الثلاثاء، 26 يوليو 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يفتتح منتدى توظيفيا للشباب لشغل وظائف فنية وإدارية، وذلك في إطار توسعات أنشطة المركز الثقافية والتدريبية


افتتح مركز أحمد بهاء الدين الثقافي منتدى توظيفيا للشباب لشغل وظائف فنية وإدارية، وذلك في إطار توسعات أنشطة المركز الثقافية والتدريبية.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، وقال إنه على الشباب الراغب في فرص العمل التقدم بسيرته الذاتية لوظائف مدربي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والموسيقي والغناء والمسرح فضلاً عن أمناء المكتبات.
وأشار سعيد إلي أنه لا مجال للمفاضلة بين المتقدمين سوي الخبرة والقدرة على العمل مع أطفال القري، مضيفا أن الاختيار سيتم بواسطة لجنة عليا من الخبراء والمعنيين في مختلف التخصصات بالقاهرة، وهو ما يعني أن من سيختار لن يتعرف على المتقدمين من أبناء أسيوط.
وأوضح أن 


الإيمان بقضية الثقافة في القري ومراكز الصعيد المحرومة كان الدافع وراء عمل فريق التشغيل الأول والذي بدأ حياته متطوعا لعدة سنوات قبل إنشاء المركز، مضيفا أن الوقت الحالي تشهد مختلف الأنشطة الثقافية توسعا وتضاعفا باستمرار بعد التشغيل اليومي وهو ما يتطلب زيادة أعداد العاملين، ومن المقرر منحهم رواتب شهرية متميزة بناء على قدراتهم على رفع قدرات الأطفال والشباب في المجتمعات النائية والفقيرة والمحرومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...