الأحد، 6 يوليو 2014

بالصور..تحرير طفل اختطفه سائق من اسيوط وساوم أهله على إعادته بالقاهرة الجديدة




بالصور..تحرير طفل اختطفه سائق وساوم أهله على إعادته بالقاهرة الجديدة
بالصور..تحرير طفل اختطفه سائق وساوم أهله على إعادته بالقاهرة الجديدة
تمكنت الاجهزة الامنية التابعة لقسم شرطة القاهرة الجديدة من القبض على سائق وثلاثة من أصدقائه خطفوا طفلا وساوموا أهله على إعادته مقابل مبلغ مادي.
تبلغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة ثان من وهاد محمود عادل ,36 سنة، ربة منزل, ومقيمه دائرة القسم باكتشافها اختفاء نجلها عمرو وليد محمد نبيل البالغ من العمر 3 سنوات ومقيم بذات العنوان حال قيامه باللهو امام المنزل والسائق طرفها ويدعى زين العابدين عبد الله ,40 سنة, ومقيم محافظة اسيوط والسيارة ملكها رقم م ف أ 721 ماركة اوبل بيضاء اللون .
وفي وقت لاحق ورد اتصال هاتفي من قائد السيارة يفيد تواجد نجلها صحبته ومساومتها على إعادته والسيارة المستولى عليها مقابل مبلغ مالي 40 ألف جنيه.
تم وضع خطة بحث أشرف على تنفيذها اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة , دلت تحرياتها على صحة الواقعة.
وأكدت ان المشكو في حقه وراء ارتكابها بالاشتراك مع آخرين.
وحرصا على حياة المجنى عليه اتفق العقيد محمود فاروق مفتش مباحث القاهرة الجديدة مع أسرة المجني عليه على مجاراة الجناة إلى أن قاموا بإطلاق سراح الطفل المخطوف واستعادة السيارة عقب تسليم المشكو في حقه المبلغ المتفق عليه بمنطقة بهتيم أعلى الطريق الدائري دائرة مركز شرطة الخانكة / قليوبية.
ثم قام كل من المقدم سامح الجزار رئيس مباحث القسم و النقيب تامر حسني و النقيب تامر عبد الشافي بتتبع خط سير المتهم إلى أن تمكنوا من ضبطه بدائرة قسم شرطة الساحل وبصحبته كل من ممدوح حسين طوسون احمد , 35 سنة, عامل ومقيم محافظة اسيوط ,سيد محمد داهش 40 سنة, سائق, اسلام اشرف حنفي 20سنة, عامل ,حال استقلالهم السيارة رقم ي ط أ 5498 ميكروباص ملك وقيادة المتهم الثالث وبحوزتهم المبلغ المشار إليه.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول أنه نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجني عليها خطط لخطف الطفل ومطالبة المبلغة بفدية مقابل اطلاق سراحه وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططهم وبتاريخ الواقعة قام باختطاف المجني عليه واحتجازه بالسيارة المضبوطة وعقب استلامه الفدية اطلق سراح المجني عليه وتوجه لمقابلة باقي الجناة الا انه تم ضبطهم بمواجهة باقي المتهمين ايدوا ما جاء بأقوال الاول، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم , واخطار اللواء على الدمرداش مدير امن القاهرة والذى امر بالعرض على النيابة للتحقيق.


عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...