السبت، 17 أغسطس 2013

حزب الوفد بأسيوط يستنكر الاعتداء المتكرر على الإعلاميين بمحافظة اسيوط من قبل جماعة الاخوان الارهابيين


حزب الوفد بأسيوط يستنكر الاعتداء على الإعلاميين

استنكر حزب الوفد بأسيوط الاعتداء المتكرر على الإعلاميين بمحافظة أسيوط من قبل جماعة الإخوان في بيان رسمي أصدره اليوم "السبت" .
وأدان شباب الوفد الاعتداء على كل من: محمد ممدوح "مراسل بوابة الوفد" وسرقة الكاميرا الخاصة به، وسمية العجوز "وكالة أنباء الشرق الأوسط"، محمد أبو شادي "مصور المصري اليوم"، إيهاب عمر "مراسل صدى البلد ".
وقال أحمد أبورحمة القيادي بحزب الوفد بأسيوط إن الإعلامي يؤدي دوره و يقوم بواجبه المهني بتغطية الأحداث ونقل الحقائق ولايخشى نقل الحقائق إلا المتورطين والمجرمين مؤكدا على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في الأوقات العصيبة والحرجة التي تمر بها الدول .
وتابع أبورحمة أن من قتل الحسيني أبوضيف بالأمس وسرق الكاميرا الخاصه به هو من يحاول الفتك بالإعلاميين اليوم مطالباً الأمن باتخاذ الاجراءات المناسبة لمنع تكرار ذلك وملاحقة المعتدين، موجها التحية للاعلاميين بأسيوط الذين يعملون فى أسوأ الظروف فى ظل مخاطر حقيقية تهدد حياتهم خاصة وأنهم يواجهون إرهاباَ وتهديداَ حقيقياَ من التيارات الإجرامية ورغم ذلك يقومون بدورهم على أكمل وجه لأنهم المرآة الحقيقية التى يرى الشعب من خلالها كل الحقائق.


محمد ممدوح

وزير التضامن: بدء إجراءات حل "جماعة الإخوان المسلمين" بعد تورطهم في اعمال ارهابية


http://dostor.org/images/stories/1m6x2hzk.jpg
أكد الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، أن الوزارة بدأت في اتخاذ الاجراءات القانونية لحل جمعية الاخوان المسلمين، لافتاً إلى أن قرار حل الجمعية اصبح واجبا طبقا للقانون بعد تورطهم في اعمال ارهابية.
وأضاف البرعي في تصريحات لبرنامج "الحياة اليوم"، أن وزارة التضامن لها الحق وفقاً للقانون حل الجمعية دون الحاجة الى قرار محكمة، إذا ثبت تورطها في أعمال تتعارض مع أهداف انشائها.

عمرو عبد الرحمن

الدعوة السلفية بأسيوط تعلن مقاطعتها لمسيرات الإخوان

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/52/7/500x282o/606.jpg?q=1

أعلنت الدعوة السلفية بأسيوط عدم مشاركتها في أية مسيرات أو فعاليات تقام داخل مراكز المحافظة.

وأهابت الدعوة السلفية في بيان لها اليوم السبت بجميع أفرادها عدم المشاركة في أية مسيرات أو فعاليات تقام داخل مراكز ومدينة أسيوط، الداعمة للإخوان.
وقالت الدعوة إن هذه المسيرات مفسدتها محققة وليس هناك مصلحة مرجوة منها، ونرجو من كل الإخوة الالتزام بذلك القرار.

مصارد :: القبض على القيادى الاخوانى / وحيد محمد حسن أثناء قيامة بالتحريض على قوات الأمن أثناء مسيرة الأخوان باسيوط والمتهم سابقا فى قضية سحل المدرسين المتعاقدين المعتصمين أمام مبنى دايون محافظة اسيوط



مصادر أمنية :: الأجهزة الأمنية ألقت القبض منذ قليل على الدكتور وحيد محمد حسن القيادى بجماعة الأخوان بأسيوط أمام أبراج سيتى أثناء قيامة بالتحريض على قوات الأمن أثناء مسيرة الأخوان .
يذكر أن الدكتور وحيد قام سابقا بالاعتداء على المحامى وأمين التنظيم بالعربى الناصرى “محمود بخيت ” والناشط السياسى وعضو حزب التجمع “ممدوح مكرم ”
واعتدى على الصحفى ” محمود مالك ” مراسل الوطن والصحفية ” دعاء أأبو النصر ” مراسلة الفجر بأسيوط أثناء أداء عملهم فى واقعه سحل المدرسيين المتعاقدين المعتصمين أمام مبنى دايون المحافظة للمطالبة بتعديل بنود التعاقد  وتم تحرير عدة محاضر ضدة وأفرجت النيابة عنة بكفالة 2000 جنيه

