الاثنين، 13 مايو 2013

العشرات من شباب التيار الإسلامي بأسيوط فى حملة للتبرع بالدم للمسلمة التى طعنها زوجها السابق القبطى عدة طعنات غادرة فى محاولة لإنقاذ حياتها


http://www.ahfir24.com/imagesnews/1356443903.jpg
قام العشرات من شباب التيار الإسلامي بأسيوط، مساء أمس بالتوجه لمستشفى أسيوط الجامعي للتبرع بالدم لـ"حبيبة شعبان " والتي يجرى لها العديد من العمليات الجراحية الخطيرة اثر تعرضها لطعنات قاتلة على يد زوجها السابق "القبطي"، والذي حاول قتلها أثناء ذهابها لرؤية أبنائه في المدرسة منذ أيام، ودخلت على أثرها العناية المركزة بالمستشفى، ويجرى لها العديد من العمليات الجراحية لإنقاذ حياتها.

وقام شباب الجماعة الإسلامية، والدعوة السلفية بأسيوط، بتشكيل لجان لمساعدة "حبيبة " داخل المستشفى، وتقديم المساعدة لها، وتأمين تواجدها داخل المستشفى خوفا من تعرضها لأي محاولات اغتيال أخرى.

يأتي هذا في الوقت الذى كثفت فيه قوات الأمن من تواجدها، داخل، وخارج، مستشفى أسيوط الجامعي، خوفا من تعرضها لأي أذى، بعد انتحار زوجها "القبطي " السابق والذي حاول قتلها، قبل عرضه على النيابة.


محمود عيد

أسيوط تشهد انفراجة في أزمة السولار


http://al-mashhad.com/Media/News/2012/3/24/2012-634681498174551913-455.jpg
تشهد محافظة أسيوط ومراكزها، اليوم الاثنين، انفراجة ملموسة فى حل أزمة السولار والتى تفاقمت لمدة تزيد على سنة.

فقد اختفت بأسيوط الأزمة التى تسببت فى سفك الدماء وقتل المواطنين واشتباكات ونزاعات تصاعدت أحيانا إلى إطلاق الاعيرة النارية وشلل فى حركة المرور نتيجة طوابير الانتظار للسيارات بمحيط محطات الوقود.

وذكر نبيل فتحى - سائق بموقف الأزهر بأسيوط - أنه وجد سهولة فى تمويل سيارته فى محطة الوقود واختفت ظاهرة طوابير الانتظار للسيارات بمحيط محطات الوقود، وغابت الاشتباكات بين أصحاب محطات السولار والسائقين والمزارعين مما يدل على انفراجة فى أزمة السولار.

وفى سياق متصل صرح مجدى سليم - وكيل وزارة التموين بأسيوط - بأن من أبرز عوامل هذه الانفراجة ضخ كميات كبيرة من السولار، وتكثيف الرقابة التموينية لمحطات الوقود بشكل مستمر والقبض على العديد من أكبر التجار المهربين للسولار بالمحافظة.


أشرف صابر

معلمو مدرسة "السهريج" بمنفلوط باسيوط يهددون بالإضراب عن استكمال الامتحانات لعدم شعورهم بالأمان


هدد العديد من معلمى مدرسة السهريج الإعدادية بنين بمركز منفلوط في أسيوط بالإضراب عن العمل وبعدم استكمال الامتحانات أو التصحيح، مرجعين ذلك لعدم شعورهم بالأمان على أنفسهم.

وكان بعض أولياء أمور الطلاب اقتحموا المدرسة صباح اليوم الاثنين لمساعدة أبنائهم على الغش في الامتحانات وعندما تصدي لهم فردا الأمن المكلفين بتأمين عملية الامتحانات أطلق أولياء الأمور النار عليهما وأصيبا إصابات خطيرة بطلقات خرطوش، وهما محسن محمدين محمود من قوة حراسة شرطة مركز منفلوط وسعد ثابت نادى خفير بنقطة شرطة أم القصور وتم نقلهما إلى مستشفى منفلوط المركزى.

وأضاف المحتجون: إن ما حدث صباح اليوم خير دليل على الفوضى والانفلات الأمنى وعدم الالتزام من الأهالى بالعملية التعليمية وأصبح المواطنون ياأخذون كل الأمور بإسلوب غير لائق أقرب إلى البلطجة وفى ظل ذلك الأسلوب لا نستطيع العمل وأن نأمن على أنفسنا. 


أنور عرابى

إعادة سيارة نقل اسيوط محملة بـ 45 طن سماد سرقها مسلحين تحت تهديد السلاح بقنا


تمكنت الاجهزة الامنيه بقنا من استعادة سيارة بمقطوره محملة بـ 45طن سماد بمنطقة جبل نجع عبد القادر التابعة لمركز دشنا بعد سرقتها تحت تهديد السلاح .

كان اللواء صلاح مزيد تلقى بلاغا بالعثور على سيارة مقطورة مبلغ بسرقتها على طريق أبو تشت – نجع حمادي .

