهمال كبير، فلدينا فى المنيا مدينة صناعية متكاملة ولكن الاستثمارات بها ارقام فقط ولم يشعر المواطن باى تنمية من خلالها والسبب الرئيسى هو افتقاد الامن وانتشار الفساد والرشاوى وسيتم خلال الفترة المقبلة السعى لضبط الامن خاصة ان هناك مطالب كبيرة للاستثمار.

وقال انه من المستحيل تصفية الحسابات، خاصة أننى شخصياً لم اظلم من احد حتى اقوم بتصفية حسابات مع آخرين فليس على اجندتى اطلاقاً اى خصومات مع احد.

واعلن عيسى ان المحافظة ستشهد العديد من التغييرات الكبيرة فى الهيكل الادارى لانه لا يمكن ان يتحمل المحافظ بمفرده فشل المحافظة وان ما وصلت اليه الاحوال الان بسبب طاقم كامل.

وقال عيسى اننى لم أتول اى منصب بحزب الحرية والعدالة ولكننى عضوًا مؤسسًا للحزب فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...