وقال الدكتور عادل أبو المجد، المشرف على مكتب التنسيق الإلكترونى بجامعة أسيوط: إنه لم يتم رصد شكاوى حتى الآن من المتقدمين، إلا شكوى واحدة من القائمين على كتابة رغبات الطلاب، والخاصة بتعطل برنامج الكمبيوتر الذي يتم إدخال البيانات عليه، وتمت إعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى بانتظام.
وأكد أبوالمجد أن الجامعة تعمل على تقديم خدمة متميزة للطلاب المتقدمين مع تفادى معوقات الأعوام السابقة والخاصة بالرقم السري للطالب، حيث كان الطالب يعانى فى الحصول على الرقم السرى، ولكن تمت معالجة ذلك بوضع الرقم السرى على استمارة النجاح من قبل المدرسة بعد شكاوى مكاتب التنسيق لمكتب الوزير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق