الأحد، 24 يوليو 2011

حرس الحدود يحبط هجرة غير شرعية لـ 118 شابا من 3 محافظات هى القليوبية والغربية وأسيوط إلى إيطاليا



أحبطت قوات حرس الحدود منطقة رأس الحكمة بمطروح بالقرب من الاستراحة الصيفية لرئيس الجمهورية عند الكيلو70 شرق مرسى مطروح، عملية هجرة غير شرعية إلى إيطاليا وضبط 118 شابا من 3 محافظات هى القليوبية والغربية وأسيوط.

كانت معلومات قد وصلت إلى العقيد على عشماوى وعلى الفور كلف من المقدم وليد ريان والرائد طارق عنان من قوات حرس الحدود بمنطقه رأس الحكمه لمتابعه ورصد المهاجرين غير الشرعيين، حيث تم وهم فى مكان "التخزين" بالقرب من شاطىء رأس الحكمة فى الوقت الذى كانت فيه مركب تنتظرهم بالقرب من الشاطئ لنقلهم إلى السواحل الإيطالية، والتى لاذت بالهرب عند تدخل قوات حرس الحدود.


وتم عرض المقبوض عليهم على النيابة العسكرية بمطروح برئاسة العقيد خالد عبد الرحمن، والتى بدأت التحقيقات معهم حيث أقروا خلالها أقروا أنهم دفعوا إلى أحد السماسرة مبالغ تراوحت ما بين 10 إلى 15 ألف جنيه عن كل منهم مقدم لتسفيرهم على أن يقوم كل منهم بسداد باقى القيمة وهى40 ألف جنيه عقب وصولهم إلى إيطاليا.. أمرت النيابة بسرعة البحث عن السمسار.

الدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والرى يقرر صرف شهرين لجميع العاملين بمناسبة رمضان


قرر الدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والرى، صرف منحة رمضان بقيمة شهرين لجميع العاملين بالوزارة، وعقد اجتماعا مع قيادات الوزارة ورؤساء المصالح والهيئات والمراكز والقطاعات التابعة لوزارة الرى لاستعراض مجمل الأنشطة والإنجازات التى تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، كما تناول بحث ومناقشة رؤية الوزارة للعمل فى الفترة القادمة فى إطار برنامج حكومة الثورة برئاسة الدكتور عصام شرف ، والرامية إلى النهوض بالمزارع المصرى ومنحه كافة أشكال الدعم والمؤازرة، وتقديم أفضل خدمة ممكنة فيما يتعلق بالقطاع المائى.

وأشار قنديل، خلال الاجتماع، إلى 


عاجل :: احتراق السياره رقم 528420 نقل اسيوط قياده المدعو احمد سعيد حسن محملة بالبنزين داخل محطة وقود في سوهاج



نجت محطه لتموين السيارات بمنطقه ساحل طهطا بمدينه طهطا مساء امس من كارثه عقب احتراق سياره ربع نقل محمله بالبنزين كانت داخل المحطه حيث اتت النيران علي السياره باكملها دون وقوع خسائر بشريه.
كان مدير امن سوهاج قد تلقي بلاغا بنشوب حريق بسياره داخل محطه لتموين السيارات بمدينه طهطا اثناء تحميلها عددا كبيرا من الجراكن.
وعلي الفور انتقلت قوات الحمايه المدنيه التي تمكنت من السيطره علي الحريق واخماده ومنع وصوله للمحطه.
تبين من خلال التحريات انه عقب قيام السياره رقم 528420 نقل اسيوط قياده المدعو احمد سعيد حسن (34 عاما) بملء 40 "جركن" بالبنزين، وتحركها في اتجاه خط سيرها، اشتعلت بها النيران مما تسبب في تدمير السياره بالكامل فيما نجا السائق وتمت السيطره علي الحريق بمعرفه الحمايه المدنيه ومساعده الاهالي.
تبين من التحريات ان البنزين كان معدا للاستخدام في اعمال الدهان لعمال "استرجيه" وتم تحرير محضر بالواقعه، واخطار النيابه التي تولت التحقيق.