أنصار المعزول يهاجمون قسم أول أسيوط ومركز القوصية والأهالي يتصدون لهم ضد أعمالهم التخريبية

http://akhbarelyom.com/images/images/large/8201314113746.jpg

شهدت مدينة أسيوط مساء السبت 17 اغسطس اشتباكات دامية بين المواطنين في منطقة غرب اسيوط وانصار الرئيس المعزول محمد مرسى. حيث أعترض الأهالى مسيرة لأنصار مرسى  فى ميدان البدرى على بعد أمتار  من قسم أول أسيوط .

كانت المسيرة فى طريقها الى قسم اول اسيوط لمهاجمته ولكن الأهالى رفضوا سلوكهم وتصدوا لهم ودارت معركة بينهم بالشوم والعصى والسلاح الابيض. تدخلت قوات الامن والجيش لفض الاشتباكات وطارت انصار الرئيس المعزول  الذين توجهوا الى منطقة سيتى.

كما حاول أنصار الرئيس المعزول  بالقوصية مهاجمة مركز شرطة القوصية الا ان قوات الامن تصدت لهم وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع .

محمد منير

بالفيديو تفريق قوات الأمن مسيرة أنصار المعزول باسيوط بمنطقة (نائلة خاتون) بعد محاولتهم احراق مجمع استهلاكي تابع للقوات المسلحة

بالفيديو قناة الحياة وحبس 72 من ميليشات الاخوان الارهابيين باسيوط 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اشعال النيران فى الكنائس

عاجل :: ارهابيين باسيوط يهاجمون مجمعًا استهلاكيًا تابعًا للقوات المسلحة بمنطقة نائلة خاتون ويحاولون إشعال النيران فيه وقوات الامنى تنجح فى تفريقهم بالقنابل المسيلة للدموع


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/17/2013-635123620407646437-764_main.jpg
هاجم أنصار الرئيس المعزول بأسيوط، قبل قليل مجمع "الفراعنة" الاستهلاكي التابع للقوات المسلحة بمنطقة "نائلة خاتون" بحي غرب أسيوط، حيث حاولوا تحطيمه وإشعال النيران به، إلا أن قوات الجيش والشرطة تصدت لهم بالقنابل المسيلة للدموع، ونجحت في تفريقهم.
وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط المجمع؛ لمنع أي هجمات أخرى عليه. 


وقامت قوات الأمن وعناصر من الجيش بمطاردة مجموعات من المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول بشوارع حي غرب مدينة اسيوط من بينها محيط مطرانية الأقباط الأرثوذوكس ومنطقة المجاهدين ومنطقة سيتي.

وقامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والخرطوش والذخيرة الحية لتفريق المتظاهرين ومنعهم من الاقتراب من كنيستي ماري مرقص والإنجيلية الأولى.

وأطلقت قوات الأمن قنابل غاز، أسفرت عن حدوث عمليات كر وفر في الشوارع الجانبية بمنطقة كوم عباس منذ قليل قبل موعد تطبيق حظر التجوال. 

وقالت مصادر أمنية أنها تقوم حاليا بمطاردة عناصر المعزول من الإسلاميين في شوارع فرعية بمنطقة كوم عباس والمجاهدين

بالفيديو قوات الأمن تمشط شوارع أسيوط وتجبر أصحاب المحلات على إغلاقها تنفيذاً لحظر التجول

بالفيديو شباب من قوى سياسية ثورية مختلفة بأسيوط يقومون بتنظيف آثار التدمير من الشوارع

بالصور جانب من اشتباكات بين أنصار المعزول باسيوط وقوات الأمن منذ قليل بشارع المكتبات

https://pbs.twimg.com/media/BR40vYICIAAugVe.jpg:large

6 أبريل بأسيوط تتهم جميع قيادات الإخوان بحرق مصر


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/s720x720/1157687_498560616904760_304542207_n.jpg


اليوم اثبتم ما كنتم تنكرونه وقطعتم الشك باليقين .. اثبتم للجميع أرهابكم ودمويتكم ، اثبتم ما دار الجدل حوله مرارا وتكرارا حول وطنيتكم وانتمائكم للبلاد .. اثبتم خيانتكم للوطن.