كشفت التحريات قيام مسلحين باستيقاف علاء أبوزيد مقيم محافظة أسيوط قائد السيارة رقم 54186نقل أسيوط بمقطوره رقم 50030 محملة بـ 45طن سماد تحت تهديد السلاح وقاموا بسرقة السيارة بالطريق الصحراوى الغربى امام مركز أبو تشت كانت في طريقها إلى توشكي بأسوان وخلال عمليات البحث تمكنت مباحث دشنا من العثور على السيارة والقاطرة فارغة بمنطقة جبل نجع عبد القادر التابعة لمركز دشنا دون حمولة الأسمدة .

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق .

السجن 3سنوات وغرامة50 ألف لبائع أقراص مخدرة بحى الأربعين بأسيوط


السجن 3سنوات وغرامة50 ألف لبائع أقراص مخدرة بأسيوط
أصدرت محكمة جنايات أسيوط بالدائرة السادسة حكمها بالسجن المشدد 3سنوات وغرامة 50ألف جنيه علي المتهم "ح .م؛ وذلك لقيامه بافتراشه الطريق وبيعه "للأقراص المخدرة" علنًا علي الطريق والترويج لها علي الملأ بحي الأربعين بمنطقة طرب الغنامي.
صدر الحكم برئاسة المستشار عصام محمد علي رئيس المحكة, والمستشار عمر سالم يونس رئيس الاستئناف والمستشار علاء رؤوف بهمان, وأمانة سر أحمد محفوظ الجمال وناصر محمد فؤاد.
وكان المتهم قد تم ضبطه متلبسًا بالأدوات المستخدمة "كالمقص" و192 قرصًا مخدرًا؛ وذلك بعد بلاغ تقدم به الجيران لمضايقتهم.

محمد ممدوح

مباحث اسيوط تضبط سائق بحوزته قطعة حشيش و48 زجاجة خمور


http://m0dy.net/vb/uploaded/36539/1173132274.jpg
تمكنت مباحث أسيوط اليوم الاثنين من ضبط سائق بحوزته قطعة حشيش و48 زجاجة خمور، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغا بضبط "أحمد. س" 30 عاما ومقيم بمحافظة الوادى الجديد وبحوزته قطعة حشيش و48 زجاجة خمور، وبمواجهته أقر بحيازة الحشيش بقصد التعاطى والخمور بقصد ترويجها، وتحرر محضر برقم 2122 إدارى أسيوط لسنة 2013 وأحيلت الواقعة للنيابة لمباشرة التحقيق.


محمد محروس

مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط تضبط شخصين بحوزتهما 20 جرام بانجو و980 قرص مخدر


 http://www.hunakwt.com/wp-content/uploads/2013/04/adwia_220580.jpg
تمكنت إدارة مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية مكثفة، من ضبط 20 جرام بانجو و980 قرص مخدر بحوزة شخصين بقصد التعاطي والاتجار.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط إخطارًا من مباحث المخدرات، بضبط حاتم محمد حامد 30 عامًا ـ فلاح ومقيم درنكة وبحوزته 980 قرص من العقاقير المخدرة ومبلغ مالي 430 جنيه بقصد الاتجار، تحرر المحضر رقم 5691 إداري مركز أسيوط.

وضبط رمضان علي حسن وشهرته وليد 29 عامًا ـ عامل ومقيم بني فيز وبحوزته 20 جرامًا من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي، تحرر المحضر رقم 39 أحوال مركز صدفا.

مباحث اسيوط تضبط 5 قضايا إتجار وتعاطى بمواد مخدرة


http://www.misrelgdida.com/thumbnail.php?file=________________________261551441.jpg&size=article_medium
تمكن رجال مباحث أسيوط من ضبط 5 قضايا إتجار وتعاطى بمواد مخدرة ,بحوزة عاملين وفلاح وعاطل ,فى حملة أمنيه  شنتها المديرية على مراكز أسيوط,لضبط الخارجين عن القانون ,وتجار المخدرات ومروجيها ومتعاطيها .

تم ضبط "وحيد. ث. ع" سن 35 لايعمل ومقيم غرب البلد  وبحوزته 5 جرام  من نبات البانجو المخدر وذلك قصد التعاطى  ,و تحرر المحضر رقم ج قسم اول أسيوط.


وضبط "مصطفى. س. ع" سن 19 عامل ومقيم بويط وبحوزته 150 جرام انجو وذلك قصد التعاطى  ,و تحرر المحضر رقم 7498 ج مركز ديروط.

كما تم ضبط "فنجرى. ص. م. ح" سن 24 عامل ومقيم البلايزة  وبحوزته10 جرام من مادة الحشيش المخدر ,وقرص تامول المخدر وذلك بقصد التعاطى ,وتحرر المحضر رقم 987 إداري قسم ابوتيج.

و"أحمد. ع. ه" سن 55 فلاح ومقيم دكران   وبحوزته 100 جرام من نبات البانجو المخدر وذلك  بقصد التعاطى ,و تحرر المحضر رقم 1336 إداري مركز ابو تيج.

