الثلاثاء، 26 يوليو 2011

عاجل :: مباحث مركز ديروط في اسيوط تلقى القبض على كل من ( ( شريف ابراهيم مرزوق _ علاء احمد محمد ) ) مقيمين بمركز القوصية باسيوط اثناء قيامهما بسرقه محتويات محطه تقويه شبكه محمول بقريه كوديه مبارك


تمكنت مباحث مركز ديروط في اسيوط من ضبط فلاحين، في اثناء قيامهما بسرقه محتويات محطه تقويه شبكه محمول، بقريه كوديه مبارك.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بضبط كل من: شريف ابراهيم مرزوق (26 سنه) فلاح، وعلاء احمد محمد (21 سنه) فلاح، ومقيمين ببندر القوصيه، في اثناء قيامهما بسرقه محتويات محطه تقويه شبكه محمول بذات القريه.

بسؤال حارس المحطه المدعو مصطفي علي عبد النعيم محمد (38 سنه) فني تشغيل كهرباء بمحطه محولات منفلوط، ومقيم بقريه منشيه ناصر دائره المركز، قرر انه في اثناء وجوده بمنفلوط تلقي مكالمه هاتفيه من المدعو اسلام يوسف محمد محمد (24 سنه) طالب، وآخرين، ومقيمين بقريه صنبو بديروط تفيد بضبط المتهمين السالفي الذكر داخل سور محطه المحمول، وعقب وصوله تبين وجود آثار فك بوصلات التكييف وتوصيلات ارضي الشبكه النحاسيه، واكتشافه فقد بعض محتوياتها "شنبر نحاس، وكابلات نحاسيه ارضيه، ومواسير نحاس"، وجار تقدير قيمتها بمعرفه المختصين.


بمواجهه المتهمين انكرا ما نسب اليهما من اتهامات، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام الثامنة مساءا على قناة الحياة تلتقون مع الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى



يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم الثلاثاء، الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

يدور اللقاء حول ملامح تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة فى ظل ارتفاع المجاميع ومشاكل البحث العلمى والعديد من القضايا الهامة التى تخص التعليم العالى فى مصر بعد ثورة 25 يناير.


برنامج "الحياة اليوم" تقديم الإعلاميين شريف عامر ولبنى عسل ويذاع على قناة الحياة 1 فى الثامنة مساء.

أهالى النخيلة يروون أسرار انقلاب العادلى على عزت حنفى عندما صرخ بأعلى صوته فى الجزيرة" من النهارده ما فيش حكومة أنا الحكومة"


على بعد 402 كيلو جنوب القاهرة بالصعيد، تقع جزيرة النخلية، وتمتد على مساحة 6 آلاف فدان، يقطنها قرابة 50 ألف نسمة، وترتفع القرية عن سطح نهر النيل بحوالى 4 أمتار، والنخيلة ليست جزيرة، ولكنها شبه جزيرة متصلة بوادى النيل من ناحية قرية النخيلة، وتنقسم إلى جزأين، الجزء الغربى، وبه مساحات واسعة من الزراعات، والشرقى، ويضم معاقل الخارجين على القانون، حيث كانت العصابات تزرع المخدرات على نطاق واسع، بالإضافة إلى الاتجار فى السلاح.

مجرد أن تطأ قدماك "الجزيرة" تلمح عيناك الحصون التى تتخذ عدة أشكال: منها الأبراج، التى ترتفع أحياناً إلى خمسة طوابق، ومنها الدشم الحصينة التى بنيت من الطوب اللبن، الذى لا تستطيع طلقات الرصاص اختراقه، كما قاموا بحفر عدة خنادق تحت الأرض تمكنهم من إطلاق الرصاص على أى قوات مهاجمة، وإضافة إلى ذلك فان عائلات "حنفى" كانت تمتلك كمية هائلة من الأسلحة والذخائر من المسدسات والبنادق العادية والآلية، والمدافع من طراز جيرنوف، ومن ثم جعلت طبيعة هذا المكان وتضاريسه "عزت حنفى" يصرخ بأعلى صوته فى الجزيرة" من النهارده ما فيش حكومة أنا الحكومة".