انكشفت حقيقتكم وفضح سركم للجميع ، سقط القناع وظهر وجه الجماعة الأرهابى ، ظهرت نواياكم فأما السلطة وأما تقسيم البلاد وجرها إلى الأقتتال الأهلى والفوضى وسيناريو الحرب الأهلية.

ومن هنا تعلن حركة شباب 6 ابريل "الجبهة الديمقراطية" :
عن اتهامها لكافة قيادات ومسئولى جماعة الأخوان المسلمين وانصارها من الجماعات الأسلامية والجهادية بالتخطيط والمشاركة فى هذا المخطط الأثم للتنظيم الدولى لحرق الأرض وتفكيك البلاد وجرها إلى سيناريو الحرب الأهلية ، مؤكدة على مطلبها حل الجماعة وحظر انشاء أى حزب على أساس دينى.

وتشدد الحركة وتؤكد على تجديد دعوتها مرة آخرى النابعة من جانب تحملها للمسؤلية الوطنية والتى تطالب الطرفين بوقف اراقة الدماء والدعوة بتطبيق ضبط النفس والأحتكام إلى دولة القانون.

وتطالب الحركة المواطنين بالأتحاد والإلتفاف سويا والوقوف فى وجه هذه الجماعات الأرهابية ، وعدم السماح لها بالتحرك أو الأنتشار بالشوارع مما يسمح لها بتنفيذ مخططاتهم الأرهابية.

الله .. الوطن .. الثورة

تموين أسيوط: حرق إدارة ساحل سليم لن يحرم المواطنين من الدعم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/52/5/500x282o/186.jpg?q=1
قال مبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط إن حرق شبيحة الإخوان لإدارة ساحل سليم التموينية بالمحافظة لن يحرم المواطنين المستحقين للدعم من الحصول على مقرراتهم رغم التهام النيران لكل الاوراق والدفاتر والمستندات والمكاتب والنوافذ بالمبنى لوجود قاعة بيانات لدى المديرية ووزارة التموين مسجل عليها أسماء مستحقى الدعم.
وأضاف مبارك في تصريح خاص أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية واداراتها بالتنسيق مع وزارة التموين لمتابعة الموقف التموينى، لافتا إلى عدم استكمال صرف المقررات التموينية عن شهر أغسطس بسبب الاحداث الإرهابية التي يمارسها الإخوان في الشارع. 


عيد حسن

وفد أسيوط ينعى مجند صدفا شهيد مذبحة مركز كرداسة


محمود معوض نفادي
أصدر شباب الوفد بمحافظة أسيوط بيانا اليوم السبت، نعى فيه المجند محمد حمام فهيم بدوي، أحد أبناء محافظة أسيوط، والذي كان واحدا من بين 11 شهيدا بقسم كرداسة، اثر قيام مجموعة من شبحية جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بذبحهم والتمثيل بجثثهم.

وقال محمود معوض نفادي القيادي بوفد أسيوط: "نتابع ببالغ الحزن والاسى احداث العنف والتخريب بالبلاد على مدى الثلاثة ايام الماضية ومن بينها الهجوم الإرهابي العنيف على قسم كرداسة، والذي أسفر عن مقتل 11 من قوات الأمن والتمثيل بجثثهم، ومن بينهم شهيد الواجب المجند محمد حمام بدوي 20 سنة".

وتابع نفادي: "ان شباب الوفد بأسيوط يتوجه بخالص التعازي لاهلنا بمركز صدفا، وقرية مجريس حيث مسقط رأس الشهيد"، وطالب أفراد الشعب بمزيد من الدعم للقوات المسلحة والشرطة المصرية حتى تعبر مصر هذه الأزمة.

مؤكدا أن الجرائم التي ترتكبها جماعة الإخوان الإرهابية، على حد وصفه، في حق الشعب المصري لن تنسى ابدا، مشيرا إلى أن ما حدث بمثابة نهاية الجماعة للأبد.

