السبت، 11 أغسطس 2012

تقرير صادر من مصلحة الطب الشرعي والسموم بأسيوط يكشف عن سوء حالة المعامل وعدم ملائمتها للقضايا الخاصة بفحص المخدرات والسموم فى ظل تجاهل المسئولين الغير مسئولين


كشف تقرير صادر من مصلحة الطب الشرعي والسموم بأسيوط عن سوء حالة المعامل وعدم ملائمتها للقضايا الخاصة بفحص المخدرات والسموم مما تسبب في إتلاف القضايا في ظل تجاهل المسئولين بالطب الشرعي ووزارة العدل عن الاهتمام بمعمل الصعيد والذي يضم7 محافظات.
        
        حيث تضمن التقرير شكاوي وانتقادات من العاملين بمصلحة الطب الشرعي أقسام المخدرات والسموم وأبحاث التزييف والتزوير من التفرقة المعنوية والمادية في المعاملة بين العاملين بالطب الشرعي الميداني من ناحية والسموم والمخدرات من ناحية أخري.

        وكشف بعض الموظفين
خلال التقرير الذي تم أرسالة إلي مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة ان المعمل الكيماوي الخاص بفحص قضايا المخدرات والسموم والتي تبلغ أكثر من 20 الف قضية خاصة بمحافظات الصعيد والتي تضم المنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان بدائية تعتمد علي المعامل اليدوية ولا توجد أية أجهزة حديثة تساعد علي فحص القضايا بدقة مما يضمن حقوق أصحاب القضايا الأمر الذي تسبب في ضياع الكثير من القضايا والحقوق نتيجة الإهمال بالطب الشرعي.

        وتضمن التقرير ان معمل مصلحة الطب الشرعي في أسيوط لا توجد به ثلاجات لحفظ بقايا قضايا السموم مؤكدا ان بقايا العينات السمومية والحشوية " الناتجة من أحشاء المجني عليهم في قضايا القتل والإصابات بالأسلحة النارية والحادة والسموم بوجود شبهه جنائية " يتم إلقائها في البلاعات الخاصة بالصرف الصحي مما يتسبب في تلوث البيئة وتعرض العاملين بالمعامل للأمراض المعدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...