وزارة التربية والتعليم تخطط لترقية 100 ألف معلم خلال سبتمبر المقبل، ممن تأخرت ترقياتهم بسبب التطبيق الخاطئ لنظام الكادر منذ 2007



وزارة التربية والتعليم تخطط لترقية 100 ألف معلم خلال سبتمبر المقبل، ممن تأخرت ترقياتهم بسبب التطبيق الخاطئ لنظام الكادر منذ 2007. وأوضح مصدر مطَّلع بالوزارة أن ترقية سبتمبر تستهدف رفع الظلم عن المعلمين، الذين مر عليهم 8 سنوات دون الانتقال لدرجتهم الوظيفية الأعلى.

وأكد المصدر أن الترقية ستتبعها أخرى لمن مرّ عليهم 7 سنوات وهكذا حتى تنتهى الوزارة من ترقية 500 ألف معلم مع نهاية شهر ديسمبر المقبل. وأضاف أن هذه الإجراءات ستتم بمعرفة الأكاديمية المهنية للمعلمين.


من جهتها، أصدرت النقابة المستقلة للمعلمين بياناً 


اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بمرافقة الدكتور جمال حمدان، رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية بوسط وشمال الصعيد " يفتتح معرض الصندوق الاجتماعي للمنتجات الغذائية ومستلزمات رمضان " المقام بنادي "الواي" بمدينة أسيوط بالتعاون مع جمعية المستثمرين بأسيوط


افتتح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، يرافقه الدكتور جمال حمدان، رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية بوسط وشمال الصعيد "، معرض الصندوق الاجتماعي للمنتجات الغذائية ومستلزمات رمضان " المقام بنادي "الواي" بمدينة أسيوط بالتعاون مع جمعية المستثمرين بأسيوط.

يستمر لمدة 10 أيام في الفترة من 21 وحتى 31 يوليو الحالي بمشاركة بعض الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والشركات الخاصة، ويهدف إلى تقديم السلع والمنتجات الغذائية ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.


وأشاد اللواء إبراهيم حماد، بالمعرض الذي يأتي مع حلول شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في متناول المواطنين لمساعدتهم في توفير احتياجاتهم.


محافظة أسيوط تقرر التبرع بمبلغ مليون جنيه من صندوق الخدمة التابع للمحافظة لدعم إنشاء أكبر مركز لزراعة الكبد في صعيد مصر بجامعة أسيوط وتطالب رجال الأعمال والمستثمرين وأهل الخير بالتبرع لإتمام عملية الإنشاء

قررت محافظة أسيوط، التبرع بمبلغ مليون جنيه من صندوق الخدمة التابع للمحافظة لدعم إنشاء أكبر مركز لزراعة الكبد في صعيد مصر بجامعة أسيوط، وطالب رجال الأعمال والمستثمرين وأهل الخير بالتبرع لإتمام عملية الإنشاء.

وقال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن المركز الذي تبلغ تكلفته نحو 80 مليون جنيه سيخدم 50 ألف مريض سنويًا من مرضى محافظات الصعيد، بالإضافة إلى الاستعانة بخبراء وأطباء أجانب ومصريين عالميين في مجال زراعة الكبد لتدريب أطباء المعهد على أحدث أساليب زراعة الكبد في العالم لخلق كوادر متميزة في هذا المجال لخدمة مرضى الصعيد.

ومن ناحيته قال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط،


جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين باسيوط بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة تنظم مؤتمرًا ثقافيًا لإطلاق المسابقة القومية للأعمال الإبداعية والثقافية للشباب عن الثورة المصرية وذلك يوم الثلاثاء في مقر نقابة الصحفيين بالقاهرة



تنظم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، مؤتمرًا ثقافيًا لإطلاق المسابقة القومية للأعمال الإبداعية والثقافية للشباب عن الثورة المصرية وذلك يوم الثلاثاء في مقر نقابة الصحفيين بالقاهرة.

صرح بذلك محمود عبد الحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، وقال إن المسابقة تأتي في إطار الابتهاج بثورة يناير الشعبية العظيمة وتوثيقًا لإنجازاتها واستشرافًا لمستقبلها ويأتي ذلك متسقًا مع احتفالنا بثورة يوليو المجيدة والتي نعتبرها الثورة العربية الأم.