أنور عرابى

إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية فى معركة بين عائلتين بقرية ديروط الشريف بمركز ديروط بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/46/5/500x282o/185.jpg
تلقى اللواء/ أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط, بلاغاً من مأمور مركز شرطة "ديروط" يفيد بوصول 5أشخاص من عائلة الشعبانية مصابين وهم: (محمد صلاح طلبة على" 40 سنة عاطل مصاب بطلق ناري بالساق اليسري , ونبيل أحمد عثمان 48 سنة ويعمل فلاح مصاب بطلق ناري بالساق اليمني , وأشرف محمود عثمان 40 سنة ويعمل عامل مصاب بطلق ناري وكسر بالفخذ الأيمن) إلى المستشفى المركزى .

وكذلك وصول الطفلتين " رغدة أحمد عبد الله " عمر 5سنوات " مصابة بطلق ناري وكسر بالرسغ الأيمن , وأسماء ياسر حمدي عثمان " عمر6سنوات" مصابة بطلق ناري وكسر بالصدر مقيمين بديروط الشريف , كانوا متواجدتين أثناء وقوع معركة , و تم تحويل الثاني والخامسة لمستشفي أسيوط الجامعي .

و بالإنتقال وسؤال المصابين الأول والثاني والثالث إتهموا كلاً من: ( عباده محمد عبد التواب وشقيقه أحمد محمد عبد التواب , عبد التواب بكر عبد التواب , مصطفي بكر عبد التواب) المقيمين بذات الناحية و ينتمون لعائلة "المخالبة" , بإحداث إصابتهم من أسلحة نارية كان بحوزتهم .

وأشارت تحريات المباحث إلى وجود خصومة ثأرية بين العائلتين على فاصل حد زراعى , وتحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة , وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

البقاء لله :: وفاة ضابط ملاحة بترعة الفليو بمركز صدفا بأسيوط غرقا


http://www.oassf.com/media/images/image-62385.jpg
إستقبلت ,صباح اليوم السبت, مستشفى "أبوتيج" المركزى "جلال مصطفي خليفة سيد" 42 سنة ويعمل ضابط ملاحة ثان خريج الأكاديمية العربية للنقل البحري ومقيم بالدوير مركز صدفا جثة هامدة .

و بالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لغريق تم إنتشالها بمعرفة الأهالي من ترعة " الفليو " , ويرتدي كامل ملابسه ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرة , و بسؤال شقيقه "سيد مصطفي خليفة" أقر أن شقيقه المتوفي يعاني من مرض نفسي ومتغيب منذ أمس الجمعة.

وقد حرر محضر بغيابه برقم (2183) إداري مركز صدفا لسنة 2013م , ولم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى غرقه ولا توجد خلافات بينه وآخرين, تحرر محضر بالواقعة و كلفت إدارة البحث بالتحري حولها, وجارى العرض على النيابة

البقاء لله :: مقتل مسن من قرية كوم ابوشيل بمركز أبنوب باسيوط لخلافات عائلية


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhwmwSeisD_jgyh0hiDt6qledwF8h_d2nxIfeU-tRT_Myj52kANhWmDiSJxXNJQkOHM9WEr2pERxBsuV1ERe6aJoOJfiNXhqHbN576CV5i590ZH3KboW8UTUTS87U8db_QMqiDgEgmjqZU/s320/1.jpg
تلقت مديرية أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة "أبنوب" يفيد بإستقبال مستشفى أسيوط الجامعى المدعو "سيد حسن محمد حسن" , 70 سنة , مقيم بكوم أبو شيل ـ دائرة المركز , " جثة هامدة" , إدعاء ضرب من آخرين .

وبالإنتقال و سؤال نجله " أحمد " إتهم كلاً من: (سيد أحمد عويمر , عاطف محمد عويمر , و محمد صادق أحمد عويمر و محمد عاطف محمد عويمر) , المقيمين بذات الناحية , بالتعدي على والده بالضرب و إحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات عائلية بينهم .

وتحرر محضر بالواقعة إدارى مركز ابنوب لسنة 2013 م , كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة و ضبط المتهمين و ملاحظه الحالة , و جارى العرض على النيابة .