"اسيوط فيس توك " اخترقت الجزيرة بعد ثورة 25 يناير، وبعد مرور 7 سنوات على سقوط إمبراطور المخدرات "عزت حنفى"، والتقينا بالأهالى الذين سردوا كواليس انقلاب اللواء حبيب العادلى على "عزت" بعد عدة سنوات من التعاون بينهما، وطريقة حصول إمبراطور الجزيرة على السلاح من حسين سالم، وصلته بنجلى الرئيس السابق.


بمجرد تلمس قدمك محطة النخيلة تسترجع 


عاجل :: الطبيب / أكمل شفيق جرجس يتقدم ببلاغ لمركز شرطة قسم أول يتهم فيه القائمين على أعمال كنترول الثانوية العامة بتبديل ورقة الإجابة الخاصة بابنته / سندرلا طالبة بالصف الثانى الثانوى [علمى علوم] بمدرسة السلام الثانوية المشتركة وجارى استدعاء مسئولى كنترول الثانوية العامة لسؤالهم



تقدم طبيب بمحافظة أسيوط ببلاغ لمركز شرطة قسم أول يتهم فيه القائمين على أعمال كنترول الثانوية العامة بتبديل ورقة الإجابة الخاصة بابنته.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة قسم أول يفيد تقدم أكمل شفيق جرس سن 51 رئيس قسم جراحة المسالك البولية بمستشفى الغنايم ببلاغ يتضرر فيه من القائمين على أعمال كنترول الثانوية العامة لقيامهم بتبديل ورقة إجابة نجلته سندرلاـ طالبة بالصف الثانى الثانوى [علمى علوم] بمدرسة السلام الثانوية المشتركة بورقة إجابة أخرى، مما أدى إلى حصولها على درجة 21 من 50، تم العرض على النيابة وجارى استدعاء مسئولى كنترول الثانوية العامة لسؤالهم. كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة.

البقاء لله :: مقتل السيد / عمر ابو زيد سيد مقيم بالمطيعه باسيوط بطلق نارى بالبطن للخلاف على أولوية المرور بالطريق



لقى فلاح مصرعه إثر إصابته بطلق نارى بالبطن. تم نقل الجثة للمشرحة، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغاً من مركز شرطة أسيوط يفيد وصول عمر أبو زيد سيد (35 سنة) فلاح مقيم المطيعة ـ دائرة المركز "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق نارى بالبطن.


بالانتقال وسؤال كل من زوجات أشقاء المتوفى نادية محمد إسماعيل (55 سنة) ربة منزل وكلثوم شحات حسين (45 سنة) ربة منزل، اتهمتا كلا من "محمد ح ع" و"كمال خ ح" و"حمادة م ع" مقيمين بنفس القرية بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهم أحدث إصابة المذكور التى أودت بحياته لخلاف بينهم على أولوية المرور بالطريق.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتم إخطار النيابة التى أمرت بضبط المتهمين والسلاح المستخدم

انتهاء المرحلة الأولى للتنسيق غداً.. والنتائج الجمعة أو السبت



ينهى مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية والمعاهد فى السابعة مساء غد الأربعاء، المرحلة الأولى من التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة بقبول 120 ألفا و416 طالبا وطالبة، على أن يتم إعلان نتيجة المرحلة يوم الجمعة أو السبت المقبل.

وفى ظل ارتفاع مجاميع الثانوية العامة هذا العام، تؤكد كل المؤشرات أنه كليات القمة ستكون كاملة العدد ولن تكون هناك أماكن شاغرة بها لطلاب المرحلة الثانية.


وتواصل توافد مئات الطلاب على مكتب التنسيق الرئيسى بجامعة القاهرة، والمكاتب الفرعية بالقاهرة الكبرى والمحافظات، لتسجيل رغباتهم إلكترونيا، ويمكن للطلاب التسجيل من منازلهم من خلال موقع الحكومة المصرية، كما يمكن لمن سجلوا رغباتهم إجراء تعديلات بها حتى السابعة من مساء غد الأربعاء

الحكومة تجتمع بتشكيلها الجديد غداً.. والدكتور "عصام شرف" يسند مشاورات المحافظين لـ"عطية" تمهيداً للاستقرار على المحافظين الجدد قبل الإعلان عن الحركة قبيل شهر رمضان المبارك



واصل الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مشاوراته تمهيداً للاستقرار على المحافظين الجدد قبل الإعلان عن الحركة قبيل شهر رمضان المبارك.