وأضاف "عبد الحميد" أنه سيحضر الحفل الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور زياد بهاء الدين، عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، بمشاركة نخبة من المفكرين والكتاب والمثقفين، موضحا أنه على هامش المؤتمر سيعلن أيضا عن جائزة أحمد بهاء الدين الثالثة عشرة للشباب العربي وموضوعها أيضا عن الثورة الشعبية في مصر والوطن العربي.


وأشار مدير عام الجمعية، 


كلاكيت مكرر :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز منتخب الجزائر على المنتخب المصرى فى نهائى كاس العالم العسكرية 1/0 واحمد عيد عبد الملك يضرب لاعب الجزائر والجزائريين كالعادة يضربون المصريين والمباراه كانت مذاعه على النايل سات على قناه الجزائر






حقق المنتخب الجزائرى لقب بطولة العالم العسكرية المقامة بالبرازيل، بعدما تغلب على نظيره المصرى بهدف دون رد فى المباراة النهائية التى جمعتهما صباح اليوم الأحد، بالبرازيل.

وبتلك النتيجة يفشل منتخبنا الوطنى فى الحفاظ على لقب البطولة التى توج بها فى النسخة الماضية التى أقيمت بالهند عام 2007، ويكتفى بالميدالية البرونزية فى النسخة الحالية.

انحصر اللعب فى الشوط الأول بمنتصف الملعب، مع بعض الهجمات القليلة من جانب الفريقين، ثم ارتفع مستوى اللقاء بعد الربع ساعة الأولى من المباراة، وأضاع أحمد حسن مكى انفرادين مؤكدين، وفى الدقيقة 14 يُحرز عواج هدف التقدم للمنتخب الجزائرى، ثم ينقذ أحمد بكرى مرمى مصر من هدف آخر عن طريق المهاجم الجزائرى عمرون، لينتهى الشوط الأول بتقدم محاربى الصحراء بهدف نظيف.

فى الشوط الثانى، انخفض مستوى الفريقين فنيًا وبدنيًا، على الرغم من المحاولات القليلة من مهاجمى المنتخب الوطنى على مرمى الأشقاء الجزائريين، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وتمكن كل من أحمد صديق وإسلام رمضان من السيطرة الكاملة على الجبهتين، إلا أن كل المحاولات الهجومية للمنتخب الوطنى باءت بالفشل حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

البقاء لله :: مقتل وكيل مدرسة بنى زيد الاكراد ومقيم بشارع النهضة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط / سمير عبد النعيم محمود على خلفية وقوع مشاجرة بين مسجل خطر/ عصام احمد عبد اللاه وصاحب محل هاتف محمول / بخيت محمد بخيت سعداوى في الشارع الذي يقيم به وكيل المدرسة، مما أدى إلي إصابته بطلق ناري، وتوفي في الحال



لقي وكيل مدرسة، مقتله في حي شرق أسيوط، على خلفية وقوع مشاجرة بين مسجل خطرا وصاحب محل هاتف محمول في الشارع الذي يقيم به وكيل المدرسة، مما أدى إلي إصابته بطلق ناري، وتوفي في الحال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بوصول جثة سمير عبد النعيم محمود (53 سنة) وكيل مدرسة بني زيد الأكراد، ومقيم بشارع النهضة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط إلى مستشفى الإيمان العام، وذلك على خلفية نشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع مدرسة النهضةـ الوليدية بين كل من عصام أحمد عبد اللاه وشهرته "عصام المعاون" (28 سنة) عامل، "مسجل شقى خطر سرقات عامة" (طرف أول)، وبخيت محمد بخيت سعداوى وشهرته "النون" (22 سنة) صاحب محل هواتف محمولة، وكليهما مقيمين بنفس العناون السابق، وذلك لوجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب علاقة النسب بينهما وقيام الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية، مما أدي إلى إصابة هذا الشخص، ووفاته.


وبسؤال نجل المجنى عليه ويدعى محمود سمير عبد النعيم (25 سنة) طالب جامعى، ومقيم بذات العنوان اتهم صاحب محل المحمول بالتسبب فى وفاة والده بسبب قيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته.


بالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الحادث.


