الأحد، 6 يوليو 2014

هدوء في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بأسيوط




هدوء في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بأسيوط
هدوء في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بأسيوط
شهدت محافظة أسيوط اليوم الأحد، حالة هدوء واستقرار، في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بعد زيادة أسعار الوقود التي تبعها هياج وغضب عام وفوضى لزيادة أجرة المواصلات.

وشهدت محطات الوقود بأسيوط، توافر كميات الوقود بمختلف انواعه مع امتثال أصحاب المركبات للأسعار الجديدة، وفي مواقف المراكز استجاب الجميع للتسعيرة الجديدة من السائقين والمواطنين بعد قيام إدارة المواقف بالتعاون مع مرور أسيوط بتوزيع منشور بالتعريفة الجديدة بجميع المواقف، والتي تراوحت الزيادة بها من نصف جنيه إلى جنيه، الأمر الذي أرضى المواطنين بعد إحساسهم بالوجود الأمني في مواجهة فوضي رفع الأجرة التي سادت صباح أمس السبت.

يقول حمدان محمد، رئيس موقف أبوتيج لسيارات الأجرة إننا قمنا بتعليق التسعيرة بالموقف، والجميع التزم بها وهناك تعليمات مشددة ورقابة 24 ساعة بالمواقف وأي خلل سواء من السائقين أو الركاب سأقوم على الفور بإبلاغ إدارة المرور وقسم الشرطة.

فيما قال على عبدالرحمن، سائق بخط أبوتيج أسيوط: أنا راضٍ بالزيادة التي أقرتها إدارة المحافظة والمرور وإحنا مش ضد الزبون بس كل حاجه غالية والأسعار كل يوم بتزيد.

من جانبة قال العميد عادل زكي، مدير إدارة مرور أسيوط: لقد كثفنا حملات التفتيش على المواقف وضباط وأفراد المرور متواجدين وسط الشارع لمراقبة تنفيذ التعريفة الجديدة، وقمنا بتعليق أرقام تليفونات بإدارة المرور بالمواقف وعلى خلفية بعض السيارات لمساعدة المواطنين في الإبلاع عن أي سائق يحاول مخالفة التعريفة الجديدة.

وأكد مدير إدارة المرور على عدم التهاون مع المخالفين، مطالبين المواطنين بالالتزام بالتعريفة الجديدة والإبلاغ فورا عن المخالفين.

وأضاف العميد علاء عمر مدير إدارة مواقف أسيوط لسيارات الأجرة، أن مراقبين من إدارة المواقف موجودون لتنظيم عملية الركوب، ومراقبة تطبيق التعريفة الجديدة والإبلاغ الفوري بأي مخالفة تحدث من أي سائق بالموقف، لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والتي تبدأ بسحب الرخص ووقف السيارة عن العمل فورا. 


هناء حسين

رسميا.. طلائع الجيش يتعاقد مع مدافع بترول أسيوط ثلاثة مواسم


فريق طلائع الجيش
نجح مسؤلو طلائع الجيش، برئاسة اللواء مجدى اللوزى، فى التعاقد مع معتمد محسن مدافع فريق بترول أسيوط لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادية البترولى.
ونجح مسئولو الطلائع فى حسم الصفقة قبل أندية المصرى والداخلية والجونة، والتى أبدت رغبتها فى التعاقد مع اللاعب


عمرو أحمد

بالصور.. استئصال ورم نادر بالحوض وزنه 1200جم لمواطن من اسيوط

.









قام الدكتور جمال عميرة أستاذ جراحة الأورام بمعهد الأورام، بإجراء عملية جراحة دقيقة ونادرة لأحد المرضى، حيث استأصل ورما خبيثا من الحويصلة المنوية وزنه 1200جم، وأبعاده 15*10*8سم، ليتم بعد ذلك استئصال البروستاتا وجزء من المثانة والغدد اللمفاوية بالحوض، وإعادة زرع الحالبين فى المثانة.
أوضح "عميرة" أن المريض يعمل مهندسا زراعيا، ويبلغ من العمر 54عاما من مدينة أسيوط، وتم إجراء الجراحة بعد عمل التحاليل والأشعة المختلفة التى تضمنت أشعة رنين مغناطيسى وأشعة مقطعية وموجات فوق الصوتية من المستقيم، وبعد أخذ عينة من الورم، تبين أنه ورم خبيث من الخلايا الدهنيةLiposarcoma .

