السبت، 17 أغسطس 2013

حزب الوفد بأسيوط يستنكر الاعتداء المتكرر على الإعلاميين بمحافظة اسيوط من قبل جماعة الاخوان الارهابيين


حزب الوفد بأسيوط يستنكر الاعتداء على الإعلاميين

استنكر حزب الوفد بأسيوط الاعتداء المتكرر على الإعلاميين بمحافظة أسيوط من قبل جماعة الإخوان في بيان رسمي أصدره اليوم "السبت" .
وأدان شباب الوفد الاعتداء على كل من: محمد ممدوح "مراسل بوابة الوفد" وسرقة الكاميرا الخاصة به، وسمية العجوز "وكالة أنباء الشرق الأوسط"، محمد أبو شادي "مصور المصري اليوم"، إيهاب عمر "مراسل صدى البلد ".
وقال أحمد أبورحمة القيادي بحزب الوفد بأسيوط إن الإعلامي يؤدي دوره و يقوم بواجبه المهني بتغطية الأحداث ونقل الحقائق ولايخشى نقل الحقائق إلا المتورطين والمجرمين مؤكدا على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في الأوقات العصيبة والحرجة التي تمر بها الدول .
وتابع أبورحمة أن من قتل الحسيني أبوضيف بالأمس وسرق الكاميرا الخاصه به هو من يحاول الفتك بالإعلاميين اليوم مطالباً الأمن باتخاذ الاجراءات المناسبة لمنع تكرار ذلك وملاحقة المعتدين، موجها التحية للاعلاميين بأسيوط الذين يعملون فى أسوأ الظروف فى ظل مخاطر حقيقية تهدد حياتهم خاصة وأنهم يواجهون إرهاباَ وتهديداَ حقيقياَ من التيارات الإجرامية ورغم ذلك يقومون بدورهم على أكمل وجه لأنهم المرآة الحقيقية التى يرى الشعب من خلالها كل الحقائق.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...