الثلاثاء، 26 أبريل 2011

تاجيل محاكمة حبيب العادلى ومساعديه السته الى جلسة 21 مايو ويتبرأ من دم الثوار ’’ محصلش ’’

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام تأجيل محاكمة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ومساعديه الستة إلى جلسة 21 مايو للاطلاع وفض الإحراز.

فيما نفى اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ومساعدوه الستة، أى علاقة لهم بالاتهامات الموجهة إليهم بقتل الثوار والانفلات الأمنى وتكدير الأمن العام وإطلاق النيران، وجاء ذلك ردا لهم على سؤال رئيس المحكمة المستشار عادل عبد السلام بتوجيه الاتهامات فأجابوا بكلمة "محصلش".


كما بادر المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة برفع جلسة محاكمة العادلى، وعدد من قيادات وزارة الداخلية بتهمة قتل المتظاهرين، بعد أن سيطرت على قاعة المحكمة حالة من الفوضى العارمة، وبدأ أهالى وأسر الضحايا والمصابين فى أحداث ثورة 25 يناير الماضية، ترديد الشتائم وتوجيه السباب إلى قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسهم العادلى.


استمعت هيئة المحكمة إلى المدعين بالحق المدنى، وبدأت أجواء المحاكمة بالتوتر مبكرًا، بعدما حضر عدد كبير من المحامين والمدعين بالحق المدنى، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلى وسائل الإعلام، مما دعا رجال القوات المسلحة المتواجدين إلى التدخل لتأمين المحكمة، لضمان سير الجلسة فى جو هادئ بدون مشاحنات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...