السبت، 3 مارس 2012

عاجل :: بعض أهالي قرية «النزالي» في محافظة أسيوط يهددون بإحراق قسم شرطة «القوصية» احتجاجًا على اختفاء سيدة خرجت من منزلها ذاهبة إلى أسيوط لحضور محاضرات وشراء بعض مستلزماتها، لكنها لم تعد إلى منزلها


هدد بعض أهالي قرية «النزالي» في محافظة أسيوط بإحراق قسم شرطة «القوصية»، إذا لم يتوصل الأمن إلى مكان سيدة خرجت الأربعاء الماضي من منزلها ولم تعد.
وقال شخصان من عائلتها- طلبا عدم ذكر اسمهما: «إن امراة متزوجة تدعى نهلة كمال، تدرس بكلية الحقوق، خرجت من منزلها ذاهبة إلى أسيوط  لحضور محاضرات وشراء بعض مستلزماتها، لكنها لم تعد إلى منزلها».
وأضافا أنها مخطوفة وليست هاربة، كما تتدعي الشرطة، لافتين إلى أنهم بحثوا عنها في كل مكان دون جدوى، وسيقوم العشرات من أهالي القرية بإحراق قسم شرطة القوصية، إذا لم يتحرك الأمن بأقصى سرعة للبحث عنها».
وقطع عشرات الأهالي الطريق الزراعي «أسيوط ـ القاهرة»، مساء الجمعة، أمام مدخل القرية في محاولة للضغط على قوات الأمن للبحث عن المرأة، حيث اشعلوا النيران في إطارات السيارات وجذوع النخيل بوسط الطريق، لمنع مرور السيارات، وتوقفت حركة المرور نحو ساعة، ووقعت اشتباكات وتلاسن بين المحتجين وأصحاب السيارات، الذين حاولوا المرور من الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...