الاثنين، 19 سبتمبر 2011

عاجل :: إغلاق مدرستي الغنايم الإعدادية المشركة، والغنايم شرق بعد أن وصل نسبة الإضراب بهما إلي 100%، وذلك خلال اليوم الثالث لإضراب المدرسين بأسيوط

شهد مركز الغنايم بمحافظة أسيوط إغلاق مدرستي الغنايم الإعدادية المشركة، والغنايم شرق اليوم الاثنين، بعد أن وصل نسبة الإضراب بهما إلي 100%، وذلك خلال اليوم الثالث لإضراب المدرسين بأسيوط.

قال حمدي حسين، أحد أولياء الأمور، إنهم ذهبوا إلى مدير الإدارة التعليمية بالغنايم، وقال لهم: إنه هو الذي أمر بإغلاق المدرستين حفاظًا على التلاميذ من المشاجرات لعدم وجود مدرسين بهما، كما اشتكى أولياء الأمور من عدم استلام الكتب المدرسية إلا بعد تسديد الرسوم.


وأضاف عبد الرحمن فوزي، رئيس ائتلاف معلمي مصر، أن الإضراب مستمر وأن سقف متطلبات المعلمين ارتفع بعد الإهانة التي وجهها الدكتور أحمد جمال الدين، وزير التربية والتعليم الذي اتهم المعلمين بأنهم غير وطنيين.


وطالب فوزي رئيس الوزراء أن يقدم اعتذارا إلى جميع المعلمين، كما طالب أيضا بإقالة وزير التربية والتعليم الذي تهرب من حل الأزمة بتصريحاته المهينة ضد المعلمين، مؤكدًا أننا سوف نصعد الإضراب إلى خارج أسوار المدارس في حالة عدم الاستجابة إلى مطالبهم.


من جانبه قام السيد البرعي، محافظ أسيوط بجولة على مدرستين هما مدرسة الجامعة الإعدادية ومدرسة الجلاء الابتدائية ووعد المدرسين بهما بحل أزمتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...