البقاء لله :: مقتل مواطن من مركز ساحل سليم باسيوط فى خصومة ثأرية


http://alnaharegypt.com/upload/press/13/05/04/13676887922456.jpg
تلقى اللواء/ أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بأن المستشفى المركزي قد إستقبل "عثمان أحمد عبد الرحيم سيد" 27 سنة فلاح ومقيم بجزيرة الساحل من عائلة "موسى حمد " جثة هامدة إثر إصابته بطلقات نارية بالجسم.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة, وبالإنتقال وسؤال عم المجني عليه " سيد عبد الرحيم سيد عبد الرحيم" ويعمل مدرس ومقيم بذات الناحية إتهم كلا من :(عاطف صلاح , خالد رشوان هريدي) من عائلة "عيسى " بإطلاق أعيرة نارية صوب نجل شقيقه, مما أدى إلى مقتله لوجود الخصومة الثأرية رقم 2 لسنة 2013 بين العائلتين .

وتحرر محضر بالواقعة و كلفت إدارة البحث بالتحري حولها ،وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة وجارى العرض على النيابة.

رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج امتحانات كلية الصيدلة


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s9201127114854.jpg
اعتمد رئيس جامعة أسيوط اليوم "السبت" نتيجة امتحانات نهاية العام لكلية الصيدلة، وصرح الدكتور زيدان زيد إبراهيم عميد الكلية بأن النتائج جاءت بالنسبة للفرقة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح 94.98 % وحصل 57 طالبا على تقدير عام امتياز، و301 طالب على تقدير عام جيد جدا، و223 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: آية ممدوح سليمان، رانيا ممدوح كامل، أحمد محسن كامل، ابتسام خالد صلاح، أحمد خضر مخيمر، أحمد محمود مصطفى، دينا عبد الله كمال الدين، دينا محمد أحمد، فاطمة الزهراء على محمد، أسماء أبوزيد أحمد، عبير عصام محمد، وسارة فتحى حسين.
وأوضح أن نتيجة الفرقة الأولى جاءت بنسبة نجاح 95.16 % وحصل 135 طالبا على تقدير عام امتياز، و342 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و190 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: فهمى كيلانى فهمى، هيثم محمد صدقى، هويدا محمود عبد الحميد، مريانا ماهر كامل، عبد الرحمن أحمد فرغلى، شرين موريس فتحى، نورهان صلاح عبدالموجود، محمود عبد العال محمد، كيرلس إدوارد مجلع، ودميانة مكرم رياض.

وأشار إلى أن نتيجة الفرقة الثانية بلغت نسبة النجاح فيها 88.72 % وحصل 8 طلاب على تقدير عام امتياز، و43 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و82 طالبا على تقدير عام جيد، والأوئل هم: أحمد عبد الفتاح محمد، أميرة أشرف نصر، أيمان البدرى محمد، أحمد حسين حسين، فيبى روفائيل صدقى، رجاء سالمان عبد المنعم، ماريا محسن مكين، أمل عبد الستار عبادى، نبيل حشمت لمعى، وريهام سعد محمد.

والفرقة الثالثة بلغت نسبة النجاح 96.73 % وحصل 67 طالبا على تقدير عام امتياز، 271 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و338 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: فاطمة يحيى عبد العظيم، محمد عاطف فاضل، مروة محمد خليفة، مصطفى أحمد حسن، آلاء أحمد عبد الرحمن، أحمد جمال حمدان، آية الله محمد دوينى، شروق محمد حسين، هالة محمد عبد الرحمن، والشيماء جمال رزق.

وبلغت نسبة النجاح فى الفرقة الرابعة 96.18 % وحصل 41 طالبا على تقدير عام امتياز، و244 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و400 طالب على تقدير عام جيد، وأوائل الخريجين الحاصلين على تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف هم: هيثم هشام محمد، خالد أبو الفتوح عبد المحسن، أحمد بركات إبراهيم، آية منير مصطفى، سارة إبراهيم محمد، محمد نبيل أبوزيد، إسراء محمود مصطفى، هانى سامى منصور، أيمن عاصم عبد المنعم، وأحمد عبد الفتاح.