وكان المريض يعانى من ألم بالحوض وصعوبة فى التبول وإمساك مزمن منذ نحو 9 شهور، وتلقى المريض جرعات علاج كيماوى قبل الجراحة، لم تنجح فى تحجيم المرض ويتماثل المريض الآن للشفاء بمعهد الأورام.

والجدير بالذكر أن هذا الورم من الأورام النادرة التى لم يسبق وصفها إلا فى حالات تعد على أصابع اليد الواحدة.



أسماء عبد العزيز

تعليم أسيوط: لم يصلنا فاكس بتلحين المناهج


 مديرية التربية والتعليم
قال عبد الفتاح أبو شامة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إن المديرية لم تتلق أي فاكسات أو منشورات بخصوص عملية تلحين المناهج المزمعة من قبل وزرارة التربية والتعليم في عدة محافظات، ووقعت محافظة أسيوط ضمن المحافظات المحظوظة لتنفيذ تلك المشروعات الجديدة.

وأكد وكيل المديرية أنهم بانتظار تعليمات الوزارة بشأن عملية تلحين المناهج وبرنامج سبل وآليات تنفيذها.

كانت وزارة التربية والتعليم بالقاهرة قد أعلنت عن برنامج لتلحين 12 نشيدًا بمادة اللغة العربية في عدة محافظات منها القاهرة والإسكندرية وأسيوط بالتعاون مع كليات التربية بتلك المحافظات.


هناء حسين

رؤوس ماشية وقروض من جمعية الأورمان لأبناء أسيوط


رؤوس ماشية وقروض من جمعية الأورمان لأبناء أسيوط
سلمَ فكري ثابت السكرتير العام المساعد بمحافظة أسيوط 50 رأس ماشية لأبناء المحافظة في حفل أقيم بقاعة ديوان عام المحافظة وذلك بقيمة 850 ألف جنيه بالإضافة إلي 10 قروض حسنة للشباب الغير قادر ومحدودي الدخل من مراكز وأبناء المحافظة مقدمه من جمعية الأورمان وبالتعاون مع مؤسسة آل نهيان الإماراتية.
وأشار فكري إلي دور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط في تقديم الدعم والمساندة لكافة المؤسسات وهيئات المجتمع المدني الجادة التي تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة وهذا يأتي في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني موضحاً أن مؤسسة الأورمان تبذل جهوداً كبيرة في رفع مستوى معيشة الأهالي في القرى الفقيرة بالمحافظة من خلال توزيعها لرؤوس الماشية على الفقراء وخدماتها الاخرى التى تقدمها.
وأوضح خالد عبد العليم مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط أن المواشي تكون للحالات المستحقة من الأرامل ومحدودي الدخل بمراكز المحافظة ويتم توزيعها بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظة ومديرية الشئون الاجتماعية والطب البيطري بأسيوط موضحا انه سيتم منح أصحاب المواشي 400 جنيه شهرياً.
وأضاف انه تم منح 10 قروض بقيمة 4 آلاف لكل فرد منهم 2 قرض حسن تجديد، حيث يتم إعفاءهم من نصف المبلغ مشيرا إلي ان الجمعية تقوم أيضا بالمساهمة في تقديم مساعدات إنسانية للأهالي، حيث تم عمل حوالي 30 عملية قلب للأطفال بمستشفي الجامعة بأسيوط بالاضافة الي توصيل كهرباء لـ120 حالة وسقف 12 منزل للفقراء .


محمد ممدوح

التحقيق مع العاملين بمسجدي "على بن أبى طالب" بقرية عرب العوامر، و"آل نصر" بقرية سلام فى أسيوط بتهمة الإهمال

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/103/3/360x232o/671.jpg?q=1

قرر الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، اليوم "الأحد"، التحقيق مع العاملين بمسجدي "على بن أبى طالب" بقرية عرب العوامر، و"آل نصر" بقرية سلام بعد ورود شكوى تتهمهم بالإهمال وعدم التزامهم بالواجب الوظيفي.
قال وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط إنه تم إحالتهم بناء على مذكرة تقدم بها الشيخ خالد عبدالسلام مدير عام المتابعة بالمديرية، تفيد  بقيامه بالمرور على المساجد والتحقق من الأداء الوظيفي للعاملين بالمساجد لوحظ عدم التزام كل من "س. م. ص"، عامل، و"م. م. ف"، مؤذن بمسجد على بن أبى طالب بعرب العوامر التابعة لأوقاف أبنوب من أداء واجبهم الوظيفي وتقرر إحالتهما للتحقيق ونقلهما لإدارة أوقاف أسيوط شمال.
كما قرر الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط إحالة كل من "س. م. ع" عامل مسجد آل نصر بقرية سلام التابعة لأوقاف مركز أسيوط بحري، و"م. ش. ع" عامل، للتحقيق وذلك لتركهم المسجد مفتوحاً  بدون حراسة مما يعرض المسجد للسرقة والإهمال.
وأضاف "العجمي" أن المرور على المساجد بشكل دوري وذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بشأن فتح جميع المساجد للمصلين وتهيئتها لإقامة الشعائر الدينية، ونشر الفكر الوسطي المستنير.