وخيم الهدوء على مقر مجلس الوزراء اليوم، حيث خلت أجندة رئيس مجلس الوزراء من أى مقابلات، وقال مصدر حكومى بارز  إن "شرف" اتفق مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، على قائمة محددة وخطوط عامة لحركة المحافظين، وترك الأمر لـ"عطية" لاجراء المشاورات والانتهاء من الحركة الجديدة، فى ضوء ما صرح به الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء بأنه تم بالفعل الانتهاء من استطلاعات رأى حصلت عليها الحكومة من خلال مراكزالإعلام على مستوى الجمهورية لقياس 


عاجل :: اصابة كل من ( ( نادية سيد_ سماح فاروق شفيق _ هويدا على فهمى _ حنان نور فرغلى _ مؤمن احمد محمد ) ) مقيمون بقريه ديروط الشريف مصابين بطلقات نارية في اثناء حضورهم احد الافراح بالقريه فوجئوا باطلاق اعيره ناريه ابتهاجا بالعرس بطريقه عشوائيه



اصيب 5 اشخاص بطلقات ناريه بقريه ديروط الشريف، وذلك في اثناء حضورهم احد الافراح بالقريه.
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بوصول كل من: ناديه سيد (29 سنه) طالبه، وسماح فاروق شفيق (30 سنه) ربه منزل، وهويدا علي فهمي (35 سنه) ربه منزل، وحنان نور فرغلي (21 سنه) ربه منزل، ومؤمن احمد محمد (15 سنه) فلاح، وجميعهم مقيمون بقريه ديروط الشريف، الي مستشفي ديروط المركزي، مصابين بطلقات ناريه.
بالانتقال وسؤال المصابين اقروا بانه حال وجودهم بحفل عرس المدعو احمد علي فهمي، ومقيم بذات القريه، فوجئوا باطلاق اعيره ناريه ابتهاجا بالعرس بطريقه عشوائيه، مما ادي الي حدوث اصابتهم المشار اليها، ولم يتهموا احدا بالتسبب في حدوث اصابتهم.
وقد كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وضبط مرتكب الواقعه، والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

البقاء لله :: مصرع فنى النظارات / هانى ناثان فرج فى ظروف غامضة بإحدى الشقق المستغلة كورشة لتصنيع النظارات بأسيوط بعد أن تم العثور عليه داخل الورشة التى تم إشعال النيران بها وهى خاصة للسيد / ايهاب رفعت فؤاد وتم نقل الجثة للمشرحة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق



لقى فنى نظارات مصرعه فى ظروف غامضة بإحدى الشقق المستغلة كورشة لتصنيع النظارات بأسيوط بعد أن تم العثور عليه داخل الورشة التى تم إشعال النيران بها تم نقل الجثة للمشرحة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، إخطارا من قسم أول أسيوط يفيد بنشوب حريق بشقة بحارة الأمريكان دائرة القسم.


بالانتقال والحماية المدنية والفحص تبين نشوبه بشقة بالطابق الخامس بحارة الأمريكان مستغلة كورشة تصنيع نظارات خاصة بالمدعو "إيهاب رفعت فؤاد" "28سنة" مقيم ديروط تمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية، نجم عنه احتراق الأثاثات والأجهزة الكهربائية والمفروشات.


كما تبين أن باب الشقة مفتوح وعثر بداخلها على جثة لشخص مسجاة على وجهها بها أثار جرح قطعى بالرقبة وجرحين طعنيين الأول خلف الرقبة والثانى بالكتف اليسرى من الخلف واحتراق بها.


تبين أنها للمجنى عليه "هانى ناثان فرج" (45 سنة) فنى نظارات مقيم شارع ناهيا بولاق الدكرور الجيزة، جارى استدعاء أحد أهليته لسؤاله.


أخطر المعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم.


وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبها وتولت النيابة التحقيق.



مجموعه من العاملين بديوان عام محافظه اسيوط يتقدمون بطلب للمحافظ للموافقه علي تكوين ائتلاف شباب المحليات، وذلك لملاحقه الفساد بالادارات المحليه والتواصل مع المسئولين في كافه المشاكل مع تقديم الحلول لها



تقدم مجموعه من العاملين بديوان عام محافظه اسيوط بطلب للمحافظ للموافقه علي تكوين ائتلاف شباب المحليات، وذلك لملاحقه الفساد بالادارات المحليه والتواصل مع المسئولين في كافه المشاكل مع تقديم الحلول لها.
قال طارق صلاح صديق، احد المؤسسين للائتلاف ان الائتلاف يضم مجموعه منبثقه من ائتلاف شباب الثوره من العاملين بالوحدات المحليه للمحافظه، علي ان يكون مقره الديوان العام، مضيفا صديق ان اهدافه تتركز في ملاحقه الفساد والفاسدين بالادارات المحليه، والمطالبه بالحقوق المشروعه للعاملين مع التواصل معهم لمعرفه مشاكلهم وحلها وفتح باب امام الشباب لمعرفه ما يدور باداراتهم وتفعيل دورهم.
واضاف صديق انه تم


عاجل :: العشرات من خريجي كلية التربية شعبة التعليم الصناعي بجامعة أسيوط يتظاهرون أمام مكتب رئيس الجامعة، احتجاجا على رفض كلية الهندسة تنفيذ القرار الوزاري رقم 877 والذي يقضي بقبولهم للدراسة بكلية الهندسة بعد إجراء المعادلة بالجامعات المصرية، وذلك لتحسين أدائهم ومستواهم العلمي


تجمهر اليوم "الثلاثاء" العشرات من خريجي كلية التربية شعبة التعليم الصناعي بجامعة أسيوط أمام مكتب رئيس الجامعة، احتجاجا على رفض كلية الهندسة تنفيذ القرار الوزاري رقم 877 والذي يقضي بقبولهم للدراسة بكلية الهندسة بعد إجراء المعادلة بالجامعات المصرية، وذلك لتحسين أدائهم ومستواهم العلمي.
أكد أشرف أبو الجود، أحد الخريجين المحتجين، علي أن عميد كلية الهندسة يتعنت في تنفيذ القرار رقم 877 لسنة 2011، والذي يتضمن قبول خريجي كلية التربية شعبة التعليم الصناعي بكليات الهندسة بعد إجراء المعادلة في موعد أقصاه أول أغسطس وقامت كل الجامعات بتنفيذ القرار، وقبول خريجيها، إلا أن جامعة أسيوط الوحيدة التي ترفض التنفيذ وبدون إبداء أي أسباب للرفض مما دعانا لتقديم شكوى لرئيس الجامعة ضد إدارة الكلية.
أضاف محمد يونس، أحد المحتجين، أن القرار تضمن في حالة رفض الجامعة لقبول طلابها تقدم الجامعة ما يفيد أسباب الرفض حتى يمكن إلتحاقنا بجامعة أخرى، مشيرا إلي أن إدارة الكلية رفضت قبولنا بدون أسباب، مطالبا بتغيير رؤساء وعمداء الكليات، متسائلا: لماذا ترفض الجامعة تنفيذ القرار الوزاري؟.

البقاء لله :: مقتل السيد / رجب عبد الحفيظ حسين على أيدى أبناء عمومته بسبب الخلاف على رى الأرض الزراعية


لقى فلاح مصرعه على أيدى أبناء عمومته بسبب الخلاف على رى الأرض الزراعية.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغا من مستشفى منفلوط المركزى يفيد بوصول المدعو رجب عبدالحفيظ حسين (سن 59 ـ فلاح مقيم نزة قرارةـ دائرة المركز) جثة هامدة دون وجود إصابات ظاهرية.