الغرفة التجارية بأسيوط تنسق مع الجيش لتسهيل عمليات نقل السلع الأساسية خلال فترة حظر التجوال


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/17/2013-635123420159424501-942_main.jpg
أكد المحاسب عاطف يوسف إبراهيم أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، أنه تم التنسيق بين الغرفة التجارية والقوات المسلحة للسماح لشاحنات نقل المواد الغذائية والسلع الأساسية، بالقيام بنقل المنتجات من الموانئ والمصانع والمزارع والمخازن إلى منافذ البيع، وذلك أثناء ساعات حظر التجوال، لضمان توافر كافة السلع للمواطنين ونقل العمال، ونقل الصادرات إلى الموانئ ومستلزمات الإنتاج من الموانئ إلى المصانع لتوفير المازوت والسولار إلى جميع محطات الوقود على الطرق السريعة.
وأشار يوسف –في بيان للغرفة اليوم السبت- إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالغرفة التجارية المصرية بأسيوط لتلقى البيانات التفصيلية لرخص سيارات النقل المملوكة للشركة فقط وكذلك اسم وبيانات رخصة السائق ورقمه القومي.

كما تقوم الغرفة بإرسال البيانات لغرفة العمليات الرئيسية بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بالسيارات التي تخرج من أسيوط إلي أي جهة تحرك ليقوم بإصدار التصاريح المعتمدة والتي تسمح للسيارات بالتنقل أثناء فترة الحظر بالتنسيق مع مركز 44 سيطرة التابع للقوات المسلحة وتقوم الغرفة التجارية بأسيوط باستلام التصاريح وتسليمها للشركات لتتمكن هذه الشركات بكافة وسائل النقل للتنقل على الطرق بهذا التصريح.


اسلام رضوان

حزب شباب الوفد بأسيوط يشيد بتماسك الشعب المصري مع الجيش والشرطة ضد التطرف والارهاب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/17/2013-635123372546047289-604_main.jpg
أشاد شباب الوفد بأسيوط في بيان له اليوم السبت، بتماسك الشعب المصرى العظيم وتلاحمه مع جيشه وشرطته فى مواجهة قوى الشر التى اجتمعت على مصر داخليا وخارجيا من أجل إسقاط أكبر دولة فى المنطقة، ولكن أبى الشعب المصرى العظيم أن تركع مصر لأحد، وطالب شباب الوفد مجددا الدولة أن تسعى لإدراج الإخوان ضمن الجماعات الإرهابية.
وأكد عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بلجنة شباب الوفد، أن الشعب المصرى سيدافع عن وطنه بكل ما أوتى من قوة، وسيقف حصنا مانعا فى مواجهة قوى الإرهاب والتخريب والتدمير، وأثنى عقيل إسماعيل على موقف بعض الدول العربية وفى مقدمتهم السعودية للوقوف مع شعب مصر فى محنته، وجدد عقيل دعوته للشعب المصرى بحماية الممتلكات والعامة والخاصة من الحرق والتدمير والتخريب ومحاربة الإرهاب بكل قوة.

وطالب محمود معوض نفادى، القيادى بلجنة شباب الوفد جميع الشعب المصرى بالتماسك وتنحية الخلافات جانبا من أجل أن يعبر الوطن من كبوته، وأكد نفادى أن مصر هى أكبر دولة فى المنطقة ولها دور ريادى على المستويين العربى والإقليمى، وتريد عدد من الدول تركيع مصر وإسقاطها، ولن نقول لهم "الشعب المصرى الذى دافع عبر تاريخه وهزم جميع قوى الشر المتربصة به وبالأمة العربية والإسلامية سيهزمهم هذه المرة؛ لأن مصر لاتركع لأحد".


اسلام رضوان

ارهابيين يثيرون الذعر بين أهالى ديروط باسيوط بعد شائعة تسمم شبكات مياه الشرب


أرشيفية
أشاع الإخوان بعض الشائعات بمركز ديروط عن وجود مواد سامة بشبكات مياه الشرب، وقال عدد من شهود العيان، إن أحد أنصار المعزول استخدم مكبرات الصوت والميكرفونات بأحد المساجد، وحذر الناس من وجود مواد سامة بشبكات المياه، مما أصاب المواطنين بالخوف والذعر، وتزاحم الناس على المياه المعدنية والطلمبات الموجودة بالقرى.

