الجمعة، 15 يوليو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر تحويل المنطقة الكائنة بمنتصف شارع الهلالي بمدينة أسيوط، إلى ميدان يحمل اسم 25 يناير

قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تحويل المنطقة الكائنة بمنتصف شارع الهلالي بمدينة أسيوط، إلى ميدان يحمل اسم 25 يناير من خلال مخطط جديد يتضمن توسعة المنطقة ووضع شعلة تمثل انطلاق ثورة 25 يناير، ونصب تذكاري للشهداء تكريما لشباب الثورة والثوار الذين وهبوا حياتهم من أجل حرية مصر وشعبها.
وكانت المظاهرات المؤيدة للثورة في أسيوط قد انطلقت منذ بدء أحداثها من مساجد الهلالي وعمر مكرم والمنطقة المعروفة بميدان (الحمامة).
وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم إعداد مخطط جديد للمنطقة وتوسعة للشوارع وإجراء عملية تنسيق حضاري مميز تتناسب مع ما أحدثته ثورة يناير من تغيير.
وقال "حماد"، إن ثورة 25 يناير ستضع مصر على طريق الديمقراطية الصحيحة، وسوف تؤثر إيجابيا على المنطقة بأثرها وستكون هناك علاقات سياسية وإقتصادية قوية مع دول العالم مبنية على الاحترام المتبادل، مضيفا أن مصر قد استعادت كرامتها ودورها الريادي بفضل شبابها الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حريتها، وكانوا طليعة ووقودا لثورتها التي ساندتها واحتضنتها القوات المسلحة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...