الجمعة، 24 نوفمبر 2017

جنايات اسيوط تقرر إحالة أوراق متهم بقتل ضباط ديروط الى المفتى


قررت الدائرة 10 بمحكمة جنايات أسيوط، إحالة أوراق المتهم «أحمد فولي منصور فولي» وشهرته «حمادة»، المتهم بقتل ضابط فى ديروط، إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي فى إعدام المتهم، وحددت جلسة 9 يناير المقبل للنطق بالحكم.

المتهم يواجه تهمة قتل النقيب محمد حامد عبدالحكيم، معاون مباحث مركز شرطة ديروط، بالاشتراك مع آخرين عمدًا مع سبق الإصرار.

كما وجهت النيابة إلى المتهم، تهمة قتل النقيب محمد يوسف عبدالعظيم، معاون مباحث مركز شرطة ديروط بالاشتراك مع آخرين، والشروع فى قتل كل من الملازم أول عمرو طلعت حلمي معاون مباحث مركز شرطة ديروط، والنقيب أحمد عبد العظيم أحمد محمد درويش معاون مباحث مركز شرطة ديروط، والرقيب سري سعد عبدالعاطي أحمد هدهد بإدارة البحث الجنائي فى أسيوط، والشرطي ناصر حمدي رجب، بإدارة البحث الجنائي بأسيوط، وإحراز سلاح ناري وطلقات لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها.

بالصور وزير النقل يبدأ جولته التفقدية في أسيوط بـ طريق "أسيوط- سوهاج" الصحراوي "طريق الموت" .. تفقد محطة قطار أبوتيج بأسيوط ..







استهل وزير النقل والمواصلات الدكتور هشام عرفات جولته في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، بتفقد طريق "أسيوط- سوهاج" الصحراوي والمعروف بـ"طريق الموت" وهو بداية المشروع القومي.

وقال الوزير إننا سننفذ هذا الطريق المزدوج بوضع قواعد لكل الطرق الصحراوية وأعطينا أوامر إسناد للمقاولين وبداية العمل به سيكون منتصف شهر ديسمبر وسينتهي خلال سنة ونصف.

وتشمل زيارة "عرفات" تفقد محطة لسكة حديد أبوتيج ، وسكة حديد صدفا، وكوبري "طما- أسيوط"، كما سيؤدي وزير النقل صلاة ظهر الجمعة بمسجد الفرغل بمدينة أبوتيج قم يعود لمدينة أسيوط ليستقل قطارًا للعودة للقاهرة.

تأتي هذه الجولة في إطار متابعة خطة التطوير للطرق والسكك الحديدية.
-----------------------------------------









تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، منذ قليل، محطة قطار أبوتيج بمحافظة أسيوط، للوقوف على أعمال التطوير التى تجرى داخل المحطة بعد تأخرها لمدة عامين، كان فى استقباله المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام أسيوط وأعضاء مجلس النواب بابوتيج.
 
كما تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، تفقد طريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوى الشرقى، وذلك بعد وقعت عدة حوادث متفرقة خلال الفترة الماضية أسفرت عن مصرع  أكثر من 18 شخصا .
 

كان وزير النقل وصل إلى أسيوط مستقلا القطار  من القاهرة، وذلك للاطمئنان على إجراءات السلامة، والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية، والاطلاع على المشكلات التى تواجه قائد القطار أثناء المسير بالقطار، والاطمئنان على حالة أجهزة التحكم بالجرار، وحالة السكة من قضبان مزلقانات وإشارات.
داعب  الدكتور هشام عرفات وزير النقل و المواصلات، عاملى بلوك مزلقان محطة قطار أبوتيج وآخر بأسيوط ، وذلك بعدما أجرى اختبار من داخل غرفة المزلقان، وقام بالاتصال بالهاتف للاستفسار عن موعد قدوم قطار على الوجهين القبلى والبحرى، حيث قال له" انت كل شوية بتتكلم مع عامل المزلقان .. كل قد ايه بتكلمه .. طيب حتى لو معداش قطار لازم كل شوية تمسي وتصبح علي زميلك".
 
