الثلاثاء، 26 أبريل 2011

مصرع 3 واصابه 19 فى حادثى تصادم على طريق القاهرة _ اسيوط الصحراوى الغربى



لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 19 آخرون فى حادثى تصادم على طريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى.. تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى العياط والهرم ونقل المصابون إلى مستشفى العياط وتحرر المحضران اللازمان وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء عمر الفرماوى، مدير أمن أكتوبر، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة العياط يفيد بحدوث حادث تصادم بالقرب من محطة الرسوم الجديدة.


على الفور انتقلت قيادات المديرية إلى مكان الحادث وتبين تصادم السيارتين 30886 أجرة بنى سويف، فر قائدها هاربا، و4647 ل م قيادة "صابر.و.ج." (21سنة) وذلك أثناء محاولة السيارة الأولى تخطى الثانية، حيث اختلت عجلة القيادة فى يد سائقها، ما أدى إلى اصطدامها بها وانقلاب السيارتين.


أسفر الحادث عن وفاة كل من "وديع.ج.م." (48سنة) فلاح، و"محمود.ع.م." (55سنة) عامل، "محمد .أ.ص."(سنة ونصف السنة)، وإصابة 12 شخصا من مستقلى السيارتين .. تم نقل جثتى الأول والثانى إلى مستشفى العياط وتم نقل جثة الثالث وباقى المصابين إلى مستشفى الهرم وتحرر المحضر 3781 لسنة 2011 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة لتولى التحقيق.


كما تلقى مركز شرطة العياط إخطارا من مستشفى العياط بوصول كل من "سيد.ر.ش." (22سنة) مجند، و"ياسر.م.ع." (22سنة) مجند، و"سيد.ى.م." (38سنة) رقيب شرطة، و"تامر .ز.م." (32سنة) موظف، و"حمادة.م.ع." (22سنة) عامل، و"أشرف.م.م." (38سنة)، و"محمود.ع.ش." (22سنة) عامل، إثر انقلاب سيارة أجرة غير معلوم بياناتها بطرق القاهرة أسيوط الغربى الكيلو 60 دائرة مركز شرطة طامية.


تحرر المحضر رقم 31 أحوال دائرة المركز لسنة 2011، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...