الأحد، 14 أغسطس 2011

محطات تمويل السيارات بمحافظة أسيوط تشهد أزمة في البنزين بمختلف مراكز المحافظة، خاصة بنزين 80 و90


شهدت محطات تمويل السيارات بمحافظة أسيوط اليوم السبت أزمة في البنزين بمختلف مراكز المحافظة، خاصة بنزين 80 و90، وتكدست سيارات التاكسي والملاكي على محطات البنزين بمدينة أسيوط خاصة في شارع الجمهورية و23 يوليو انتظارا لوصول البنزين إلى المحطات.

كما توقفت سيارات التاكسي عن العمل، فيما قام بعضهم برفع تعريفة التاكسي مستغلا اللازمة وفقا لكلام محمد أمين، أحد المواطنين بمدينة أسيوط.


وأضاف محمد السباك- سائق تاكسي، أن محطات مراكز أبنوب وديروط وأبوتيج والطريق الزراعي أسيوط القاهرة تشهد نفس الأزمة، مشيرا إلي أنه منذ الصباح لا يوجد بنزين بمحطات التمويل، حيث تسبب هذا الأمر في توقف عدد كبير من السيارات.


وأوضح أمير ناجي، صاحب سيارة ملاكي، أن هذه الأزمة بفعل فاعل لرفع سعر البنزين خاصة البنزين 80 و90، وطالب بسرعة تدخل المسئولين لوضع حلول فورية قبل تفاقم الأزمة.


وأكد سيد ربيع، مواطن، أن سائقي التاكسي استغلوا الأزمة لرفع تعريفة الأجرة دون أي مبرر، مناشدا محافظ أسيوط التدخل لحل هذه الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...