الأحد، 6 يوليو 2014

اجتماعات مكثفة بمحافظة أسيوط لوضع «تعريفة المواصلات»


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/ba06f5af354512f4ef27702eb7e204df_XL.jpg?t=-62169984000
 نفى اللواء إبراهيم حمَّاد، محافظ أسيوط، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية، من رفع تعريفة الركوب لـ 75%، مؤكدًا أنه كلام عار تمامًا، من الصحة ولم تصدر أي بيانات رسمية في هذا الشأن.



وأكد المحافظ أنه يعقد يوميًا اجتماعات لوضع ضوابط للتعريفة الجديدة في إطار ما صدر من قرارات عن مجلس الوزراء لمنع التلاعب واستغلال المواطنين، ومراعاة الأبعاد الاجتماعية والظروف المعيشية للجميع، وبخاصةً أنه يلتقى يوميًا مع المواطنين في جولاته الميدانية للوقوف على رؤيتهم بشأن القرارات الاقتصادية الجديدة وإحاطتهم بأبعادها التي تسهدف توصيل الدعم للمستحقين ومحدودي الدخل.



وأشار المحافظ إلى أن المحافظة قررت تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف الحملات، بالتنسيق بين المرور والتموين وإدارة المواقف لضبط التعريفة بعد زيادة أسعار الوقود والالتزام بها وتطبيق القانون على كل مخالف وذلك في كافه مواقف السرفيس والمحاور المرورية والميادين العامة، لافتًا إلى أن الأوضاع مستقرة، ولم تشهد أي مشاحنات بين المواطنين والسائقين.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...