بالانتقال وسؤال ابن المتوفى المدعو محمود رجب عبدالحفيظ (سن 24 سائق) مقيم بذات الناحية، قرر حدوث مشادة كلامية بين والده وأبناء عمه "محمود م ع، أحمد م ع ـ مقيمان بذات الناحية [هاربان]"


وتطورت إلى مشاجرة سقط خلالها المجنى عليه أرضا وتوفى فى الحال واتهم كلاً منهما بالتسبب فى وفاة والده لخلافات بينهم على رى أرضهم الزراعية بذات الناحية.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين وملاحظة الحالة.

عاجل :: السيدة / اسماء كامل عبد الموجود تتهم سيدة منقبه كانت تقف بجوارها في محل المصوغات بسرقة 3 حلقان ذهبية عيار 18 وسلسلة عيار 21 وهاتف محمول بقيمة 5 آلاف جنيه من حقيبتها الخاصة



اتهمت ربة منزل سيدة منتقبة بسرقة مصوغات ذهبية وهاتف محمول بقيمة 5 آلاف جنيه من حقيبتها الخاصة في أثناء تواجدها بمحل مصوغات ذهبية بمدينة أسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بسرقة 3 حلقان ذهبية عيار 18 وسلسلة عيار 21، وهاتف محمول ماركة نوكيا من الحقيبة الخاصة بالسيدة أسماء كامل عبد الموجود (32 سنة) ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان بحي غرب أسيوط، وذلك في أثناء تواجدها في محل للمصوغات الذهبية، وقدرت قيمة المسروقات بنحو 5 آلآف جنيه.
اتهمت ربة المنزل سيدة منتقبة كانت تقف بجوارها في محل المصوغات بسرقتها، وتم النشر عن المسروقات، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط مرتكبي الواقعة والمسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر السبت المقبل ولمده اسبوع من خلال اربع لجان اثنتان بالقاهره ولجنه بمحافظه اسيوط والرابعه في طنطا لتسهيل التعرف علي كليات الجامعه وشروط الالتحاق بها


اعلن الدكتور اسامه العبد رئيس جامعه الازهر بدء تنسيق القبول بكليات الجامعه للبنين والبنات بالعام الدراسي الجديد يوم السبت المقبل ولمده اسبوع لقبول جميع الناجحين بالدور الاول بالثانويه الازهريه للبنين والبنات بالقسمين العلمي والادبي والبالغ عددهم نحو 50 الف موزعين علي 70 كليه.
وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، قال رئيس الجامعه :سيتم العمل بنظام التنسيق الالكتروني هذا العام وللعام الثاني علي التوالي اضافه الي التنسيق العادي للتيسير علي الطلاب والطالبات من خلال اربع لجان اثنتان بالقاهره ولجنه بمحافظه اسيوط والرابعه في طنطا لتسهيل التعرف علي كليات الجامعه وشروط الالتحاق بها.
واشار الي انه لن يتم قبول الطلاب او الطالبات من غير حمله الثانويه الازهريه باستثناء تخصص اللغات والترجمه للطالبات الحاصلات علي الثانويه العامه بشروط محدده.
وحول توزيع الطلاب والطالبات للعام الدراسي القادم والناجحين بالدور الاول بالثانويه الازهريه ، اوضح رئيس الجامعه انه سيتم قبول 10 آلاف و390 طالبا و7348 طالبه بالقسم العلمي وقبول 17798 طالبا و14 الفا و466 طالبه بالقسم الادبي ليصل العدد الكلي نحو 50 الفا بالقسمين الادبي والعلمي.


مصطفي معوض منسق حملة ترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية باسيوط يصدر بيانا يطالبونه بالتراجع عن رفضه الترشح للرئاسة



ذكر البيان في احدي فقراته –وفقا لما اعلنه مصطفي معوض منسق الحمله في اسيوط – "ان اهم مشكله تواجه وطننا هي المشكله الامنيه ثم المشكله السياسيه ثم المشكله الاقتصاديه، واذا تساءلنا من القادر علي مواجهه هذه المشكلات، لوجدنا انفسنا امام مرشحين كثيرين لنيل منصب رئيس الجمهوريه جميعهم قادرون علي ذلك، لكن وجدنا ان هناك شخصًا ابن لهذا الوطن لم يتقدم الي الترشيح، وهو يملك الخبره العمليه في المجال الامني والسياسي والاقتصادي، وظل طوال حياته يخدم وطننا في صمت لم ينتظر يوم من احد شكرا او مقابل، لذلك اجتمعنا علي انه القادر فقط علي تحمل هذه الامانه والمسئوليه العظيمه، انه اللواء عمر سليمان".