 وضبط " فرغلى. م. ف" سن 44 عامل  مقيم الوليدية ـ دائرة القسم ,وبحوزته عدد [5] قطع لمادة الحشيش المخدر زنة  [160] جرام تقريباً بقصد الاتجار تحرر المحضر رقم 2553 إداري قسم  ثان اسيوط ,وجار العرض علي النيابة


كوثر حسين

حمدي الأسيوطي محامي الناشط السياسي أحمد دومة :: كيف نحاكم الثوار ونترك فصيلاً استولى على الثورة


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/images/12/16/domma.jpg?itok=BxM7h7UI

أكد حمدي الأسيوطي محامي الناشط السياسي أحمد دومة أن ما قاله “دومة ” في أحد البرامج الحوارية  يقع تحت طائلة النص المباح، مشيرا إلى أنه  كان متأثرا بالحادثة التي تعرض له الحسيني أبو ضيف وهند موسى .

فيما طالب سامح عاشور القيادى بجبهة الإنقاذ ونقيب المحامين  بإخلاء سبيل “دومة ” وعدم قبول الدعوى، متسائلا كيف نحاكم الثوار ونترك فصيلاً يستحوذ على الثورة في إشارة للإخوان، وكيف نحاكم دومة تحت طائلة نائب عام فقد شرعيته

رئيس نادي قضاة اسيوط الاسبق :: يجوز محاكمة مبارك بالعدالة الإنتقالية أسوة بما حدث في ثورة يوليو


الرئيس مبارك  فى
أكد المستشار رفعت السيد،رئيس نادي قضاة اسيوط الاسبق ،ان الجرائم الجنائية تسقط بالتقادم طبقا لقانون العقوبات علي عكس الجرائم السياسية التي يرتكبها القادة والتي لاتسقط مهما مر عليها الزمان ،مشيرا الي أن الخطايا السياسية وماينتج عنها من اضرار عمدية لاتسقط بالتقادم ويمكن محاسبة المسئول عنها في اي وقت.

واضاف السيد أن هناك بعض الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات مثل تعذيب المواطنين في السجون او المعتقلات لاتسقط بالتقادم أما جرائم الإستيلاء علي المال العام أو التربح أو الرشوة تخضع للتقادم،لافتا الي انه كان يجب محاكمة مبارك بالعدالة الإنتقالية علي ما ارتكبه من جرائم منذ توليه الحكم اسوة بماحدث في ثورة يوليو.

وكان الجماعة الإسلامية قد طالبت بضرورة تطبيق العدالة الإنتقالية علي الرئيس السابق مبارك ومحاكمته علي ما إقترفه من آثام وجرائم منذ توليه الحكم سنة 81 وحتي خروجه في 2011. 


محمود نوفل

البقاء لله :: العثور على جثة شاب طافية بترعة فى قرية الجمايلة بمركز ساحل سليم بأسيوط


العثور على جثة شاب
عثر أهالى قرية الجمايلة بمركز ساحل سليم بأسيوط، ظهر اليوم الأحد، على جثة شاب فى العقد الثانى من العمر مجهول الهوية، بالترعة الرئيسية بالساحل.

وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز ساحل سليم يفيد بوصول بلاغ من أهالى قرية الجمايلة بدائرة المركز، بالعثور على جثة طافية بالترعة الرئيسية على حدود مركز الساحل والبدارى.

وبانتقال قوات الإنقاذ النهرى والإسعاف تبين العثور على جثة شاب فى العقد الثانى من العمر مجهول الهوية طافيا على سطح مياه الترعة الرئيسية، وتم تحرير محضر بالواقعة 


ايهاب عمر

زيادة إيرادات محاجر أسيوط خلال 9 أشهر و128 محضراً للمخالف منها


الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط
وضعت محافظة أسيوط خطة عاجلة لاستغلال قطاع المحاجر وتعظيم الاستفادة من الخامات المتواجدة به للمساهمة فى تطويره ومساعدة القائمين عليه للعمل بأقصى الطاقات والمتابعة المستمرة من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة، وهو ما أدى فى ظل توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إلى حدوث قفزة نوعية واضحة من حيث الأداء ونتج عنه بالتبعية ارتفاع الإيرادات إلى أربعة أضعاف عن ذى قبل.
وقال الدكتور جلال الحباك مستشار المحافظة للبيئة وتنمية الموارد الطبيعية إنه تم وضع الآلية التى سوف تتم عند طرح المحاجر ذات المساحات الكبيرة للتأجير أو تجديد التأجير وتم مناقشة طرق تعظيم الاستفادة من محاجر شركات الأسمنت وخاصة النوعيات النقية من الخامات المتواجدة بأسيوط وعدم إهدارها كما تمت مناقشة قيام صناعات غير تقليدية على هذه الخامات حيث تم اقتراح المساعدة فى جذب استثمارات فى هذا الشأن .. الأمر الذى أدى إلى ارتفاع الإيرادات حوالى أربعة أضعاف حيث وصل حجم الإيرادات إلى أكثر من 53 مليون جنيه فى الفترة من يوليو 2012 إلى مارس 2013، بينما كانت الإيرادات فى الفترة من يوليو2011 إلى يونيه 2012 حوالى 28 مليون جنيه، وكان ذلك نتيجة إحكام السيطرة على قطاع المحاجر الذى بات واضحاً من مؤشر عدد المحاضر التى حررت للمحاجر المخالفة الذى بلغ 128 محضرا فيما كانت متوسط عدد المحاضر فى العامين الماضيين حوالى 55 محضرا.

