الاثنين، 25 يوليو 2011

غداً آخر موعد لتلقى طلبات عمرة رمضان


أعلن أسامة العشرى وكيل أول وزارة السياحة المشرف على قطاع الرقابة على الشركات أن غدا الثلاثاء هو آخر موعد لتلقى طلبات عمرة رمضان من شركات السياحة حتى يتسنى عرض كشوف الأسماء على الأمن العام واستخراج تأشيرات العمرة.

كشف العشرى أن عدد المعتمرين المصريين قد بلغ حتى اليوم الاثنين 582 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة وحذر الشركات من مخالفة ضوابط العمرة مشدداً على تطبيق لائحة الجزاءات بشكل صارم.


قال إنه 


لاتهاون فى حقوق المعتمر المصرى، مؤكداً على أن دور لجان السياحة المتواجدة حالياً فى السعودية هى تسهيل مهام حركة المعتمرين وتلقى شكاواهم ومحاولة حلها أو رفعها إلى اللجنة المشرفة على العمرة، بالإضافة لمراقبة أداء الشركات وحل المشاكل التى تواجهها والتأكيد على صلاحية السكن والإقامة ومتابعة المعتمرين.

أضاف أن لجان الوزارة المتواجدة بمطار القاهرة تمكنت من حل أزمة 50 معتمراً مع شركة جود نايت بعد أن تدخل وزير السياحة منير فخرى عبد النور لتمكينهم من السفر بعد أن فوجئت اللجنة بعدم وجود حجز طيران لهم وحددت موعد سفرهم يوم 2 أغسطس القادم وتمكنت اللجنة من تدبير أماكن طيران والاتصال باللجان المتواجدة بالسعودية لتوفير أماكن للإقامة وتم تحويل الشركة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...