البقاء لله :: مصرع الطفل / زيد بدر احمد عبد الغفار غرقا في إحدي الترع بقرية صنبو التاعبة لمركز ديروط باسيوط ، وذلك على خلفية قيامه بالسباحة فيها

لقي طفل، مصرعه غرقا في إحدي الترع بقرية صنبو التاعبة لمركز ديروط، وذلك على خلفية قيامه بالسباحة فيها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول جثة الطفل زيد بدر أحمد عبد الغفار (8 سنوات)، ومقيم بقرية صنبو إلى مستشفي ديروط المركزي، وذلك بسبب غرقه في ترعة العجايبي بذات القرية، في أثناء استحمام الطفل بها.

وبسؤال والد الطفل الغريق فتحي أحمد عبد الغفار زيد (38 سنة) عامل بالأوقاف، ومقيم بقرية صنبو قرر غرق نجله في أثناء قيامه بالسباحة بترعة العجايبي المواجهة للمنزل محل سكنهما، وتم استخراج الجثة بمعرفة الأهالي، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية والقلب نتيجة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.. وأكد ذلك تحريات ضباط البحث، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة لائحة 2006 والفرقة الثالثة لائحة 2006 قديم والفرقة الثالثة لائحة 93 بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط


الاسبوع التاسع والعشرين «قبل الأخير» لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد :: اليوم وفى تمام الرابعه عصرا مغاغغه تستضيف التليفونات وابشواى تستضيف اسوان وجراند يستضيف بترول اسيوط والمنيا تفوز على ابو قرقاص 2/1


تنطلق اليوم في تمام الساعة الرابعة مباريات الأسبوع التاسع والعشرين «قبل الأخير» لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والوحيدة التي لم تحسم الصاعد لدوري الأضواء في صراع ثنائي بين تليفونات بني سويف المتصدر وأسوان الوصيف علي حجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز وصراع آخر بين جراند أوتيل وسكر أبوقرقاص والنصر للتعدين والمراغة وأبشواي للهروب من شبح الهبوط.

ففي المنيا يستضيف فريق مركز شباب مغاغة الذي يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة فريق تليفونات بني سويف المتصدر برصيد 64 نقطة في لقاء هام للغاية للفريق خاصة الضيوف تليفونات بني سويف الذي يسعي لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل لأول مرة للدوري الممتاز حيث سيكفي الفريق الفوز في الجولة الأخيرة للتأهل للممتاز بطلا لمجموعة الصعيد.. ويحل أسوان وصيف المجموعة برصيد 61 نقطة ضيفا ثقيلا علي فريق أبشواي الذي يعاني من شبح الهبوط لاحتلاله المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.. كما يلتقي سكر الحوامدية السابع برصيد 39 نقطة مع فريق المراغة التاسع برصيد 34 نقطة علي ملعب الحوامدية في لقاء هام للفريق الزائر المراغة لرغبتهم في الفوز والبقاء رسميا في دوري الممتاز «ب»، وفي أسوان يستضيف النصر للتعدين الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة فريق الفيوم الخامس 45 نقطة في مباراة هامة للغاية لأصحاب الأرض الفيوم لصراع الفريق مع جراند أوتيل للابتعاد عن شبح الهبوط.

ويبتعد النصر للقصرين بنقطة واحدة عن جراند اوتيل صاحب المركز الرابع عشر الذي يهبط بصاحبه للقسم الثالث.. وفي بني سويف يصطدم الواسطي الذي تأكد هبوطه رسميا مع الألومنيوم السادس برصيد 42 نقطة ويسعي صاحب الأرض الواسطي لترك ذكري طيبة قبل هبوطة للقسم الثالث بينما سيخوض الألومنيوم المباراة بالصف الثاني للوقوف علي مستوي البدلاء والناشئين.

وفي البحر الأحمر يحل بترول أسيوط ثالث المجموعة برصيد 55 نقطة ضيفا علي فريق جراند الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة في مباراة هامة لفريق جراند والفرصة الأخيره للنجاة من شبح الهبوط.

ويسعي جراند لتحقيق الفوز واستغلال عدم أهمية المباراة لبترول أسيوط بعد خروجه من المنافسة علي التأهل للدوري الممتاز والمنيا تفوز على ابو قرقاص 2/1

اليوم ... إعلان أول نتائج فحص تظلمات الثانوية العامة



تتسلم الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم اليوم "الأحد" أول تقارير اللجان الفنية المشكلة بكونترولات الثانوية العامة لفحص تظلمات الطلاب من النتائج.

