السبت، 20 يوليو 2013

مديرية أمن سوهاج تكثف جهودها لملاحقة عضو ارهابى بجماعة الاخوان قام باحتجاز والده ووالدته المسنين واشقاؤه وسكب البنزين على جميع أثاث المنزل وهددهم بالحرق جميعا لرفضهم الذهاب معه إلى منطقة رابعة العدوية


http://productnews.link.net/general/News/17-04-2013/n/Mo7sen_2013417154159.jpg
                        مدير أمن سوهاج
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحرير أسرة عضو بجماعة الإخوان المسلمين، قام باحتجازهم داخل منزلهم الكائن بناحية قرية الرويهب دائرة مركز المنشاة، مهددا إيهام بالحرق بإستخدام البنزين عقب نشره فى أنحاء المنزل.
وقالت مديرية أمن سوهاج أن الواقعة بدأت عقب تلقي مركز شرطة المنشأة اتصالا هاتفيًا من الأهالي عن سماع أصوات استغاثات من أحد المنازل المجاورة لهم بقرية الرويهب، وتهديدات بالحرق.
وعلى الفور، أنتقلت القوات إلى مكان الواقعة، حيث تبين من الفحص والمعاينة قيام (ح.ع.أ 22 عاما) باحتجاز والده ووالدته المسنين وأشقاءه، وهددهم بالحرق جميعاً لرفضهم الذهاب معه إلى منطقة رابعة العدوية.
وتمكن رجال الشرطة من تحرير الأسرة المحتجزة، بينما لاذ المتهم بالفرار وسط الزراعات، وتبين أن المذكور سكب البنزين علي جميع أثاث المنزل في محاولة منه لحرقهم، كما تبين إصابة أفراد الأسرة بحالة من الذهول لعدم توقعهم ما حدث.
وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب,وجارى تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


صباح على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...