محمد ممدوح

اجتماعات مكثفة بمحافظة أسيوط لوضع «تعريفة المواصلات»


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/ba06f5af354512f4ef27702eb7e204df_XL.jpg?t=-62169984000
 نفى اللواء إبراهيم حمَّاد، محافظ أسيوط، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية، من رفع تعريفة الركوب لـ 75%، مؤكدًا أنه كلام عار تمامًا، من الصحة ولم تصدر أي بيانات رسمية في هذا الشأن.



وأكد المحافظ أنه يعقد يوميًا اجتماعات لوضع ضوابط للتعريفة الجديدة في إطار ما صدر من قرارات عن مجلس الوزراء لمنع التلاعب واستغلال المواطنين، ومراعاة الأبعاد الاجتماعية والظروف المعيشية للجميع، وبخاصةً أنه يلتقى يوميًا مع المواطنين في جولاته الميدانية للوقوف على رؤيتهم بشأن القرارات الاقتصادية الجديدة وإحاطتهم بأبعادها التي تسهدف توصيل الدعم للمستحقين ومحدودي الدخل.



وأشار المحافظ إلى أن المحافظة قررت تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف الحملات، بالتنسيق بين المرور والتموين وإدارة المواقف لضبط التعريفة بعد زيادة أسعار الوقود والالتزام بها وتطبيق القانون على كل مخالف وذلك في كافه مواقف السرفيس والمحاور المرورية والميادين العامة، لافتًا إلى أن الأوضاع مستقرة، ولم تشهد أي مشاحنات بين المواطنين والسائقين.


هناء حسين

محافظ أسيوط يتفقد مواقف السرفيس والمخابز


محافظ أسيوط يتفقد مواقف السرفيس والمخابز
أجرى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، جولة مفاجئة لمواقف السرفيس ومحطات الوقود والمخابز لمتابعة استقرار الأوضاع بعد زيادة أسعار الوقود ومدى توافره، رافقه خلال الجولة مجدي سليم مستشار المحافظة لشئون التموين، وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين.

تفقد المحافظ موقف سيرفيس نزلة عبد اللاه والأزهر بمدينة أسيوط واستمع إلى شكاوى المواطنين والركاب بشأن زيادة الأسعار وتعريفة الركوب، كما تفقد أيضا محطة بنزين بمنطقة الحمراء للاطمئنان على صرف المنتجات البترولية وتوافرها طبقا للأسعار الجديدة التي أقرتها الحكومة وتفقد مخبزاً بنزلة عبد اللاه واطمأن على توافر السولار به وجودة الخبز المباع للمواطنين.
وطالب المحافظ -خلال جولته- على المواقف بوضع لوحات كبيرة بها جميع الأسعار الجديدة منوهاً بأنه لن يسمح لأى سائق بالتلاعب في التعريفة الجديدة للركوب مما يشكل أعباء إضافية على المواطنين.
وقال المحافظ إنه سيتم تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف الحملات بالتنسيق بين المرور والتموين وإدارة المواقف لضبط التعريفة الجديدة والالتزام بها وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة.

محمد ممدوح

زيادة أسعار الخضر والفاكهة وتأخر صرف المقررات التموينية يثير غضب مواطني أسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/market-assiut-1981.jpg
شهدت أسواق الخضر والفاكهة ومحلات البقالة زيادة في الأسعار بنسبة 50% على خلفية قرار وزير التموين بتغيير منظمة المواد التموينية من ناحية وزيادة أسعار الوقود من ناحية أخرى.

حيث قال عدد من تجار الخضار والفاكهة خلال متابعة الأسواق اليوم الأحد، إن أسعار الطماطم والبامية والبطاطس والكوسة والباذنجان والخيار وغيرها من احتياجات المواطن ارتفعت في شوادر توزيع الجملة بنسبة 50% حيث وصل سعر البطاطس والطماطم الي 4 جنيهات بدلا من جنيهين ونصف.