وأوضح الحباك أنه تم التنوع فى أنشطة المشروع وعدم الاقتصار على تحصيل الرسوم فقط وذلك عن طريق استحداث نشاط توريدات المواد المحجرية للشركات والمشروعات الكبيرة، كما تم تشغيل بعض نقاط التحصيل التى لم تكن تعمل من قبل وذلك من أجل تعظيم إيرادات المشروع مثل منطقة الغنايم الصحراوى ودشلوط الصحراوى والعتمانية وقد بلغت إيرادات منطقة الغنايم 98 ألفا و500 جنيه والتى لم تكن تحصل من قبل وتم أيضا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحصيل الرسوم المقررة على مواد المحاجر المستخدمة بواسطة شركة أسمنت مواد البناء وتم وضع أكشاك تحصيل على مداخل عملية قناطر أسيوط الجديدة من الناحيتين الشرقية والغربية لإحكام السيطرة على جميع مواد المحاجر الداخلة بالعملية وتمت مخاطبة الشركة المنفذة للعملية لتوريد المبلغ المستحق وتم نقل بعض العاملين من مقر الإدارة إلى العمل بالموقع لسد العجز كما تم تدريب بعض العاملين على بعض الأعمال التى تلزم المشروع والتى كان يتم إسنادها إلى جهات أخرى من قبل.


ضحا صالح

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "القرايطة" و"الخطبة" بقرية "المطيعة" في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/13/2013-635040473168779132-877_main.jpg

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الاثنين من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "القرايطة"، و"الخطبة" بقرية "المطيعة" التابعة لمركز أسيوط.
تم الصلح في حضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، والتصالح والتراضي بين الطرفين في حضور لجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي بينهما، وتحرر محضر الصلح برقم 2145 إداري مركز أسيوط لسنة 2013.

تعود وقائع الخصومة المقيدة برقم 3307 إدارى مركز أسيوط لسنة 2011، إلي مقتل عمر أبوزيد سيد من عائلة "القرايطة"، وكذلك مقتل محمد حمزة إبراهيم الخطيب من عائلة "الخطبة".


اسلام رضوان

احتراق 7 منازل فى مركز منفلوط بأسيوط بسبب ماس كهربائى


صورة أرشيفية
شب حريق هائل فى منزل شخص بمنفلوط وامتدت إلى 6 منازل مجاورة خلف المعهد الأزهرى، تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد نشوب حريق فى أحد المنازل وامتداد النيران بعد ذلك إلى 6 منازل مجاورة خلف المعهد الأزهرى وتسببت فى بعض الخسائر بالمنازل السبع التى لم يتم تقديرها حتى الآن دون حدوث خسائر بشرية.
انتقلت قوات الدفاع المدنى والإسعاف وتمت السيطرة على الحريق وبسؤال مالك المنزل الأول رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ تقدير التلفيات والعرض على النيابة.


هيثم البدرى

بالصور هيئة بلان الدولية تناقش تحديات الأسرة المصرية في أسيوط


بالفيديو والصور- هيئة بلان الدولية تناقش تحديات الأسرة المصرية في أسيوط
 http://productnews.link.net/general/News/13-05-2013/n/asyout-(5)_201351315258.jpg
تناقش هيئة بلان الدولية بأسيوط بالتعاون مع جمعيات تنمية المجتمع المحلي بالمحافظة التحديات التي تواجه الأسرة المصرية من ظواهر الفقر والبطالة والعنف والطلاق فضلاً عن قضايا المرأة المعيلة وأطفال الشوارع.
صرح بذلك الدكتور أيمن صادق مدير هيئة بلان الدولية لمنطقة الصعيد وقال أن ذلك ضمن أعمال مؤتمر الأسرة كنواة للمجتمع الذي نفذته هيئة بلان الدولية بجامعة أسيوط صباح اليوم الاثنين برعاية مديرية الشئون الاجتماعية بأسيوط.

وأضافت نهي عشم منسق برامج تمكين المرأة والفتاة  بهيئة بلان الدولية  أن المؤتمر يناقش كذلك خصائص الأسرة المصرية  المتماسكة وعناصر البيئة الآمنة لها، بالإضافة لكيفية وضع وتفعيل قواعد تحكم سلوك الأفراد داخل الأسرة وعلاقتهم مع ذويهم وطرق بناء الأسرة السليمة، فضلاً عن التوصل لسبل تحقيق ودعم التواصل بين الأجيال والتي تقوم علي أساس الاحترام المتبادل، والخصوصية، والمساءلة ، وتشجيع الأبناء علي العمل سوياً، والسماح للأفراد داخل الأسرة بالنمو والتغيير، والقدرة علي الاعتذار وغيرها من طرق بناء الاسرة بطريقة صحية.
 وأشارت نهي عشم أن المؤتمر يتضمن عدة جلسات بحثية يحاضر خلالها الدكتور نادر قليني الإستشاري الدولي للتنمية والصحة الانجابية، والدكتورة اميمة الجبالي استاذ الصحة العامة بكلية الطب جامعة أسيوط بحضور الدكتور أيمن صادق مدير هيئة بلان للصعيد ومصطفي أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للأسرة  والذي ينفذ هذا العام تحت شعار ''مجتمع يسع الجميع'' بهدف دفع التواصل بين الأجيال وتحقيق التضامن بينها والتكامل فضلاً عن سبل الانتماء المجتمعي.
محمد جودة

