الاثنين، 25 يوليو 2011

شباب الإخوان المسلمين في أسيوط يصدرون بيانا يستنكرون فيه بيان المجلس العسكري رقم 69 تضامنا مع أعضاء 6 إبريل ورفض البيان تخوين فصيل من مناضلي هذا الشعب العظيم ومجموعة من الشباب الأحرار الذي ضحي بحياته

أصدر ظهر اليوم شباب الإخوان المسلمين في أسيوط بيانا علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يستنكرون فيه بيان المجلس العسكري رقم 69 تضامنا مع أعضاء 6 إبريل، ورفض البيان تخوين فصيل من مناضلي هذا الشعب العظيم ومجموعة من الشباب الأحرار الذي ضحي بحياته.

وأكد البيان علي تضامنه مع حركة 6 إبريل في كافة المطالب المشروعة، كما أكد شباب الإخوان علي أن المجلس العسكري ليس هو الجيش، وإنما هو مجلس في منصب سياسي في هذه الفترة الانتقالية يدير شئون البلاد مثله مثل الرئيس السابق المخلوع، وأن شباب الإخوان يتابعون بكل وعي محاولة المجلس العسكري تشويه الثوار المعتصمين والتشكيك فيهم وزعزعة الاستقرار والايقاع بين الشعب والجيش انتهاء بتخوين فصيل عظيم من الثوار وهم شباب 6 إبريل.

كما استنكر


البيان بشدة ما حدث من المجلس العسكري في موقعة العباسية، وأكد أن المجلس العسكري قد استخدم نفس الأسلوب وقام باستخدام البلطجية بأسلوب أقل ما يقال عنه أنه غير مسئول ولا يحافظ علي مطالب الثورة بل ويتعدي علي الثوار بشكل واضح وعلني، كما استنكر البيان قيام المجلس العسكري عن طريق المخابرات العسكرية بالقبض علي أكثر من 200 مصاب من موقعة العباسية في المستشفيات، وطالبه بالإفراج عنهم فورا هم وجميع الثوار المعتقلون بسجون المؤسسة العسكرية.

وأوضح البيان أن شباب الإخوان لا ينسون أبدا ولا ينكرون الموقف العظيم للجيش المصري لانحيازه للثورة وللثوار ورفضه إطلاق النار، وأكدوا علي ثقتهم العظيمة في ضباط وأفراد الجيش.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...