وأضاف التجار أن الحكومة رفعت الأسعار دون اللجوء إلى المواطن والتاجر في ظل حالة الارتباك التي تشهدها البلاد مما تسبب في زيادة حالة الاحتقان .

وفي نفس السياق تسود حالة من الغضب والاستياء الشديد بين المواطنين في اسيوط، بسبب وقف صرف المقررات التموينية الخاصة بشهر يوليو، لعدم صدور قرارات منظمة لصرف المقررات.


يونس درويش

باعة جائلون لـ حكومة أسيوط: «إحنا هنروح نسرق»


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/fb9a7ad6485cf254e7826803b866f4e6_XL.jpg?t=-62169984000
 أعلن 35 بائعًا متجولاً، بمدينة أسيوط، بدء إضراب عن الطعام، احتجاجًا على عدم توفير أماكن بديلة لهم، وللمطالبة باسترداد بضائعهم التي صودرت منهم.

من جهته، قال عاطف شعلان، نيابةً عن الباعة الجائلين: «إحنا تعبنا من الوقفة عند المحافظة، وخدنا وعود كتير علشان ناخد أماكن بديلة، واضطرينا للإضراب علشان نلاقي استجابة لمطالبنا».



وأضاف: «إحنا بيوتنا اتخربت ومش لاقيين ناكل، وصادروا بضاعتنا وطاردونا،  طيب نروح فين وناكل منين، كده بيدفعونا للسرقة».


هناء حسين

سائقو أسيوط يرفضون تعريفة الأجرة المقررة.. وتحرير 150 محضرًا للمخالفين منهم


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/mawqaf-microbasat-feasiot-23049.jpg
رفض سائقو سيارات الأجرة والتاكسي والتوك توك بمواقف أسيوط الالتزام بتعريفة الأجرة، التي قررتها إدارة مرور أسيوط بالتنسيق مع المحافظة.

وقال عدد من السائقين بمواقف (الأزهر) و(نزلة عبد اللاه) لـ«الشروق» إن: "الزيادة التي قررتها إدارة المرور ضعيفة ولا تتفق مع زيادة أسعار الوقود وقطع غيار السيارات وأسعار الزيوت، منتقدين قرار رفع الأجرة الداخلية لـ25 قرشًا والخارجية من جنيه إلى 2 جنيه، و5 جنيهات إلي القاهرة والإسكندرية" .

وأضاف عدد آخر من السائقين، أنهم قرروا عرض سيارتهم للبيع بسبب زيادة أسعار الوقود وسوء الحالة الاقتصادية للمواطن، خاصة أن من يركب المواصلات فقراء الموظفين.

وفي نفس السياق، ارتفعت أجرة التاكسي في أسيوط من 3 جنيهات إلي 5 بالمناطق والأحياء القريبة، بينما ارتفعت إلى 7 وحتى 10 جنيهات من موقف النزلة إلي جامعة أسيوط ومستشفي أسيوط الجامعي، بينما ارتفعت أجرة التوك توك من جنيه إلى 3، مما تسبب في حدوث اشتباكات بين المواطنين والسائقين .

من ناحية أخرى، قال العقيد أحمد التوني، رئيس مباحث مرور أسيوط، في تصريح خاص، أن ضباط وأفراد المرور المكلفين بمتابعة حالة المرور بالشارع والمواقف قاموا بتحرير 150 محضرًا خلال يوم واحد لسائقي التاكسي والأجرة، على خلفية عدم الالتزام بالأجرة التي قررتها إدارة المرور مع المحافظة ، مشيرًا إلى أن ضباط المرور قاموا بشن حملات أمنية على المواقف وتعيين خدمات على الطرق الزراعية والصحراوية لمراقبة تعريفة الأجرة وإعلامهم بالأجرة المقررة المتجهة حسب خط سير السيارة .