حزب المبادرة الشعبية يطالب بالتحقيق فى مصرع مواطن قبطى بعد سقوطه من الطابق الرابع بمجمع محاكم اسيوط



طالب حزب المبادرة الشعبية بالتحقيق في مصرع المواطن القبطي 'روماني فرحان' الذي لقي مصرعه بعد سقوطه من الطابق الرابع بمجمع محاكم اسيوط وتحويل طاقم الحراسة المكلف بحمايته لمحاكمة تأديبية.  وأكد الحزب في بيان له أن تحويل الداخلية طاقم حراسة الرئيس السابق مبارك للتحقيق بسبب نجاح صحفي في إجراء حوار معه هو عار عليها في الوقت الذي تتهاون فيه في اتخاذ اجراءات التحقيق والعقاب لمتهاونين في سلامة مواطن كان رهن التحقيقات، وطالب بضرورة انتداب قاضي تحقيق ليتبين كيفية معاملة هذا المواطن المتهم بطعن زوجته التي اشهرت اسلامها عندما حاولت بحسب شهادته في التحقيقات قبل مصرعه اختطاف ابنه من أمام مدرسته. وفي الوقت ذاته أعلن الحزب تضامنه مع المعلمة القبطية دميانة عبد النور التي جددت نيابة الاقصر حبسها 15 يومًا علي ذمة اتهامها بازدراء الإسلام مكررا المطالبه بانشاء دوائر قضائية في العاصمة تكون متخصصه في مثل هذه الاتهامات وغيرها من قضايا الفتنة الطائفية يمثل امامها البسطاء والمشاهير علي حد سواء وأن يتم عقاب مقدمي البلاغ الكاذب بأشد العقوبات.


ناصر حاتم

البقاء لله :: وفاة عريف شرطة بمستشفي أسيوط الجامعى متأثرًا بإصابته فى حادث دراجة بخارية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/13/2013-635040461289691132-969_main.jpg
لقي عريف شرطة بالمنيا مصرعه اليوم الاثنين، بمستشفي أسيوط الجامعي متأثرا بإصابته، جراء حادث دراجة بخارية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مستشفي أسيوط الجامعي، يفيد بوفاة رشدى خليل عبد الحكم خليل (23 سنة - عريف شرطة بقسم شرطة أول أسوان)، ومقيم بقرية "دمشير" بمركز المنيا، محولاً من مستشفى أسوان التعليمى، إثر إصابته بنزيف داخلى بالمخ وغيبوبة تامة، بسبب حادث دراجة بخارية.

بالانتقال وسؤال والد المتوفي خليل عبد الحكيم خليل (61 سنة – بالمعاش)، قرر أنه أثناء عودة نجله من العمل إلى مسكنه مستقلا دراجة بخارية اختل توازنه وسقط أرضا، مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك.

تحرر محضر برقم 58 أحوال قسم أول أسيوط، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة، وتم تسهيل الإجراءات وتجهيز الجثمان ورافقته إلى بلدته بالمنيا مجموعة من الأفراد للمشاركة فى العزاء. 


اسلام رضوان

إضراب 24 عاملاً بمشروع العبارات النهرية بأسيوط عن الطعام داخل مستشفى صدفا المركزي


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/12/2013-635039665012345862-234_main.jpg
أضرب 24 عاملاً بمشروع العبارات النهرية بمركز صدفا التابع لمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين عن الطعام بمستشفى صدفا المركزي.
جاء ذلك احتجاجًا على قيام مشروع العبارات بتحرير عقود جديدة لهم دون ضم مدة الخدمة السابقة التي تراوحت مابين 5 و10 سنوات.

وقال العمال المضربون عن الطعام: "إدارة المشروع قامت بفصلنا بالأمس، وأبرمت عقودًا جديدة دون النظر إلى فترة عملنا الماضية، والتي تعدت الـ 10 سنوات، حيث كنا نعمل بعقود مؤقتة، الأمر الذي يهدر حقوقنا في التثبيت".

وأكد العمال المضربون عن الطعام، على أنهم لن يفضوا إضرابهم، إلا بعد إعادة النظر في العقود الجديدة، حتى تتيح لهم التثبيت.

من جانبه قال الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم محاولة إثناء المضربين عن استكمال إضرابهم، حرصًا علي صحتهم، ولكنهم أصروا علي موقفهم للحصول علي حقوقهم.


اسلام رضوان

إصابة فرد أمن وخفير على يد أولياء أمور حاولوا تسهيل الغش لأبنائهم بمدرسة السهريج الإعدادية بنين بمركز منفلوط في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/13/2012-634910025977812276-781_main.jpg
أصيب اليوم الإثنين فرد أمن وخفير نظامي مكلفان بتأمين الامتحانات بمدرسة السهريج الإعدادية بنين بمركز منفلوط في أسيوط بطلقات نارية بالجسم.
جاء ذلك على خلفية محاولة بعض أولياء أمور الطلاب باقتحام المدرسة، لمساعدة أبنائهم على الغش في الامتحانات، وعندما تصدي لهم المصابان أطلقوا النار عليهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور شرطة منفلوط، يفيد بمحاولة بعض أولياء أمور طلاب مدرسة السهريج الإعدادية اقتحام المدرسة، لمساعدة أبنائهم على الغش في الامتحانات.