واستطرد البيان 


عاجل :: إصابة 5 أشخاص بقرية سلام التابعة لمركز أسيوط بطلقات نارية بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال



أصيب 5 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بقرية سلام التابعة لمركز أسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوقوع مشاجرة بين كل من رجب جابر حسين (40 سنة) عامل أمن بجامعة الأزهر وعنتر جابر حسين (42 سنة) رقيب شرطة بمركز الفتح وحمادة محمد جابر (25 سنة) حاصل علي دبلوم وسيد جابر حسين وأشرف جابر حسين " طرف أول"وبين ليلي أحمد محمد (40 سنة) ممرضة، وسمر صفوت أحمد (10 سنة) تلميذة وعلاء محمد أحمد، ونادي أحمد محمد وأبو بكر محمد الأمير وصفوت أحمد محمد (42 سنة) سائق "طرف ثان"، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات الجيرة ولعب الأطفال، تطورت إلي مشاجرة بالأسلحة النارية تعدي خلالها كلا منهما علي الآخر.
تم نقل المصابين إلي مستشفي أسيوط العام، وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما واتهم كلا منهما الآخر بإطلاق أعيرة نارية، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة العامل / عمر سعد على مقيم بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، في مشاجرة مع صابر ثابت توفيق القاضى بسبب الخلاف على هاتف محمول



أصيب عامل بطلق ناري في قرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، في مشاجرة بسبب الخلاف على هاتف محمول.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول عمر سعد علي (24 سنة) عامل، ومقيم بقرية بني شقير، إلي مستشفي منفلوط المركزي، مصابا بطلق خرطوش، مما أدي إلي اشتباه وكسور بعظام اللوح الأيمن.
وبسؤال المصاب اتهم صابر ثابت توفيق القاضي (20 سنة) فلاح، بإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بينهما لخلاف علي هاتف محمول.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحري حول الأمر، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: المئات من أبناء قرى "دشلوط" و"ساو" يقومون بقطع طريق دشلوط أسيوط الصحراوى الغربي، للمطالبة باسترداد أراضى أملاك الدولة المنهوبة من قبل رموزالحزب الوطنى المنحل والتى تقدر بأكثر من 180 ألف فدان بالجبل الغربى بديروط



قام اليوم "الثلاثاء"، المئات من أبناء قرى "دشلوط" و"ساو" بقطع طريق دشلوط أسيوط الصحراوى الغربي، للمطالبة باسترداد أراضى أملاك الدولة المنهوبة من قبل رموزالحزب الوطنى المنحل والتى تقدر بأكثر من 180 ألف فدان بالجبل الغربى بديروط.
وطالب المتظاهرون بتفعيل قانون الغدر لمحاكمة الرموز الفاسدة التى عبثت بمقدرات الشعب المصرى، وإقالة رموز الحزب الوطنى من مناصبهم القيادية، وتفعيل دور الشرطة ووقف تخاذلها عن العمل والنزول بقوه لمحاربة الجريمة والفسدة من المسيطرين على أراضى الدولة المخصص جزء منها كمقابر لأهالى هذه القرى.
قال صابر محمد عبدالله، أحد المتظاهرين، إنه لابد من إعادة هذه الأراضي، وتوزيعها علي شباب الخريجين والعاطلين لتعميرها، ومحاكمة رموز الفساد الذين استولوا عليها بوضع اليد وأخذوا يبيعون فيها للمواطنين بدون وجه حق، وأصبحوا يتربحون منها.
من جانبهم قام مجموعة من شباب المتظاهرين بعمل طوق أمنى حول المتظاهرين والمعتصمين على الطريق العام خشية رد فعل مافيا الأراضى بأسيوط، والتى تمتلك سلاحلا وذخيرة لحماية هذه الأراضي المنهوبة.


