الأحد، 14 أغسطس 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اصابة 4 اشخاص بينهم أحد أفراد أمن ديوان عام محافظة أسيوط بجروج وكدمات متفرقة بالجسم في واقعة اشتباك عنيفة بين عمال مشروع الرصف ومسئولي الأمن، في أثناء محاولة العمال اقتحام المبني لمقابلة المحافظ


                           باقى الصور









أصيب 4 أشخاص بينهم أحد أفراد أمن ديوان عام محافظة أسيوط بجروج وكدمات متفرقة بالجسم في واقعة اشتباك عنيفة بين عمال مشروع الرصف ومسئولي الأمن، في أثناء محاولة العمال اقتحام المبني لمقابلة المحافظ.

وكان العشرات من العاملين بمشروع الرصف قد تظاهروا اليوم "الأحد" أمام مبنى الديوان العام للمطالبة بصرف حافز الـ 200% أسوة بالعاملين المثبتين بالمشروع، وتطورت التظاهرة إلى محاولة لاقتحام مبنى الديوان العام لمقابلة المحافظ، فتصدى لهم أفراد الأمن وموظفو الديوان وتحولت التظاهرة إلى معركة استخدموا فيها العصي وأسياخ الحديد والحجارة والكراسي وأجزاء من الأشجار الموجودة خارج المحافظة.


ونتج عن المشاجرة إصابة كل من محمد عبد الوهاب قطب، وعلى تهامي، وعصام حسن وأحد أفراد أمن المحافظة، وفي محاولة منه للسيطرة علي الموقف استدعى أمن المحافظ الجيش الذي تدخل لحل الموقف وقام بإدخال المتظاهرين لمبنى الديوان لبحث شكواهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...