يونس درويش

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ عن خداع وتزييف الحكومة للمواطنين على صفحات الجرائد من 15 سنة



طقس اليوم الاحد (( 6 يوليو _ 8 رمضان )) ..الصغرى ::25 والعظمى :: 35

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s640/asut.jpg

بالفيديو من الارشيف وقناة الجزيرة تعرض للتاريخ تسريب حصرى للسيسى عن رفع الاسعار وخفض مرتبات الموظفين ورفع الدعم



بالفيديو من الارشيف مبارك كانوا عايزنى أرفع سعر البنزين و الكهربا قولتلهم أبداًاً .. لماذا رفض مبارك زيادة أسعار البنزين لأننا كلنا كنا رجالة ووقفنا وقفة رجالة وسلملى على البتنجان



إضراب سائقي قرية مسرع بأسيوط للمطالبة برفع تعريفتهم 100%.. ومشادات بين أصحاب التاكسي والركاب بسبب الأجرة



سادت حالة من التذمر والغضب الشارع الأسيوطي بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار إلى أكثر من 80%، الأمر الذي تسبب في مشادات بين المواطنين والسائقين بعد رفع تعريفة الأجرة للتاكسي من 3 إلى 5 جنيهات، ناهيك عن ارتفاع أسعار تعريفة الميكروباص في خطوط سير المراكز بسبب ارتفاع البنزين.

فيما أضرب سائقو الأجرة بقرية مسرع التابعة لمركز أسيوط عن العمل للمطالبة برفع تعريفة الأجرة من 1 جنيه إلى جنيهين، والذي تسبب في مشادات كلامية بين السائقين والركاب.

وفي مدينة أسيوط، تسبب ارتفاع أسعار البنزين في مشادات بين المواطنين وسائقي التاكسي بعد رفعهم التعريفة من 3 إلى 5 جنيهات وتحول التاكسي إلى ميكروباص، حيث يقوم سائق التاكسي بتركيب أكثر من شخص في التاكسي وكل شخص يحاسب بمفرده.


ايهاب عمر

بالصور..تحرير طفل اختطفه سائق من اسيوط وساوم أهله على إعادته بالقاهرة الجديدة




بالصور..تحرير طفل اختطفه سائق وساوم أهله على إعادته بالقاهرة الجديدة
بالصور..تحرير طفل اختطفه سائق وساوم أهله على إعادته بالقاهرة الجديدة
تمكنت الاجهزة الامنية التابعة لقسم شرطة القاهرة الجديدة من القبض على سائق وثلاثة من أصدقائه خطفوا طفلا وساوموا أهله على إعادته مقابل مبلغ مادي.
تبلغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة ثان من وهاد محمود عادل ,36 سنة، ربة منزل, ومقيمه دائرة القسم باكتشافها اختفاء نجلها عمرو وليد محمد نبيل البالغ من العمر 3 سنوات ومقيم بذات العنوان حال قيامه باللهو امام المنزل والسائق طرفها ويدعى زين العابدين عبد الله ,40 سنة, ومقيم محافظة اسيوط والسيارة ملكها رقم م ف أ 721 ماركة اوبل بيضاء اللون .
وفي وقت لاحق ورد اتصال هاتفي من قائد السيارة يفيد تواجد نجلها صحبته ومساومتها على إعادته والسيارة المستولى عليها مقابل مبلغ مالي 40 ألف جنيه.
تم وضع خطة بحث أشرف على تنفيذها اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة , دلت تحرياتها على صحة الواقعة.
وأكدت ان المشكو في حقه وراء ارتكابها بالاشتراك مع آخرين.
وحرصا على حياة المجنى عليه اتفق العقيد محمود فاروق مفتش مباحث القاهرة الجديدة مع أسرة المجني عليه على مجاراة الجناة إلى أن قاموا بإطلاق سراح الطفل المخطوف واستعادة السيارة عقب تسليم المشكو في حقه المبلغ المتفق عليه بمنطقة بهتيم أعلى الطريق الدائري دائرة مركز شرطة الخانكة / قليوبية.
ثم قام كل من المقدم سامح الجزار رئيس مباحث القسم و النقيب تامر حسني و النقيب تامر عبد الشافي بتتبع خط سير المتهم إلى أن تمكنوا من ضبطه بدائرة قسم شرطة الساحل وبصحبته كل من ممدوح حسين طوسون احمد , 35 سنة, عامل ومقيم محافظة اسيوط ,سيد محمد داهش 40 سنة, سائق, اسلام اشرف حنفي 20سنة, عامل ,حال استقلالهم السيارة رقم ي ط أ 5498 ميكروباص ملك وقيادة المتهم الثالث وبحوزتهم المبلغ المشار إليه.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول أنه نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجني عليها خطط لخطف الطفل ومطالبة المبلغة بفدية مقابل اطلاق سراحه وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططهم وبتاريخ الواقعة قام باختطاف المجني عليه واحتجازه بالسيارة المضبوطة وعقب استلامه الفدية اطلق سراح المجني عليه وتوجه لمقابلة باقي الجناة الا انه تم ضبطهم بمواجهة باقي المتهمين ايدوا ما جاء بأقوال الاول، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم , واخطار اللواء على الدمرداش مدير امن القاهرة والذى امر بالعرض على النيابة للتحقيق.