البقاء لله :: انتحار السجين / محمود صلاح عطا الله مهران مقيم بمنطقة حي غرب، ومتهم في قضية قتل قام بشنق نفسه في دورة مياه السجن بواسطة قطعة قماش، بسبب خوفه من العقاب


انتحر سجين بسجن قسم أول أسيوط، وذلك بشنق نفسه في دورة مياه السجن بواسطة قطعة قماش، بسبب خوفه من العقاب.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بانتحار محمود صلاح عطا الله مهران (17 سنة) لا يعمل، ومقيم بمنطقة حي غرب، ومتهم في قضية قتل، وذلك عن طريق شنق نفسه داخل دورة مياه السجن بواسطة ربط قطعة قماش بشباك الحمام، مما أدي إلي مصرعه، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام.
كان أهالي السجين المنتحر قد تجمعوا مساء أمس أمام قسم الشرطة، ووقفوا أمام سيارة الإسعاف التي تنقل الجثة، وكادوا يحطمونها لولا تدخل الشرطة.
وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عاجل :: قوات الأمن بأسيوط تحبط محاولة هروب جماعي لسجناء بقسم أول أسيوط، حاولوا تحطيم الأبواب من أجل الهروب من الأحكام العسكرية



تمكنت قوات الأمن بأسيوط من إحباط محاولة هروب جماعي لسجناء بقسم أول أسيوط، حاولوا تحطيم الأبواب من أجل الهروب من الأحكام العسكرية.
كانت قد حدثت حالة من الهياج بين نحو 62 سجينا من المودعين داخل قسم أول أسيوط، وحاولوا نزع الأبواب للهرب، مما اضطر قيادات مديرية الأمن للتوجه إلى السجناء في محاولة منها لتهدئتهم، إلا أنهم لم يستجيبوا، واستمروا في محاولتهم لتحطيم أبواب السجن للهرب، الأمر الذي دعا قيادات المديرية لاستدعاء قوات أمن إضافية، وتم اقتحام السجن علي السجناء والسيطرة عليهم بالقوة.
وذكر مصدر بمديرية أمن أسيوط أن محاولة الهروب كان سببها اثنين من السجناء الذين صدرت بحقهما أحكام عسكرية بالحبس لمدة ثلاث سنوات، مما جعلهما يقومان ببث فكرة الهرب في عقول السجناء.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم تدريبا في التنمية البشرية بالتعاون مع جامعة كمبردج والمركز الدولي البريطاني "IBI"، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة بهدف رفع مهارات الشباب


ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط تدريبا في التنمية البشرية بالتعاون مع جامعة كمبردج والمركز الدولي البريطاني "IBI"، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة بهدف رفع مهارات الشباب.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي بالدوير بمركز صدفا، وقال إنه سيمنح الدارسون ثلاث شهادات معتمدة من "IBI" وجامعة كمبردج والمركز الثقافي.
وأشار "سعيد" إلي أن مجال التنمية البشرية والحاسب الآلي واللغات من أكثر الدورات التي تلقي اهتماما لدي شباب القري والمراكز بأسيوط لإيمانهم بأهميتها في دعم فرصهم التوظيفية خاصة في القطاع الخاص، وهو ما يوازي مجالات المركز في التنمية الثقافية كالمسرح والآداب والموسيقي والإعلام بما يدعم من بناء الشخصية القادرة على صناعة التنمية، فلا تنفصل الثقافة والمعرفة مع المهارات الشخصية فكلاهما يبني ويدعم الآخر.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يفتتح منتدى توظيفيا للشباب لشغل وظائف فنية وإدارية، وذلك في إطار توسعات أنشطة المركز الثقافية والتدريبية


افتتح مركز أحمد بهاء الدين الثقافي منتدى توظيفيا للشباب لشغل وظائف فنية وإدارية، وذلك في إطار توسعات أنشطة المركز الثقافية والتدريبية.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، وقال إنه على الشباب الراغب في فرص العمل التقدم بسيرته الذاتية لوظائف مدربي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والموسيقي والغناء والمسرح فضلاً عن أمناء المكتبات.
وأشار سعيد إلي أنه لا مجال للمفاضلة بين المتقدمين سوي الخبرة والقدرة على العمل مع أطفال القري، مضيفا أن الاختيار سيتم بواسطة لجنة عليا من الخبراء والمعنيين في مختلف التخصصات بالقاهرة، وهو ما يعني أن من سيختار لن يتعرف على المتقدمين من أبناء أسيوط.
وأوضح أن 