حبس 78 من أنصار المعزول 15 يومًا على ذمة التحقيقات.. والتحقيق مع 16 آخرين اخترقوا قرار الحظر باسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/16/2013-635122596905386659-538_main.jpg
قررت نيابتا أول وثان أسيوط، اليوم السبت، حبس 78 شخصًا من أنصار الرئيس المعزول 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهم تشكيل تنظيم عصابي لإرهاب المواطنين ومقاومة السلطات وتخريب مبان وممتلكات عامة، وإشعال النيران في كنائس النهضة وماري جرجس وسانت تريز ونقطة إبراهيم باشا والقيام بعمليات سرقة للمحال التجارية.
وفي نيابة ثان أسيوط، قرر المستشار عمرو المنشاوي، مدير النيابة، حبس 70 شخصًا من أنصار الرئيس المعزول 15 يومًا.

وفي نيابة أول، قرر المستشار محمد أبوكريشة، مدير النيابة، حبس 8 أشخاص من أنصار المعزول 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتباشر النيابة التحقيق مع 16 شخصًا من أنصار المعزول قاموا بكسر حظر التجوال مساء أمس وقاوموا قوات الجيش والشرطة.


اسلام رضوان

قوات الأمن تشدد من إجراءاتها على مطار أسيوط


http://www.albawabhnews.com/media/news/20efa00a-2aaf-44b9-914e-ae3de117eb49.jpg
قال مصدر أمني بمطار أسيوط الدولي: إن سلطات المطار قامت بتشديد الإجراءات الأمنية خاصة على القادمين إلى المحافظة، والتدقيق في جنسياتهم، للتأكد من أن الراكب ليس مطلوباً أو مدرجاً على قوائم الترقب في السفر أو الوصول، خاصة في ظل الأحداث والاضطرابات السياسية والأمنية التي تشهدها البلاد، مع وجود جنسيات أفغانية وسورية وأجانب .

 وأكد المصدر على استمرار العمل في خطة الطوارئ، وتشديد الإجراءات الأمنية التي تم وضعها لتأمين مداخل مطار أسيوط والطرق المؤدية إليه في اليوم الرابع بعد فرض حظر التجوال، وذلك بهدف تأمين المطار وتحسباً لوقوع أي أحداث .


فاطمة على

مدير أمن أسيوط ينفي تحطيم محطة القطارات من قبل أنصار المعزول


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/10/2013-635012058397280716-728_main.jpg
نفى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قيام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بتحطيم محطة سكك حديد أسيوط بالكامل.
وأكد أن محطة قطارات أسيوط بها تأمين كافٍ من قوات الجيش والشرطة ولم تشهد أي أعمال شغب أو عنف. 


اسلام رضوان

البقاء لله :: تشييع جثمان المجند "محمد حمام" الذي استشهد في أحداث قسم "كرداسة" بقرية "مجريس" بمرك صدفا بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/15/2013-635121712319444441-944_main.gif
شيع أهالي قرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، اليوم السبت جثمان الشهيد المجند محمد حمام فهيم بدوى (20 عامًا)، والذي استشهد علي خلفية أحداث قسم شرطة كرداسة التي راح ضحيتها 11 فردًا من قوات الأمن، بينهم مأمور القسم علي يد أنصار الرئيس المعزول، وتم التمثيل بجثثهم، على حد وصف الأهالي. 

اسلام رضوان

حبس 3 اشخاص من اسيوط لقتلهم قياده اخوانية بسبب الثأر


http://hawadeth.akhbarelyom.com/images/images/large/420139184246.jpg
امر احمد عبد السلام مدير نيابة دار السلام بحبس 3 اشخاص من محافظة اسيوط 4 ايام علي ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل احد قيادات جماعة الاخوان المسلمين بدار السلام بسبب ثأر قديم ، و ذلك بعدما وجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد و حيازة اسلحة نارية
كان ثلاثة اشخاص من محافظة اسيوط قد اتجهوا الي منطقة دار السلام للأخذ بثأر قديم من المجني عليه ، حيث راقبوا المتهم و بمجرد مشاهدته اطلقوا عليه اعيرة نارية اودت بحياته في الحال ، و تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط المتهمين و احالتهم إلي النيابة التي اصدرت قرارها المتقدم


هاشم محمود

محافظ أسيوط ينفى تلوث مياه الشرب بالمحافظة وتحليل دوري للعينات للاطمئنان على صلاحيتها


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
نفى اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، ماتردد عن وجود أي مواد غير صالحة، أو مضرة داخل مياه الشرب بالمحافظة، مؤكدًا أن ما أثير هو شائعة مغرضة الهدف منها إثارة البلبلة والفزع بين المواطنين.
وأضاف المحافظ –في تصريحات صحفية اليوم السبت- أنه تم أخذ عينات من قبل مديرية الصحة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي من كل محطات الشرب داخل المحافظة لتحليلها، وتبين صلاحية جميع العينات للاستهلاك الآدمي.