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، منذ قليل، محطة قطار أبوتيج بمحافظة أسيوط، للوقوف على أعمال التطوير، التى تجرى داخل المحطة، بعد تأخرها لمدة عامين.
--------------------------------------------------

بالصور مباحث ديروط باسيوط تعيد 3 فتيات متغيبات لاهاليهن .. ومصدر أمنى .. لم يكن مخطوفات .. وتغيبهن لمشاكل أسرية


كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط «لغز» اختفاء 3 طالبات بالمرحلة الإعدادية، بينهن شقيقتان، أثناء توجههن من قريتهن «بنى يحيى»، التابعة لمركز ديروط، لأخذ «درس خصوصى» لدى أحد المدرسين بمدينة ديروط، حيث رجحت التحريات أن الفتيات متغيبات بإرادتهن، ويرفضن العودة إلى منازلهن، بسبب سوء معاملة والديهن لهن. وبدأت الواقعة بتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، بورود بلاغ من كل من «جمال. م. ع»، و«محمود. ع»، حيث أفاد الأول بتغيب ابنتيه «سارة» 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، و«هاجر» 13 سنة، بالصف الثانى الإعدادى، بينما أفاد الثانى بتغيب ابنته «إيمان»، 14 سنة، بالصف الثالث الإعدادى، وجميعهن بمدرسة «على مبارك» الإعدادية للبنات بديروط. وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، بإشراف مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء أسعد الذكير، وكشفت التحريات الأولية أن الشقيقتين «سارة» و«هاجر» خرجتا من منزل أسرتهما، وبصحبتهما «إيمان»، بنت أحد أقاربهما، ولم تعد أى منهن إلى المنزل برغبتهن، بسبب تضييق والديهن الخناق عليهن، ومنعهن من استخدام «الموبايل».

ومن جانبه، أكد والد الفتاتين، ويعمل موظفاً بإحدى شركات الأمن والحراسة، لـ«الوطن»، أن بنتيه خرجتا من المنزل ظهر الأربعاء الماضى، متوجهتين إلى الدرس ببندر ديروط، وعندما تأخرتا فى العودة، اتصلت به والدتهما، وأخبرته بتغيبهما، وقال إنه لا يسمح لهما باستخدام «الموبايل» خوفاً عليهما، وأضاف أنه فى صباح يوم اختفائهما استيقظ لأداء صلاة الفجر، ففوجئ بوجود «موبايل» فى الشاحن، وعندما سأل ابنتيه عن مصدره أجابتاه بأنه يخص إحدى زميلاتهما وتُدعى «فاطمة»، واستطرد أنه قام بضربهما «ضرباً خفيفاً»، بحسب قوله، كما منعهما من الذهاب إلى المدرسة فى ذلك اليوم. ولفت الأب إلى أن إحدى زميلات ابنتيه ذكرت أنها تلقت اتصالاً من إحداهما، طلبت منها تحويل رصيد على الرقم الذى اتصلت بها منه، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ المباحث بالرقم، وتابع بقوله: «كلما حاولنا الاتصال بالرقم نجده مغلقاً»، وأعرب الأب عن قلقه من أن تكون ابنتيه قد وقعتا ضحية لإحدى عصابات الاتجار بالأعضاء، وناشد الأجهزة الأمنية سرعة البحث عن ابنتيه وزميلتهما.


بالصور.. اختفاء 3 طالبات في ظروف غامضة بمركز ديروط بأسيوط .. عقب خروجهن من المنزل للذهاب إلى الدرس بإحدى القرى المجاورة للمركز

بالصور| “المرجيحة والراقصة والقوقعة” أبرز عرائس المولد في أسيوط .. والإقبال متوسط









تزينت الشوارع الحيوية والميادين العامة بمدينة أسيوط، بشوادر بيع عرائس وحلوي المولد النبوي بأشكالها وألوانها وأحجامها المختلفة، لجذب الزبائن لشرائها، التي تعتبر من العادات القديمة التي تحرص الأسر لشرائها وتقديمها كهدايا للأقارب والأبناء المتزوجات والمخطوبين.