وعندما تصدت لهم القوة المكلفة بالحراسة، قاموا بإطلاق النار عليهم، مما تسبب فى إصابة كل من محسن محمدين محمود من قوة حراسة شرطة مركز منفلوط، وسعد ثابت نادى خفير بنقطة شرطة أم القصور بطلقات خرطوش، وتم نقلهما إلى مستشفى منفلوط المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.


اسلام رضوان

ضبط 2047 مخالفة مرورية في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/5/2013-635007690465840995-584_main.jpg

تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2047 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم الاثنين، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول في أثناء القيادة، والركن في الممنوع، وغيرها. تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، ويجري العرض على النيابة. 


اسلام رضوان

ضبط 16 طن دقيق مدعما قبل تهريبها إلى السوق السوداء بمركز الغنايم في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/17/2013-635018351246165749-616_main.jpg

تمكن ضباط مباحث مركز الغنايم في أسيوط، اليوم الإثنين من ضبط 16 طن دقيق محملة علي سيارتين نقل بحوزة سائقين، وذلك قبل تهريبها إلي السوق السوداء.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بضبط 8 أطنان دقيق مدعمة، ومحملة على السيارة رقم (57677) نقل أسيوط قيادة أحمد حلمي خليل (50 سنة – سائق)، ومقيم بالغنايم شرق، وتحرر محضر رقم 779 إداري مركز الغنايم لسنة 2013.

كما تم ضبط 8 أطنان دقيق مدعمة، ومحملة على السيارة (50718) نقل أسيوط قيادة حمادة عقل محمود عقل (35 سنة – سائق)، ومقيم بالغنايم غرب، وتحرر محضر برقم 780 إداري مركز الغنايم لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

ضبط 20 بندقية آلية إسرائيلية الصنع بمنزل فلاح بمركز الغنايم في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/13/2013-635040461673763132-376_main.jpg

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الغنايم بأسيوط، اليوم الاثنين، من ضبط 20 بندقية آلية إسرائيلية الصنع مهربة من دولة ليبيا بمنزل فلاح.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بضبط 20 بندقية آلية إسرائيلي، بحوزة إيهاب توفيق فراج (35 سنة – فلاح)، مهربة من دولة ليبيا.

تم علي الفور تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم عمرو أحمد نعمان، رئيس مباحث الغنايم، والذي تنكر في زي فلاح، يرغب في شراء بندقية إسرائيلي، وأثناء عرض المتهم السلاح علي رئيس المباحث المتنكر قامت قوات الأمن بمداهمة المنزل، حيث تمكن المتهم من الهرب بعد إطلاق الأعيرة النارية علي القوات من سلاح آلي كان بحوزته، وهرب من الباب الخلفي للمنزل وسط الزراعات.

بتفتيش منزل المتهم عثرت القوات علي 20 بندقية آلية إسرائيلي داخل شنطة كبيرة خاصة بالملابس، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أمر أحمد الشريف، مدير النيابة، ضبط وإحضار المتهم، وتحريز السلاح، وسؤال ضباط المباحث المشاركين في الحملة.


اسلام رضوان

قسم القلب بجامعة أسيوط ينظم ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمى لارتفاع ضغط الدم

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/13/2013-635040450104335132-433_main.jpg

ينظم قسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة أسيوط، بالاشتراك مع الجمعية المصرية لارتفاع ضغط الدم بعد غد الأربعاء ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم، تحت رعاية الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، والدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد مخلوف، عميد كلية الطب.
صرح بذلك الدكتور عمرو يوسف، رئيس الندوة ورئيس قسم القلب بكلية طب أسيوط، اليوم الاثنين، وقال: إن الندوة يشارك فيها أساتذة وطلاب جامعة أسيوط، وعدد من القوى السياسية والأحزاب بالمحافظة، وتهدف إلى التوعية بمخاطر ارتفاع ضغط الدم وخطورته من خلال عدة محاضرات تثقيفية يحاضر فيها نخبة من أطباء القلب بجامعة أسيوط.

وأضاف يوسف، أن الندوة أنه ستنظم فقرة بعنوان "صحتك محتاجة تركب دراجة" تسبق موعد الندوة صباح الأربعاء فى إطار حملة الرجوع إلى قيادة الدراجة، وهى إحدى الطرق المثالية التى يمكن للإنسان من خلالها تحسين جميع وظائف الجسم والمحافظة على صحته ويسهم ركوب الدراجات أيضا فى تقوية العضلات والدورة الدموية ومفاصل الجسم.

