الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها


هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى
--------------------------------------
تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبو بكر رئيس مباحث القسم، من كشف غموض اختفاء طالبة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط بعد هروبها وزواجها سرا من صديق لها، وتم إعادتها لأهلها وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها.
كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن فريق بحث تحت إشراف العميد أحمد الراوى رئيس المباحث الجنائية بالمديرية والعميد عصام غانم مدير فرع الأمن العام وضباط مباحث قسم ثان أسيوط بكشف غموض تغيب الفتاة "سارة نشأت محمود" الطالبة بالسنة النهائية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط بعد العثور عليها وعودتها بعد اكتشاف زواجها سرا من المدعو "أ. س. م" مقيم الفتح بعد هروبها معه بكامل إرادتها منذ تاريخ تغيبها، وتم تحرير محضر بعدم تعرض أهلها لها ولزوجها برقم 13 أحوال لسنة 2019 أسيوط الجديدة.
تعود أحداث القضية إلى تحرير محضر رقم 591 إداري لسنة 2019 في قسم شرطة أسيوط الجديدة بتغيب الفتاة "سارة نشأت" واختفائها بعد خروجها من الكلية وعدم عودتها لمنزلها مما أثار حالة من القلق بين أفراد أسرتها وبين طلاب الجامعة بعد نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وبعض المواقع الإلكترونية وترديد شائعات عن اختطافها.
وفور الإبلاغ عن الواقعة تم تشكيل فريق من ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد أبو بكر رئيس مباحث القسم وتم تفرع كاميرات بعض شوارع المحافظة المحيطة بكلية الخدمة الاجتماعية وتكثيف التحريات والبحث حول الواقعة وتبين هروب الفتاة وتزوجها سرا بأحد أصدقائها دون علم أهلها وتم تحرير محضر شرطة بعدم تعرض أهلها لها ولزوجها.

البقاء لله .. وفاة طالب جامعى بالخطأ بسبب إطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بقرية مير بمركز القوصية باسيوط



تلقى مأمور مركز شرطة القوصية اخطارا بوفاة الشاب محمد أحمد عبدالجواد - 25 عاما - والمقيم بقرية مير متأثرا بإصابته التي نتجت عن تلقيه أعيرة نارية بالخطأ أثناء تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بمحيط منزله مساء السبت .
وتعود أحداث الواقعة لنشوء مشاجرة بين عائلتين بقرية مير بسبب ضرب الأطفال من العائلتين لبعضهم أثناء اللعب وتطور الأمر لمشاركة بالأسلحة النارية ، مما أسفر عن إصابة الشاب الجامعي محمد أحمد عبد الجواد و تم نقله على الفور إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة خطيرة. 
ثم ارتقت روحه منذ قليل بعد عدة عمليات جراحية .
أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط الجناة و عمل الإجراءات اللازمة.

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحقائب من السيدات بأسيوط اكتشف أن السارق شقيق زوجته.. زوج يتنازل عن بلاغ بسرقة 150 ألف ومشغولات ذهبية



تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة وحقائب السيدات مستخدمين دراجة بخارية.

كان قد تلقي اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ إلى قسم شرطة أول أسيوط من الأهالي بضبط لص بناحية شارع سعد زغلول دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص قالت المبلغة المدعوة "أ. س. س" موظفة بجامعة أسيوط ومقيمة دائرة القسم وقررت أنها حال سيرها بالطريق فوجئت بقيام المدعو "ر. ر. ن" لا يعمل ومقيم الطريق الدائري بناحية مدخل قرية درنكة دائرة القسم ومحكوم عليه في عدد "2" حكم مستأنف "تبديد وضرب" وسبق اتهامه في عدد "3" قضايا سرقة مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة همر، بخطف حقيبة اليد الخاصة بها إلا أنها استغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه والدراجة.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وبتطوير مناقشته أقر بقيامه بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة وحقائب اليد من السيدات بالطريق العام مستخدما الدراجة البخارية المضبوطة بالاشتراك مع المدعو "ب. ش. ع" منجد إفرنجي ومقيم غرب البلد دائرة القسم.

وعقب تقنيين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثاني وأقرا بارتكابهما لعدد "4" وقائع سرقة من قبل كما أرشدا عن المسروقات وبعرض المسروقات على المبلغين تعرفوا عليها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسيوط التي تهدف إلى أحكام السيطرة الأمنية من خلال مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط مرتكبيها وإجهاض كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام والجهود المبذولة لضبط التشكيلات العصابية خاصة التي تتخذ من سرقة الهواتف المحمولة وحقائب اليد من السيدات نشاطًا لها.
--------------------------------------

تنازل مهندس كمبيوتر بأسيوط عن محضر شرطة وأوضح أنه وجد مسروقاته وتصالح أمام النيابة العامة، بعد أن كشفت تحريات المباحث عن السارق ليظهر أنه زوج شقيقته.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من المدعو "م. ش. أ. س، 30 سنة"، مهندس كمبيوتر، ومقيم نزلة عبد اللاه دائرة المركز باكتشافه سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته التي تقدر بحوالي 60 ألف جنيه ومبلغ مالي 150 ألف جنيه من داخل الشقة الخاصة به بذات الناحية ولم يتهم أحد.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وبالفحص والمعاينة تبين سلامة أبواب الشقة ونوافذها وجميع المداخل والمخارج وتم إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم.

ونظرًا لما شكلته الواقعة من تعدى سافر على المال أمر مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط الجناة ضم قسم المباحث الجنائية وبالاشتراك مع فرع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز أسيوط.

وتم وضع خطة بحث أسفرت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو "م. إ. ع، 30 سنة، سائق"، زوج شقيقة المبلغ والمدعو "أ. هـ. ا. ع، 65 سنة، سائق"، مقيمان دائرة مركز ساحل سليم والمدعو "ح. ع. أ. ع، 25 سنة، عامل"، ومقيم مساكن السيول منقباد دائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني والسيارة ملك الثاني وبحوزتهما مبلغ مالي قدره 125 ألف جنيه.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك والمتهم الثالث وأن باقي المبلغ طرف للمتهم الهارب.

وفور الكشف عن السارق وضبط المتهمين والمبالغ المالية المسروقة توجه المبلغ للنيابة العامة وقرر في محضر رسمي بعثوره على المصوغات الذهبية وتنازل عن بلاغه لكون المتهم الأول زوج شقيقته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث وباقي المسروقات جاري العرض على النيابة العامة.

احمد نشأت رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعه اسيوط >> فرغلى عبد الرحيم نائبا له


احمد نشأت رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعه اسيوط 
Ahmed Nashat Shreat
فرغلى عبد الرحيم نائبا له
Farghaly UA
طالبين بالفرقة الرابعه بكلية العلوم يفوزان في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعه اسيبوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...