الأحد، 6 يوليو 2014

رؤوس ماشية وقروض من جمعية الأورمان لأبناء أسيوط


رؤوس ماشية وقروض من جمعية الأورمان لأبناء أسيوط
سلمَ فكري ثابت السكرتير العام المساعد بمحافظة أسيوط 50 رأس ماشية لأبناء المحافظة في حفل أقيم بقاعة ديوان عام المحافظة وذلك بقيمة 850 ألف جنيه بالإضافة إلي 10 قروض حسنة للشباب الغير قادر ومحدودي الدخل من مراكز وأبناء المحافظة مقدمه من جمعية الأورمان وبالتعاون مع مؤسسة آل نهيان الإماراتية.
وأشار فكري إلي دور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط في تقديم الدعم والمساندة لكافة المؤسسات وهيئات المجتمع المدني الجادة التي تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة وهذا يأتي في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني موضحاً أن مؤسسة الأورمان تبذل جهوداً كبيرة في رفع مستوى معيشة الأهالي في القرى الفقيرة بالمحافظة من خلال توزيعها لرؤوس الماشية على الفقراء وخدماتها الاخرى التى تقدمها.
وأوضح خالد عبد العليم مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط أن المواشي تكون للحالات المستحقة من الأرامل ومحدودي الدخل بمراكز المحافظة ويتم توزيعها بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظة ومديرية الشئون الاجتماعية والطب البيطري بأسيوط موضحا انه سيتم منح أصحاب المواشي 400 جنيه شهرياً.
وأضاف انه تم منح 10 قروض بقيمة 4 آلاف لكل فرد منهم 2 قرض حسن تجديد، حيث يتم إعفاءهم من نصف المبلغ مشيرا إلي ان الجمعية تقوم أيضا بالمساهمة في تقديم مساعدات إنسانية للأهالي، حيث تم عمل حوالي 30 عملية قلب للأطفال بمستشفي الجامعة بأسيوط بالاضافة الي توصيل كهرباء لـ120 حالة وسقف 12 منزل للفقراء .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...