“الراقصة والقوقعة والمرجيحة” أبرز عرائس المولد الجديدة التي ظهرت هذا العام عن سابقه، في الوقت الذي يري عدد من الباعة أن نسبة ارتفاع الأسعار هذا الموسم لم تكن كبيرة مقارنة بالعام الماضي بسبب ثبات أسعار السكر.. “الأسايطة” تجولت وسط الشوادر في التقرير التالي:



عادات مجتمعية

“عادات وتقاليد كل عام احتفالًا بالمولد النبوي لا يمكن الإستغناء عنها بالأسرة”، بهذه الكلمات يقول فيصل المصري، عامل، وأحد المقبلين علي هذه الشوادر للشراء إنه يقوم بشراء 5 كيلو من حلاوة المولد في كل عام لتقديمها كهدايا لأخواته البنات المتزوجات ولا يمكن الإستغناء عن الشراء سنويًا لأنهم ينتظرونها هم وأبنائهم ولكن مع غلاء الأسعار قام بشراء 3 كيلو فقط وتوزيعهم عليهم حتي يدخل البهجة علي أسرته.



المخطوبين

تابع محمد إبراهيم، موظف إداري بإحدي المدارس، أنه قام بشراء عروسة المولد التي يطلق عليها المرجيحة بـ150 جنيهًا لتقديمها لخطيبته لأنه يري أنها مرتبطة مع المخطوبين كهدية في هذه المناسبة ويحتفظ بها بالمنزل للذكري، مضيفًا أنه لو سعرها وصل أضعاف ذلك سيقوم بشراء الحجم المناسب لأمواله لأن المجتمع القروي يري أن شراء العروسة وتقديمها كهدية شيء أساسي لتقديمها لخطيبته مثل الزيارات الأسرية.



إقبال متوسط

يري حسن أشرف، بائع بإحدي الشوادر، أن الإقبال هذه العام متوسط ويوجد حركة بيع وشراء من قبل المواطنين ولكن بكميات أقل، فالزبون الذي يقوم بشراء كيلو واحد يشتري نصف ولكن لا يستغني عن الحلوي، وهناك عرائس يوجد عليها إقبال من قبل المخطوبين وهي المدون عليها أسماء العروسين، ولكن برغم من ذلك أصبحت العائد عليهم من تلك المهنة قليل بالنسبة للماضي لأنهم يقومون بدفع مصاريف منها أرضيات الشوارع التي يقوم بجمعها من قبل الحي والمحافظة.



ثبات السكر

النعمان صبحي، صاحب فرش بيع حلوي وعرائيس المولد بمنطقة المجذوب، يوضح أن الأسعار لم ترتفع كثيرًا فالزيادة من 5 إلي 10 جنيهات لأن أسعار السكر التي تدخل بشكل أساسي في الصناعة ثبت سعرها هذا العام مقابل العام الماضي الذي كان فيه سوق سوداء في أسعار السكر والذي بلغ متوسط سعره 16 جنيها.



الأسعار

عن الأسعار يضيف صبحي أن سعر كيلو الحلاوة العلف وصل هذا العام إلي 40 جنيها، مقابل 35 العام الماضي أي بزيادة 5 جنيهات فقط، وحلاوة المولد الحمراء بلغ متوسط سعرها هذا العام من 20 إلي 25 جنيهًا، مقابل 17 جنيها العام الماضي، والملبن 25 جنيها مقابل 15 جنيها العام الماضي، والفخفخينة بـ65 جنيها الكيلو مقابل 45 جنيها العام الماضي، والسمسمية والحمصية من 35 إلي 40 جنيها مقابل 35 جنيها العام الماضي، ولفة حلاوة المشبك بـ50 جنيها مقابل 35 جنيها العام الماضي، أما متوسط سعر كيلو الحلاوة المشكلة 65 جنيها لأنه يضم الأنواع الغالية والرخيصة.



أشكال وأحجام

أما أسعار العرائس فالسعر حسب الحجم واللون والشكل، وتبدأ الأسعار من 50 جنيها حتي 300 جنيه، وهناك أشكال من العرائس دخلت هذا العام هي العروسة الراقصة ومتوسط سعرها 150 جنيها، والمرجيحة وسعرها 180 جنيها، والقوقعة بـ150 جنيها ويقبل علي شراء ذلك المخطوبين.

