الأحد، 24 يوليو 2011

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يعلن عن توفير 1350 طنا أسمدة يوريا 46% ونترات بجميع الجمعيات الزراعية وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظة



أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط عن توفير 1350 طنا أسمدة يوريا 46% ونترات بجميع الجمعيات الزراعية وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظة.

كان المحافظ، قد أرسل مذكرة لرئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة يطلب فيها زيادة حصة السماد وتوفير الكميات اللازمة خوفا على هلاك المحاصيل الصيفية وفقدها، وشكّل المحافظ عدة لجان متابعة من مديرية الزراعة والإدارات الزراعية والتعاونية بجميع المراكز لمراقبة عملية توزيع الأسمدة ومراجعة عمليات الصرف.


وحذر "حماد"، المتاجرين بالسماد في السوق السوداء والمتسببين في اختفائه لرفع الأسعار والسيطرة على السوق وخلق الأزمة، من أنه لن يتواني عن محاسبتهم وتحويلهم إلى النيابة للتحقيق إذا ما اقتضى الأمر.


وأشار إلى أن كميات الأسمدة التي تم توفيرها وصل منها بالفعل 750 طنا ويصل خلال اليومين المقبلين600 طن أخرى تشمل جميع أنواع الأسمدة التي يحتاجها فلاحو أسيوط، مضيفا أنه سيتم توزيعها على الفلاحين بجميع قرى المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...