وأشار إلى أن العينات يتم أخذها بشكل دورى، للتأكد من صلاحية المياه وضمان وصول أفضل الخدمات للمواطنين، مناشدًا جميع المواطنين بعدم ترديد أي شائعات من أهدافها إثارة البلبلة بين المواطنين، إعلاء لمصلحة الوطن.


اسلام رضوان

هدوء في مدينة أسيوط ..وارهابيين يطلقون الشائعات لترويع المواطنين


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/16/2013-635122669881406451-140_main.jpg
سادت حالة من الهدوء مدينة أسيوط بعد أن شهدت مساء أمس حالة من الكر والفر بين أنصار المعزول والأمن الذي حاصرهم بمنطقة السادات، وأزال المخيمات التي كانوا قد نصبوها بميدان عمر مكرم، وضيق عليهم الخناق وألقى القبض على 16 منهم اخترقوا حظر التجوال.
فيما شهدت المحافظة إطلاق عدد من الشائعات لإثارة الذعر بين المواطنين منها علي سبيل المثال تفجير محطة المياه الرئيسية بمدينة أسيوط، وهو ما نفاه سكرتير عام المحافظة، وإطلاق تحذيرات عبر مكبرات الصوت بمساجد مركز ديروط حول عدم استخدام المياه مدعين أن بها مواد سامة، مما أثار الذعر بين الأهالي والتزاحم على الطلمبات الحبشية، وهو ما نفاه أيضا المسئولون، مؤكدين على سلامة المياه وخلوها من أية مواد ضارة. 


اسلام رضوان

الشباب الثوري بأسيوط يزيل مخلفات أنصار الرئيس المعزول من الشوارع


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/17/2013-635123408342192750-219_main.jpg
قامت اليوم السبت مجموعة من الشباب الثوري بإزالة "مخلفات -الزجاج والطوب والبلاط"، الذي تم جلبها واستخدامها، أمس الجمعة، لعمل سدود لإعاقة السير بشوارع مدينة أسيوط، وإلقائه علي قوات الجيش والشرطة.
وقال أحمد خنفور، مسئول العمل الجماهيري بحزب الدستور، إن شباب أسيوط لم يكن بمقدورهم أن يقفوا مكتوفي الأيدي وهم يرون شوارع مدينتهم الحبيبة مهدمة ومكسرة وممتلئة بالطوب وكسر الزجاج، ولعدم إلقاء بكل العبء على الدولة وحدها، فقرروا أن يزيلوا آثار الخراب والدمار التي خلفها أنصار المعزول.


اسلام رضوان

الإخوان المسلحين يستخدمون طفيات الحريق داخل مسجد الفتح ، حتى يُقال ان الأمن يهاجمهم بالغاز المسيل للدموع وتواجد عدد من قيادات الاخوان داخل المسجد والدكتور / عبد الله النجار فض اعتصام المخربين داخل مسجد الفتح واجب

https://pbs.twimg.com/media/BR1WrtjCMAAg0fL.jpg:large

بالفيديو الفنان القدير / محمد صبحى يشكر خادم الحرمين والشعب السعودي والكويت والامارات ويبكى هؤلاء هم الارهاب وليسوا بمسلمين وتم كشف الأقنعه وظهر وجههم القذر والقبيح أمام المصريين ويجب انقاذ مصر من الاخوان القتلة بعد عزلهم من المنصب ومنع تنفيذ مخططهم الصهيونى العالمى وهناك علامات استفهام كبيره على موقف البرادعى وهل بكى البرادعى على ظباط قسم كرداسة وعلى كل جندى قتل وذبح على يد القتلة والمطالبة بفتح ملفات البرادعى منذ وصوله لمصر بعد ثورة 25 يناير

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...