الأحد، 31 مارس 2013

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 6 بينهم 4 طلاب في تجدد خصومة ثأرية بعزبة خلف الشهيرة بـ "عزبة الثار" التابعة لقرية القصير بمركز القوصية باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/17/2013-634940341461060813-106_main_thumb300x190.JPG
لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين ـ حالتهم خطيرة ـ بينهم 4 طلاب في تجدد خصومة ثأرية بعزبة خلف الشهيرة بـ "عزبة الثار" التابعة لقرية القصير، دائرة مركز القوصية بأسيوط، بين بيتي "عبد الحافظ" و"زيدان"، جميعهم من عائلة الزياينة.
انتقلت قوات الأمن إلى القرية، بإشراف عمرو حلمي رئيس مباحث القوصية ومحمد فضل، معاون مباحث المركز وفرضت كردونًا أمنيًا في محيط منازل الطرفين المتنازعين.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول محمد أحمد زيدان، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطلقات نارية، بأماكن متفرقة في الجسد وإصابة عنتر فرغلي سن 45 فلاح مصاب بطلق ناري بالصدر والعنق والفخذ الأيمن، في حالة خطرة من عائلة الزياينة.
وإصابة
محمد حسونة سليم سن 15طالب مصاب بطلق ناري بالكتف وضاحي أحمد عبد المعبود سيد سن 21عامل مصاب بطلق ناري أسفل الفخذ الأيمن وعصام مكاوي عبد الملاك سن 15 طالب مصاب بطلق ناري بمنطقة الإلية وعبد الرحيم محمد على سن 16طالب مصاب بطلق ناري بالوجه والجميع حالتهم خطيرة، ولم يتم استجوابهم حتى الآن ولا علاقة لهم بالحادث، إنما تصادف مرورهم وقت إطلاق النار.
بسؤال ابن عم المتوفى المدعو/ صفوت محمد  محمد سن 65فلاح ومقيم بذات الناحية اتهم كلاً من: على عبد المنعم  سن 40 حاصل على دبلوم ومكرم عبد المنعم وأحمد عبد الحافظ سن 62 فلاح وأحمد عبد المنعم سن 35 حاصل على دبلوم مصطفى مكرم عبد المنعم أحمد عبد الحافظ سن21حاصل على دبلوم جاري ضبطهم ـ من بيت عبد المنعم بالتعدى عليهم بأسلحة نارية حال استقلالهم السيارة رقم 6894 مصر ربع نقل شيفروليه حمراء اللون، قيادة المصاب الأول في الاتجاه من القوصية تجاه القصير، وذلك لوجود الخصومة الثأرية رقم 4 لسنة 2012م بين بيتي عبد المنعم ــ وزيدان.
وفى وقت لاحق، تبلغ للمستشفى المركزي بوصول المدعوة/ نجلاء أبو طالب محمود سن 14طالبة مقيمة بذات الناحية مصابة بادعاء طلق ناري بالقدم اليسرى وبسؤالها قررت أنها أصيبت حال تواجدها أمام منزلها مصادفةً في أثناء الحادث ولم تتهم أحدًا بالتسبب فى إصابتها ولا توجد خلافات بينها وآخرين، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 1539 إداري  مركز القوصية لسنة2013م.
بالعرض على النيابة، قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة ويصرح بالدفن عقب التشريح وانتداب أحد خبراء المعمل الجنائى للانتقال لديوان المركز وعمل المعاينة على السيارة رقم 6894 ى ر أ مصر.
وقال شاهد عيان من القرية: إن الواقعة ترجع الى نحو 7 أشهر عندما قامت م ع ربة منزل بالتشاجر مع عبدالحافظ عبد المنعم على حد زراعي، وتطور الأمر بعد ذلك بقيام ابن م ع ويدعى طارق ز وابن عمه محمود ص، بإطلاق النار على كل من: عبدالحافظ عبد المنعم ووالدته وتدعى ف أ، مما أدى لوفاتهما، وإصابة أخيه بعجز كامل، فقام إخوان عبدالحافظ عبد المنعم بالتربص لخصومهم أخذًا بالثأر.
وأضاف شاهد العيان، أن المتهمين الهاربين أطلقوا النيران على السيارة التي كان يستقلها المجني عليه وابن عمه، أثناء قدمها من مدينة القوصية إلى القرية، مما تسبب في إصابة الطلاب حال استقلالهم للسيارة أثناء عودتهم من مدارسهم بمدينة القوصية.
لافتًا، إلى أن حالة  من الفزع سيطرت على أهالي العزبة والعزب المجاورة نظرًا لاستمرار إطلاق الرصاص أكثر من 4 ساعات متواصلة.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...