وأشار رئيس المؤتمر، إلي أنه سيتم تنظيم يوم لركوب الدراجات على هامش الندوة العلمية، وذلك في إطار تحقيق أهداف اقتصادية ونفسية واجتماعية وبيئية ومرورية أيضا، حيث يهدف هذا الأمر إلى التخلص من العادات السيئة للمجتمع وخلق جو من الألفة والمحبة بين جميع طبقات المجتمع والتخلص من التلوث البيئى وتهدئة الحركة المرورية ولو فى فترات الذروة.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة السابعه عشر من الجزء الثانى من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( العاقل من يستفيد من تجاربه وتجارب الاخرين ))

طقس اليوم الاثنين (( 13 مايو _ 3 رجب )) الصغرى ::21 والعظمى:: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

هام لطلاب كلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى 2012/2013

                    http://i49.servimg.com/u/f49/12/39/62/55/index_10.jpg  
                            الفرقة الاولى
جدول الامتحانات التحريرية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي2012/2013 كلية التربية النوعية الفرقة الأولى جميع الشعب
2013-05-12

التاريخ
التربية الموسيقية
التربية الفنية
الاقتصاد المنزلي
الاثنين27/5/2013
تاريخ و تذوق الموسيقى العربية (*)
+( تخلفات من ثانية)

كيمياء غير عضوية
الأربعاء29/5/2013
تربية أسرية وصحية
تربية أسرية وصحية
+ ( تخلفات من ثالثة )
تربية أسرية وصحية
السبت1/6/2013
قراءات باللغة الأجنبية(1)
+(تخلفات من ثانية)
قراءات باللغة الأجنبية(1)
+(تخلفات من ثانية وثالثة ورابعة)
قراءات باللغة الأجنبية(1)
ق
الاثنين3/6/2013
قواعد الموسيقى النظرية (1)(*)

فسيولوجي إنسان
الاربعاء5/6/2013
قواعد الموسيقى العربية (1)(*)
تاريخ الفن (2)
+(تخلفات  من ثانية)
أجهزه و أدوات منزلية 
الاحد9/6/2013
مدخل إلى تكنولوجيا التعليم
مدخل إلى تكنولوجيا التعليم
مدخل إلى تكنولوجيا التعليم
الثلاثاء11/6/2013
تذوق الموسيقي العالمية

أساسيات الغذاء والتغذية
الخميس13/6/2013


أدوات وماكينات الحياكة
                       
                           
                             الفرقة الثانية

استعدادا لعيد الفطر.. انطلاق حملة فرحهم في العيد 2013 بأسيوط


فى إطار الحملات التطوعية اللامتناهية التى تطلقها الجمعية المصرية للعمل التطوعى  فرع أسيوط ، أطلقت الجمعية حملة " فرحهم فى العيد 2013  بالاشتراك مع اتحاد شباب البدارى، وهي حملة سنوية ثابتة للجمعية بأسيوط  في عيد الفطر المبارك، حيث يتم جمع الملابس وفرزها من قبل المتطوعين وكيها وتغليفها، ويتم التوزيع فى العشر الأواخر من رمضان، والجدير بالذكر، أن الحملة بدأت فى عام 2011وتم توزيع 5000قطعة ملابس على القرى الفقيرة والمهمشة، وفى عام 2012تم توزيع أكثر من 25 ألف قطعة ملابس على 17 قرية وثلاث دور أيتام ومعاقين .
وأكد عقيل إسماعيل عقيل منسق الجمعية فى أسيوط، أن الحملة تهدف هذا العام إلى توزيع أكثر من 50 ألف قطعة ملابس على القرى الفقيرة والمهمشة فى أسيوط التى تعد الأكثر فقرًا على مستوى جمهورية مصر العربية، وأكد عقيل على أن الجمعية بأسيوط ترحب بإشراك جميع الفرق التطوعية والجمعيات الأهلية معها فى الحملة بشرط الجدية والالتزام .
وأضاف أحمد عبود، عضو المكتب التنفيذى للجمعية بأسيوط، أن أعضاء الجمعية لديهم الاستعداد الكامل لتلك الحملة التي تعد الأكبر من نوعها فى محافظة أسيوط، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التطوعية الأخرى التى تقوم بها الجمعية فى هذا المجال التطوعي، وأكد عبود أن الجمعية لديها جدول ملئ بالأعمال التطوعية المشرفة لمصر عند عرضها فى أعمال الاتحاد العربى للعمل التطوعى بجامعة الدول العربية.

أمل جاد

مؤتمر علمي حول "الأسرة كنواة داعمة للمجتمع" في أسيوط


صورة أرشيفية
يفتتح الدكتور أيمن صادق مدير هيئة "بلان" الدولية لمنطقة الصعيد، ومصطفي أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، فعاليات المؤتمر العلمي بعنوان "الأسرة كنواة داعمة للمجتمع"، الذي تنظمه الهيئة، صباح اليوم ، بقاعات مؤتمرات المبنى الإداري لجامعة أسيوط، بحضور مسؤولي المنظمات والجمعيات الأهلية الفاعلة في النشاط المجتمعي بالمحافظة.
تقول مروة الأمير منسق برامج "بلان" إن المؤتمر "يأتي ضمن أنشطة وبرامج الهيئة في صعيد مصر، التي تهتم بتمكين المرأة والفتاة كأساس في بناء المجتمع المصري"، ونوهت بأن المؤتمر يتم تنفيذه في إطار الاحتفال باليوم العالمي للأسرة، ويتضمن العديد من المحاور والجلسات البحثية التي تستمر على مدار اليوم، وتشمل الخلفية التاريخية للاحتفال باليوم العالمي للأسرة وأهم التحديات التي تواجه المرأة الصعيدية. 