زهراء ثروت
حسن فتحى
احمد مصطفى

بالصور عودة الفتاة المتغيبة لاهلها بمركز الفتح باسيوط .. ومصدر أمنى .. لم تكن مخطوفة .. وتغيبها لمشاكل أسرية

صحافة المواطن ’’ الجزارين ’’ بالصور جزار بقرية منقباد باسيوط يعلن بيع كيلو اللحمة للأهالى بسعر 100 جنيه






اهالى منقباد باسيوط عملوا مقاطعه للحمة لارتفاع اسعارها .. ودى بداية النتيجة

وداعا لاغلاء اللحوم 
المعلم / محمود حسن شحاته بالتعاون مع شباب العزبة 
كيلو اللحمة 100جنية عجل بقري دكر مدبوح فالسلخانه 
منقباد مدخل عزبة الجيش بجوار الشرطة 
بكفتريا دهب منزل الحاج حسن عامر 
ربنا يوفقكم

عبد الله المهدى

فوز أحمد عبد الراضى و3 قضاة آخرين فى انتخابات نادى قضاة أسيوط

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى القضاة بأسيوط، برئاسة المستشار عبد الحميد كامل عبدالسميع، فوز 4 من القضاة على رأسهم القاضى محمد محمود نصر رئيس محكمة قسم ثانى باسيوط ابن قرية بنى عدى مركز منفلوط 


وأعلنت اللجنة أيضاً فوز كلاً من القاضى أحمد عيسى كدوانى، والقاضى احمد عبد الراضى، والقاضى طاهر أبوزيد، على نفس المقاعد، حيث من المقرر أن يتم تشكيل مجلس إدارة نادى قضاة أسيوط من رئيس، و4 مستشارين، و4 قضاة، و4 من النيابة العامة، ومن المقرر إجراء انتخابات التجديد الكلى على باقى المقاعد رئيساً وأعضاءاً يوم الجمعة ٢٢ ديسمبر المقبل.

حسن العسيلى

جامعة أسيوط تُعلن عن نجاح حالتين جديدتين لزراعة الكبد بمستشفى الراجحى الجامعي


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن نجاح إجراء حالتين جديدتين لزراعة الكبد بمستشفى الراجحى الجامعى للكبد ، موضحاً ان ذلك يعد إضافة جديدة تضاف إلى سلسلة النجاحات المتعاقبة لمستشفى الراجحى والتى تأتى فى إطار المنظومة الطبية الصحية والمتكاملة التى تقدمها مستشفيات أسيوط الجامعية لمرضى الصعيد فى مختلف التخصصات الطبية .
ومن جانبه أضاف الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الحالتين هما العاشرة والحادية عشر ضمن برنامج عمليات زراعة الكبد بالراجحى الجامعى والذي يتم بالتعاون مع فريق طبى متخصص فى زراعة الكبد من مستشفى عين شمس التخصصى للكبد برئاسة الدكتور محمود المتينى ، مشيراً ان تواصل برنامج زراعة الكبد بجامعة أسيوط يرجع إلى ما تضمه الراجحى من كوادر طبية متميزة من صفوة الأطباء وأمهر أطقم التمريض الذين لا يألون جهداً فى مواكبة التطورات العلمية الحديثة فى مجال التشخيص والعلاج لكافة الامراض .
وحول تفاصيل العمليات أشار الدكتور ايهاب فوزى مدير مستشفى الراجحى الجامعى للكبد ان الحالة العاشرة اجريت لمريض يبلغ من العمر 47 عاماً وذلك بتبرع من زوجته ، والحالة الحادية عشرة لمريض يبلغ من العمر 57 عاماً وتبرعت له ابنته ، كما كشف ان كلا الحالتين كانتا تعانى من تليف متقدم وفشل فى وظائف الكبد وقد تم اجتيازهما فترة النقاهة وهما حالياً بصحة جيدة ، كما كشف ان كافة الحالات الــــ11 السابقة التى أجريت زراعتها بالمستشفى والمتبرعين يتمتعون بصحة جيدة ووظائف كبد سليمة .