وقال جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، فى تصريح له امس "السبت"، إنه من المقرر إعلان أولى نتائج فحص التظلمات وتحديد الطلاب المستحقين لتعديل درجاتهم فى المواد التى تظلموا منها من عدمه.


وأشار العربى إلى أن عدد التظلمات وصل حتى أمس إلى حوالى 30 ألف تظلم جاء فى مقدمتها الفيزياء والكيمياء ثم اللغة العربية والرياضيات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.


وأوضح أنه فى حالة استحقاق أحد طلاب المرحلة الثانية لتعديل الدرجات فسيتم طباعة بيان درجات جديد واعتماده من الإدارة العامة للامتحانات وتسليمه للطالب لإرساله لمكتب التنسيق لتعديل درجاته على الموقع الإلكترونى للتنسيق، مشيرا إلى أن باب التظلمات مفتوح حتى 18 من الشهر القادم.

عاجل :: اندلاع حريق محدود في مركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب أسيوط، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمركز، دون وجود خسائر في الأرواح، وذلك بسبب نشوب حريق في لوحة التوزيع الكهربائي بالمركز


اندلع حريق محدود في مركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب أسيوط، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمركز، دون وجود خسائر في الأرواح، وذلك بسبب نشوب حريق في لوحة التوزيع الكهربائي بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد باندلاع حريق في مركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب أسيوط، وذلك على خلفية نشوب حريق في لوحة التوزيع الكهربائي بالطابق الأرضي دون وجود خسائر في الأرواح.


وانتقل إلى موقع الحادث قوات الحماية المدنية والحريق، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بعد أن التهمت ألسنة النيران لوحة التوزيع الكهربائية الخاصة بالمركز وبعض المقتنيات.


وقال سامي لطفي دميان (54 سنة) مدير المركز، إن سبب الحريق هو ماس كهربائي بداخل اللوحة، واستبعد أن تكون هناك شبهة جنائية في الحادث.


أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: انهيار منزل السيد / وجيه نصيف رزق الله سعيد مكون من ثلاثة طوابق في عزبة نصار التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك بسبب قدم المنزل، دون حدوث خسائر في الأرواح



انهار منزل مكون من ثلاثة طوابق في عزبة نصار التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك بسبب قدم المنزل، دون حدوث خسائر في الأرواح.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بانهيار منزل وجيه نصيف رزق الله سعيد (42 سنة) كهربائي، ومقيم بعزبة نصار في أبنوب، دون حدوث أي إصابات.


بالانتقال والفحص تبين انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق منشأ بالطوب اللبن والطين، نتيجة قيام المدعو سيد طلعت جبريل (39 سنة)، حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم بذات العزبة، بحفر أثاث لمنزله المتاخم لمنزل الشاكي من الجهة القبلية.


تم إخطار مجلس مدينة أبنوب للانتقال والمعاينة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.



عاجل :: اصابة العامل / محمد احمد صالح بطعنتين نافذتين بالصدر بشارع المنشية بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط بسبب قيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بمطواة، لخلافات سابقة بينهم على شراء الخبز من أحد المخابز



أصيب عامل، بطعنتين نافذتين بالصدر في حي شرق أسيوط، بسبب قيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بمطواة، لخلافات سابقة بينهم على شراء الخبز من أحد المخابز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ثانى أسيوط يفيد بوصول المدعو محمد أحمد صالح (22 سنة) عامل، ومقيم بشارع المنشية بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، إلى مستشفي الإيمان العام، مصابا بطعنتين في الصدر.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كلا من أحمد جمال وشهرته أحمد "كاكاولا"، ومحمد علي بدري، ووليد عبد السلام علي، وجميعهم مقيمون بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بمطواة لخلافات سابقة بينهم على شراء الخبز من أحد المخابز وسبق الصلح فيها.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة السيدة / رشا ابراهيم عبد الرحيم بطلق ناري بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط في أسيوط، على خلفية خروج طلقة من فرد خرطوش كان بحوزة زوجها في أثناء عبثه به


أصيبت ربة منزل، بطلق ناري بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط في أسيوط، على خلفية خروج طلقة من فرد خرطوش كان بحوزة زوجها في أثناء عبثه به.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول رشا إبراهيم عبد الرحيم (23 سنة) ربة منزل، ومقيمة بقرية المندرة، إلى مستشفى ديروط المركزي، مصابة بطلق خرطوش بالوجه والبطن والصدر والظهر.


