الاثنين، 13 مايو 2013

قسم القلب بجامعة أسيوط ينظم ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمى لارتفاع ضغط الدم

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/13/2013-635040450104335132-433_main.jpg

ينظم قسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة أسيوط، بالاشتراك مع الجمعية المصرية لارتفاع ضغط الدم بعد غد الأربعاء ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم، تحت رعاية الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، والدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد مخلوف، عميد كلية الطب.
صرح بذلك الدكتور عمرو يوسف، رئيس الندوة ورئيس قسم القلب بكلية طب أسيوط، اليوم الاثنين، وقال: إن الندوة يشارك فيها أساتذة وطلاب جامعة أسيوط، وعدد من القوى السياسية والأحزاب بالمحافظة، وتهدف إلى التوعية بمخاطر ارتفاع ضغط الدم وخطورته من خلال عدة محاضرات تثقيفية يحاضر فيها نخبة من أطباء القلب بجامعة أسيوط.

وأضاف يوسف، أن الندوة أنه ستنظم فقرة بعنوان "صحتك محتاجة تركب دراجة" تسبق موعد الندوة صباح الأربعاء فى إطار حملة الرجوع إلى قيادة الدراجة، وهى إحدى الطرق المثالية التى يمكن للإنسان من خلالها تحسين جميع وظائف الجسم والمحافظة على صحته ويسهم ركوب الدراجات أيضا فى تقوية العضلات والدورة الدموية ومفاصل الجسم.

وأشار رئيس المؤتمر، إلي أنه سيتم تنظيم يوم لركوب الدراجات على هامش الندوة العلمية، وذلك في إطار تحقيق أهداف اقتصادية ونفسية واجتماعية وبيئية ومرورية أيضا، حيث يهدف هذا الأمر إلى التخلص من العادات السيئة للمجتمع وخلق جو من الألفة والمحبة بين جميع طبقات المجتمع والتخلص من التلوث البيئى وتهدئة الحركة المرورية ولو فى فترات الذروة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...