بالصور شكاوى من تراكم القمامة بشوارع حي غرب اسيوط بعد انتهاء عقد شركة النظافة









شكا عدد من الأهالي القاطنين بحي غرب مدينة أسيوط، من تراكم القمامة والمخالفات بالشوارع والمقالب، بعدما توقفت شركة قلته للنظافة والتجميل من أعمالها في جمع القمامة من المنازل، فيما يوضح مسؤولي الشركة أن تعاقدها مع المحافظة أنهي ولم يجدد مرة أخري.. “الأسايطة” رصدت المشكلة في التحقيق التالي:



توقف الشركة

يقول مختار فتحي، بالمعاش، أحد قاطني منطقة شركة قلته، إن الشركة كانت تقوم بجمع القمامة بانتظام بشكل يومي، وبعد التوقف الذي لم نعرف سببه، وأصبحت القمامة والذباب يملئان الشارع والروائح الكريهة التي لا تطاق، والآن نواجه مشكلة نقل القمامة من المنازل حتى المقلب المخصص، وهو ما يخلق مشكلة أخري لقاطني المنطقة، بالإضافة إلي إلقائها أسفل السيارات.



تراكم القمامة

ويضيف مصطفي كامل، مدير مدرسة، ساكن بمنطقة مسجد الرحمة، أنه منذ بداية شهر نوفمبر أصبحت مقالب القمامة مليئه بالمقلب المتواجد أمام المسجد بالمنطقة  بالرغم من وجود حضانة ومدرسة بها أطفال وحرم المسجد، والشركة كانت ترفع ذلك يوميا، ويتسبب وجود القمامة في مشاكل للتلاميذ بالمدرسة والرائحة تصل للمسجد الطاهر، مناشدًا المسؤولين بعودة الشركة المسؤولة عن النظافة.

ويتابع أحمد عبدالرحمن، بالمعاش، أن القمامة أصبحت متراكمة بالمقلب المجاور لمحول الكهرباء، ويجعلنا معرضين للحرائق برغم أنه يوجد بجواره المدرسة والمسجد، وكانت الشركة تقوم برفع ذلك، ولكن امتنعت بسبب وجود مشاكل، وحتى لو رفعها المجلس ليس بإنتظام.



مطالب بالحلول

وشكا رضوان السلموني، صاحب محل بالمنطقة، قائلًا: بعد توقف شركة النظافة، القمامة ملئت الشوارع ومقالب القمامة انتشرت، وعلشان نرمي الزبالة في الشارع بتم تحرير المحاضر من قبل الحي لنا، وبنقوم بدفع إيجارات عالية، وأصبحنا مش عارفين نرمي الزبالة بتاعتنا فين، مطالبًا المسؤولين بإيجاد حل لتلك المشكلة، لأن الحي لم يقوم بالمرور علي كل منزل ومحل مثل الشركة.



شركة النظافة

ويوضح عصام محمد محمود، مدير مكتب شباب أسيوط للنظافة والتجميل، إننا فتحنا المكتب بداية من عام 2015 بالتعاون مع المحافظة والحي، بحيث تكوين مجموعة شباب للقضاء علي القمامة من الشوارع والمنازل والمحال التجارية، وبالتعاون مع الوكالة الألمانية GIZ ووحدة المخلفات الصلبة، وبالفعل كونا المشروع بـ70 عاملًا لتغطية منطقة قولته، وكان التعاقد مع الحي لمدة 6 شهور، وأن نستلم من المستفيدين 85 ألف جنيه، وإذا نقصت الرسوم عن ذلك الحي يكمل المبلغ المستحقة.



ويضيف محمد أنه خلال فترة الـ6 شهور الحي لم يقوم بالدفع سواء شهرين فقط وبعدها رفضوا استكمال المبالغ بحجة أن الدولة ليس لديها أموال، رغم إني دفعت شقي غربتي علشان المشروع يمشي، وبعدها تم الإتفاق علي تجديد المشروع بسنة، ويكون العمل بالمجهود الذاتي للمكتب، ووسعولنا المناطق بعد إضافة منطقة سيد والعمالة توسعت ووجهتنا مشاكل بعض المستفيدين الذين يمتنعون عن الدفع برغم من وصول الخدمة لهم، وبنقدم الشكاوي للحي ولكن دون اتخاذ الإجراء، وتم تجديد العقد مرة أخري حتي شهر أكتوبر عام 2017.

