الثلاثاء، 26 أبريل 2011

انتشال جثث ل 7 افراد من اسرة واحدة من قرية النواورة بمركز البدارى باسيوط اثر انقلاب مركبهم بقرية شطورة بمركز طهطا بسوهاج


تكثف قوات الإنقاذ النهرى بمديرتى أمن سوهاج وأسيوط، جهودها لانتشال 7 أفراد من أسرة واحدة من قاع نهر النيل، عقب غرق مركب صيد كانوا يستقلونه للتنقل به من محل إقامتهم بقرية قاو النواورة، التابعة لمركز البدارى، محافظة أسيوط، إلى البر الغربى بقرية شطورة التابعة لمركز طهطا بسوهاج، حيث كان يستقل المركب 11 فردا نجا منهم 4 تم نقلهم لمستشفى طهطا العام.

تلقى اللواء علاء حمدى المناوى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج بلاغًا من مركز شرطة طهطا بوصول شاب فى بداية العقد الثالث من عمرة عائماً وفى حالة ذعر تام وقرر أنه كان يقود مركب صيد ومعه 10 أفراد من أسرة واحدة انقلب وسقطوا فى النيل ونجا منهم 3 تم نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.


تم التنسيق بين قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج وقوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن أسيوط، وتبين من خلال التحريات أن الحادث وقع قرب قرية شطورة دائرة مركز طهطا، حيث شاهد أفراد الشرطة المكلفون بمتابعة الحالة الأمنية على كورنيش النيل أحد الأشخاص ويدعى عطاف أحمد عبد الملك 24 عاما حاصل على معهد كمبيوتر فى حالة هستيرية وقال إنه كان على متن مركب صيد وبرفقته 10 من أسرة واحدة قادمين من قرية قاو النواورة إلى قرية شطورة وحدث انقلاب للمركب وغرق 7 منهم وهم كل من زهرة سلطان على وأدهم رمضان أحمد وأسماء رمضان أحمد وكريمان حمزة أحمد وإسراء رمضان أحمد وبدر رمضان أحمد بينما نجا 3 وهم كل من نورا حمزة أحمد وأحمد رمضان أحمد وهاجر سلطان على.. تحرر المحضر 25 أحوال مركز شرطة طهطا وتم تحويله لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط كجهة اختصاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...