بالانتقال وسؤال المصابة قررت أنه في أثناء قيام زوجها المدعوى راضي حمدان فرغلي، ومقيم بذات القرية بالعبث بفرد خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابتها، ولم تتهم زوجها بالتعمد في إصابتها.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة الطفلة / سيدة محمود سيد بنزيف داخلى فى المخ مقيمة بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، علي خلفية سقوطها من إحدى السيارات "ربع النقل" التي كانت تستقلها


أصيبت طفلة بنزيف داخلي في المخ بقرية المعابدة، التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، علي خلفية سقوطها من إحدى السيارات "ربع النقل" التي كانت تستقلها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول الطفلة سيدة محمود سيد (7 سنوات)، ومقيمة بقرية المعابدة، إلى مستشفى أبنوب المركزي، مصابة باضطراب في الوعي واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وجرح قطعي بالجبهة، وفروة الرأس.


بالانتقال وسؤال خال المصابة ويدعي مشهور كامل أبو خطوة محمد (25 سنة) عامل، ومقيم بذات القرية، قرر أنه في أثناء قيامها باللهو أمام المنزل أمسكت بصندوق إحدى السيارات المارة بالشارع، مما أدى إلي سقوطها وحدوث إصابتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

أحمد جمال المنسق العام لحركة 6 إبريل في أسيوط يعرب عن استيائه من بيان المجلس العسكري الذي حمل لغة التخوين لشباب الحركة، مشيرا إلي أن أسلوب البيان يعود بنا إلي أيام النظام السابق، ويحمل رسالة تحريضية علي الحركة



أعرب أحمد جمال المنسق العام لحركة 6 إبريل في أسيوط عن استيائه من بيان المجلس العسكري الذي حمل لغة التخوين لشباب الحركة، مشيرا إلي أن أسلوب البيان يعود بنا إلي أيام النظام السابق، ويحمل رسالة تحريضية علي الحركة.
وأكد "جمال"، أن دور الحركة منذ بدأت حتى رحيل مبارك مشرف، وهو خير شاهد لها، وأن المجلس أراد الوقيعة بين فصائل الثورة.

من جانب آخر أكد عمرو دسوقي، أحد المعتصمين بميدان مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط، مواصلة العشرات من شباب المحافظة اعتصامهم بالميدان، مشيرا إلى خروج المئات أمس في مسيرة للمطالبة بتطهير الإعلام والقضاء، وإقالة النائب العام ورئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، وتحديد حد أدنى وأعلى للأجور.

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يعلن عن توفير 1350 طنا أسمدة يوريا 46% ونترات بجميع الجمعيات الزراعية وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظة



أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط عن توفير 1350 طنا أسمدة يوريا 46% ونترات بجميع الجمعيات الزراعية وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظة.

كان المحافظ، قد أرسل مذكرة لرئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة يطلب فيها زيادة حصة السماد وتوفير الكميات اللازمة خوفا على هلاك المحاصيل الصيفية وفقدها، وشكّل المحافظ عدة لجان متابعة من مديرية الزراعة والإدارات الزراعية والتعاونية بجميع المراكز لمراقبة عملية توزيع الأسمدة ومراجعة عمليات الصرف.


وحذر "حماد"، المتاجرين بالسماد في السوق السوداء والمتسببين في اختفائه لرفع الأسعار والسيطرة على السوق وخلق الأزمة، من أنه لن يتواني عن محاسبتهم وتحويلهم إلى النيابة للتحقيق إذا ما اقتضى الأمر.


وأشار إلى أن كميات الأسمدة التي تم توفيرها وصل منها بالفعل 750 طنا ويصل خلال اليومين المقبلين600 طن أخرى تشمل جميع أنواع الأسمدة التي يحتاجها فلاحو أسيوط، مضيفا أنه سيتم توزيعها على الفلاحين بجميع قرى المحافظة.

طقس اليوم الاحد 24/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 38

طقس اليوم الاحد 24/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 38

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...