ويتابع أن المحافظة أرسلت لنا أن نتولي جمع القمامة من حي غرب وشرق بالكامل مقابل رسوم 500 ألف جنيه شهريًا للمحافظة، فتصدمنا لأن المبلغ كبير وخاصة أنه يحتاج عمالة أكبر، وعرضنا عليهم أن ندفع 250 ألف جنيه فقط شهريا، ونقوم بجمعهم من السكان والمحال والسريحة مقابل تصاريح، ودفع رواتب 100 عامل مؤقت بالحي وصيانة المعدات، ورفضوا المسؤولين لأنهم يريدون 500 ألف جنيه، وذلك يجعلنا نرفع الرسوم على الأهالي اللي هيمتنعوا وده هيخلق تصادم مع الناس، وحاليا 85 عاملًا تم تسريحهم، ويوميا نتلقى عشرات المكالمات من الأهالي لرفع القمامة، ولو قمنا بجمع القمامة في الوقت الحالي سوف نتعرض للمسالة القانونية برغم أن المكتب مرخص.



رفع المخلفات

ويشير سيد فرغل يوسف، المدير التنفيذي للمشروع، إلي أنه كان دور الحي أن يساعدنا بالمعدات ونقوم بجمع المخلفات من المنازل والشوارع والمحال التجارية منذ الساعة الخامسة فجرًا، للوردية الأولي وقبل المدارس ما تعمل يكون كل شي نظيف، وبعد الوردية تقوم التروسكلات بعملية تنشيط للشوارع لرفع أي أكياس موجودة، والوردية الثانية من الساعة الثالثة عصرًا حتى 11 ليلا لرفع كل أقوام القمامة ليكون الرفع علي مدار اليوم، والمحافظ يساعد بالمعدات، ونساعد بالسولار للمعدات، ودور الحي ضعيف من قبل المشرفين في الوقوف بجوارنا لجمع الرسوم.



السكرتير العام

ومن جانبه قال المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن العقد المبروم مع الشركة قد أنتهي، والمحافظة بصدد الإعلان عن مناقصة جديدة لأي شركة متخصصة في هذا المجال ومتاح لأي شركة من ذلك التقدم للمناقصة.

حسن فتحى
احمد مصطفى

بالصور موظفو الصحة باسيوط يتنكرون بالجلباب لثانى مرة لرصد المخالفات في مستشفيات منفلوط المركزى والصحة الانجابية والقوصية المركزى ويروط المركزى والوحدة الصحية بالحواتكة واحالة 18 طبيبا وممرضا وعاملا للتحقيق






أحال الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، 18 طبيبًا وممرضًا وعاملاً للتحقيق بديوان المديرية ونقل بعضهم من مقرات عملهم، فى جولة مفاجئة بوجوه جديدة من الشباب العاملين بديوان المديرية فى زى بالجلباب البلدى والعمامة على مستشفيات منفلوط المركزى والصحة الانجابية والقوصية المركزى ويروط المركزى والوحدة الصحية بالحواتكة.

وقال المعتصم بالله السيوطى المستشار الإعلامى للقطاع الصحى بالمحافظة أن الجولات بدأت تمام الساعة الحادية عشر مساء وانتهت الثالثة والنصف فجرا، لمتابعة سير العمل بالمستشفيات، ومدى تواجد الأطباء والتمريض فى النوبتجيات.، وأضاف السيوطى قيام أعضاء الحملة بارتداء الجلباب البلدى والعمامة ومثلوا أدوار المرضى طلبا للخدمة العلاجية، وتلاحظ للحملة تغيب عدد كبير من أفراد النوبتجية والسهر من أطباء وتمريض وعمال، وعدم الالتزام بمعايير تقديم الخدمة ووجود عدد من المخالفات الخاصة بالنظافة، وضوابط العمل، وإنه تمت إحالة المخالفين وعددهم 18 فى مستشفيات مغلوط المركزى والصحة الانجابية والقوصية المركزى وديروط المركزى والوحدة الصحية بالحواتكة للتحقيق، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

بالصور موظفو الصحة باسيوط يتنكرون بالجلباب لرصد المخالفات في مستشفيات أبوتيج، وصدفا المركزي، والوحدة الصحية بالنخيلة

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...