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يقرر إلغاء مسمي "معلم بالحصة" وتحرير 10 آلاف عقد مميز لجميع العاملين بالحصة الحاليين والمنقطعين لظروف خارجة عن إرادتهم والعمل في حاجة إليهم والمؤقتين وتوفير ألفي درجة خالية ممولة لعمال النظافة والخدمات المعاونة بالتربية والتعليم


قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إلغاء مسمي "معلم بالحصة" وتحرير 10 آلاف عقد مميز لجميع العاملين بالحصة الحاليين والمنقطعين لظروف خارجة عن إرادتهم والعمل في حاجة إليهم والمؤقتين، وتم توفير ألفي درجة خالية ممولة لعمال النظافة والخدمات المعاونة بالتربية والتعليم.
صرح بذلك إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وقال إن العقود المميزة تضمن نفس مزايا المتعاقد المعين على درجة دائمة حيث تتضمن جميع مزاياه المادية والمعنوية.
أضاف الموافي أن العقود المميزة تتضمن 


محافظة اسيوط تبدأ في توزيع 60 ألف كرتونة للأسر الفقيرة في القرى والنجوع والمناطق العشوائية بمختلف مراكز محافظة أسيوط



بدأت محافظة أسيوط في توزيع 60 ألف كرتونة للأسر الفقيرة في القرى والنجوع والمناطق العشوائية بمختلف مراكز محافظة أسيوط، وذلك وفق معايير دقيقة تشرف عليها التضامن الاجتماعي، بحيث يتم ضمان وصول الحق لمستحقيه الأكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بمسئولي التضامن الاجتماعي وقال المحافظ إنه تلقي تبرعا بمقدار 60 ألف كرتونة من القوات المسلحة للأهالي الفقراء بمناسبة شهر رمضان المبارك.


وأشار مصطفى أبو غدير، وكيل وزارة التضامن، إلي 


تأكيدا لانفراد اسيوط فيس توك أصحاب المعاشات يبدأون صرف فروق علاوة مايو 2008 بعد تعديلها من 20% إلي 30% وبدون حد أقصي الاثنين القادم 1/8/2011



يبدأ أصحاب المعاشات الاثنين القادم صرف فروق علاوة مايو 2008 بعد تعديلها من 20% إلي 30% وبدون حد أقصي. وكذلك صرف فروق هذه العلاوة التي سترفع من قيمة الزيادات التالية من أعوام 2009 و2010 و2011 بتكلفة قدرها 3 مليارات جنيه يستفيد منها 7.5 مليون صاحب معاش ومستحق.

بالاسماء تنفرد اسيوط فيس توك بكشف أسماء الطلاب المحولين للفحص الطبى تاريخ الفحص الطبى (القومسيون) بكلية التربية الرياضية جامعه اسيوط من الاربعاء 27/7/2011 وحتى الخميس 4/8/2011



                            باقى الكشف

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء الشيخ / حازم صلاح أبو إسماعيل المترشح للرئاسة مع معتز الدمرداش فى برنامج مصر الجديدة


طقس اليوم 26/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 27 والعظمى :: 41


طقس اليوم 26/7/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 27 والعظمى :: 41

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء سمات الدولة المسلمة للشيخ وحيد عبد السلام بالى ألقاها فى محافظة أسيوط

الجزء الاول


                                الجزء الثانى


                                                     الجزء الثالث




بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام االمئات من الاشخاص امام ديوان محافظة اسيوط والسيد / اشرف الزهرى يتحدث عن تخفيض حصص مستودعات الدقيق والمتضررين من تباطوا تسليم الوحدات بدرنكة اسيوط

        اعتصام االمئات من الاشخاص امام ديوان محافظة

  اشرف الزهرى يتحدث عن تخفيض حصص مستودعات الدقيق


        المتضررين من تباطوا تسليم الوحدات بدرنكة اسيوط


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...