سعاد أحمد

وفد من الدعوة السلفية بأسيوط لمتابعة اختفاء معيدة والمباحث :: الفتاة متغيبة وليست مختطفة

وفد من الدعوة السلفية بأسيوط لمتابعة اختفاء معيدة

قال معتز بشنك المسئول الإعلامى للدعوة السفلية وحزب النور بأسيوط:" إن الدعوة شكلت وفدا لمتابعة قضية المعيدة بكلية الخدمة الاجتماعية المتغيبةـ حيث قابل الوفد رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، وشرح لهم أبعاد القضية". مؤكدًا لهم أنها متغيبة، وليست مختطفة ولم يثبت أى دليل يفيد اختطافها حتى الآن. مضيفًا أن شقيقها الأكبر تمكن من فض تظاهرات أهالى قرية عواجة ظهر اليوم "الأحد" مؤكدًا لهم تغيبها نافيا شبهة اختطافها.
وأشار بشنك إلى أن وفد الدعوة السلفية برئاسته وبعضوية مسئول الدعوة السلفية بقرية عواجة التابعة لمركز ديروط سيتجهون مساء اليوم؛ لمقابلة اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط؛ لمعرفة تطورات البحث عن المعيدة "آمنة متولى حسين"، التى تحرر محضر بتغيبها برقم 2407 لسنة 3013 إدارى ثان أسيوط.

ضبط 2469 مخالفة مرورية في أسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/5/2013-635007690465840995-584_main.jpg

تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2469 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم الأحد، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول في أثناء القيادة، والركن في الممنوع، وغيرها.

تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، ويجري العرض على النيابة. 

اسلام رضوان

ضبط 4 طرب حشيش بمنزل عاطل بمركز أبوتيج في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/27/2013-634975590911378801-137_main.jpg

تمكن ضباط مباحث مركز أبوتيج في أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط 4 طرب حشيش تزن 1100 جرام، ومبلغ مالي قدره 71640 جنيهًا بمنزل عاطل.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط 4 طرب حشيش تزن 1100 جرام، ومبلغ مالي قدره 71640 جنيهًا بمنزل المتهم الهارب الحسن عبدالصبور أحمد عبدالرحيم (30 سنة – عاطل)، ومقيم ببندر أبوتيج، والسابق اتهامه في القضية رقم 5998 جنايات أبوتيج لسنة 2007 مخدرات.

تم تحرير محضر برقم 983 إداري قسم أبوتيج لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية و11 قطعة سلاح و5 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/12/2013-635013601470810016-81_main.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط ورشة لتصنيع وتصليح الأسلحة النارية، فضلاً عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري، و89 طلقة نارية، و5 قضايا مخدرات، وذلك خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
أسفرت الحملة عن ضبط ورشة لتصنيع وتصليح الأسلحة المحلية لدى محمد أحمد مرغني أحمد (40 سنة – عامل)، ومقيم بعزبة خلف بدائرة قسم ثان أسيوط، وتم ضبط فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد2 سلاح أبيض "سنجة"، وأدوات التصنيع، وتحرر محضر برقم 2525 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013.

فيما تم ضبط عدد 3 بنادق آلية، وعدد 8 فرد خرطوش ورصاص محلي الصنع، و89 طلقة نارية، بحوزة 12 شخصًا، و5 قضايا مخدرات مابين "اتجار وتعاطي"، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجار العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بمركزي ديروط وصدفا في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/9/30/2012-634846150760833572-83_main.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط هاربين اثنين من تنفيذ أحكام قضائية، في حملة أمنية تم تنفيذها بمركزي ديروط وصدفا.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من علاء عزت عبداللاه سليمان (27 سنة – عامل)، ومقيم بقرية "مسارة"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل" برقم 1780 إداري مركز ديروط لسنة 2013، وتحرر محضر برقم 36 أحوال مركز ديروط لسنة 2013.

كما تم ضبط رمضان على حسن رسلان وشهرته وليد (29 سنة – عامل)، ومقيم بقرية "بني فيز"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية" برقم 387 إداري مركز صدفا لسنة 2013، وتحرر محضر برقم 39 أحوال مركز صدفا لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

بالفيديو جولة في وحدة الطب النووي بمعهد جنوب مصر للاورام بجامعه أسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى وجدول زمني لإنهاء مشاريع المياه والصرف الصحي بأسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى ومحافظة أسيوط تنهي قرعة الحج بفوز 488 حاجاً

بالفيديو 488 حاج يفوزون بقرعة الجمعيات الأهلية في أسيوط


ايهاب عمر

بالفيديو مظاهرات للقوى الثورية باسيوط أمام مديرية أمن اسيوط احتجاجا على حبس عضو التيار الشعبى

                         الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى

بالفيديو حركة 6 أبريل بأسيوط تنظم تظاهرة أمام مديرية الأمن تضامنًا مع عضو التيار الشعبي المحبوس

اسلام رضوان

بالصور.. 6 أبريل والقوي المدنية بأسيوط تنظم تظاهرة تضامنًا مع عضو التيار الشعبي المتهم بسب ضابط شرطة

                             باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...