عمرو المزيدى

تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. السيسي قالها ليكوا انا مش قادر اديكوا من هتافات عرب جيهنة القليوبية ومواطن ده موت وخراب ديار

                           الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. مشاجرات بمحطة وقود ببورسعيد عقب زيادة الاسعار



إفهم ياشعب .. مواطنو قنا بعد غلاء الوقود: مبارك الحرامى معملش معانا كدة



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. أهالى المنوفية للحكومة: احنا غلابة راعو ضميركم فينا



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. بالفيديو إضراب وغضب السائقين في السويس بعد ارتفاع أسعار الوقود



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. أحد سائقي مطروح: هنضاعف الأجرة والغلبان هو المضرور



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. سائقو الإسماعيلية يقطعون الطريق أمام المحافظة احتجاجا على غلاء الوقود



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. ثورة غضب فى الغربية بسبب زيادة أسعار السولار والبنزين



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. إستياء مواطني البحيرة بسبب قرار زيادة أسعار الوقود



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. غضب أهالى الفيوم بعد رفع أسعار الوقود



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. بعد رفع الاسعار اهالى الاسكندرية يشعلون ثورة ضد النظام العسكرى ’’ الا السولار والبنزين ’’



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. أهالي أسوان: حررنا محاضر ضد السائقيين بسبب رفع الأجرة نص جنيه



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. مواطن من الاقصر بعد رفع اسعار الوقود "السيسي طلع العن من مرسي" وسائق يهدد بضرب المواطنين بسلاحه الابيض حال الامتناع عن دفع الاجرة الجديدة



                           الفيديو الثانى


تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. بالفيديو سائقو المنيا يترحمون علي زمن «مبارك» و يطالبون «السيسي» بالتراجع عن القرار الكارثي



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. أهالى سوهاج بعد غلاء الوقود: الضرب فى الميت حرام



تستاهل ياشعب انت اللى اخترته .. غضب وجدال لدى الركاب والسائقين بسبب إرتفاع أجرة المواصلات في بني سويف



وفد أسيوط: زيادة أسعار الوقود إعدام للفقراء


مشكلة  الوقود - صورة

قال عقيل إسماعيل عقيل سكرتير عام مساعد حزب الوفد بأسيوط، إن ارتفاع الأسعار وإن كان له مدلول اقتصادى على موازنة الدولة فإنها من الناحية المعيشية خاصة في الصعيد وأسيوط على وجه التحديد – الأفقر على مستوى الجمهورية - هو إعدام للفقراء في ظل ضعف الأجهزة الرقابية، وترك المواطنين للجاشعين ومنتفخي البطون.

وطالب عقيل، الحكومة أن تراجع قراراتها فورا لأن تلك القرارات سوف تزيد من السخط وعدم الرضا لدى قطاع كبير من المواطنين وخاصة الفقراء، الذين بدفعون الثمن في النهاية.
وكان المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أصدر مساء أمس الجمعة، عدة قرارات بشأن زيادة أسعار الوقود وجاءت كالتالي: زيادة أسعار بنزين 80، 70 قرشا ليصبح 160 قرشا للتر بدلًا من 90 قرشا، و75 قرشا زيادة لبنزين 92 ليصبح 260 قرشًا بدلًا من 185 قرشا، و70 قرشا للسولار ليصبح 180 قرشا بدلا من 110 قروش، وبنزين "95" من 585 قرشًا إلى 625 قرشا.

كما اجتمع محلب مع سائقي الميكروباص ومسئولي وسائل النقل العام، لتحديد زيادة تعريفة الركوب، بواقع 6% فقط بعد زيادة أسعار الوقود.


هناء حسين

بالفيديو تجمهر سائقي «الخارجة ـ أسيوط» اعتراضاً على التعريفة الجديدة



بالفيديو سائقو أسيوط يطالبون بإلغاء زيادة أسعار "البنزين"



سويفى رشدى

تستاهل يا شعب إنت اللى اخترته .. بالفيديو سائقو أسيوط : هنغلي الأجرة والزبون الغلبان هو اللي هيشيل



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...