السبت، 17 أغسطس 2013

6 أبريل بأسيوط تتهم جميع قيادات الإخوان بحرق مصر


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/s720x720/1157687_498560616904760_304542207_n.jpg


اليوم اثبتم ما كنتم تنكرونه وقطعتم الشك باليقين .. اثبتم للجميع أرهابكم ودمويتكم ، اثبتم ما دار الجدل حوله مرارا وتكرارا حول وطنيتكم وانتمائكم للبلاد .. اثبتم خيانتكم للوطن.

انكشفت حقيقتكم وفضح سركم للجميع ، سقط القناع وظهر وجه الجماعة الأرهابى ، ظهرت نواياكم فأما السلطة وأما تقسيم البلاد وجرها إلى الأقتتال الأهلى والفوضى وسيناريو الحرب الأهلية.

ومن هنا تعلن حركة شباب 6 ابريل "الجبهة الديمقراطية" :
عن اتهامها لكافة قيادات ومسئولى جماعة الأخوان المسلمين وانصارها من الجماعات الأسلامية والجهادية بالتخطيط والمشاركة فى هذا المخطط الأثم للتنظيم الدولى لحرق الأرض وتفكيك البلاد وجرها إلى سيناريو الحرب الأهلية ، مؤكدة على مطلبها حل الجماعة وحظر انشاء أى حزب على أساس دينى.

وتشدد الحركة وتؤكد على تجديد دعوتها مرة آخرى النابعة من جانب تحملها للمسؤلية الوطنية والتى تطالب الطرفين بوقف اراقة الدماء والدعوة بتطبيق ضبط النفس والأحتكام إلى دولة القانون.

وتطالب الحركة المواطنين بالأتحاد والإلتفاف سويا والوقوف فى وجه هذه الجماعات الأرهابية ، وعدم السماح لها بالتحرك أو الأنتشار بالشوارع مما يسمح لها بتنفيذ مخططاتهم الأرهابية.

الله .. الوطن .. الثورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...