الاثنين، 19 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يحيل مدير مدرسة بني مر الإعدادية بمركز الفتح للتحقيق، وذلك لتقصيره في العمل، وعدم متابعته لنظافة المدرسة

أمر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإحالة مدير مدرسة بني مر الإعدادية بمركز الفتح للتحقيق، وذلك لتقصيره في العمل، وعدم متابعته لنظافة المدرسة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، في أثناء تفقده سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة، حيث تفقد مدارس الجلاء الابتدائية والجامعة الموحدة ومدرسة الوليدية الثانوية للبنات وبنى مر الإعدادية بنات، وبنى مر الإعدادية المشتركة، ومدرسة بني مر الإعدادية.


وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة حرصا على صحتهم، كما طالب بزيادة أجهزة الحاسب الالى فى بعض المدارس، وحث خلال الجولة المعلمين المشاركين فى الإضراب على العمل ومنح الحكومة فرصة لتلبية مطالبهم.


وقال البرعي أنه رفع مذكرات عاجلة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم تتضمن كل المطالب التي عرضها المعلمون، منوها إلي أن نسبه اعتصام المدرسين فى المحافظة أقل من الأيام الماضية، وأن انخفاض النسبة يرجع إلى إحساس المعلمين بمهمتهم القومية والحرص على مستقبل أبنائهم الطلاب وتمتعهم بالضمير المهني تجاه مهنتهم السامية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...